Tuesday 16 January 2018

جورو تداول العملات الأجنبية


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.
غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
اختيار المتداول الخاص بك.
لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.
تنصل.
يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.
جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.
(انقر للحصول على الملف الشخصي)
¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.
² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.

جورو تداول العملات الأجنبية
العديد من التجار لا يفهمون كيف ولماذا يؤثر علم النفس على تجارتهم. ينطوي التداول على ضغوط لأن التداول يمكن أن يؤدي إلى مكاسب مالية وخسارة في بعض الأحيان في غضون ثوان.
عندما يكون هناك الكثير من الإجهاد، فإنه يؤثر على شخص & # 8217؛ ق القدرة على اتخاذ قرارات أفضل. وعندما لا يستطيع الشخص اتخاذ قرارات أفضل في تجارته، فإنه من الطبيعي أن يسبب خسائر في تجارته.
وبسبب ذلك، وهناك طريقة جيدة للتعامل مع التوتر هو الامتنان. مع الامتنان، يمكن التغلب على الإجهاد وصنع القرار في التداول سيكون أفضل. ولأن اتخاذ القرار الخاص بك هو أفضل، كنت تميل إلى جعل الصفقات أفضل، وفي نهاية المطاف يؤدي إلى الربحية الإجمالية.
باختصار، عندما كنت في حالة من الامتنان، علم النفس الخاص بك هو أفضل، والتداول الخاص بك هو أفضل.
إذا امتنانك الحقيقي وعدم مزجها، وبطبيعة الحال عليك أن تبدأ لكسب المزيد في الصفقات الفوز الخاص بك، وتفقد أقل عندما كنت على خطأ وفي الصفقات الخاسرة.
عموما، مع مرور الوقت، سوف تبدأ في رؤية رأس المال الخاص بك تنمو أكبر والثروة تنمو باستمرار.
هناك & # 8217؛ s سبب لماذا دائما الوعظ عن الامتنان. انها مفتاح النجاح في جميع مجالات الحياة تقريبا التي أعرفها بغض النظر عما إذا كان للتداول أم لا.
الامتنان هو المفتاح لوجود علم النفس جيدة للتداول وأيضا للنجاح التداول. مشاهدة الفيديو لفهم هذا حقا.
وأقتبس كلمات وليام آرثر وارد، & # 8220؛ الشعور بالامتنان وعدم التعبير عنها، مثل التفاف الحاضر وعدم إعطائه & # 8221؛ و جون F. كينيدي الكلمات، & # 8220؛ ونحن نعرب عن امتناننا، يجب علينا ألا ننسى أبدا أن أعلى مستوى من التقدير ليس لكلمات الكلام، ولكن للعيش بها & # 8221؛.
وأنا أحاول أن أعيش بها. أشعر شعور أقوى بالامتنان عندما أظهر امتناني في الإجراءات من الكلمات. و أكثر واقعية بالنسبة لي أيضا. دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لما قلته. تحاول ذلك ويمكنك أن ترى التداول الخاص بك تحسين.
مجانا واتساب التجارة إشارات / تنبيهات.
لقد تحولت منصة لتبادل الإشارات التجارية لدينا / التنبيهات من أجل خدمتك بشكل أفضل والوصول إليك أسرع لإشاراتنا التجارية / التنبيهات. لذلك، توقفنا عن استخدام وتحديث لدينا تنبيهات التجارة التطبيق المحمول وعلى هذا الموقع. بدلا من ذلك، سنقوم بتحديث أفكارنا التجارة الحرة والإشارات التجارية / التنبيهات من خلال لدينا شكلت حديثا التجارة الفيسبوك إشارات / مجموعة التنبيهات ومن خلال ال واتساب. الرجاء انقر هنا للانضمام لدينا الفيسبوك الحرة إشارات التجارة / تنبيهات المجموعة. الفيسبوك / مجموعة / ogttradesignal /
نزدوسد قد يكون أول من ينزل 05/07/2017.
مع نزدوسد تتحرك صعودا قليلا عن الشهرين الماضيين، ومن الناحية الفنية، يبدو من المرجح أن ذلك سوف تبدأ في التحرك لأسفل قريبا مع الرسم البياني ماسد تظهر الاختلاف. وهناك تجارة من أجل أن يذهب إلى أسفل بالنسبة لي سيكون مثل هذا. وقف الخسارة عند 0.7491 مع دخول أي شيء فوق 0.7300.
بيج يبدو محددا للتحرك التصاعدي آخر 28/06/2017.
استنادا إلى الرسوم البيانية وتطبيق التجارة لكسب نظام التداول، وقد أثارت بالفعل بيج للدخول للذهاب طويلا. على هذا النحو، سوف أتطلع للدخول عند المستوى السعري حول 43.40، مستهدفا مستوى سعر 47.10 مع وقف الخسارة عند مستوى الدعم عند 42.46.
فوز آخر على أودجبي 19/06/2017.
هنا & # 8217؛ ق تجارة أخرى فعلنا في بداية الشهر على أودجبي والآن نحن أكثر من 400٪ الربح على أساس المخاطر.
هل تداولت في انتخابات المملكة المتحدة؟ 13/05/2017.
حتى عدد قليل جدا من الناس يسألني ما إذا كان لي أو بلدي المجتمع الخاص من التجار المتداولة على أخبار الانتخابات في المملكة المتحدة الأخيرة.
أنا في الواقع لا أزعج كثيرا عن الأخبار ولكننا لم نذهب في التجارة على ورغبب أكثر من شهر قبل الانتخابات. الآن نحن تماما من التجارة مع الأرباح على أن تجارة واحدة من أكثر من 400 نقطة. الانتخابات سمحت لنا فقط للذهاب إلى أرباح أعمق بكثير كما يظهر لقطات المرفقة.
الشيء هو هذا. نحن تداولنا في 19 أبريل 2017 الطريقة قبل أن يتم الإعلان عن الأخبار في يونيو 2017. نفس الشيء حدث لبريكسيت تقريبا قبل عام واحد عندما كنا تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قبل ثلاثة أسابيع تقريبا من الاستفتاء والتصويت. وكانت هذه التجارة مربحة جدا بالنسبة لنا أيضا بعد إعلان خبر التصويت.
والسبب في كل هذا، هو استخدام وتطبيق لدينا استراتيجية اختبار / نظام التداول التي أثبتت جدواها والتي ندعو التجارة للفوز نظام التداول. نظام، وهو آلية قياس لقياس الحشد الشامل للسوق & # 8217؛ ق الخوف والجشع لدقة عالية باستخدام لدينا طريقة فريدة من التحليل الفني.
عندما يمكنك تحديد حشد السوق الكلي & # 8217؛ ق الخوف والجشع لدقة عالية باستخدام آلية القياس، نظام، ثم لا تحتاج لمتابعة أو التجارة الأخبار أو حتى تكون ازعجت حول هذا الموضوع. لأن بطبيعة الحال أكثر من مرة من لا، سوف تتداول الأخبار قبل أن يحدث.
هنا & # 8217؛ s شيء إضافي للجميع للتعلم.
دائما نظام.
دائما ميزة غير عادلة في النظام الخاص بك.
تأكد من أن النظام الخاص بك هو اختبار الزمن وثبت مع مرور الوقت للعمل.
آخر اثنين مجانا ورشة عمل 12/06/2017.
لذلك سوف تأخذ استراحة بعد وقت قصير من القيام 2 ورشة عمل أخرى. بلدي 2.5 ساعة مجانا ورشة عمل الحديث حيث أشارك التقنيات لي ومشاركي الماضية قد استخدمت وتطبيقها على الربح باستمرار من الأسواق لزراعة ثروتنا.
أولئك الذين يرغبون في الحضور، يرجى الاشتراك @ أونتيغوروترادر ​​/ ورشة عمل وبصرف النظر عن تعلم المزيد في العمق على كيفية عمل الأسواق المالية العالمية حقا، وسوف تتعلم أيضا:
استخدام النفوذ لتنمو ثروتك بأمان وعلى نطاق واسع.
تحديد الصفقات الفائزة من خلال تحديد الاتجاه والتوقيت لدقة عالية (بغض النظر عن أي سوق كنت في)
تنمو باستمرار حسابك بنسبة 2٪ إلى 8٪ شهريا، شهر بعد شهر.
المضي قدما والتسجيل الآن قبل & # 8217؛ s أكثر.
أرباح 460٪ على أساس المخاطر للمكافأة.
أنا تداولت غببي جنبا إلى جنب مع مجموعتي الخاصة في 24 مايو وخرج مع الأرباح في غضون أسبوع. أفضل شيء هو، أنا لم & # 8217؛ ر حتى ننظر للتجارة. وجد طلابي التجارة، ونشرها، ونحن جميعا تداولها معا. هذا & # 8217؛ s التآزر. و # 8217؛ ق r2r من 1: 4.6، أن & # 8217؛ s 460٪ على أساس المخاطر للمكافأة.
لا رجل جزيرة 30/05/2017.
تحقق من الفيديو. أعجبك بشكل خاص هذه الجمل القليلة في الفيديو. & # 8220؛ وأعتقد، مرة أخرى، رمزيا، في نهاية حياتنا، إذا كان لا يزال بإمكاننا أن نقول لكم، لم نكن متواضعين أبدا. لقد هدمنا لكننا استيقظت وأستطيع أن أقول أنني عشت الحياة بنزاهة وأخذت كل الضربات، وما زلت سائدة، وأعتقد أن & # 8217؛ ق إبيتاف جيدة لأي شخص. & # 8221؛ أنا متأكد من أنك سوف تحب الفيديو.
تداول محتمل قصير على مونسانتو (مون) 30/08/2018.
في الآونة الأخيرة، مونسانتو (مون)، على الرغم من أنه ذهب أعلى، أغلق أقل. وقد تم عرض عدد قليل من أشرطة حمراء تظهر المزاج الهبوطي. أتوقع أن تذهب إلى أسفل. هذا هو احتمال التجارة قصيرة. أنا في انتظار والرصد لدخول جيد للبيع على هذا مع خسائر محدودة إذا أنا مخطئ.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أونلين غورو التاجر بي تي إي المحدودة - صممه تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

تنبيهات الفوركس المعلم.
منذ عام 2018، تنبيهات الفوركس على الانترنت وقد تم يقف جورو مع اسمها، لأنه ليس فقط التنبيهات ولكن أيضا يعلمك الكثير من الأشياء حول التداول بشكل عام. مع أكثر من 17،000 المتداولين في الفوركس في المجتمع، بل هو وسيلة لتبادل الأفكار لتصبح تاجر الفوركس الأكثر اتساقا كنت آمل أن تكون. وعلاوة على ذلك، رغبتنا هي مساعدة الناس على تحقيق حلمهم عن طريق التداول.
لتكون محددة، على الانترنت فوريكس تنبيهات المعلم بمثابة وسيلة للأشخاص الذين يرغبون في تدريب وترغب في أن تكون أفضل في تداول العملات الأجنبية. نحن مغرمون من كلمة حرة، وأراهن الجميع يريد السفر مجانا أو أن يكون ليوم كامل مع الإفطار والغداء والعشاء مجانا. بالطبع، لا يمكننا أن نقدم لكم تلك، ولكن هذا البرنامج يعطي نصائح مجانا حول كيفية النجاح في التداول، وهذا هو شيء يساوي السفر في جميع أنحاء العالم مجانا. ويستهدف نوبي خصوصا في التداول وكذلك تلك التي ناضلت لسنوات لأننا نعرف مدى أهمية بداية للمبتدئين، ولكن بابنا مفتوح على نطاق واسع للتجار من جميع المستويات.
لأننا نريد أن أعتبر أن أخف وسيلة، أنا إنستروكشيونال وملهمة أشرطة الفيديو تعليم الناس كيفية التمتع بالحياة دون الحاجة إلى التفكير في أموالهم يتم نشرها هنا والتي سوف تكون متاحة إذا قمت بالتسجيل في هذه الصفحة. أيضا، ونحن نهدف إلى تغيير الحياة من خلال تجهيز المناسبة ووضع عقلية من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرارات الفوركس بشكل أفضل. نحن نعلم أن تداول العملات الأجنبية ليس طريقا سهلا، وسوف يتطلب منك سنوات أو حتى عقد من المعرفة ليصبح ناجحا، وحتى أولئك الذين عانوا من تداول العملات الأجنبية قد فشلت مرة واحدة في لحظة، لذلك الشراكة مع المهنية التي لديها سجل حافل سوف تساعدك على النجاح في مهنة التداول الخاصة بك.
وهكذا، إذا كنت مهتما في التدريب الفوركس الحرة، تنبيهات الفوركس أو تدريب الفوركس الخاص، يمكنك أن تجد كل شيء في ForexAlerts. guru!
لتسجيل الدخول انقر هنا.
لبدء عضوية تنبيهات الفوركس انقر هنا.
اسم المستخدم الخاص بك هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
تم إرسال كلمة المرور الخاصة بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قمت بالتسجيل مع.
تحقق من بريدك الإلكتروني في & # 8220؛ مرحبا بك & # 8221؛ رسالة التي تحتوي على كلمة مرور الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أو أدخل اسم المستخدم وانقر على & # 8220؛ نسيت كلمة المرور & # 8221؛
قد تضطر إلى إعادة تحميل هذه الصفحة بعد تسجيل الدخول!
انقر أدناه للحصول على ويبينار مجانية & # 8230؛
دخول الأعضاء.
كوبيرايت © 2017 فوريكس تنبيهات المعلم. كل الحقوق محفوظة.

أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.
غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
اختيار المتداول الخاص بك.
لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.
تنصل.
يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.
جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.
(انقر للحصول على الملف الشخصي)
¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.
² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.

فيس بوك.
الفوركس التدريب المعلم.
فقط 12 شهرا تجارة الفوركس وسوف تكون قيادة هذا الوحش. تبدأ هنا مع الخبير.
الفوركس التدريب المعلم.
аало еще проще.
الفوركس التدريب المعلم.
نظام التداول السري الذي يدق أي سوق - كشف لأول مرة.
الفوركس التدريب المعلم.
قاعة التداول في بورصة نيويورك.
الفوركس التدريب المعلم.
شمعة عصا الرسوم البيانية.
من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها.

No comments:

Post a Comment