Thursday 18 January 2018

أداء غرفة تداول العملات الأجنبية


& # 8220؛ غر & # 8217؛ ق أكبر الناقد.
غرفة التجارة العالمية.
# 1 التداول عبر الإنترنت التعليم.
الانضمام إلى أسرتنا من الطلاب راض.
منذ عام 2005. من بداياتنا المتواضعة جدا في عام 2005 عندما سميون جوزف (ماستر التاجر في غر) كان واحدا من أفضل 5 التجار في العالم، على أساس المنافسة التجارية الدولية من قبل كبرى مجلة المالية.
غر هو أكثر من غرفة، و & # 8217؛ ق منهجية قوية.
& # 8220؛ نجاح باهر، الحديث عن المشي سيرا على الأقدام. ... مشاهدة يا رفاق جعل الأرباح النقدية في حين جعل الأرباح سيم يقتلني. بضعة أسابيع أخرى مثل هذا واحد & أمب؛ سأكون مليونيرا سيم. & # 8221؛
سيد، أبريل 2018.
& # 8220 ؛. . . أنا باستمرار إدارة 60-90 القراد في التداول اليومي 3 عقود، في المتوسط ​​5 - 8 الصفقات في اليوم الواحد & # 8221؛
دون M، جانوري 2018.
السيطرة على التداول الخاص بك. نعم، هناك & # 8217؛ ق خيار لذلك. . . . GTR!
تأسست غرفة التجارة العالمية في عام 2005 من قبل سيمون جوزف كمجتمع حيث تم تدريس الناس منهجية تجارية قوية جدا ومتنوعة وشفافة ومتسقة ومربحة للغاية. تعليم جدا. لا مؤشرات مربكة لسد الشاشة. مجرد التداول النقي. تم التصويت غر واحدة من أفضل الغرف التجارية وتيتان التجارة لأسباب عديدة. . . .
تقدم غرفة التجارة العالمية 5 أيام من التدريب لطلابها / أعضاء. هذا هو 5 أيام من التدريب لايف. هذا & # 8217؛ s أكثر من 30+ ساعات في الأسبوع.
توقف الذكية.
كمتداول يجب عليك استخدام توقف. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمواقف ضخمة كبيرة. في غر نستخدم 2-6 توقف القراد. ونحن ندعو لهم توقف الذكية. معظم التجار استخدام 15-20 توقف القراد أو أعلى. مع توقف الذكية لدينا، والتاجر انقاذ أكثر من 50،000 $ سنويا على 3 عقود فقط.
سوف يتم إرشادك من قبل أحد أفضل المتداولين حوله. هنا لمساعدتك على طول الطريق إلى الأعلى.
جلستان.
2 الدورات، الصباح وبعد الظهر دورات الولايات المتحدة. هذا يساعد على تسريع منحنى التعلم بالنسبة لك في رحلة التداول الخاصة بك.
ما تحصل عليه مع غر !!
التجار الحقيقي. اشخاص حقيقيون.
نحن نعرف ما هو & # 8217؛ ق أحب أن يكون بالإحباط في رحلة التداول الخاص بك. معلمين لا حدود، غرف التجارة، المؤشرات، وعود، بلاه بلاه بلاه. غر مختلفة. وسوف تكون آخر غرفة التجارة / القطار ستحتاج أي وقت مضى.
نحن بفخر يخدم أكثر.
التجار راض.
غر حول العالم.
الناس في كل مكان ومحبة غر ونحن تزدهر نجاحهم. ونحن نعلم أننا يمكن أن التجارة. والهدف هو الحصول على هذا المستوى. لحظة آها. عندما ترى السوق كما نقوم به. هو & # 8217؛ s شعور مدهش.
غر. . . . يبقي فقط على الحصول على أفضل!
A طالب غر الحالي.
ليس هناك أحد في الأعمال التجارية يدعو الصفقات الحية في غرفة وطرق بها من الحديقة يوما بعد يوم مثل سيمون، و.
لقد كنت في العديد من الغرف لقد فقدت العد! لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع بعض.
حقا التجار كبيرة ولكن لم يسبق لي أن شهدت أي شخص أن يمسك الكثير من الصفقات إلى القراد الدقيق الذي تقوم به.
هل غر غرفة أفضل التجارة هناك؟
يمكننا أن نقول حتى سمسم نحن & # 8217؛ الأزرق في وجهه. ولكننا نفضل إثبات ذلك. تعال إلى المحاكمة.

تراديسبون لايف أداء التداول الفوركس.
لدينا تداول الفوركس تفاصيل أداء الغرفة اعتبارا من 29 ديسمبر 2017.
تراديسبون الحديثة لايف تداول غرفة تجارة الفوركس.
فلاد كاربيل، مؤسس تراديسبون، هو أيضا مستثمر في شركة أوس، Inc. التي تقوم بأعمال تجارية مثل ترادينغبلوك وكيل وسيط مسجل، فينرا و سيبك عضو ومستشار استثمار مسجل. تراديسبون و ترادينغبلوك لا ينتمي الشركات والمحتوى الواردة في تراديسبون لا أقرتها ترادينغبلوك. ترادينغبلوك لديها ترتيبات الإعلان والتسويق مع الأطراف غير المسجلة أو المنظمة كسماسرة التجار، مثل تراديسبون، وكجزء من هذه الترتيبات؛ ترادينغبلوك قد تدفع رسوم أو توفر أشكال أخرى من التعويض مقابل التسويق.
فلاد وفريقه قد يكون لها مصلحة مالية في اختيارها لأنها تتداول العديد من نفس الأسهم والخيارات التي يختارونها.
فلاد كاربيل و تراديسبون (شركة) ليست خدمة استشارية للاستثمار، ولا مستشار الاستثمار المسجل أو وسيط تاجر ولا يزعم أن أقول أو اقتراح الأوراق المالية أو العملات العملاء يجب شراء أو بيع لأنفسهم.
لا ينبغي افتراض أن الأساليب، والتقنيات، أو المؤشرات التي وضعت في تراديسبون تكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. كما ينبغي ألا يفترض أن عمليات الاختيار المستقبلية ستكون مربحة أو أنها ستعادل الأداء السابق.
الكشف عن المخاطر: تنطوي الخيارات على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. تقييم أي استراتيجية قبل استخدامها لفهم المخاطر وملاءمتها.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
&نسخ؛ 2018 - 2017 حقوق الطبع والنشر تراديسبون. كل الحقوق محفوظة.

الرسم البياني لأداء الفوركس.
في تراديفيو فوركس بيرفورمانس تشارت سوف تجد السلوك في تذبذب العملات الرئيسية والسلع الأساسية في فترات زمنية مختلفة.
سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.
تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)
تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛
94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.
هاتف: +1 345 945 6271.
هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة.

أداء غرفة تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أداء غرفة تداول الفوركس
تم التعامل مع الصفقات المبينة أدناه مع ناسخة التجارة فكسليفيترادر ​​MT4 والتي تظهر في الوقت الحقيقي في غرفة تداول فوريكس ليف.
* تنويه: يتم تقديم أي وجميع الآراء والتعليقات والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليقات السوق العامة، ولا تشكل المشورة الاستثمارية ولا التماس وليس هناك ضمانات المرتبطة بها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، الفوركس) هو في الواقع مضاربة في طبيعته، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية خارج البورصة / الفوركس، يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. يجب على المستثمرين فقط استخدام المخاطر أو فائض رأس المال عند تداول الفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يشير أي ذكر للأداء السابق إلى النتائج المستقبلية. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. لجنة تداول السلع الآجلة: العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس / الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تداول العملات ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. الاشتراك في خدمتنا يعني أنك توافق على البنود والشروط.
* تنويه: يتم تقديم أي وجميع الآراء والتعليقات والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليقات السوق العامة، ولا تشكل المشورة الاستثمارية ولا التماس وليس هناك ضمانات المرتبطة بها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.

No comments:

Post a Comment