Friday 26 January 2018

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية في اتجاه سنوي


فجر.
عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.
واحتياطيات النقد الأجنبي مرتفعة على الإطلاق في 20 مليار دولار.
قال بيان صدر هنا اليوم ان احتياطى النقد الاجنبى لباكستان تجاوز اعلى مستوى له من 20 مليار دولار يوم الخميس.
ووفقا للتفاصيل، تشمل الاحتياطيات 15.24 مليار دولار مع بنك الدولة الباكستاني، بينما تحتفظ المصارف التجارية بمبلغ 4.83 مليار دولار أخرى.
وقال وزير المالية إسحاق دار في بيان إن مستوى احتياطيات النقد الأجنبي هو مظهر من مظاهر الاستقرار في الاقتصاد الوطني الذي تحقق بفضل السياسات والإصلاحات الاقتصادية العميقة الجذور والإصلاحات التي قامت بها الحكومة الحالية خلال العامين الماضيين سنوات.
وقال ان جميع الوكالات المانحة الدولية وكذا وكالات التصنيف تحمل الان الاقتصاد الباكستانى بشكل ايجابى. واضاف "اننا نعمل الان من اجل تحقيق نمو مستدام وشامل، وتعزيز المكاسب الاقتصادية وتوليد فرص العمل".
وعلاوة على ذلك، هنأ رئيس الوزراء نواز شريف وزير المالية على هذا الإنجاز.
ويعتقد خبراء العملة أن ارتفاع الاحتياطيات، وخاصة بنك الدولة، يساعد على استقرار سعر الصرف. احتياطيات منخفضة سب تجذب المضاربة التي تصل مباشرة إلى العملة المحلية، كما شهد في الماضي القريب.
اقرأ أكثر.
ترامب & # 39؛ غير مفهومة & # 39؛ الاتهامات تتعارض مع الحقائق، ونفي التضحيات الباكستانية: نسك.
ويجتمع نواز مع ولي العهد السعودي قبل عودته الى باكستان.
إشعار قانوني صدر لحكومة السند ضد محاولة جديدة لإزالة إيغ خواجا.
على الفجرأخبار.
نلتر جھیل کی سیر: اب بھی سوچتا ہوں، یہ خواب تھا یا حقیقت!
راجاو، مہاراجاوں أور نوابوں کے عجب و غریب مشاغل.
2018 ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد،
التعليقات (70) مغلق.
لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولكن تطور جيد. ويبلغ احتياطيها 20 مليار دولار، أي ما يعادل نحو مليار دولار أمريكي لكل 10 ملايين نسمة، وهذا المعدل أقل من معظم بلدان العالم.
عبروا هذه المستويات القياسية بعد تسجيل ديبت من جميع أنحاء العالم. معظم هذه الأموال ستخدم الدين بالإضافة إلى حقيقة أن عجزها التجاري يقف عند ريكورد 22B $. يرجى التوقف عن اللعب الذكية معنا.
FAHAD يرجى لا تكذب. إن بيانك بأن عجزنا التجاري يبلغ 22 مليار دولار أمريكي كذبة واضحة. العجز التجاري لدينا هو أقل من 2.5 مليار دولار أمريكي ل inf0rmation الخاص بك وهذا هو علامة إيجابية كذلك. كما أن نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي هي انخفاض مستمر مقارنة بالماضي.
عندما حاضر الحاضر. أقسم اليمين في عام 2018 كانت الاحتياطيات في 5 مليار وفي هذه السنوات 2.5 بارو حكومة بارو حوالي 4.5 مليار من صندوق النقد الدولي وهذا يدل على هذه الاحتياطيات لا تتراكم فقط بسبب المال بارو بعض الأعمال الجيدة الأخرى يتم أيضا من قبل هذه الحكومة التي لماذا الاحتياطيات في كل وقت متوسط.
احتياطيات النقد الأجنبي الحالية لبنغلاديش تقريبا. 27 مليار دولار.
بعد إضافة الإفراج الأخير لصندوق النقد الدولي. حسنا.
FAHAD حسنا قال.
سجل الاحتياطي الهندى حوالى 350 مليار دولار، والتغير السنوى يساوي مجموع الاحتياطيات الباكستانية.
FAHAD 22 مليار العجز؟ انها تقف في 2.2 مليار وفقا لمعلوماتي. من أين أنت نقتبس.؟
كل الأموال المقترضة على أسعار الفائدة المرتفعة، إذا كان كل هذه العملات الأجنبية من الصادرات كسب مما كان جدير بالثناء.
حتى بعد أخذ القروض مثل المتسولين من الدول الأجنبية والبنوك كنت أشيد نفسك؟ نجاح باهر، ما غباء. الجزء القبيح من هذه المحنة كلها هو أن الناس سوف نعتقد في الواقع لك.
عند التوقف عن أخذ القروض وقوة الاقتصادية الداخلية الخاصة بك ثم فقط سوف نحقق الخير.
كم من الوقت تعتقد أن هذا سوف تستمر لك. بمجرد أن تبدأ في تسديد تلك القروض البنوك ستبدأ لتفريغ و أنا متأكد من سياسة عودتك تبدأ بعد التصويت وبالتالي يمكنك إلقاء اللوم على الحكومة الجديدة.
إذا لم يكن لديك 15 إلى 20 مليار دولار القادمة من الباكستانيين في الخارج كل عام، ما سيكون الاحتياطيات الخاصة بك؟
FAHAD إن عجزنا التجاري ينخفض ​​بنحو 5٪ في الشهرين الماضيين يرجى البقاء على اتصال مع الأخبار.
وكان وزير المالية دقيقا جدا في تقديراته. وصلت فر دائما إلى المستوى الذي توقعه. دعونا نرى ما إذا كان أيضا يحقق معدل النمو المتوقع من 6٪ في الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2018. وهناك الكثير يعتمد على الانتهاء من مشاريع الطاقة وخاصة مشاريع الطاقة هيدل التي سوف تكون أرخص مصدر. ومن شأن انخفاض أسعار الكهرباء وانخفاض أسعار المدخلات الزراعية والصناعية أن يحسن القدرة التنافسية للاقتصاد ويعزز الصادرات. كما سيكون دور كبيك هاما للغاية في المستقبل.
ولتصفية الديون القائمة، فإنه يأخذ ديونا جديدة بدلا من استخدام احتياطيات النقد الأجنبي. ولا عجب أن تبقى الاحتياطيات ثابتة. ولكن باكستان في مفاجأة سيئة المالية من الحكمة في عقد من الزمان بسبب الديون القديمة والمتصاعدة الجديدة.
فقط 20 مليار دولار. هذا لا شيء أمام ما لدينا عزيزي بيإم ميان نواز شريف والرئيس السابق آصف زرداري ديك. حق بمل-N و بب؟
الهند أغنى رجل أعمال موكيش أمباني قيمة الشخصية 23.6 مليار $ وهو أكثر من احتياطيات باكيستانز.
M. عماد بنغلاديش لا يحد من أفغانستان لدرء الإرهابيين المدعومين من الهند. يكلف المال.
M. عماد لا شك أن بنغلاديش تقوم بعمل جيد حقا. تهانينا، وخاصة في المنسوجات الجاهزة والملابس الجاهزة. وباكستان بحاجة إلى اللحاق بمنحنى النمو، فإن نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6٪ يجب أن يتحقق في 2 سنة من قبل باكستان. إذا نظرتم إلى اقتصاد باكستان وبنجلاديش، فإن الناتج المحلي الإجمالي الباكستاني لا يزال 70٪ -80٪ ​​أعلى من بنغلاديش من حيث تعادل القوة الشرائية. في الناتج المحلي الإجمالي الاسمي هو 280 مليار دولار لباكستان و 208 مليار دولار لبنغلاديش.
Glowing العجز في باكستان يقتبس سنويا لذلك فهد هو الحق في وجهة نظري. العجز في منطقة 20 مليار.
معظمها في القروض.
إذا جلبت الأموال المحجوزة وممتلكات نواز شريف وزرداري، فإن فر يمكن أن تنتفخ بسهولة إلى 28 مليار دولار أمريكي. نأمل أن المؤسسة تفكر في ذلك. والقيام بالشيء الصحيح الآن في مكافحة الفساد. . وإذا كانت باكستان قادرة على جلب الأموال المغسولة والمخبأة في البنوك السويسرية، فإنه يمكن أن يكتب بعيدا، ودفع إجمالي الديون الخارجية المتراكمة للبلاد الذي هو حوالي 68 مليار دولار أمريكي. مثل هذه الإحصاءات البسيطة.
arnold نعم نحن نعرف. منزله انطليا كان يستحق حوالي 1 مليار دولار أمريكي، أغلى منزل في العالم. وهذا هو لحظة فخر أو لاستعراض، من خلال النظر في عدد من المشردين في مومباي والهند. وفي الليل، يشغل المشردون في ممر المشاة في مومباي، ويعيش 62٪ منهم في أحياء فقيرة. ليس لفتة عظيمة من قبل موكيش أمباني.
LAFANGA لا، إذا كان هذا هو الحال ثم بان لديها حدود مع الهند. الفساد هو المشكلة الرئيسية. كل زعيم في باك محاولة نهب بقدر ما يمكن قبل انتهاء مدة ولايتهم. تحقق من مجموع خصائص جميع السياسيين، وأنا على يقين من أن يكون بضع مرات من إجمالي الاحتياطي الأجنبي.
arnold 23.6 مليار هو صافي قيمته، وحقوق جميع الشركات التي يملكها، ثروته الشخصية حوالي 4.5 مليار دولار أمريكي. تبحث غوغل عن عدد قليل من المواقع التي ستعرفها. البهريا تاون الأسهم هي باكستان تستحق أيضا حوالي 20 مليار دولار أمريكي، واحدة من أعلى المعدلات هنا في باكستان، في العقارات.
دار صاحب كم كنت في هذه العملية، مع المعاملات مثل 8.5٪ الاقتراض من الخارج؟
"إن مستوى احتياطيات النقد الأجنبي هو مظهر من مظاهر الاستقرار في الاقتصاد الوطني الذي تم تحقيقه بسبب السياسات والإصلاحات الاقتصادية العميقة الجذور والإصلاحات التي قامت بها الحركة الشعبية". أنت على حق وزير صاحب، يمكنك مضاعفة ذلك عن طريق المزيد من الاقتراض و إيسوينغ السندات العائد بنسبة 15٪ وما فوق.
راو صاحب هل تعرف ما هو العجز التجاري، هو 22 مليار وليس 2.5 مليار.
Maxx لذلك، وقال انه يجب أن تنفق كل المال والعيش في الأحياء الفقيرة؟ محاولة لأغنياء جوجل من باكستان. سوف نأتي عبر أسماء اور بيإم والرئيس السابق.
Maxx ليس الجميع هو الأم تيريزا. ماذا فعلت ل بتو الفقراء ؟؟
لا الائتمان إلى الحكومة. أو أي شيء ليكون سعيدا. وكل ذلك بسبب التسول الباكستاني وعدد القروض الأجنبية.
Amit ناغوري، هذا الخبر هو عن باكستان، لذلك لا حاجة لتباهي احتياطي الهند هنا. هناك العديد من البلدان التي احتياطيات أعلى من الهند. نحن بحاجة إلى إظهار النضج عندما نحن على وسائل الإعلام الدولية.
Rao التحقق من المصادر الخاصة بك ومن العودة مع الحقائق. والحقيقة هي أن هناك زيادة بنسبة 21٪ في ديون باكستان في العامين الماضيين. شريف يجعل المليارات عن طريق الاقتراض للمشاريع ولدينا احتياطيات أعلى. كل باكستاني تحت ديون 91k، والحكام يبنون القصور خارج باكستان. الرجل العادي لا يملك المال لتناول الطعام أو شرب الماء وارتداء الملابس، ولكن بالطبع نحن بحاجة إلى المزيد من الطرق السريعة لدفع على والمترو وغيرها من المشاريع الإسراف لكسب المال من.
النظر إلى الصورة الكبيرة؛ الأصول والخصوم والإيرادات والمصروفات. إذا حافظت على إضافة قروض كوسيلة لزيادة الاحتياطيات، إضافة أي قيمة للاقتصاد، السيد دار، لقد أفلست ماليا الاقتصاد مع الحيل مثل بنك كاسب، نانديبور، مترو والقائمة تطول.
أين "الاقتصاديون الأحياء" في هذه الأمة؟ لا يأتي إلى الأمام لتحدي هذا هراء.
دارستليك ريجمولول من الأرقام الملتوية! ما الذي يجب أن نفخر به 20 مليار دولار عندما تمتلك دولة مثل نيجيريا أكثر من 30 مليار دولار على الرغم من فقدانها بشكل كبير في عائدات صادراتها النفطية بسبب الانخفاض الحاد في أسعار النفط؟ حتى التحويلات من العمال النيجيريين في الخارج تتجاوز 21 مليار دولار مقابل 14 مليار باكستان!
هل يحدد وزير المالية من اشترى سندات 5oo. oo $ التي تم بيعها مؤخرا والتي تم بيعها بسرعة والتي تحمل فائدة عالية حوالي 8.35.
M. عماد بنغلاديش لا يقاتل حربا مع المتطرفين الممولين من الخارج، أو القتال على لوك. هذه لها تأثير، صدق أو لا.
@ حسن ربما ليس واحدا من بلدنا، ولكن عبر الحدود، إذا كنت تعرف ما أعنيه.
الأصول (احتياطيات النقد الأجنبي) الدين: المسؤولية (قرض السندات الأوروبية) الائتمان.
هرع انها '20! ما المحاسب!
هل تعلم أن القروض شر ضروري؟ قل لي، كيف يمكنك دعم احتياطياتنا؟ أم أنك تفكر بحماسة بأن الاحتياطيات ليست مهمة؟
أستطيع أن أتصور كل السياسيين الذين يلطفون سواء في السلطة أو المعارضة. لديهم عيون على الانتخابات في 2 سنوات وعاء من الذهب.
هل يمكن أن يقولوا لنا لماذا ما زلنا نتسول من صندوق النقد الدولي مقابل المال؟
وينبغي أن تقابل الزيادة في الاحتياطيات زيادة في الدين الخارجي الذي يتزايد بمعدل أعلى بكثير. ولا ينبغي أن يعطى أحد أو يعطى ائتمانا لأن باكستان تعيش على الأموال المقترضة. والعديد من المؤسسات أكثر استعدادا للاستثمار في الأوراق الباكستانية بمعدل لن يكون مستداما على المدى الأطول.
شكرا الخير للنفط رخيصة. هذا المد ارتفاع يرفع كل القوارب.
كل أولئك الذين يعتقدون سيئة لاقتراض المال يرجى التحقق من الديون من الولايات المتحدة الصين واليابان ونسبة الدين 2 الناتج المحلي الإجمالي. وهذا سوف تعطيك فهم أفضل. نحن نسير في الاتجاه الصحيح. ولكن يحتاج غوف إلى بذل المزيد من الجهد على الإصلاحات الضريبية.
@ حسنRao مرحبا، ربما هذا ما يشير إليه الفهد إلى الفجر / الأخبار / 1194964.
احتياطيات كل الوقت عالية - الديون كل الوقت عالية. الدين يجعل الاحتياطيات - المحاسبة الإبداعية من قبل وزير محاسب في أفضل حالاتها.
هذه اخبار عظيمه. ثابر على العمل الجيد!
هل اعتبروا في امبراطوريتهم الخاصة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة؟
أكثر من نصفنا أحمق والاحتفال للاحتياطيات على أساس الاقتراض باهظة الثمن من 8.5٪ في حين أن بلد مثل اليونان الذي هو على وشك التخلف عن دفع مجرد 5٪ كحد أقصى.
سيدي، أنا لا أعرف ما هو هذا الغبي هو إكسنتكتينغ من نواز. الذي يبقي على بيع البلاد واقتراض مبلغ غير محدود من المال من كل بلد. كل هيئة، ويرتبط مع نواز مع غير محدود من المال المدفوع له.
M. عماد بنغلاديش لا تحتاج إلى مقارنة نفسها لباكستان. لشيء واحد، فإنه ليس من الضروري التعامل مع الفوضى التي أنشأتها الهند وأفغانستان في باكستان. ثانيا هناك حتى المقارنة.
FAHAD أنت على حق، ولكن المواطن العادي لن يفهم ذلك. إنهم يخدعون الناس.
أوه .. الله فقير جدا. تحتاج الكثير من العمل لتحسينه.
أنا لا أعرف تكلفة الاقتراض من هذه الاحتياطيات بشكل صارخ هذه الاحتياطيات ليست من الصادرات والتحويلات الأجنبية. ولكن هذا هو الإنجاز الوحيد لحكومة نواز.
هذه بالتأكيد ليست أعلى احتياطيات الفوركس من أي وقت مضى. وتشمل هذه الأرقام حيازات البنوك التجارية كذلك، ولا يوجد بلد في العالم يحسب تلك الأموال كجزء من الاحتياطيات الرسمية. حتى باكستان لم تحسبهم قبل وصول هذه الإدارة إلى السلطة. وخلال فترة حكم مشرف، كان الاحتياطي الرسمي في البنك وحده 18 مليار دولار.
RaoHasan أنت بحاجة إلى معرفة الفرق بين العجز التجاري وعجز الحساب الجاري. فهد هو الحق!
إعادة زرداري لإدارة الاقتصاد الباكستاني.
Maxx. وقد قام بيل غيتس و وارين بفيت بتخليص 43 مليار دولار من ثرواتهم الشخصية للجمعيات الخيرية الدولية من خلال مؤسسة بيل ومؤسسة ليندا غيتس.
أرى الكثير من الوظائف التي تشكك في العجز التجاري. ووفقا لمقالة الفجر أدناه، يبلغ العجز التجاري حوالي 22 مليار دولار أمريكي. الفجر / الأخبار / 1194964.
وفي مقابل الصورة الوردية التي يجري تصويرها، يحتاج المرء إلى النظر في حالة الدين الخارجي التي ارتفعت إلى 65.147 مليار دولار أمريكي بنهاية الربع الثاني من عام 2018. ومما له نفس القدر من الأهمية اقتراض الحكومة بالعملة المحلية. قبل بضعة أسابيع، أفيد في الصحافة (الفجر، 28 سبتمبر) أنه من خلال بنك الدولة تقوم الحكومة بضخ الأموال إلى البنوك ثم اقتراضها من البنوك في شكل ديون خلق مثلث، مما يسمح للحكومة تجاوز فعال وهو حد وضعه صندوق النقد الدولي بشأن الاقتراض المباشر من مصرف الدولة. وزاد الاقتراض المحلي للحكومة إلى روبية. 5.66 تريليون لا تزال خزائن الحكومة فارغة، فكيف ستسدد الحكومة هذا الدين؟ وكانت سندات السندات بقيمة 500 مليون دولار التي تم بيعها مؤخرا بنسبة 8.25٪ سنويا (عندما تكون أسعار الفائدة الفعلية بالدولار الأمريكي في منطقة سلبية) هي تسديد ديون بمبلغ مماثل تم التعاقد عليه في عام 2006 وهو الآن مستحق الدفع. تنتظر المالية تذوب.
ما هو إنجاز بعد سبعة وستين عاما جعلت باكستان إلى 20 مليار في احتياطي ل 200 مليون شخص ويعيش الجينجوسم.
هل لدى باكستان ما يكفي من الطاقة والصناعات قيد التشغيل؟ وإذا تجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي لباكستان كل علامة زمنية تبلغ 20 مليار دولار أمريكي بسبب صندوق النقد الدولي والمغتربين الباكستانيين.
ومن المعروف إيشاكو دارك للتلاعب الأرقام. وخلال نظام مشرف قدم شخصيات متلاعبه الى صندوق النقد الدولى تم اكتشافها نتيجة لذلك اضطرت باكستان لدفع غرامة باهظة.
إذا وصلت الاحتياطيات الأجنبية إلى 20 مليار دولار لماذا لا نزال نشتري الدولار في 104 يير. خلال عهد الرئيس مشرف أتذكر أنه كان 10 مليار دولار وكان الدولار متوفر في 57 إلى 60 يير.
العالم الآن يستمع إلينا، يأتي إلينا. باكستان مرة أخرى على المسار الصحيح. لجميع أصدقائي الهنود الذين حافظوا على مقارنة الحكومات مع الشركات الخاصة / الأفراد، تبرع فرد باكستاني واحد فقط 2 مليار دولار أمريكي في الخيرية، هل لديك أي مثال من هذا النوع في الهند! باكستان لديها أعلى نسبة الخيرية الخاصة إلى الناتج المحلي الإجمالي في العالم!
Mlvi، أليس حقيقة بالنسبة لمعظم البلدان الفقيرة؟
وقد قام السيد إسحاق دار بتكوين احتياطي من الاحتياطي الفيدرالي استنادا إلى القروض. لذلك أن نسميها قوة مزحة مع الأمة. هل يمكن أن تكشف دار من هو المستفيد من قضية يوروبوند بقيمة 500 مليون دولار أمريكي بسعر فائدة مستحق بنسبة 8.25٪؟
"احتياطيات النقد الأجنبي على أعلى مستوى في 20 مليار دولار". أسعار صرف الدولار هي أعلى مستوى في تاريخ باكستان.
سندات اليورو جعلت 20 مليار دولار لا صادرات باكستان. وسيتعين على الأمة الباكستانية أن تواجه الأزمة في غضون 10 سنوات في حين تدفع الفائدة بالدولار ثم المبلغ الرئيسي. هذه الحكومة غير مؤهلة. لدينا.

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية في اتجاه سنوي
وارتفعت قيمة الروبية، حيث تجاوز سعر الدولار والروبية مستوى 66، وواصل الارتفاع ليصل إلى أعلى مستوى له في 20 شهرا من 63.93 في الأسبوع الماضي.
ما هي العوامل المسؤولة؟
استفتاء المملكة المتحدة - أخذت العملة البريطانية الضرب مباشرة بعد الاستفتاء. وانخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 20٪ مقابل الدولار. الانتخابات الأمريكية - حدث آخر شهد تحولا كبيرا في النظام الاقتصادي العالمي هو انتصار دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وأدى ذلك إلى كسر مؤشر الدولار. لكن الروبية لم تتأثر بشكل مفرط بهذه الأحداث. تدفقات أجنبية قوية - جاء الزناد الأولي الذي ساعد الروبية على كسر مستوى 66 في الأسبوع الثاني من شهر مارس من هذا العام بعد فوز حزب بهاراتيا جاناتا المدوي في انتخابات الجمعية العامة في ولاية اوتار براديش. أدى هذا إلى زيادة قوية في المستثمرين الأجانب محفظة & [رسقوو]؛ (فبيس) نحو السوق الهندية. ضعف الدولار - العامل الثاني الذي ساعد الروبية كسر مستوى 66 الرئيسي هو الضعف الأخير في الدولار. وقد دفع موقف الاحتياطي الفدرالي الأمريكي من رفع سعر الفائدة مؤشر الدولار إلى ما دون 100 خلال الشهرين الماضيين. التجارة والعجز - بعد انخفاض مستمر على أساس سنوي من ديسمبر 2017، تظهر صادرات الهند علامات انتعاش منذ سبتمبر من العام الماضي. وارتفعت الصادرات بنسبة 35.85 في المائة، من 21.52 بليون دولار في آب / أغسطس 2018 إلى 29.23 بليون دولار في آذار / مارس 2017. وكانت أسعار النفط الخام تحوم حول 50 دولارا للبرميل على مدى الأشهر القليلة الماضية. وقد أخذ الذهب يتألق من عدم اليقين الجيوسياسي بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية ومن الضعف الأوسع في الدولار الأمريكي. وقد تحسن الحساب الجاري في الهند من عجز قدره 7.08 بلايين دولار إلى 0.3 بليون دولار في حزيران / يونيه 2018. وكان العجز في الحساب الجاري آخذ في الاتساع ويعود إلى 7.92 بلايين دولار في كانون الأول / ديسمبر 2018. ونظرا إلى أن احتمال العجز التجاري منخفض لتحسين في الأشهر المقبلة، وهناك خطر من توسيع الدولار الكندي أكثر من ذلك. الدين الخارجي - الدين الخارجي في الهند يعكس أيضا صورة مختلطة. في حين أن الديون طويلة الأجل قد انخفضت بشكل حاد بنسبة 6 في المائة، من حوالي 398 مليار دولار في ديسمبر 2018 إلى 372 مليار دولار في ديسمبر 2018. ربي واحتياطي النقد الاجنبى - ربي يبني احتياطيات النقد الاجنبى بشكل ثابت. وارتفعت الاحتياطيات بنسبة 7 في المائة، من نحو 344 بليون دولار في نيسان / أبريل 2018 إلى 369 بليون دولار الآن. وبما أن الروبية قد ارتفعت بشكل حاد في فترة قصيرة جدا من الزمن، هناك أيضا توقعات بأن تدخل بنك الاحتياطي الاسترالي لوقف المزيد من القوة بالعملة. وهذا يمكن أن ينطوي على بيع الروبية وشراء الدولار، والتي يمكن أن تعزز الاحتياطيات أبعد من ذلك. الروبية مبالغ فيها - تظهر الروبية مبالغ فيها عندما يؤخذ سعر الصرف الحقيقي الحقيقي (رر) بعين الاعتبار. وتعتبر قيمة العملة مبالغ فيها إذا كان سعر الصرف الفعلي الحقيقي أكبر من 100، ويقدر بأقل من قيمتها إذا كان سعر الصرف الفعلي الحقيقي أقل من 100. ويعتبر مؤشر سعر الصرف الحقيقي مقياسا لتقييم العملة مقابل عملات شركائها التجاريين، معدلة للتضخم.
ما هي المخاطر القادمة؟
التطورات في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية سوف تحتاج إلى مراقبة دقيقة. وأي حالة من عدم اليقين قد تؤدي إلى تجارة عالمية للمخاطر. يذكر ان الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية والانتخابات المبكرة فى بريطانيا ترتفع فى يونيو. وتتوجه المانيا الى صناديق الاقتراع فى سبتمبر. إن التدفقات القوية والضعف في الدولار هما من العوامل الإيجابية للروبية. ولكن العجز المتزايد، والنظرة القوية لأسعار الذهب والنفط، والتي يمكن أن تزيد من فواتير الاستيراد والتقييم الزائد للروبية على أساس سعر الصرف الحقيقي، هي سلبيات للروبية. وعلاوة على ذلك، فإن التوترات الجيوسياسية وسلسلة من الانتخابات المقبلة قد تسبب تقلبا على المدى القصير، مما يحد من الارتفاع في الروبية.

تحميل.
150 اختبارات | 50 اختبارات مؤسسة لبناء الأساسيات الخاصة بك، 30 نسيرت الاختبارات القائمة | | خذ اختبار من المحمول، قرص أو كمبيوتر محمول في أي وقت | أونلين مود | نتيجة فورية | إير |
قانون على أحلامك انقر هنا.
أي من العبارات التالية تصف أفضل شيئ للعبارة & # 8216؛ استيراد الغلاف & # 8217؛، أحيانا ينظر في الأخبار؟ [أوبسك بريليمس 2018]
وهي نسبة قيمة الواردات إلى الناتج المحلي الإجمالي للبلد. وهي القيمة الإجمالية للواردات من بلد في السنة. وهي النسبة بين قيمة الصادرات وحجم الواردات بين البلدين. وهو عدد أشهر الواردات التي يمكن أن تدفعها احتياطيات البلد الدولية. الجواب. د.
احتياطيات العملة األجنبية) أشهر من تغطية االستيراد (مخزون احتياطي النقد األجنبي من حيث أشهر الواردات من السلع المحتفظ بها في نهاية السنة. وهو يقيس عدد أشهر المال المتاحة في البنك الوطني لتغطية تكاليف الواردات.
وتحسن غطاء الواردات في الهند إلى 10.9 شهرا في نهاية مارس 2018، من 9.8 أشهر في نهاية سبتمبر 2018، حيث تحسنت احتياطيات البلاد بنحو 10 مليارات دولار في هذه الفترة، بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ) في تقريرها نصف السنوي عن احتياطيات النقد الأجنبي. وتحدثت الدراسة الاستقصائية الاقتصادية أيضا بالتفصيل عن الهند & # 8217؛ احتياطيات الفوركس وغطاء الاستيراد تم تحليلها. فم تحدث أيضا عن هذا. وفي ضوء الحالة الاقتصادية العالمية المتقلبة، فإن هذا أمر هام.
المسح الاقتصادي 2018-17، تقارير ربي.
بدون تعليقات:
نشر تعليق.
بحث هذا الموقع.
تاريخ ممارسة اختبار على الانترنت قبل يوم D.
خذ اختبار من المحمول، قرص أو كمبيوتر محمول في أي وقت.
100 اختبار | أونلين مود | نتيجة فورية | جميع الهند الترتيب | انقر هنا.

وتدفق تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الهند بنسبة 18٪ لتصل إلى 46.4 مليار دولار في عام 2018 على الرغم من الانخفاض العالمي.
آخر الأخبار & راكو؛
نيودلهي: قفزت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الهند في 2018 سنة تقويمية 18٪ إلى رقم قياسي 46.4 مليار دولار، في وقت انخفضت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر العالمية.
أظهرت البيانات الصادرة عن إدارة السياسة الصناعية والترويج (ديب) أن تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في عام 2018 كانت أقوى في تشرين الأول / أكتوبر مع تدفق 6.2 مليار دولار، ثم 5.1 مليار دولار في سبتمبر.
وانخفضت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر العالمية بنسبة 13٪ في عام 2018 إلى ما يقدر بنحو 1.52 تريليون دولار مع بقاء النمو الاقتصادي العالمي ضعيفا، وحققت أحجام التجارة العالمية مكاسب فائضة، وفقا لآخر مرصد اتجاهات الاستثمار العالمي للأونكتاد.
& لدكو؛ يستمر الانتعاش الأجنبي المباشر على طول طريق وعرة. ومما يبعث على القلق بوجه خاص الانخفاض الحاد في المشاريع الاستثمارية في مجال الصناعة التحويلية، التي تؤدي دورا هاما في توليد تحسينات إنتاجية ماسة في الاقتصادات النامية، وقال الامين العام للامم المتحدة مخيسا كيتويى فى بيان صدر فى 1 فبراير.
وقال الأونكتاد إن تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الهند انخفضت بنسبة 5٪ لتصل إلى 42 مليار دولار في عام 2018، إلا أن الهند كانت الوجهة العاشرة الأكثر جاذبية في العالم للاستثمار الأجنبي المباشر. وبالمقارنة، تلقت الصين والبرازيل مبلغ 139 مليار دولار و 50 مليار دولار تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر على التوالي خلال عام 2018. وظلت الولايات المتحدة المصدر الرئيسي لتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في عام 2018 حيث بلغت 385 مليار دولار.
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وقال الدكتور كيتواي. ومع ذلك، فإن عدم اليقين الكبير حول شكل التطورات المستقبلية في السياسة الاقتصادية يمكن أن يعيق الاستثمار الأجنبي المباشر على المدى القصير.
وذكرت صحيفة ايكونوميك تايمز اليوم ان الاستثمارات الاجنبية المباشرة فى الهند فى الفترة من ابريل الى ديسمبر ارتفعت بنسبة 22 فى المائة لتصل الى 35.8 مليار دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى، نقلا عن بيانات ديب الرسمية.
وظلت موريشيوس أكبر مصدر لتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الهند عند 12.8 مليار دولار، تليها سنغافورة بمبلغ 7.1 مليار دولار خلال الفترة من نيسان / أبريل إلى كانون الأول / ديسمبر. واستمر قطاع الخدمات في اجتذاب أعلى استثمار بلغ 7.5 مليار دولار، يليه قطاع الاتصالات الذي استقطب 5.5 مليار دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام المالي 2018-2017.

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية في اتجاه سنوي
وارتفعت قيمة الروبية، حيث تجاوز سعر الدولار والروبية مستوى 66، وواصل الارتفاع ليصل إلى أعلى مستوى له في 20 شهرا من 63.93 في الأسبوع الماضي.
ما هي العوامل المسؤولة؟
استفتاء المملكة المتحدة - أخذت العملة البريطانية الضرب مباشرة بعد الاستفتاء. وانخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 20٪ مقابل الدولار. الانتخابات الأمريكية - حدث آخر شهد تحولا كبيرا في النظام الاقتصادي العالمي هو انتصار دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وأدى ذلك إلى كسر مؤشر الدولار. لكن الروبية لم تتأثر بشكل مفرط بهذه الأحداث. تدفقات أجنبية قوية - جاء الزناد الأولي الذي ساعد الروبية على كسر مستوى 66 في الأسبوع الثاني من شهر مارس من هذا العام بعد فوز حزب بهاراتيا جاناتا المدوي في انتخابات الجمعية العامة في ولاية اوتار براديش. أدى هذا إلى زيادة قوية في المستثمرين الأجانب محفظة & [رسقوو]؛ (فبيس) نحو السوق الهندية. ضعف الدولار - العامل الثاني الذي ساعد الروبية كسر مستوى 66 الرئيسي هو الضعف الأخير في الدولار. وقد دفع موقف الاحتياطي الفدرالي الأمريكي من رفع سعر الفائدة مؤشر الدولار إلى ما دون 100 خلال الشهرين الماضيين. التجارة والعجز - بعد انخفاض مستمر على أساس سنوي من ديسمبر 2017، تظهر صادرات الهند علامات انتعاش منذ سبتمبر من العام الماضي. وارتفعت الصادرات بنسبة 35.85 في المائة، من 21.52 بليون دولار في آب / أغسطس 2018 إلى 29.23 بليون دولار في آذار / مارس 2017. وكانت أسعار النفط الخام تحوم حول 50 دولارا للبرميل على مدى الأشهر القليلة الماضية. وقد أخذ الذهب يتألق من عدم اليقين الجيوسياسي بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية ومن الضعف الأوسع في الدولار الأمريكي. وقد تحسن الحساب الجاري في الهند من عجز قدره 7.08 بلايين دولار إلى 0.3 بليون دولار في حزيران / يونيه 2018. وكان العجز في الحساب الجاري آخذ في الاتساع ويعود إلى 7.92 بلايين دولار في كانون الأول / ديسمبر 2018. ونظرا إلى أن احتمال العجز التجاري منخفض لتحسين في الأشهر المقبلة، وهناك خطر من توسيع الدولار الكندي أكثر من ذلك. الدين الخارجي - الدين الخارجي في الهند يعكس أيضا صورة مختلطة. في حين أن الديون طويلة الأجل قد انخفضت بشكل حاد بنسبة 6 في المائة، من حوالي 398 مليار دولار في ديسمبر 2018 إلى 372 مليار دولار في ديسمبر 2018. ربي واحتياطي النقد الاجنبى - ربي يبني احتياطيات النقد الاجنبى بشكل ثابت. وارتفعت الاحتياطيات بنسبة 7 في المائة، من نحو 344 بليون دولار في نيسان / أبريل 2018 إلى 369 بليون دولار الآن. وبما أن الروبية قد ارتفعت بشكل حاد في فترة قصيرة جدا من الزمن، هناك أيضا توقعات بأن تدخل بنك الاحتياطي الاسترالي لوقف المزيد من القوة بالعملة. وهذا يمكن أن ينطوي على بيع الروبية وشراء الدولار، والتي يمكن أن تعزز الاحتياطيات أبعد من ذلك. الروبية مبالغ فيها - تظهر الروبية مبالغ فيها عندما يؤخذ سعر الصرف الحقيقي الحقيقي (رر) بعين الاعتبار. وتعتبر قيمة العملة مبالغ فيها إذا كان سعر الصرف الفعلي الحقيقي أكبر من 100، ويقدر بأقل من قيمتها إذا كان سعر الصرف الفعلي الحقيقي أقل من 100. ويعتبر مؤشر سعر الصرف الحقيقي مقياسا لتقييم العملة مقابل عملات شركائها التجاريين، معدلة للتضخم.
ما هي المخاطر القادمة؟
التطورات في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية سوف تحتاج إلى مراقبة دقيقة. وأي حالة من عدم اليقين قد تؤدي إلى تجارة عالمية للمخاطر. يذكر ان الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية والانتخابات المبكرة فى بريطانيا ترتفع فى يونيو. وتتوجه المانيا الى صناديق الاقتراع فى سبتمبر. إن التدفقات القوية والضعف في الدولار هما من العوامل الإيجابية للروبية. ولكن العجز المتزايد، والنظرة القوية لأسعار الذهب والنفط، والتي يمكن أن تزيد من فواتير الاستيراد والتقدير الزائد للروبية على أساس سعر الصرف الحقيقي، هي سلبيات للروبية. وعلاوة على ذلك، فإن التوترات الجيوسياسية وسلسلة من الانتخابات المقبلة قد تسبب تقلبا على المدى القصير، مما يحد من الارتفاع في الروبية.

No comments:

Post a Comment