Thursday 18 January 2018

تداول الخيارات الهجينة


تقنيات التداول الهجينة.
إن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم المتداولة في البورصة صعبة ومجزية. هناك شعور كبير من الإنجاز في المبارزة بنجاح مع سكين حاد هو سوق العقود الآجلة الإلكترونية. العقود الآجلة الإلكترونية يوم التداول يوفر إمكانية منخفضة المخاطر، والدخل العادي مع الحد الأدنى من الاستثمار هامش الربح.
ولأنها سوق تنافسية، يجب أن يكون المشاركون في التداول مجهزين بأحدث الأدوات والتقنيات. على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت أدوات على الانترنت التي تعزز الرسوم البيانية الأساسية في الوقت الحقيقي والبرمجيات مؤشر المتاحة. أدوات إدارة التجارة على سطح المكتب تاجر التجزئة وضعه على قدم المساواة مع المهنيين في السوق. باختصار، إذا كان الطرف على الجانب الآخر من التجارة يستخدم هذه الأدوات والتقنيات، فإنك سيكون من الحكمة لاستخدامها كذلك.
الطريق الطبيعي للتداول عبر الإنترنت التقديري المتزايد على نحو متزايد يبدأ مع الرسم البياني غنية ومؤشر سطح المكتب، ثم يضيف توليد إشارة الآلي لبدء الصفقات، ويتم الانتهاء مع الأتمتة التي تدير وقف الخسارة التجارية وتنفيذ الهدف الربح. برنامج إدارة التجارة يحرر التاجر للتركيز على الحصول على دخول التجارة الصحيح، من خلال تنفيذ أهداف الربح للخروج السريع تلقائيا وتقديم الدعم للبقاء في الصفقات مع العدائين الفوز. إن الحماية المستمرة للموقف مع التنفيذ التلقائي لوقف الخسارة عنصر هام آخر.
نهج التداول الهجينة، واحد الذي يوفر الأتمتة للمهام الميكانيكية في حين أن المستخدم يحتفظ السيطرة على القرارات التجارية الرئيسية، قد يكون النظام المفضل للتاجر يوم البيع بالتجزئة. كما يمكن وصفها بأنها نظام الرمادي مربع، في مكان ما بين استراتيجية التداول الصندوق الأسود مؤتمتة بالكامل واحدة التي هي شفافة تماما في تنفيذها. تم تصميم عدد من أدوات البرمجيات لجعل هذا النهج أسهل لتنفيذ. يتم تنسيق هذه الأدوات مربع رمادية من قبل التاجر لأداء إجراءات إدارة التجارة محددة، في حين أن المستخدم هو مخفي من التطبيقات الفعلية.
وتغطي استراتيجيات التداول اليومي E مجموعة واسعة من التحليل الفني، والدراسات الزمنية، والإرشادات على مستوى الأسعار، واستخدام السوق الداخلية، وتوقيت إطلاق التقرير الاقتصادي، والبيانات المتعمقة في السوق واستراتيجيات الحجم، على سبيل المثال لا الحصر. تحديد الدخول، طويلة أو قصيرة، هو عملية معقدة ومتعددة الأوجه وجزء من العلم والفن من أن تصبح ناجحا اليوم تاجر. ولعل السؤال الأكثر عمومية أن تاجر اليوم يجب أن يجيب هو كيفية إدارة الموقف التجاري مرة واحدة في السوق.
نهج واحد هو إضافة استراتيجية برامج التشغيل الآلي إلى سطح المكتب التي تساعد التاجر في إدارة الربح المستهدف وتنفيذ وقف الخسارة. كل من تراديستاتيون و نينجاترادر ​​تقدم الآلي تنفيذ البرمجيات.
في حالة نينجاترادر، يتم تحديد معلمات استراتيجية التجارة بسهولة، حتى عندما يكون تنفيذها في الوقت الحقيقي معقدا. & لدكو؛ بونساي التداول & رديقو؛ (أعلاه) إستراتيجية إدارة التجارة لعقد المجموعة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الذي يفتح مع عقدين ويستخدم هدف الربح السريع للخروج من أربعة علامات لعقد واحد و 10-القراد توقف الخسارة على جميع العقود المفتوحة. في حالة تحقق العقد الفائز بالخروج السريع، يتم تعديل أمر عقد وقف الخسارة تلقائيا.
وقد تم تسمية استراتيجية & لدكو؛ إس الأساسية 1X2. & رديقو؛ عندما يتم فتح الموقف، وسوف تصبح وقف الخسارة واستراتيجية الهدف الربح تلقائيا تنفيذها للتجارة. يظهر هذا في & لدكو؛ بونساي التداول & رديقو؛ (أعلاه)، حيث يتم وضع وضعية قصيرة من 839.50 بين قوسين تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة البالغ 842.00 نقطة و 838.50 أمر شراء هدف الربح.
تم تنفيذ جميع أوامر لهذه التجارة عندما بنقرة واحدة أمر الحد دخول بيع قصيرة السوق من 839.50. أرسلت نينجاترادر ​​أوامر الحد تلقائيا ثم رصد السوق لأسعار وقف الخسارة لتنفيذ. يتم تحديد استراتيجيات أكثر تفصيلا بسهولة مع واجهة المستخدم.
واحدة من الجوانب أكثر إحباطا ليوم التداول E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة هو تحديد كيفية الاحتفاظ بعدد من العقود في مكان لتحقيق عداء الفوز الناجح. دون بعض الأتمتة، فإنه من السهل جدا للخروج من تجارة ناجحة مع الأرباح في وقت مبكر. ومع ذلك، إذا تم إضافة أدوات تنفيذ التجارة إلى الاجهزة التجارية جنبا إلى جنب مع هدف الربح التلقائي والتوقف عن تنفيذ التنفيذ وصفه للتو، فمن الممكن لفرض الانضباط على التاجر اليوم التقديري وتحقيق الفوز العدائين. تحقيق الفوز العدائين يمكن أن يكون الفرق بين التعادل التداول وتجارة مربحة.
إنفيفو أناليتيكش ستوبس هو مثال لمؤشر مضاف إلى سطح مكتب تراديستاتيون الذي يوفر إيقافا ميكانيكيا لموقف مفتوح. لا يتم استخدام توقف إنفيفو لتحديد دخول التجارة، كما أنها لا تستخدم لتحديد هدف الربح الأولي السريع (انظر إس 1X2 المثال الأساسي، أعلاه)، ولكنها تستخدم لوقف زائدة إذا كان الهدف الأول الربح هو أدركت وغيرها من الشروط تشير إلى عداء الفوز ممكن.
في هذه الحالة، يتم تحديث أوامر وقف الخسارة نينجاترادر ​​بسهولة مع ضغطة واحدة لمتابعة توقف إنفيفو. ويمكن استخدام المحطات اللاحقة للخروج النهائي أو في حالة ظهور مؤشرات أخرى تشير إلى أن السوق قد ينعكس مثل الانعكاس في حالة الانحراف المتباين في المتوسط ​​(ماسد) في حالة التشبع في الشراء / ذروة البيع، عندئذ يمكن الخروج من الصفقة جديد الحد المستهدف الهدف الربح.
& لدكو؛ مؤقت قصير & رديقو؛ يظهر دخولا مبدئيا قصيرا مع عقد بورصة ناسداك 100 (نق) نتيجة لانحراف سعر الماكد. بعد الإشارة الأولية، يتم إدخال السوق على ارتداد إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة (إما) عند 1169.00. يتم الخروج بسرعة من مجموعة أولية من العقود، كما هو موضح في المثال السابق، في 1166.50، لعقد نق. ثم يتم الاحتفاظ وقف زائدة الفوز عداء باستخدام توقف إنفيفو. في هذه الحالة، تم الخروج النهائي عندما ضرب إنفيفو ستوب عند 1160.00.
لا يزال سطح المكتب تجارة التجزئة في التطور ويوفر التجار فرصة لأتمتة التداول مع أدوات متطورة. الأدوات التي تعزز الرسوم البيانية الأساسية والمؤشرات والبرمجيات إشارة يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في جعل تاجر التجزئة أكثر قدرة على المنافسة. هذه الأدوات غير مكلفة، وعادة ما تكلف أقل بكثير من سعر الاشتراك في برنامج التداول سطح المكتب الأساسية. ويمكن استخدامها لإنشاء سطح المكتب التجاري الهجين قوية، حيث تبقى القرارات الرئيسية دخول التجارة تحت إشراف التاجر الفردية، ولكن الجوانب الميكانيكية للتجارة هي الآلي.
يجب تنفيذ هذه المهام بدقة لتحقيق النجاح في التداول اليومي، وخاصة في سوق الأسهم الآجلة E-ميني المتقلبة. في حين يرى العديد من التجار دخول التجارة ليكون أهم جانب من جوانب التداول الناجح، هناك حاجة إلى استراتيجية تجارية هجينة مصممة جيدا للبقاء على رأس مسعى التداول اليومي.

سوق الهجين.
تعريف "السوق الهجين"
بورصة الأوراق المالية التي تسهل التداول من خلال مزيج من منصة التداول الإلكترونية الآلي ونظام وسيط الكلمة التقليدية. الأسواق الهجين تعطي الوسطاء خيارا بين المشاركة في البورصة من خلال نظام السمسار الأرضي التقليدي، أو نظام التبادل الالكتروني الآلي بشكل أسرع.
تراجع "السوق الهجين"
في يناير 2007، أصبحت بورصة نيويورك (نيس) مثالا بارزا على سوق هجين. بورصة نيويورك، واحدة من أقدم التبادلات الرئيسية في العالم، عملت لسنوات مع نظامها من وسطاء الإنسان يدويا إجراء الصفقات في الطابق التجاري.

تداول الخيارات الهجينة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

خيار التحوط الماسح الضوئي.
أفضل استراتيجيات الخيار نيفتي.
انقر هنا للبحث عن أفضل أداء نيفتي الخيار التحوط استراتيجيات منذ عام 2018.
أفضل بنك الخيار خيارات الاستراتيجيات.
اضغط هنا للبحث عن أفضل أداء بنك نيفتي الخيار منذ عام 2018.
أفضل استراتيجيات الخيار الأسهم.
انقر هنا لمسح أفضل استراتيجيات الأسهم للتحوط من الخيارات المالية استنادا إلى أدائها التاريخي. منذ عام 2018.
انقر هنا إذا كان لديك أي سؤال.
انقر على الاستراتيجيات أدناه لمزيد من المعلومات.
شاهد هذا الفيديو على & # 8220؛ كيفية استخدام أوبتيونترايل & # 8221؛
قاعدة المعرفة.
خمسة استراتيجيات التداول يوم بسيط جدا.
وفيما يلي أبسط استراتيجيات التداول اليوم: فكر بشكل مختلف: - التداول أمر ضروري، ولكن من الصعب جدا. السبب، فمن الصعب.
5 قواعد سوق الأسهم اليومية.
استثمر ما يمكن أن يقف لتخسره التداول اليومي ينقل المزيد من المخاطر من وضع الموارد في الأسهم. المساهمة فقط المبلغ الذي كنت.
إدارة مخاطر التداول: إستراتيجية بسيطة لزيادة أرباحك.
ما هي إدارة المخاطر؟ عندما تقرر المخاطر (الخسارة المحتملة) في التجارة ومن ثم اتخاذ الإجراء المناسب نظرا لتحمل المخاطر الخاصة بك. كيف تقرر.
دليل كامل لبدء التداول.
كثير من الناس يريدون أن يعرفوا كيف يمكن أن تبدأ مع الاستثمار في سوق الأسهم وكيف سوف الاستفادة من الأرباح على استثماراتهم، ما هي الخطوات التي يجب أن تكون.
دليل للكلية للتعليم المالي.
هؤلاء هم الأفراد الذين أمضوا بعض الوقت في الحصول على شهادة تدريب المخطط المالي وذهبوا من خلال أفضل كلية للتعليم المالي. وقد تم تدريسهم مع.
حرارة التجارة.
إذا كنت تنوي القيام بذلك. تفعل ذلك الحق. التداول اليومي على الفور يعني اتباع قواعد معينة لا يمكن التخلي عنها بسهولة في أي سيناريو. أحيانا نرى ذلك.
سهولة التداول عبر الإنترنت.
في هذا اليوم والسن من الإنترنت أصبحت العديد من المهام أسهل بكثير للوفاء. في الواقع العديد من الأشياء التي اعتمدتها على الآخرين للقيام به فجأة أصبحت متاحة.
اختيار من الهند & # 8217؛ ق أفضل وسطاء الأوراق المالية.
الاستثمار في الأسهم يتطلب مساعدة من وسيط الأسهم جيدة، لتبدأ. كما يتطلب منك أن يكون لديك حساب الوساطة. كثير من الناس يعتقدون أن هناك على الاطلاق لا.
15 شروط تداول الأسهم الأساسية يجب على كل مستثمر أن يعرف.
كمبتدئ في التداول الأسهم عبر الإنترنت في الهند، قد لا تحتاج إلى الكثير من المال والوقت، ولكن عليك أن تفهم بعض المصطلحات التقنية. على الرغم من الوصول إلى الإنترنت لديها.
نحن لسنا "نصائح" توفير الشركة. أوبتيونرايل هي البوابة التي توفر قائمة من أفضل استراتيجيات التحوط خيار الأداء في كل من خيارات المؤشر وخيارات الأسهم المتداولة في نس، من خلال النظر في أيام التداول المتبقية لانتهاء صلاحية الخيار، مسح موقعنا اليومي على بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية والعثور على أفضل خيار التحوط الأداء استراتيجية بين جميع استراتيجيات التحوط الخيار القياسية مثل انتشار فراشة الدب، خنق طويل، سترادل طويلة، انتشار الحديد كوندور وهلم جرا. الماسح الضوئي لدينا أيضا يجعل كل الاختلافات الممكنة على هذه الاستراتيجيات من خلال التحقق من أفضل الأسعار الإضراب التي حققت أداء جيدا في الماضي منذ عام 2018. تأسست أوبتيونرايل من قبل دارت استوديوهات، بنغالور في يوليو 2017. بعد سنوات من البحث والتطوير، وجدنا طريقة التحوط فريدة من نوعها التي يتم الاحتفاظ شفافة لجميع أعضائنا؛ بحيث يمكن أن تكون على بينة من ما هي عليه قبل اتخاذ أي قرار التجارة ولن تفقد أموالهم المكتسبة بجد.
ابقى على تواصل.
أوبتيونترايل لا تقدم أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
حقوق الطبع والنشر © 2018 دارت استوديوهات، بنغالور. كل الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 دارت استوديوهات، بنغالور. كل الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات الهجينة
التجارة كريبتوكيرنسي، خيارات، العقود الآجلة والحصول على أفضل الأسعار مع مجمع لدينا.
التجارة كريبتوكيرنسي، خيارات، العقود الآجلة والحصول على أفضل الأسعار مع مجمع لدينا.
التجارة كريبتوكيرنسي، خيارات، العقود الآجلة والحصول على أفضل الأسعار مع مجمع لدينا.
التجارة كريبتوكيرنسي، خيارات، العقود الآجلة والحصول على أفضل الأسعار مع مجمع لدينا.
منصة التداول هبريد.
منصة التداول هبريد.
منصة التداول هبريد.
منصة التداول هبريد.
حول شبكة الأبعاد.
نحن نبني الجيل القادم من منصات التداول كريبتوكيرنسي. سوف منصة لدينا دعم أزواج العملات القياسية، خيارات العقود الآجلة، مجمع تجميع وأكثر من ذلك بكثير. ونحن نتوقع اهتماما كبيرا بهذه المشتقات الجديدة وعائد كبير على الاستثمار. المضي قدما نقوم بتوسيع خدماتنا على شبكة لا مركزية، وتقدم للمستخدمين لدينا مشفرة آمنة تداول المشتقات، وفي نهاية المطاف عملة المعاملات في الوقت الحقيقي من قبلنا.
وسوف نشارك نجاحنا مع أصحاب رمزية لدينا من خلال تخصيص 15٪ من رسوم التداول ولدت لعنوان إثريوم بهم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أصحاب الرمز المميز على حصة مكافئة من الرموز الجديدة التي تم إنشاؤها لعملتنا في الوقت الفعلي.
و ستريكيسوان (ستك) رمزية هو القضية التي كتبها أبعاد الشبكة، وهي متاحة حاليا للشراء مع الرموز إثريوم. لمعرفة المزيد عن عروضنا، يرجى مراجعة ورقة عملنا.
تجارة متنوعة.
نحن نقدم منتجات التداول المشتقة المتقدمة جنبا إلى جنب مع تبادل كريبتوكيرنسي العادية لدينا:
كما ينمو سوق كريبتوكيرنسي، والرغبة في أي وقت مضى أكثر تطورا التحوط والمضاربة المنتجات يزيد. ونحن نجعل ذلك حقيقة واقعة.
إكسهانج أغريغاتور.
الحصول على أفضل الأسعار من أي تبادل! لماذا تشتري بسعر أعلى من شخص آخر لأنك لم يكن لديك حساب على أرخص تبادل؟
نقوم ببناء مجمع صرف السيولة (إيلا) لتمكين المستخدمين من شراء وبيع بأفضل سعر ممكن، من أفضل تبادل ممكن في ذلك الوقت، وذلك باستخدام فقط لدينا منصة. مع ميزة إلا لدينا، يمكن للمستخدمين التداول على التبادلات الأخرى مع برنامجنا، وتوفير الوقت والجهد للتسجيل مع التبادلات متعددة.
سريعة وقابلة للتطوير.
تتم كتابة محرك التداول لدينا باستخدام إرلانغ لضمان أقصى قدر من التوسع وإتاحة دون توقف. يتم استخدام لغة إرلانغ من قبل البورصات العالمية لضمان توافر منصاتها تحت التحميل الشديد.
"إرلانغ هي لغة برمجة تستخدم لبناء أنظمة مرنة في الوقت الحقيقي قابلة للتطوير على نطاق واسع مع متطلبات على توافر عالية، وبعض من استخدامها في الاتصالات والبنوك والتجارة الإلكترونية والمهاتفة الهاتفية والرسائل الفورية، ونظام التشغيل إرلانغ لديه دعم مدمج من أجل التزامن والتوزيع والتسامح في الأخطاء ".
املركز املركزي لتقاسم املخاطرة.
وتلبي تجارة الصرف المركزية التقليدية اللامركزية. البرق التداول السريع على منصة مركزية لدينا، مع تقاسم السيولة في لدينا منصة الصرف اللامركزية مضمونة تشفيريا. منصة تمكنك من حقا التجارة مع الثقة.
مولتي-بلوكشين الأصول الدعم.
الأبعاد تدعم الشبكات أصول بلوكشين عبر عدة بلوكشينز. سوف نطلق مع دعم ل بيتكوين، إثريوم و أوسدت ل زوج عملة التداول والخيارات والعقود الآجلة.
ونحن سوف طرح الدعم لأعلى 10 كريبتوكيرنسيز، ومن ثم إضافة مجموعة كاملة من إرك-20 الرموز وغيرها من ألتسوانز.
فيات فوندينغ & # 38؛ انسحاب.
التمويل والانسحاب هو التحدي المستمر في الفضاء التشفير. سوف تراخيصنا المصرفية تسمح لنا لقبول أوسد، اليورو، سغد، كرو، جبي.
عندما يحين وقت إجراء الانسحاب، سوف نرسل لك هذه الأموال مباشرة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
بيع توكين.
سترايك عملة.
سترايك كوين (ستك) هو رمزية الصادرة عن شبكة الأبعاد لتنفيذ عدد من الوظائف. في البداية سيتم استخدام الرمز المميز لتوزيع المكافآت على أصحاب الرموز المميزة. وسيتم تقاسم حصة 15٪ من رسوم التداول الناتجة عن شبكة الأبعاد مع أصحاب رمزية لدينا كمكافأة.
الجوائز التركية.
سيشارك أصحاب الرموز المميزة 15٪ من جميع رسوم التداول في المنصة.
الوصول إلى منصة التداول لدينا.
لدينا منصة كاملة ظهرت على شبكة الإنترنت يمنحك كل ما تتوقعه من الأسهم المهنية ومشتقات خدمة التداول. زوج العملات، الهامش، تقصير، عقود الخيارات، العقود الآجلة وأكثر من ذلك.
أن تكون قادرة على رصد وتنفيذ الصفقات على الجهاز المحمول الخاص بك أمر حيوي في 24 ساعة في اليوم الواحد، 7 أيام في الأسبوع، 365 يوما في السنة كريبتوكيرنسي السوق. لا تفوت الخطوة التالية لأنك كنت خارج المكتب!
منصة لدينا يمكن الوصول إليها من قبل معيار الصناعة ريست أبي، ويوفر يغذي البيانات جسون. دمج منصة لدينا مع واجهة التداول الخاص بك، وتداول بوت أو ببساطة استخدام واجهة الويب لدينا.
الانضمام إلى مجتمعنا.
© كوبيرايت 2017 - ديمنزيونس نيتورك.
الاجتماعية.
في الأخبار.
ورقة عمل الترجمات.
وقد تم توفير نسخ مترجمة من قبل مجتمعنا ولم يتم تدقيقها للتأكد من دقتها. فقط النسخة الإنجليزية هو الافراج عن مسؤول لدينا، وكل شيء ينبغي أن يكون المشار إليها من هناك.

No comments:

Post a Comment