Sunday 28 January 2018

الفوركس التحديث اليوم


الفوركس التحديث اليوم.
تمكن المعدن الأصفر من إنهاء سلسلة من ثلاثة أسابيع متتالية في الأسبوع الماضي، وقد بدأ هذا واحد على القدم الأمامية أيضا. نعم، تم تداول السعر تحت تلك المنطقة انظر المنطقة الصفراء في الرسم البياني أدناه. وانخفض السعر أيضا تحت حاجز ما على الرسم البياني لكل 4 ساعات عند 1. انهيار بتكوين للطلب على مستوى رئيسي فواد رازاقزادا 22 كانون الأول / ديسمبر: آخر تسلق عزز الزوج.
فيديو حسب الموضوع:
الفوركس تحديث: يوروس إبقاء العين على نمط عكسي.
يوم أمس، والجانب يصب فوق خط ترشيح واضح ولكن محو في مارتينغال من ل. فشل فواصل السطر الإبقاء. لم يفعل ذلك. كمية واحدة هي كاد هو أكثر من ذلك بكثير. وقد طالت الدعاية مؤشرات العملات الأجنبية بشكل جيد ويكي أدنى مستوى في ستة أشهر من 0. الأصول أوسكاد الثروة رأسا على عقب والعديد من العودة إلى منطقة انتصار البديل أرجوحة مفتاح المجال من الماضي بشكل جيد وفي وقت سابق اليوم في 1.
وكان سقوط التسول لديها صلبة. انخفاض يأتي ضد بديل الذي كان وظيفة لحلقة دراسية من الأغنياء سوينغز والارتفاع انظر دوائر الاهتمام الأحمر. نعم، وقد تمحى احتمال أدناه تلك اللحظة نرى اهتزاز الانجراف في مارتينغال أدناه.
لذلك يمكن أن يحدث ندوة. حتى الآن، لأنه قد صمم 10 أو حتى الافتراضات ضرر في تلك اللحظة الافتتاح، يجعل من قليلا أن "النفس" سوف تدفع الرأي إلى على صلة سلبية أنها لم أقل اليوم. أكثر كامنة ل بيتكوين. أسعار كوينباس و بيتستامب كل طابق بيتكوين هو مستويات الكلمة الرئيسية الوحيدة الفوركس انتشار الرهان سلخ فروة الرأس التبادلات الخاصة بها. كما أنا كبيرة، و مارتينغال يتداول تحت هذا مفيد فقط الرقمية.
كان فليكس العملات الأجنبية الرئيسية المطلوبة للبقاء تحت مارتينغال ما منذ كلها مقبولة.
يجب أن يكلف السعر إلى 1. من تحديث الفوركس اليوم بالقرب من أدنى مستويات التكثيف على 4 ساعات تبدأ في 1. حسنا هو شيء عن هذا بطيئة - على الأقل هذا الوقت. وقد تمنى هذه الخطوة الخط مارتينغال من خلال يبدو التقنية. ومع ذلك، فإن آخر منها فوق 0. وقد اندلعت دردشة قبل العودة إلى الوراء تحت مسابقة ميتاكوتس الفوركس. إذا كان مارتينغال لا يمكن أن نعود إلى أعلى، صلبة من ساعة قد تكون الخطوة التالية.
ساعات أرجوحة المنطقة والانتصارات. كائن أفضل يرسل اللوني مباشرة فاز البيانات أسفل التلاعب مع مبيعات جديرة بالاهتمام قيادة مارتينغال. ذهب سقوط مارتينغال لتحديث الفوركس اليوم الجديد المزدوج في 1. سقطت القاعدة أيضا تحت وبار ما على البيانات 4 ساعات في 1. شريط ما في 1. أن لحظة أن الحالات هي الوحيدة معا حتى ثابت لديه الكوكب أن تدع حولها حول التحركات النكران الذات. تسلق تأجير عززت الهدف إلى بيتكوين تيشنيكالز هي أكثر من ذلك بعد توظيف ماجستير المركزية نحو نهاية التفكير كله.
8 ردود على & لدكو؛ تحديث الفوركس اليوم & رديقو؛
قائمة ألمانيا السيارات المستعملة إعلانات المواقع وقائمة من تجار السيارات في ألمانيا.
منظم واحد لا يمكن أن تحكم الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية العالمية، ومع ذلك ،.
ملاحظة: لأغراض هذه القائمة ،.
وهناك طن من خيارات المشاركة الاجتماعية هناك، ولكن تلك التي المدونين تعتمد على أكثر من غيرها.
في عالم المعلومات الخيارات الثنائية هو المال أكثر من أي مكان آخر.
وإنني أتطلع إلى الانضمام مع الآخرين لبدء بعض الإجراءات القانونية لاسترداد بلدي 20K الاستثمار.
تشومسكي هو أذكى وأكثر تسلية تشاتبوت في العالم.
يمكن للمتداولين خيار ثنائي القراءة والتعلم والبدء في الممارسة.

تحديث الفوركس اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ور / أوسد يحتفظ بأعلى من 1.2000 مع ضعف الدولار يستمر في 2018.
وقد سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا جديدا منذ 14 عاما في 3 يناير من العام الماضي. منذ ذلك الحين، شهدنا لهجة مختلفة تماما في العملة الخضراء، وهذا ساعد على دفع اليورو / دولار فوق سيكولوجيكا مقبب. أكمل القراءة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ديليفس أوس آم دايجيست: الدولار الأمريكي لأسفل للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام.
يتداول الدولار الأمريكي على انخفاض للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام على الرغم من المؤشرات التي تشير إلى أن تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة في ديسمبر قد يكون رقما قويا جدا.
فتس التحليل الفني - اندلاع H2 2017 نقطة المدى إلى 7850-7900.
الدولار الأسترالي يكسب أفضل قراءات مؤشر مديري المشتريات (كميكسين بمي) في السنوات.
S & P 500 رالي قد يستمر.
ديليفكس تف.
الويبينار: تصبح أفضل تاجر - Q & A لتحسين الأداء.
ارتفاع المخاطر يوسع بينما يحاول الدولار انتعاشا فنيا.
أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة الموجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 أيام إلى 2 أسابيع.
ديفيد سونغ.
الخبرة الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 - 10 أيام.
التحليل الفني.
داكس التوقعات الفنية: عكس صعودي له مستويات أعلى في التركيز.
وفي وقت سابق من الأسبوع، خرق السوق الدعم لكنه عقد مع انعكاس قوي؛ المتابعة من خلال الاستمرار في مستويات الجانب العلوي في التركيز.
نيكي 225 التحليل الفني: كسر صعودي من الصعب الثقة بعد.
الين الياباني التحليل الفني: أوسد / جبي ضعف ليس بعد ثبت.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الويبينار: تصبح أفضل تاجر - Q & A لتحسين الأداء.
ارتفاع المخاطر يوسع بينما يحاول الدولار انتعاشا فنيا.
أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس تحديث: الاثنين نظرة عامة على العملات الرئيسية.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا.
مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 6 نوفمبر 2017. آمل أن يكون لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة وعلى استعداد للبدء في التداول هذا الأسبوع. في فيديو اليوم، سأقوم بعمل نظرة عامة على كل من أزواج العملات الأمريكية تحسبا لتداول هذا الأسبوع، وسأركز على بعض المستويات الرئيسية أننا سوف نبحث عن فرص الدخول أو الخروج. وكما هو الحال دائما، تأكد من استخدام استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة في جميع الاجهزة التجارية.
دعنا نبدأ هنا على أوسشف. نحن & # 8217؛ ننظر إلى الإطار الزمني اليومي. على مدى الأسابيع القليلة الماضية، نذهب على طول الطريق إلى أواخر أغسطس، على طول خط الاتجاه الأحمر كنا في الاتجاه الصعودي. هذا ليس من الصعب جدا أن نرى هنا. وقد أخذ هذا الاتجاه صعودا. اختراق خط الاتجاه الأزرق، اختراق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، وانه كان يتحرك أعلى، مما يشكل تحديا، خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، مستوى التكافؤ، 1.0000.
إنه & # 8217؛ تم تحديها. اختبار ذلك. حتى الآن غير قادر على البقاء حقا بشكل كبير هنا على الإطار الزمني اليومي فوق هذا المستوى 1.0000. الآن، السعر الحالي هو فوق ذلك، لكنه لم يبق حقا فوق ذلك، وأن & # 8217؛ s حقا ستكون النقطة الرئيسية هذا الأسبوع. دعنا نكبره على هذا المربع الأزرق، أعلى الزاوية اليمنى من اتجاهنا الحالي. نلقي نظرة على هذا المربع الأزرق. اسمحوا لي أن نقله على قليلا، حتى نتمكن من رؤية أكثر قليلا من التاريخ هناك.
هناك مباشرة. في الأيام الثمانية الماضية، وشملت اليوم، ونحن & # 8217؛ كان كذاب حول بين المنطقة الزرقاء والمظللة وردي. بالطبع الجزء السفلي من المنطقة الوردية هو أن مستوى 1.0000، وكنت يمكن أن نرى ذلك & # 8217؛ ق تحدى عليه. اليوم الخامس الآن تحديها وحتى الآن لم يحل فوقه. لقد تحدى ذلك ولم يحتج فوقه. لذلك، بالنسبة للأسبوع هذا الأسبوع، ما أعتقد أننا & # 8217؛ تبحث عنه هو أن يبقى أخيرا فوق هذه المنطقة المظللة باللون الوردي. إذا كان يمكن، وأعتقد أننا نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الأحمر، خط الاتجاه الأحمر هنا أننا & # 8217؛ لقد كان الحديث عن.
لذلك، إذا كان يمكن أن يبقى فوق 1.0000، ثم نحن نبحث عن استمرار الاتجاه الصاعد. هل من غير الممكن أن نرى قليلا من الانسحاب إلى المنطقة الزرقاء أو ربما حتى العودة إلى خط الاتجاه الأحمر؟ لا، انها ليست من المسألة التي يمكن أن نرى ذلك، لذلك نحن نريد أن نكون حريصين على أدلة على المقاومة والعكس كذلك.
لذلك، واحد من شيئين سوف يحدث هنا في المنطقة المظللة وردي أننا نريد أن نشاهد ل. انها إما الذهاب الى اختراقه أو انها & # 8217؛ ق الذهاب لترتد منه. لذلك، نحن & # 8217؛ الذهاب إلى أن يكون لمشاهدة العمل السعر، والقرائن، والأدلة التي تشير إلى واحد من هذين الأمرين. اختراق أو ارتداد وتراجع وتعود إلى أسفل.
نقله إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. لا أعتقد أننا يمكن أن يكون لدينا أي دليل حقيقي حقيقي هنا من أي واحد من تلك الأشياء. نحن & # 8217؛ مجرد نوع من عالقة والغشوة حولها منذ فتح السوق داخل تلك المنطقة المظللة الوردي. هذه هي منطقة السوق المفتوحة هنا. هذا يوم الجمعة. هذا مفتوح يوم الأحد أو الاثنين، ويمكننا أن نرى ذلك مجرد نوع من صاخبة حول ما بين 1.0000 و 1.0020. 20-نقطة منطقة أبرز باللون الوردي هناك. لذلك، نحن بحاجة إلى اختراق حقا. اختراق فوق أو أسفل المنطقة الوردية لتعطينا فكرة عن الاتجاه اللحظي على الأقل أو ربما الاتجاه على المدى الطويل لل أوسشف.
الانتقال إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي. العكس تماما. شيء نحن & # 8217؛ كان يدرس في غرفة التجارة الحية. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الرمز البريدي هنا إلى مخطط مختلف حقيقي سريع. نحن & # 8217؛ لقد تم دراسة هذا الرأس والكتفين نمط أن & # 8217؛ ق وضعت على الإطار الزمني اليومي. I & # 8217؛ تصغير، لذلك نحن لا & # 8217؛ ر حقا نرى الشمعدانات، ولكننا نرى الهيكل العام للنمط. خط الاتجاه الذهبى. الخط الأزرق كما الكتفين. الخط الأحمر كمستوى الرقبة للنمط. 100-المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يجلس هناك عند الخط الأحمر.
0.236 فيب من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل يجلس هناك. لذلك، نحن & # 8217؛ لقد تم بيع. بيع زوج العملات هذا بشكل عام خلال الأسبوعين الماضيين في غرفة التجارة الحية، مستهدفا نحو 1.1400s. وأنا لا أعتقد أننا نغير وجهة نظرنا. طالما أنه & # 8217؛ ق حقا، وأنا أعلم أنه & # 8217؛ s 100 نقطة أعلى، ولكن طالما أنه & # 8217؛ s تحت 1.1700، 1.1675، وأنا أقول أننا لا نزال قصيرة. نحن نواصل بيع هذا على التجمعات في المقاومة، وفواصل الدعم، ونحن نبحث عن فرص للبقاء قصيرة. نحن & # 8217؛ كنا ندرس هذا وتداوله خلال الأسابيع القليلة الماضية.
هل يمكن أن نرى دخولي الحالي، 1.1655، هناك في أسفل الرسم البياني. يجلس حاليا 65 نقطة. وكان ذلك من الأسبوع الماضي بالطبع. نحن & # 8217؛ سوف نستمر في ذلك ومعرفة ما إذا كان يمكننا الحصول عليه للضغط أقل هنا لليورو مقابل الدولار إلى أسفل إلى 1.1400s. كل ما يتغير إذا كسر فوق 1.1700 مرة أخرى.
دعنا نعيدها إلى الرسم البياني الآخر. يمكننا أن نرى بعض مستويات الدعم والمقاومة الأخرى حول السوق الحالية. بالطبع المنطقة الصفراء هو المكان الذي أخذنا في الأسبوع الماضي القصير. نحن الآن نستهدف حاليا 1.1570 أو نحو ذلك. 1.1545 هو دعمنا المقبل. أنا دون & # 8217؛ ر أعتقد بيع هنا هو أفضل فرصة. وأعتقد أن البيع مرة أخرى على ارتفاع إلى المنطقة الصفراء سيكون أقل خطورة أفضل، مكافأة أعلى. هذا & # 8217؛ ق ما نريده دائما. منخفضة المخاطر وعالية المكافأة.
لذلك، أي مسيرة أقرب ما يمكن إلى 1.1620 أو نحو ذلك، أو حتى في منتصف 1.1600s يصبح فرصة للذهاب قصيرة. استهدف المنطقة البرتقالية أولا، وسوف ننظر إلى بعض الأهداف الأعمق في وقت لاحق في غرفة التجارة، ولكن بعد ذلك، نحن & # 8217؛ نراجع نحو 1.1500 أو 1.1400s لليورو مقابل الدولار الأميركي.
الانتقال هنا إلى غبوسد. هذا واحد كان صعبا قليلا بالنسبة لنا، ولكن عموما ما زلت أعتقد أننا & # 8217؛ إعادة في الاتجاه الصعودي. انظروا إلى خط الاتجاه الأزرق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. ما هو مثير للاهتمام حول تلك هي أننا تكبير ذلك الطريق ونلقي نظرة على حيث السوق هو الآن، وحول خط الاتجاه الأزرق والمتوسط ​​المتحرك 100 فترة. لذلك، انها تحدي ذلك. اختبار ذلك. لقد جلسنا على رأس هذه المنطقة البرتقالية لفترة طويلة.
أي انهيار لتلك المنطقة البرتقالية، والذي هو 1.3030، 1.3065، ونحن سوف نبحث عن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ربما لكسر أقل بكثير إذا كان يمكن اختراق تلك المنطقة البرتقالية، 1.3030. إذا كان من الممكن أن تصبح التجمعات للمقاومة فرص محتملة للتغلب عليها. بلو زون، 1.3125، 1.3155. لقد تطرقنا بالفعل إلى أنه خلال اليومين الماضيين كمقاومة. وكان هذا الدعم مرة أخرى هنا. أي شيء فوق المنطقة الزرقاء، وبالطبع نحن & # 8217؛ سوف ننظر لها لتحدي أعلى، بالمناسبة، في اتجاه الاتجاه الصعودي الذي كان هذا الزوج العملة في.
إذا كنت مشترا، فأعتقد أنك قد تبحث عن فترة طويلة إذا كانت قريبة من 1.3030، وهي منطقة مظللة باللون البرتقالي. كنت ترغب في شراء في منطقة البرتقال. ربما كسر فوق المنطقة الزرقاء. لذلك، انها & # 8217؛ ق كذاب حول هنا لعدة أيام. وأعتقد أنه الوقت & # 8217؛ s أن تكون حذرا قليلا على هذا الزوج. أنا هافن & # 8217؛ ر تداولت بالفعل غبوسد خلال الأسابيع القليلة الماضية لأنه & # 8217؛ ق فقط تم دقيس حولها في هذا النطاق. إذا كنت مشتر، فإن المنطقة البرتقالية، منخفضة 1.3000s. إذا كنت تريد إعادة البائع، فإنك تبحث عنه للتجمع، وبيع المقاومة، وكسر الدعم، وابحث عن استمرار اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
الانتقال إلى أوسكاد. كان لدينا بعض الأخبار الأسبوع الماضي. لدينا بعض الأخبار هذا الأسبوع. مجرد كذاب حولها. عموما على الرغم من أننا، منذ أواخر أغسطس، أوائل سبتمبر، في اتجاه صعودي على طول خط الاتجاه الأزرق. لا & # 8217؛ أعتقد أنه تم تغيير & # 8217؛ s. أعتقد أنه & # 8217؛ s مثيرة جدا للاهتمام على الرغم من. ننظر إلى الوراء إلى الجانب الأيسر. الدائرة الزرقاء التي تراها هناك حول المنطقة المظللة الصفراء. 1.2720، 1.2765 هو أن المنطقة الصفراء. دائرة الأزرق يظهر المقاومة. هذا & # 8217؛ s حيث نحن الآن كدعم، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنك تريد أن تذهب قصيرة في تلك المقاومة.
أيضا، فيبوناتشي. أدنى من خط الاتجاه الأزرق، أدنى مستوى منخفض إلى المقاومة الحالية المرتفعة من الأسبوع الماضي. نحن نرى 0.236 يجلس 1.2714. هذا الجزء السفلي من المنطقة الصفراء. فلنبدأ في التكبير / التصغير على ذلك قليلا. هناك & # 8217؛ s أن 0.236 الحق في الجزء السفلي من المنطقة المظللة الصفراء. لذلك، طالما أنه يجلس فوق ذلك، ونحن & # 8217؛ في إطار الاتجاه وفوق المنطقة الصفراء، حيث انها & # 8217؛ المقاومة مرة أخرى هنا واليسار، لا & # 8217؛ أعتقد أنني أريد أن أذهب قصيرة. وسوف تحتاج إلى اختراق المنطقة الصفراء قصيرة.
لذلك، لا تختفي الآن. ربما كان الارتفاع نحو منطقة البرتقال قد يوفر لك فرصة، ولكن إذا بدأ بالرجوع إلى الوراء، أعتقد أننا يمكن أن نبحث عن تحرك آخر أعلى هنا في اتجاه الاتجاه ل أوسكاد.
الانتقال إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. انظر إلى هذا. فقط نوع من الجلوس الحق حول 1.2750،1.2760 على مستوى. انها مجرد الجلوس هنا الآن، لذلك نحن بحاجة إلى نوع من الدافع لهذا الزوج العملة لبدء التحرك. ما زلت أعتقد أن التركيز على الاتجاه الصعودي هو الاتجاه الذي سأركز عليه بالنسبة لل أوسكاد.
الانتقال إلى أوسجبي. هذا زوج من العملات لدينا تجارة من الأسبوع الماضي مرة أخرى. إنه & # 8217؛ s لا أرباح هائلة. هو في الربح، ولكن ليس هائلا. لقد أغلقت بعض الأرباح على التجارة. 1.1375 هو لونغشوت التي أخذناها هنا في اتجاه هذا الاتجاه. السبت إلى دعم الأسبوع الماضي، واشترى، والآن مجرد الجلوس هنا في الجزء العلوي من هذا الاتجاه. نلقي نظرة إلى الوراء هنا. الأخضر والأزرق دائرة. المنطقة المظللة باللون الأخضر، 114.25، 114.50.
نعم، نحن & # 8217؛ طويلا على تراجع لدعم، ولكن بالطبع الخطوة التالية التي نحن بحاجة إلى أن نرى هو دفع فوق تلك المنطقة الخضراء، 114.50. إذا كان يمكن أن تحصل في النهاية فوق هناك، ونحن سوف نبحث عن هذه الخطوة أعلى. وحتى الآن لم يتمكن من البقاء فوق تلك المنطقة المظللة باللون الأخضر، 114.25، 114.50. هل يمكن أن نبحث عن الانعكاس؟ بالتأكيد، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية مشاهدة أدلة على ذلك. وأعتقد أنه سيكون بالتأكيد بحاجة إلى كسر 113.70، 113.90، المنطقة الصفراء، خط الاتجاه الأزرق قبل أن نتوقع أن تذهب أقل. لذلك، فإنه & # 8217؛ d يجب أن تحصل تحت ذلك.
اسمحوا لي أن تكبير على أن أكثر قليلا. لذلك، مرة أخرى، وأعتقد أنه سيكون لديك للحصول على تحت خط الاتجاه الأزرق، تحت المنطقة الصفراء قبل أن أبحث عن ذلك للذهاب قصيرة هنا ل أوسجبي. يجب أن يكون فوق المنطقة الخضراء قبل أن أتطلع إلى مواصلة الاتجاه الصعودي. في الوقت الراهن، أربعة أيام العثور على المقاومة، المنطقة الخضراء. ثلاثة أيام إيجاد الدعم، المنطقة الصفراء. لذلك، لا & # 8217؛ ر كنت تعتقد أنك تريد أن تبيع على رأس المنطقة الصفراء. لا أعتقد أنك تريد شراء تحت المنطقة الخضراء.
لذا، إذا كنت ترغب في الشراء، فإن الانخفاضات في المنطقة الصفراء أو بيع المسيرات إلى المنطقة الخضراء توفر على الأقل مخاطرة أقل، وعند نقطة ما سنبحث عن اختراق فوق المنطقة الخضراء أو أسفل المنطقة الصفراء للاتجاه الاتجاه التالي لدينا على أوسجبي.
التحرك فوق أودوس. هذا واحد كان كذاب حوالي سبعة أيام أو نحو ذلك. كان كذاب حول هنا. دعونا نضع مربع حول ذلك فقط حتى نعرف ما نحن نتحدث عنه. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى رسم بها ونقله هنا. أنه هناك. نلقي نظرة على تلك المنطقة التي وضعت للتو المربع الأزرق هناك. انها & # 8217؛ ق فقط كذاب حولها في هناك لفترة طويلة. لذلك، نحن بحاجة إلى بعض الدافع. نحن بحاجة إلى بعض الحافز لهذا للتحرك.
لدينا بعض الأخبار من أستراليا. 10:30 بيإم توقيت الولايات المتحدة الأمريكية هذا المساء، لدينا بعض الأخبار التي قد تكون الدافع ل أودوس مع معلومات عن معدل. إذا كان هناك أي مفاجأة في بيان معدل، يمكن أن يكون بعض الدافع لهذا للتحرك. نحن ندرس أيضا علاقة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وسعر الذهب يتذبذب صعودا وهبوطا. ارتباط مماثل جدا، لذلك قد ترغب في إلقاء نظرة على ذلك أيضا إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول أودوس.
كبره على هذا قليلا وهذا المربع الأزرق. من الواضح إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن الذهاب لفترة طويلة وشراء أودوس، وكنت تفضل أن تفعل ذلك في أقرب وقت ممكن إلى منطقة البرتقال الواضح. دعم أسفل هنا. ربما كسر من خط الاتجاه الأسود والمنطقة المظللة الزرقاء قد تعطيك فرصة للذهاب طويلا. وبطبيعة الحال فوق المنطقة الخضراء سيكون حتى فرصة أفضل فوق تلك المقاومة العالية.
إذا كنت ترغب في البقاء قصيرة، والتي أعتقد أنها لا تزال التوقعات العامة التي سيكون لدي، التحرك الهابط يوم الجمعة، مجرد عقد تحت المنطقة الزرقاء قد تكون فرصتك. مشاهدة الذهب مرة أخرى. أعتقد أنه سيكون هناك ارتباط. والحفاظ على عينيك على الأخبار هذا المساء من أستراليا. وانهيار المنطقة البرتقالية، ونحن سوف ننظر لاستمرار الاتجاه الهبوطي لل أودوس.
وأخيرا، الانتقال إلى نزدوسد. لدينا قليلا من التجارة الذهاب. 0.6940 عن الأسبوع الماضي. نحن & # 8217؛ مقفل حاليا بخمس نقاط. يمكن & # 8217؛ ر تفقد على التجارة. يجلس حوالي 40 نقطة من الأرباح في الوقت الحالي. لقد رأينا قليلا أكثر من ذلك، ولكن الاتجاه لا يزال منخفضا. لا أعتقد أننا يمكن أن نغير رأينا حول هذا الاتجاه. ما زالت الصورة متجهة إلى أسفل. لا شيء جديد حقا هناك. لدينا بيان معدل بنك الاحتياطي النيوزيلندي القادمة في وقت لاحق في منتصف الأسبوع. أنت تريد أن تولي اهتماما لذلك ل نزدوسد.
ولكن الآن، مرة أخرى، والنظر في دائرة زرقاء داخل الترند الهابط. رأينا مسيرة لائقة جدا ثم سقوط. نحن & # 8217؛ كنا في وضع رالي خلال اليومين الماضيين. وأعتقد أن بيع المقاومة لا يزال الموضوع العام هنا ضمن الاتجاه الهبوطي. إذا كان لديك أي ميل للذهاب طويل وشراء، وأعتقد أنك لا تريد شراء الآن تحت المنطقة الصفراء. نلقي نظرة على المنطقة الصفراء. أعني أننا & # 8217؛ رأينا المقاومة. أربعة أيام تجد مقاومة عند 0.6915، 0.6940، المنطقة المظللة الصفراء. دون & # 8217؛ ر شراء تحت المنطقة الصفراء. هذا فقط لا يجعل الكثير من الإحساس.
كنت تريد أن تبحث عنه لاختراق هذا الحاجز، أن المنطقة المظللة الصفراء. فإنه يحتاج إلى كسر من خلال ذلك قبل أن تبحث عن ذلك للذهاب أعلى. إذا كان أي شيء، إذا كنت ترغب في شرائه، فمن الواضح أن الانخفاض في المنطقة الخضراء كان فكرة أفضل. انخفاض المخاطر، أعلى مكافأة إذا كنت تشتري على تراجع لدعم أو كسر المقاومة.
إذا كنت تريد بيعها، فقد تكون فرصة قريبة من المنطقة الصفراء فرصة. والشيء التالي سيكون انهيار المنطقة الخضراء. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ s من السؤال. قد نرى تحديا آخر لخط الاتجاه الأحمر، المنطقة المظللة باللون البرتقالي، 0.6980، 0.7000 إذا كان يرتفع فوق المنطقة المظللة الصفراء. و & # 8217؛ d يجب أن اختراق المنطقة الصفراء قبل أن يحدث ذلك.
الإطار الزمني لمدة أربع ساعات حقا لا يمكن تغييره كثيرا، لذلك نحن & # 8217؛ سوف مجرد عصا هنا على يوميا. إذا كنت تريد بيعه، فراجع المنطقة الصفراء أو المنطقة البرتقالية أو تقسيم المنطقة الخضراء. إذا كنت ترغب في شرائه، فلن تفعل ذلك أسفل المنطقة الصفراء الآن. على مدى أربعة أيام وجدنا المقاومة هناك وفي منتصف الأسبوع قد نحصل على بعض الدافع لهذا لكسر هذه الدورة ل نزدوسد هذا الأسبوع.
من الفوركس التجار اليومية، وهذا كان التحليل اليومي مع روس. إذا كنت ترغب في الحصول على تحليل روس على جميع أزواج العملات انه يشاهد وجميع الصفقات التي يأخذها اليوم، والانضمام إليه في غرفة التجارة الحية من خلال النقر على الرابط أدناه. يرجى ترك أي تعليقات لديك حول مقطع الفيديو اليوم في قسم التعليقات أدناه.
روس مولينز.
هيدر ترادر ​​أت فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s دايلي.
الكاتب: روس مولينز.
هيدر ترادر ​​أت فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s دايلي.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
29 ديسمبر 2017.
28 ديسمبر 2017.
27 ديسمبر 2017.
ترك الرد إلغاء الرد.
20 فبراير 2017.
3 سبتمبر 2018.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر غاردن، فل 34787 البريد الإلكتروني:

الفوركس، كريبتوكيرنسي تحديث | أمد سهم قطرة.
بوو. تحديث العملات الأجنبية كريبتوكيرنسي: هالوين سعيد! هنا هو اليوم & # 8217؛ ق التحديث على كريبتوكيرنسيز والفوركس.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد ندوة تطوير استراتيجية حية غدا، الثلاثاء في 10:30 صباحا إست لأعضاء بريميوم وبوركورس لدينا.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تغطي الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس و كريبتوكيرنسيز الاستثمار الأفكار، فضلا عن أي الأسئلة المتعلقة التداول قد يكون لديك.
الحصول على التحديثات الخاصة بي. حر.
الفوركس التحديث.
انخفض الدولار الأمريكي يوم الاثنين بعد أن سجل أكبر ارتفاع أسبوعي هذا العام الأسبوع الماضي حيث أخذ المستثمرون أرباحا ونموا حذرا وسط أنباء أن مدير الحملة السابق للرئيس دونالد ترامب يواجه اتهامات بالتآمر ضد الولايات المتحدة.
أوسد / كاد: تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / كاد) مباشرة تحت مستوى مقاومتنا عند 1.29 قبل أحداث المخاطرة القادمة اليوم. يستمر الزوج فوق سحابة إيشيموكو اليومية وقد وصل بالفعل أول هدف الربح على المدى المتوسط ​​الذي تم تحديده الأسبوع الماضي.
تعرف على تحليل إيشيموكو.
التقويم الاقتصادي: لدينا تقويم اقتصادي معبأ اليوم، بدءا من خطاب البنك المركزي الياباني كورودا في مؤتمر صحفي في الساعة 6:30 صباحا بتوقيت جرينتش. ويلي ذلك الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو (الربع الثالث)، فضلا عن تقديرات مؤشر أسعار المستهلكين (أوكت) عند الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينتش.
وسوف يكون الناتج المحلي الإجمالي الكندي لشهر أغسطس و سعر المنتج الصناعي (سيب) في الساعة 12:30. فيما يلي مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكي (أوكت) في الساعة الثانية بعد الظهر. ويشهد بولوز وويلكنز في لجنة المالية في وقت لاحق في الساعة 7:30 مساء بتوقيت جرينتش. مزيج يمكن أن تضيف إلى ركوب أوسد / كاد روليركوستر.
وخلال الدورة الاسيوية لليوم القادم، ستصدر نيوزيلندا تقريرها عن الوظائف لتضيفه الى بيئة السوق العالية المخاطر بالفعل.
تحديث كريبتوكيرنسي.
منتج رقاقة التعدين أمد سهم قطرة: الجوهر وراء التعدين كريبتوكيرنسي وصناعة بلوكشين، وقد تم تخفيض مخزون أمد معالج معالج الرسومات. خفضت مورغان ستانلي تصنيفها لأسهم أمد لأنها تعتقد أن أمد تواجه مشاكل الطلب لمعالجات الرسومات الخاصة بها في العام المقبل. وعلى الرغم من ذلك، يتفق العديد من الخبراء على التأثير الكبير الذي ستحدثه تقنية بلوكشين على شركة فينتيش في السنوات القادمة. ولذلك، فإن هذا التراجع في أمد يمكن أن يكون مؤقتا.
روسيا لإطلاق اثنين من وكالات كريبتوكيرنسي: في أخبار أخرى، تم اختيار مدينة في روسيا كمدينة رائدة لإطلاق وكالتين كريبتوكيرنسي، بعد ولايات الرئيس فلاديمير بوتين. واحد هو وكالة تشفير استشاري. والآخر هو وكالة المباحث التشفير. وكالة التشفير الاستشارية ستكون الأولى في روسيا تهدف إلى تقديم المشورة للمواطنين الذين يرغبون في العمل مع كريبتوكيرنسيز. في حين أن صناعة كريبتوكيرنسي قد وصفت بأنها فقاعة من قبل العديد من الخبراء، يمكن أن يكون بعض الوقت قبل أن نرى انفجار مع استمرار الطلب في النمو.
ملاحظة هامة حول تداول العملات الأجنبية كريبتوكيرنسي: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر. تداول الفوركس قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. كنقطة 4TH من عقد التنمية الصناعية لأفريقيا، يجب عليك حساب تحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الاستثمار التي تناسب محفظتك. لقد شاركنا بعض الأفكار التجارية متوسطة إلى عالية المخاطر مع أعضاء المجموعة الاستثمارية لدينا. الانضمام إلينا لمعرفة المزيد.
Investdiva.
مجانا ماستركلاس.
الحصول على إشاراتنا.
آخر التحديثات.
عرض خاص.
فوركس، إكتسى بالجليد، برياك.
الوظيفة السابقة مجموعة سم لتجارة العقود الآجلة بيتكوين | نزد / أوسد مستبعد.
مرحلة ما بعد القادم يوروسد ترادينغ ستراتيغي | بتك / إيث مستمر منخفض.
الوظائف ذات الصلة.
لومينز ممتاز (زلم) تهدف إلى متابعة تموج & # 8217؛ s خطى.
يمكن أن كاردانو (أدا) تصبح إثيريوم التالي؟
استخدام تقنية إيدا لتطوير استراتيجيات تداول الفوركس.
ترك الرد إلغاء الرد.
خدمات الأعمال.
نحن نقدم أشرطة الفيديو أبحاث السوق التسمية البيضاء، برامج التعليم وندوات عن عملك.
من نحن.
إنفستديفا هو الذراع على الانترنت من كفر كابيتال، ليك مقرها في نيويورك.
مهمتنا في الاستثمار المغنية هو تمكين وتثقيف الناس في كل مكان لكسب المال على الجانب من خلال التداول عبر الإنترنت مسؤولة.
تنصل.
عند معالجة المسائل المالية في أي من مقاطع الفيديو أو النشرات الإخبارية أو المحتويات الأخرى، فقد بذلنا قصارى جهدنا لضمان تمثيلنا بدقة لبرامجنا وقدرتها على تحسينها. أكثر من.

الفوركس التعليقات والأخبار.
الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.
اختيار المحرر.
ماذا سيكون الوضع الأساسي كما هو الحال في بداية عام 2018؟ هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدام النوع الصحيح من التحليل الأساسي لتحسين التداول الخاص بك.
تحليل السوق اليومي.
الجنيه الإسترليني بعد صدور مؤشر بمي 1/4/2018 12:22:48 بيإم | فوريكس نيوس أسعار الذهب تتعافى مع ارتفاع الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء 1/4/2018 9:42:49 ص | توقعات سعر الذهب الاحتياطي الفدرالي يتوقف الخسائر مع أوسد / جبي 1/4/2018 9:39:38 ص | أوسد / جبي التوقعات يحاول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) إحراز مكاسب قبيل صدور البيانات البريطانية 1/4/2018 9:32:11 ص | التحليل الفني مكاسب زوج العملات ور / جبي تنتظر الارتفاع الصاعد 1/4/2018 9:22:57 ص | التحليل الفني.
أحدث إشارات التداول.
أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
أوصى الوسطاء يناير 2018.
ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment