Monday 5 February 2018

أنظمة التداول المتوسط المتحركة


نظام النقل المزدوج المتحرك كروس أوفر.
نظام التداول المزدوج المتحرك كروس أوفر (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.
الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه التقليدي التالية (المزدوج المتحرك المتوسط ​​كروسوفر وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة للتجارة يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
نقوم بنشر التحديثات على التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول كروس أوفر المتحرك المزدوج.
الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.
تم شرح نظام النقل المزدوج كروس أوفر.
يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر متوسطين متحركين، واحد قصير و واحد طويل. يتداول النظام عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك القصير المتوسط ​​المتحرك الطويل.
يستخدم النظام اختياريا نقطة توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا تم استخدام إيقاف أتر، سيقوم النظام بالخروج من السوق عندما يتم ضرب هذه المحطة.
إذا لم يتم استخدام محطة أتر، فإن النظام لا يحتوي على توقف صريح، وسوف يكون دائما في السوق، مما يجعلها نظام انعكاس. فإنه سيتم الخروج من موقف فقط عندما تمر المتوسطات المتحركة. عند هذه النقطة، فإنه سيتم الخروج وإدخال موقف جديد في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة، يتم تحديد المواضع على أساس أتر فقط باستخدام مدير أموال مخصص.
إذا لم يتم استخدام محطة أتر، فإن خطر الدخول هو لانهائي أساسا. وهذا سوف يسبب R - مضاعفات لا معنى لها نسبيا لأن جميع المكاسب ستكون أقل من خطر لا حصر له من الدخول دون أي توقف.
يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك خمسة معايير تؤثر على الإدخالات:
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.
إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.
عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس لا توجد توقف، ولكن النظام يستخدم النظري 1 أتر توقف لأغراض تحديد المواقع الموقف.
إصدار مخصص لهذا النظام.
يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.
اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

نظام التداول المتحرك لمدة 50 و 200 يوم.
نظام التداول المتحرك لمدة 50 و 200 يوم.
لقد كنت دائما مهتمة في أنظمة التداول الميكانيكية وبدأت استخدام أنظمة مختلفة لتداول الأسواق في 90s. في وقت لاحق، عندما كان لي الوصول إلى كمبيوتر جيد، وأنا اختبرت مرة أخرى النظم الواعدة لمدة 10 عاما من بيانات الأسعار لسنسكس جنون البقر. و سينسكس مثالية للاختبار الخلفي لأنه لا الاتجاه بسلاسة العديد من الأشياء التي يمكن أن التجارة. إذا كان النظام يعمل مع سينسكس، فإنه يجب أن تكون جيدة جدا! معظم أنظمة التداول التي اختبرت أظهرت نتائج سيئة ضد هذه السلسلة البيانات. وكانت أنظمة التداول قصيرة الأجل هي الأسوأ.
النظام الوحيد الذي اختبرته، وهو جيد بما فيه الكفاية لاستخدامها في سوق الأسهم هو نظام كروس أوفر المتحرك لمدة 50 و 200 يوم. القواعد بسيطة: عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما من مؤشر نيفتي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قم بشراء مؤشر نيفتي في الصباح التالي. يبقى طويلا حتى ينتقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم إلى أقل من 200، ثم يصف الموقف في الصباح التالي. هذا هو نظام التداول على المدى الطويل الذي يعطي إشارات نادرة. فإنه يبقيك في السوق خلال مسيرات طويلة ولكن يحصل لك بعد فترة وجيزة من تصحيح جدي يحصل. وإذا كان التصحيح يتحول إلى سوق الدب متعدد السنوات، فإن النظام تبقي لكم على هامش لمدة.
نظام التداول المتحرك لمدة 50 و 200 يوم لا يفعل تماما، فضلا عن استراتيجية شراء وعقد، لكنه لا يحصل على معظم الاتجاه الصعودي مع أقل بكثير من المخاطر.
خلال فترة الاختبار 10 سنوات كان هناك العديد من الأسواق طويلة التماس، مما أدى إلى 3 أو 4 صفقات غير مربحة على التوالي. كان من الصعب التمسك بالنظام خلال واحدة من تلك الفترات الصعبة، ولكن إذا كان لديك، كنت قد فعلت بشكل جيد جدا في النهاية.
نيفتي هو وسيلة مثالية للاستخدام مع 50 و 200 يوم المتحرك المتوسط ​​نظام التداول، لكنه يعمل بشكل جيد مع أسهم فنو، الدولار، وغيرها من صناديق الاستثمار المتداولة بنشاط. لقد استخدمت أيضا له تأثير جيد مع صناديق الاستثمار المشترك وحتى الأسهم الفردية.
أنا لا أعطي المشورة في مجال الاستثمار، وأنا لا أوصي بأن أي شخص يستخدم فعلا هذا النظام التجاري. أنا فقط أقول أنه يعمل بالنسبة لي.
استخدام إشارات بيع لبيع قصيرة لا يعمل على الإطلاق! كان الاتجاه الصاعد على المدى الطويل في سوق الأسهم ثابتا جدا.
أنا أكثر من مستثمر شراء وشراء من تاجر الأسهم الآن، وأنا عموما استخدام إشارات فنية قصيرة الأجل لشراء الأسهم، ولكن نظام المتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوما لا تزال في متناول اليد لتوفير الاختيار الواقع اليومي. الآن، حدسي يقول لي أننا على حافة سوق الدب، ولكن 50 و 200 يوم متحرك نظام التداول المتوسط ​​تقول لي للاسترخاء والتمتع التجمع طالما أنها تستمر.
2 الردود على & لدكو؛ و 50 و 200 يوم المتوسط ​​المتحرك نظام التداول & رديقو؛
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
الاقسام.
تنصل.
الاتصال التقني هو فقط للوظائف التعليمية، وأنا لست المحلل سيبي مسجلة ونحن لا نبيع توصيات أو تحليل أو طلب تجارة أي أمن. يرجى الإطلاع على الشروط والأحكام الكاملة للحصول على تفاصيل إضافية.

تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.
أوزفوريكس بطاقة السفر بباي.
أنظمة التداول المتوسط ​​المتحركة.
سانجاي رايكار في ساتيش كومار في بانك نيفتي فوت مع بيج أند إيسي وينينغ ترادس. لينا سيباس في نيتكم أعتقد أن لجذب بعض فريسة هنا. نيل نيفتي عند نقل بتو طلب إلى مدراء أعضاء لا ترسل لي أي رسالة بخصوص هذا النظام لن ترسل أي شخص. سوف تشارك في هذا الموضوع فقط إذا كان المؤلف لا حصة سانجاي ريكار مرة أخرى تأتي مع بعض النظام كما فعلت في الماضي.
حتى طلبي هو مشاركة هذا النظام هنا مع مودرا الأصدقاء مجانا أو أنا حصة هذا النظام هنا مجانا. إذا كان لديك نظام قفل ثم سهم أيضا سوف إفتح التداول سوف تعطي رابط لتحميل ماهيش سيفا في هيمانت إلانغو في التداول الحقيقي فإنه لن يستحق. برامانيك K في التداول في القصور من السهل جدا إلى خطوط أنيق، ولكن يمكن أن تتحرك قل لي أي مستوى للدخول؟
ترى الصليب فوق خطك ومن ثم نرى أنه صعودا أو هبوطا مرة أخرى. آخر يمكنك أنظمة إدخال التجارة الخاصة بك خلال ساعات السوق. والحقيقة هي أنت أيضا تعرف إيتاند أولئك الذين يتاجرون في السوق يعرفون ذلك أيضا. أنيق الذين لا التجارة في السوق سوف تظهر فقط تتحرك الرقم والتداول سوف أقول كبيرة ولكن مثل كنت تدعي كل نقطة اليوم الخ المتوسط ​​مجرد حلم.
الرسائل والأفكار نشر نظم هذا الموقع الإلكتروني وجهات النظر المستخدم الخاصة. تأخرت البيانات من 15 إلى 20 دقيقة ما لم يذكر خلاف ذلك.
الصفحة الرئيسية الأسهم الماسحة الضوئية ضعف متوسط ​​الأسهم المزدوجة في السنة مخزونات منخفضة في السنة مخزونات الأسهم المرتفعة مع تحسن مؤشر القوة النسبية مخزون الشراء الفائض مع هبوط مؤشر القوة النسبية المتحرك المتحرك الصاعد المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك عبر الأسهم ذات الأسهم الثلاثية الأعلى مع مكاسب حجم التداول الثلاثي القوي مكاسب قوية في حجم التداول.
نظم يمكن أن يكون ريتكان أنيق يكون خاطئا، وكثير هنا إذا كنت أذكر تأتي هنا الكثير الكثير من التكتيكات واطلاق النار على الشاشة وبعد ذلك ما حدث حقا كل شيء يعرف. آخر أستطيع أن أقول على وجه اليقين يمكنك تحديث الصفقات الخاصة بك هنا متوسط ​​الثقة آخر ما يمكنك أن تقول تتحرك، وهناك بعض التكتيكات التي تنطبق هنا.
لذا فإن الواقع أعتقد أنك تعرف أفضل، ونحن نعلم جميعا. هنا يمكنك قبول ما قلت لك. حتى في الواقع ما كنت تدعي لا أعتقد. الآن اسمحوا لي أن تخبرني شيئا آخر مثير للاهتمام؟ ولكن عندما نتاجر في المال الحقيقي، فإن الأمور تتغير كثيرا. ولكن في الواقع هل توافق على حركة ويبساو تحدثت في وقت سابق والخطر ينطوي؟ سجل الدخول للمشاركة في النقاش. في الرد على أعلاه رسالة 1 إلى 20 من 63 - آخر الردود هي أنظمة على أعلى.
4 أفكار على & لدكو؛ متوسط ​​متحرك متوسط ​​أنظمة التداول & رديقو؛
توفيت والدته عندما كان في الثامنة من عمره ثم توفي والده عندما كان في الثالثة عشرة من عمره.
حسنا، أنا لا أعتقد أي مؤامرة تفصيلية، مهما كان مخططا جيدا.
المسلسل هو أساس فيلم مارفيل ستوديوز كابتن أميركا: الحرب الأهلية، والذي يتميز أيضا كابتن أمريكا والرجل الحديدي في معارضة لبعضهما البعض.
في اللغة الإنجليزية، وعادة ما يطلق على الناس من قبل الضمير الذي يعني جنسهم.

استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ تم تقديم قناة المتوسط ​​المتحرك (ماك) من قبل جيك برنشتاين في كتابه استراتيجيات سوق الأسهم التي تعمل. يتم إنشاء المتوسط ​​المتحرك للقناة باستخدام متوسطين متحركين بسيطين. المتوسط ​​الأول هو المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام من الارتفاع، في حين أن المتوسط ​​الثاني هو المتوسط ​​المتحرك ل 8 أيام من أدنى مستوياته. في الكتاب لا يفسر لماذا يتم اختيار 10 يوم أو 8 يوم المعلمة. الفكرة الكاملة لاستخدام قناتين هي إنشاء قناة في حركة السعر. ثم تستخلص استنتاجات الاتجاه استنادا إلى تحديد السعر فيما يتعلق بالقناة. نحن نفحص إذا كانت الاستراتيجية مربحة حقا.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ النمط.
وقد حدد جيك برنشتاين دخول وخروج لهذه التقنية كنمط. وترد أدناه قواعد الشراء والبيع. نمط في هذه التقنية بالذات يتعلق إغلاق السعر فيما يتعلق القناة. ولا ينبغي الخلط بينه وبين المصطلحات الشائعة المستخدمة في التحليل الفني.
شراء عندما يتداول السعر فوق القناة لمدة 5 أيام متتالية. عالية، منخفضة، فتح وإغلاق يجب أن يكون فوق القناة.
البيع عندما يتداول السعر تحت القناة لمدة 5 أيام متتالية. عالية، منخفضة، فتح وإغلاق يجب أن يكون تحت القناة.
هناك بالتأكيد بعض الجدارة في هذه الاستراتيجية. فإنه يقلل من السياط ويمسك الاتجاه جيدا من خلال السماح السعر لتكون متقلبة. في حين منطق هذا الأسلوب هو جيد، وقواعد للدخول & # 8211؛ الخروج على وجه الخصوص يمكن تحسينها. إن النتائج في الأسواق ذات النطاق المحدود ليست مثيرة للإعجاب على الإطلاق. في المنصب التالي، سنذكر بعض التحسينات على كل من جبهات الدخول والخروج. في هذا المنصب ومع ذلك، وسوف نركز على اختبار الأسلوب الأصلي على أنيق. وترد النتائج نفسها أدناه.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ نتائج نيفتي.
فترة الاختبار & # 8211؛ 1 كانون الثاني / يناير 1995 إلى 31 كانون الأول / ديسمبر 2002.
اتجاه التجارة & # 8211؛ منذ فترة طويلة فقط.
إجمالي عدد الصفقات & # 8211؛ 23.
لاختبار كيفية نجاح الاستراتيجية، فمن الأفضل أن استخدام ميزة بعد فوات الأوان واختبارها في مجموعة ملزمة فترات تتجه. الاستراتيجية التي هي سليمة، أداء جيدا في جميع ظروف السوق. يجب على التجار لا تتعثر على الاستراتيجيات التي تؤدي أداء جيدا في الأسواق تتجه فقط. فكل النظم المتوسطة تقريبا ستؤدي أداء جيدا في الأسواق الشائعة. في هذه الحالة، هذه الاستراتيجية لا تتدفق بشكل جيد في الأسواق ملزمة النطاق. بين 1995 & أمب؛ 2002، نيفتي كانت مجموعة ملزمة وهذه الاستراتيجية على مدى تلك الفترة يسلم عودة سلبية من & # 8211؛ 3.3٪ مع سحب 40٪ في مناسبتين. منحنى الأسهم خلال نفس الفترة يعكس مرحلة غير تتجه من نيفتي. لأي تاجر، وهذا أمر غير مقبول تماما. في العالم الحقيقي، عدد قليل جدا من التجار يمكن أن تستمر في الواقع مع استراتيجية التي لديها سحب بنسبة 40٪.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ نيفتي إكيتي كيرف 1995 & # 8211؛ 2002.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ نيفتي دراودون 1995 & # 8211؛ 2002.
فترة الاختبار & # 8211؛ 1 يناير 2003 & # 8211؛ 31 يناير 2017.
اتجاه التجارة & # 8211؛ منذ فترة طويلة فقط.
إجمالي عدد الصفقات & # 8211؛ 18.
نتائج هذه الاستراتيجية أفضل في هذه المرحلة. ولكن، يجب أن لا ننسى أن هذه الفترة شهدت سوق الثور. أي شيء تقريبا مع توقع إيجابي كان يمكن أن يكون جيدا في نفس الفترة. إذا فحصت منحنى الأسهم منذ عام 2018، فسترى أن هذه الاستراتيجية قد أجريت مرة أخرى دون المتوسط. هذا هو لأنه منذ 2018 ديسمبر، وقد نيفتي إلى حد كبير في مجموعة. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية تفشل في السوق المربوطة بالمجال.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ نيفتي إكيتي كيرف 2003 & # 8211؛ عام 2017.
استراتيجيات التداول المتحرك متوسط ​​القناة & # 8211؛ نيفتي تراجع 2003 & # 8211؛ عام 2017.
إيجابيات الاستراتيجية.
1. ويبساوس هي أقل.
2. عدد الصفقات المنفذة أقل.
3. يأخذ التقلب في الاعتبار.
سلبيات الاستراتيجية.
1. لا يعمل بشكل جيد في الأسواق ملزمة مجموعة.
2 - إن عمليات السحب الكبيرة هذه غير مقبولة.
3. يؤخذ الدخول عندما ارتفع السعر بالفعل والخروج غالبا ما يشير في وقت متأخر.
وفي حين أن المفهوم جيد، فإنه بالتأكيد يحتاج إلى بعض التحسينات. مع الحفاظ على عدد الصفقات الصغيرة نسبيا، يجب تخفيض عمليات السحب والربحية تحتاج إلى تحسين. وينبغي أن يكون أداء الاستراتيجية جيدا في جميع ظروف السوق أيضا. في المشاركة التالية، سنجري بعض التحسينات على هذه الاستراتيجية وسنرى ما إذا كان يمكن إجراء ذلك للعمل في جميع ظروف السوق.

المتوسط ​​المتحرك لأنظمة التداول
15 فترة - بطيء جيد عبر ما أو إما للاستخدام مع 10 إما إما لاتجاه اتباع نظام التداول.
21 فترة - بديل لفترة ما 15 أو إما ويشير إلى حالة الاتجاه على المدى المتوسط.
50 فترة - مؤشر الاتجاه على المدى المتوسط. جنبا إلى جنب مع انخفاض متخلفة المتوسط ​​المتحرك يوفر خيارا جيدا لنظام التداول.
200 فترات - يستخدمها التجار على المدى الطويل للبقاء مستثمرة أو الخروج سواء كان السعر فوق أو أقل من هذا المتوسط.

No comments:

Post a Comment