Saturday 17 February 2018

أمثلة تداول خيارات أنيقة


أمثلة على خيارات خيارات التسوق
الجزء الرئيسي خمسة من سوق الأسهم الهندية لدينا هي الأسهم، أنيق المستقبل، خيارات أنيق، الأسهم في المستقبل، خيارات الأسهم. الوافد الجديد يريد دائما أن يعرف عن هذه الشريحة. عدد من الأسئلة الحمل في عقله مثل ما هو المستقبل نيفتي؟ ما هي الخيارات؟ كيفية شراء المكالمة ووضع؟ ما هي خيارات الاتصال؟ ما هي خيارات وضع؟ ما هو خيار الكتابة؟ الخ.
نحن نذهب لتبادل هنا بعض المعلومات حول خيارات نيفتي معك بلغة بسيطة جدا.
هناك نوعان من الخيارات في نيفتي المعروفة باسم كال و بوت. هذه هي في الأساس، العقود التي انتهت في آخر يوم من الشهر من يوم انتهاء الصلاحية.
دعونا أولا شرح كال. بشكل عام كلمة يمكننا أن نقول كال يعني حتى و بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات الاتصال المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4000 خيار الاتصال، 4100 خيار الاتصال،. 5500 خيار المكالمة، 5600 المكالمة، 5700 المكالمة. 6200 مكالمة أو أكثر قد تكون متاحة. أسعار الخيار دعوة تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد لخيار الاتصال، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و نيفتي 5700 الدعوة المتاحة في جمهورية صربسكا. 50 حتى عندما نيفتي المستقبل سوف تتحرك نحو 5700، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5600، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ينزل. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
الآن ما هو الخيار وضع؟ . كما قلنا بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات بوت المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4500 وضع الخيار، 5000 وضع الخيار،. 5500 وضع الخيار، 5600 وضع، 5700 وضع. 6200 وضع أو أكثر قد تكون متاحة. وضع أسعار الخيار تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد ل بوت الخيار، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و أنيق 5500 وضع المتاحة في روبية. 40 حتى عندما نيفتي فيوتشر سوف تتحرك نحو 5570 أو أقل ثم أنيق 5500 سعر وضع سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5700، أنيق 5500 وضع السعر سوف ينخفض. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
ما هو خيار الكتابة؟ لبيع أي خيار الاتصال أو وضع الخيار دون وجود موقف في حسابنا هو معرفة كخيار الكتابة. لنفترض نيفتي فيوتشر هو حوالي 5600 ونعتقد أنه حتى انتهاء فإنه لن يعبر 5800. و أنيق 5800 دعوة متاحة في افترض 3 روبية. ثم يمكننا بيعه. يمكننا بيع الكثير الكثير أو أكثر الكثير وفقا لقدرتنا. إذا كنا بيع هذا الخيار ثم سوف تحصل روبية. 150 [لوت سيز 50 x كال برايس رس. 3] نفس الوقت وفي يوم انتهاء الصلاحية أو قبل انتهاء سنضطر إلى تغطية ذلك. إذا لم نكن نغطيها، فهذا يعني أننا لا نشتريها، فهناك عقوبة. لذلك هو نصيحتنا لتغطية موقفكم قبل التسوية. إذا في أي حال، انتقلت نيفتي إلى 5900 بعد كتابة الخيار الخاص بك ثم قيمة أنيق 5800 دعوة سيكون 100 روبية وكما باعت في 3 روبية، وبالتالي فإن فقدان الحالي الخاص بك سيكون روبية. 4850.00 السبب سيكون لديك لشراء هذا الخيار في 100 روبية. حتى في لاغوناج بسيط سعر الشراء 100 روبية وبيع السعر 3 رس.
كيفية حساب الربح في نيفتي خيارات التداول؟
دعونا نأخذ مثالا أكثر: -
لنفترض أنك اشتريت اليوم الكثير واحد أنيق 5700 دعوة في جمهورية صربسكا. 30 وبيعت في اليوم التالي في 50، فهذا يعني أنك اكتسبت 20 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
20 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) = روبية. 1000.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت اليوم 5700 أنيق وضعت في 70 روبية وبيعت نفس اليوم في 80، فهذا يعني أنك اكتسبت 120 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
10 (بوينتس) x 50 (لوت سيز) = روبية. 500.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت 10 لوت أنيق 5800 دعوة في 30 روبية وبيعت نفس اليوم في 40 روبية، فهذا يعني أن إجمالي الربح الخاص بك سوف b ه.
10 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) x 10 = روبية. 5000.00 (الربح)
نحن لم تضاف الوساطة في هذه الحسابات.

خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

خيارات.
اتفاقيات تسمية الرموز.
إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.
تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.
رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):
مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.
مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.
مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.
مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.
يجب قراءة هذا:
نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية طويلة سترادل ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لكم أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل من خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول نيشيكانت داس.
هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.
أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟
هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟
يقول سوماشيكار C J.
من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.
دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.
مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.
ويقول بهارات بهاي.
نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.
أذهب من خلال، وأنا معجب.
تركبكس.
[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

أمثلة على خيارات خيارات التسوق
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

No comments:

Post a Comment