Saturday 10 February 2018

إيك الفوركس وسيط


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير-فبراير 2018: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات، العقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في الآونة الأخيرة كنت أطلب معلومات عن سياسة الإيداع / الانسحاب (باستخدام باي بال) والسيد الكسيس على الدردشة الحية كان واضحا جدا مع المعلومات المقدمة له.


وقال لي معلمه مع أكثر من 5 سنوات سجل ناجح في تجارة العملات الأجنبية لي أن لتجربته إكماركيت هو أفضل *** وسيط حقيقي *** مع أفضل دعم العملاء وبعد تجربتي الخاصة مع جميع جلسات الدردشة الحية (مع أكثر من 3 شخص دعم مختلف) وأعتقد أنه صحيح.


تحدث إلى أليكسيس قبل في مناسبة مختلفة وعلمني الكثير عن الرافعة المالية وكيف أن الرافعة المالية العالية تحافظ على متطلبات الهامش منخفضة، وهذا لا يعني أنك تحتاج إلى استخدام النفوذ الكامل على رهان واحد.


خدمة العملاء كبيرة! ساعدني في الحصول على إعداد مع ميفسبوك لرصد نتائجي وكلما أحتاج إلى معرفة شيء تقني في المقام الأول وأنتقل إلى وأنها 'سعيدة دائما للمساعدة.


آخر نقطة سوء جعل، في يناير 15th 2018 خلال أزمة تشف، كان وسطاء ضربوا بشدة وفقد العملاء الكثير من رأس المال حتى لو لم تكن أزواج التجارة السويسرية. إيك الأسواق ردت العملاء واتخذت تدابير لضمان أنها يمكن أن تبقى حتى، مما يعطيني الإيمان بأنه إذا كان هناك أزمة فلاش أخرى مثل هذا أو الركود، وأعتقد إيك هي واحدة من الأماكن الأكثر أمنا لعاصمتي. وسطاء مثل ألباري انتهى الإفلاس، قبلة وداعا الخاص بك الأرباح المكتسبة. يستغرق سوى لحظة واحدة غريب مثل هذا وكنت سوف تفقد كل شيء، لذلك من الجيد اتخاذ بعض التدابير. إيك أداء جيدا جدا.


أليكسيس كريستوفيدس | مشغل دعم العملاء | إيك الأسواق - الذي ساعدني، رجل عظيم مفيدة جدا، أجاب على كل سؤال كان لي، وأنا & # 039؛ د يوصي بشدة إلى أي التجار.


كنت أتداول غب نزد مع استراتيجية التجارة سترادل وانتشارها في وقت الأخبار كان 30 والانزلاق 40 نقطة، إذا كنت تقرأ تعليقاتهم على استعراضات أخرى مماثلة سوف تجد لهم التظاهر بأن لديهم أدنى انتشار في بيان صحفي، في الواقع لديهم أسوأ انتشار بين جميع الوسطاء في بيان صحفي وأنها ليست المرة الأولى لمواجهة مثل هذه المسألة، وهناك رسائل البريد الإلكتروني بيننا المتنازع عليها نفس النقطة وأنك لن تحصل على المال مرة أخرى.


ينصح بشدة من لي أيضا، بعد 4 سنوات من التعاون معهم. عموما يجب أن أقول أنا راض جدا عن خدمة الدعم الخاصة بهم. . في الآونة الأخيرة كان لي مشكلة مع أحد حساباتي، وكان رد السيد كريستوفيدس فوري ودقيق ومهذبا والمهنية.


الانسحاب والودائع المضي قدما دون أي مشكلة لا متاعب أي تأخير. ربما واحدة من الأسباب التي باي بال تتعاون معهم. 4 نجوم من لي، نجم واحد اليسار لإمكانية الحد من ينتشر واللجان!


حسنا فعلت، والحفاظ على العمل الجيد.


وأود أيضا أن أشكر أليكس ديميتريو وآخرين من فريق الدعم على دعمهم الكبير. شكرا جزيلا.


إكماركيت هو أفضل خيار لي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس.


يفتح سوق العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، وهو أكبر سوق وأكثرها سيولة في العالم، حيث يتجاوز حجم تداوله أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. ينطوي تداول العملات الأجنبية على تداول زوج من العملات مقابل آخر، متوقعا أن العملة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل عملة أخرى. يتم تداول العملات في أزواج، مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


كيف يعمل تداول الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية يشبه تداول الأسهم أو العقود الآجلة، إلا أنه عند تداول العملات الأجنبية تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى ولا تأخذ تسليم العملة الأساسية. واحدة من ميزة رئيسية الفوركس لديه أكثر من الأدوات المالية الأخرى هي أن أحجام الكثير صغيرة نسبيا يمكن تداولها، يمكن أن أحجام الكثير تكون صغيرة مثل 1000 وحدة أو الكثير الجزئي واحد. وعادة ما ينطوي النقد الأجنبي أيضا على الرافعة المالية التي في بعض الحالات يمكن أن تصل إلى 1: 500، وهذا يختلف كثيرا عن الأسهم التجارية حيث لا تنطوي على الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بالتداول بأموال أكبر مما لديهم فعليا في حسابهم التجاري. على سبيل المثال إذا كان لديك نفوذ 1: 100 يمكنك استخدام إيداع 1000 $ للسيطرة على $ 100،000 قيمة العملة. استخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى زيادة في المكاسب ولكن إذا لم تستخدم بشكل صحيح إذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.


الفوركس ينتشر.


تقدم شركة إيك ماركيتس لمتداولى الفوركس بعضا من أضيق فروق أسعار الفوركس من جميع وسطاء الفوركس على مستوى العالم مع انتشار متوسط ​​اليورو / دولار عند 0.1 نقطة. إن فروق الأسعار الضيقة مع أجهزة درجة الكمون المنخفضة للشركات تجعل من إيك ماركيتس الخيار المثالي لتجار اليوم النشطين وتلك التي تستخدم المستشارين الخبراء. الجدول التالي يوضح الحد الأدنى والمتوسط ​​للفرق بين جميع أزواج العملات الرئيسية.


مثال على تداول الفوركس.


سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.33623 / 1.33624، عليك أن تقرر بيع 2 الكثير القياسي (ما يعادل و اليورو، 200،000) عند 1.33623.


قيمة موقفك هي & ورو؛ 200،000 x 1.33623 = أوسد 267،246 دولار أمريكي. الرافعة المالية على حساب التداول الخاص بك هي 1: 100 وبالتالي فإن الهامش المطلوب لفتح الصفقة هو 267،246 دولار أمريكي / 100 = 2،672.46 دولار أمريكي.


بعد أسبوع واحد تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.32128 / 1.32129، قررت أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق شراء 2 الكثير القياسية في 1.32129.


يتم احتساب الربح الإجمالي على تجارتك كما يلي:


من المهم أن نلاحظ أن صفة موقفك لا يزال مفتوحا، كل ليلة سيتم خصم حسابك أو الفضل في سعر المبادلة. يتم التعبير عن المقايضة بالنقاط وهو الفرق بين الفائدة المدفوعة لاقتراض العملة التي يتم بيعها والفائدة المستلمة من حيازة العملة التي يتم شراؤها.


من أجل حساب صافي الربح من هذه التجارة سوف تحتاج إلى تضمين أي رسوم مقايضة، قد تحتاج أيضا إلى تضمين أي رسوم العمولة إذا كانت مستحقة الدفع. يجب أن تكون على علم أنه إذا كان السوق قد تحركت في الاتجاه المعاكس، كنت قد جعلت الخسارة التي يمكن أن تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك.


تفاصيل العقد.


توفر ورقة مواصفات عقود الأسواق إيك المزيد من المعلومات حول أزواج العملات على العرض وفوارقها.


إيك الأسواق الاسترالية مراجعة وسيط الفوركس.


في يوليو 2017 اختتمنا استعراض الأسواق إيك وضع لهم 2 في منطقتنا.


وتتباهى الشركة بعدد من الميزات المثيرة، وقراءة لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها.


أسواق إيك أو أسواق رأس المال الدولية هي واحدة من وسطاء الفوركس الأسرع نموا في أستراليا. وهو وسيط الفوركس إن مع مقرها الرئيسي في سيدني ومكاتب تمثيلية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فيتنام والصين. وينظم تماما مع رخصة الخدمة المالية الأسترالية 335692. وكان مدرجا كأحد أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم. تأسست في الأسواق سيدني، إيك الأسواق هي واحدة من أقدم & # 8217؛ أقدم مقدمي الفوركس.


ما وجدنا في أسواقنا إيك أسواق أسترالية مراجعة وسيط:


& # 8211؛ أعلى مستويات الرافعة المالية.


& # 8211؛ انخفاض الهوامش يبدأ عند 0.4 نقطة فقط.


& # 8211؛ لا عمولات مشحونة على الانسحاب.


& # 8211؛ منصات التداول المتعددة عند العرض.


& # 8211؛ خدمة العملاء الممتازة.


& # 8211؛ اللائحة الوطنية السليمة.


ما هو "ميزة الأكثر شعبية في الأسواق الدولية"؟


انخفاض فروق السعر من 0.4 نقطة، لا عمولة على الانسحاب، أعلى مستويات الرافعة المالية، ولا قيود على التداول هي بلا شك أكثر سماتها شعبية، فضلا عن حقيقة أنها تم اختيارها من بين أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم.


أعلى سرعة التنفيذ.


ووجدنا في سوق إيك أسواق أستراليا الاسترالي الفوركس أنه نظرا لخوادم الشركة التي تقع داخل مركز بيانات إكينيكس NY4 في نيويورك، وسرعة التنفيذ كانت الإضاءة بسرعة. جميع بيانات النقد الأجنبي وسوق العملات تنشأ من هنا وهذا يعني أن الشركة يمكن ضمان الكمون المنخفض (أقل من 1 ميلي ثانية) ويمكن ضمان التنفيذ السريع للحرف.


فروقات الأسعار التي تقدمها الأسواق إيك؟


من خلال الجمع بين أود / أوسد 0.4 نقطة ينتشر مع عمولاتها صفر الدولار (قياسي فقط)، إيك الأسواق تقدم لعملائها بأقل تكلفة حلول تداول الفوركس حولها.


قارنا أسواق إيك مع مختلف وسطاء الفوركس وعلى الرغم من أن بيبرستون تقدم أقل رسوم انتشار بدءا من 0.1، لا تزال أسواق إيك أقل بكثير من أسواق غو (1.5 نقطة)، أسواق سمك (0.7 نقطة) و ثينكفوريكس (0.8 نقطة).


ما الرافعة المالية هل يعرض الوسيط؟


الرافعة المالية 500: 1 التي يتم توفيرها من قبل إيك الأسواق هي عالية مثل تلك التي تقدمها أسواق سمك، بيبرستون و ثينكفوريكس وأعلى من النسب التي تقدمها أسواق غو (300: 1) و أواندا (50: 1). من خلال الحصول على أعلى رافعة مالية من 500: 1، التجار قادرون على التداول 500 ضعف المبلغ الذي أودعوا في الأصل. على سبيل المثال، إيداع 200 دولار (الحد الأدنى المطلوب) عند 500: 1 يعني أنك تستطيع التحكم بقيمة 100 ألف دولار من العملة في السوق. في حين أن هذا يعزز بالتأكيد الجانب الخاص بك كما أنه يفتح لك ما يصل الى خطر لا يصدق. لا دغة من أكثر مما يمكنك مضغ، تعرف حدودك ومستويات الخبرة قبل البدء في تداول العملات.


المكافآت الترويجية.


لم يتم تقديم المكافآت الترويجية من قبل الشركة عندما قمنا بتجميع لدينا إيك الأسواق الاسترالي الفوركس استعراض وسيط. عادة يتم تقديم مكافآت الاشتراك لفترة محدودة فقط. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن تأخذ بعيدا عن الخدمات والميزات الأخرى من الأسواق إيك. إذا تم عرض علامة على مكافأة من قبل الشركة في المستقبل القريب سوف نقوم بتحديث هذا إيك الأسواق الاسترالي الفوركس مراجعة وسيط وفقا لذلك.


ما هي منصة الفوركس التي تقدمها الأسواق إيك؟


تقدم إيك ماركيتس ثلاث منصات تداول: MetaTrader4 و MetaTrader5 للتداول المباشر، بالإضافة إلى منصة كترادر. عبر جميع المنصات تقدم إيك ماركيتس إين صحيح لحساب ميتاتريدر و كترادر ​​إن، مما يوفر بيئة مثالية للتداول الآلي و سكالبينغ بدون مكتب تاجر.


إيك ماركيتس & # 8217؛ ومن المعروف منصات للاتصال عالية السرعة ويمكن تحميلها بسهولة. كما يقدم وسيط الفوركس التداول عبر الهاتف المحمول عبر أجهزة إفون و أندرويد بالإضافة إلى إصدار يستند إلى الويب.


منصة التداول التي تقدمها إيك الأسواق هي سهلة الاستخدام ومصممة للتجار عديمي الخبرة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول واتصال إنترنت جيد ويمكنك بدء التداول مع وسيط الفوركس هذا. أنها توفر فريدة من نوعها تحديد نوع النظام، وتقارير الإدارة والقدرة على الاختيار من بين ثلاث طرق تخصيص مختلفة & # 8211؛ النسبية، الكثير والنسبة المئوية.


A صحيح إن وسيط.


إيك ماركيتس هي وسيط حقيقي إن يعني أنها يمكن أن توفر التجار مع تسعير فائقة الدقة وتسريع سرعات التنفيذ السريع. ويحدث ذلك ألنهم يمنحون إمكانية الوصول المباشر إلى العلف بين البنوك من أكثر من خمسين مصرفا ومزودي السيولة المؤسسية. هذا هو كل شيء يهدف إلى تقليل الوقت تأخر بحيث الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة وبجوار أي انزلاق.


الوصول إلى أسواق رأس المال.


والمنفعة الحقيقية لمنصات التداول في أسواق إيك هي إمكانية الوصول إلى الأسواق الرأسمالية الموجودة في العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن المراكز المالية جغرافيا تقع على بعد آلاف الكيلومترات بعيدا عن بعضها البعض، إنترناشونال كابيتال ماركيتس & # 8217؛ توفر منصات التداول التجار إمكانية الوصول إلى الأسواق الواقعة على الجانب الآخر من العالم. علاوة على ذلك، بفضل إن، لم تعد المسافة تؤثر على سرعات التنفيذ أو مشاكل الاتصال.


اللائحة الأسترالية.


إيك ماركيتس هو وسيط منظم يحكم على المستوى الوطني بموجب رقم الترخيص 335692. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق من أن شركة إيك ماركيتس قد تكون شركة احتيال. لديهم قائمة كبيرة من العملاء على حد سواء التجزئة والمؤسسات التي يمكن أن تضمن أوراق اعتماد الشركة. ولديهم خلفية مالية سليمة وملتزمون بحماية مصالح المستثمرين والمستهلكين والدائنين.


لماذا التنظيم الأسترالي مهم؟


تفتخر أستراليا ببعض الأنظمة المالية الصارمة والأكثر قوة في العالم. وتملي القوانين التي تحكم صناعة التمويل حالة اللعب لأي شركة تقدم منتجات أو خدمات أو استشارات مالية للمستهلكين. من أجل تعزيز النزاهة، وتشجيع الأعمال التجارية والحفاظ على السوق موقوتة على طول، وشركات الخدمات المالية، بما في ذلك الفوركس & أمب؛ يتم تنظيم وسطاء عقود الفروقات بشكل كبير. وهذا يضمن الودائع الخاصة بك هي آمنة 100٪ كما أنها & # 8217؛ عقد في حسابات مصرفية منفصلة حتى الشركات مثل إيك الأسواق الاسترالي مراجعة وسيط الفوركس لا يمكن أن تستثمر أو كسب عائد على الثابت كسبت في الوقت نفسه. في نهاية المطاف، فإنه يدفع للتجارة مع وسيط الاسترالي مثل إيك الأسواق.


حسابات الأسواق إيك المتاحة.


إيك الأسواق تفتخر 3 أنواع من الحسابات التي تناسب العديد من التجار. على موقعها على الانترنت أنها توفر الرسوم البيانية التفاعلية التي تحدد فوائد كل حساب أنها توفر التجار. يمكن للمتداولين الاختيار من ستاندارد إلى ترو إن إلى كترادر ​​حسابات إيك ماركيتس. إلى حد بعيد وبعيد الحساب الأكثر شعبية حاليا التي تقدمها إيك الأسواق هو حساب إن الحقيقية التي ناقشناها أعلاه.


مستويات خدمة العملاء.


وبالنظر إلى أن إيك الأسواق هي واحدة من أكبر شركات التداول وسيط واحد يعتقد أن خدمة العملاء الخاصة بهم سيكون أبطأ، ولكن على عكس ذلك، خدمة العملاء مرضية تماما. يمكن للمتداولين الوصول إليها من خلال قنوات مختلفة مثل البريد الإلكتروني، سكايب أو عن طريق الهاتف. ما هو مدهش هو أن وقت الاستجابة في غضون 15 دقيقة ويمكن للتجار يتوقعون حل مشاكلهم في غضون 24 ساعة. وتكرس الشركة أيضا لمركزهم التعليمي (المجلات الفيديو والمقالات) وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة في التداول.


الاستنتاج: إيك الأسواق الاسترالية مراجعة وسيط الفوركس.


في ختام مراجعة إيك ماركيتس أوستراليا، يمكن للمتداولين أن يكونوا واثقين من أن الخدمات التي سيحصلون عليها هي من أعلى المعايير الممكنة. يتم سرد وسيط في قائمة أفضل 10 وسيط الفوركس العالمية. يمكن للتجار الوصول إلى فروق أسعار الفائدة والسيولة والتسعير وخدمة العملاء الجيدة. فهي الخيار الأفضل للتجار الذين يبحثون عن وسيط فوركس الاسترالي مقرها ولكن ليسوا خيارنا رقم واحد بسبب رسوم انتشارها من أي وقت مضى حتى أعلى قليلا من تلك التي تقدمها بيبرستون.


حول قارن وسطاء الفوركس.


وقد أجريت هذه السمسرة الفوركس المقارنة و إيك الأسواق الاسترالي الفوركس استعراض الوساطة في 23 يوليو 2017 على أساس الموارد التي تم جمعها من مواقع وسيط الفوركس. في حال كان لديك أي اقتراحات للتغييرات يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال على موقعنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيك ماركيتس ريفيو: أفضل وسيط فوركس أستراليا (2017)


في 18 يناير 2017 أجريت في عمق إيك استعراض الأسواق من قبل وسطاء الفوركس مقارنة لأولئك الذين يبحثون عن الرافعة المالية العالية.


وكانت الشركة في المرتبة الأولى ضمن هذا أفضل وسيط الفوركس أستراليا الفئة. عرض السبب أدناه.


إيك الأسواق هي واحدة من وسطاء الاستراليين الأكثر استقرارا تأسست في سيدني.


ووجد استعراضنا الشامل لشركة إيك ماركيتس أن وسيط الفوركس يقدم:


أعلى الرافعة المالية في أستراليا انخفاض الهوامش & أمب؛ الرسوم خيارات منصة الرائدة انخفاض الانزلاق.


ما الذي يجعل الأسواق إيك مختلفة؟


إيك الأسواق وحفنة من أستراليا & # 8217؛ أفضل سماسرة الفوركس وضع الصفقات من خلال إلى سوق العملات الأجنبية بين البنوك الحقيقي. من خلال عدم التدخل من خلال مكتب التداول يتم التعامل مع جميع الصفقات مباشرة إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية وسيط مما أدى إلى سرعات تنفيذ سريعة.


لزيادة تحسين سرعة التنفيذ الوسطاء الأسترالي لديها ملقمات تقع في نيويورك في مركز البيانات إكينيكس. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه بيانات الصرف والسوق مما يساعد على تنفيذ التجارة السريعة والكمون منخفضة تصل إلى 1 ملي ثانية.


كيف تنتشر أسواق إيك الرسوم قارن؟


في استعراضنا مفصل للأسواق الدولية وجدنا ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول. هذا التنوع هو واحد من الأسباب التي أطلقنا عليها اسم أفضل وسيط الفوركس أستراليا.


1) الحساب القياسي.


مثالية للمبتدئين مع عدم وجود عمولات ولكن ينتشر أعلى باستخدام كلمة & # 8217؛ s الأكثر شعبية منصة & # 8211؛ ميتاترادر ​​4.


مثالية لتجار الفوركس الاستراليين المتوسط ​​/ الخبراء أو تلك التي تستخدم مستشار الخبراء (إي) (برنامج البرمجيات الذي يحلل البيانات ويوفر التاجر مع توصية شراء / بيع، وهذا الخيار لديه فروق أسعار منخفضة ولكن رسوم العمولات.


وهناك خيار مناسب للتجار الذين يفضلون منصة كترادر ​​والتجارة بشكل منتظم.


ما هي الرافعة المالية القصوى المتاحة؟


إيك الأسواق هي أفضل وسيط الفوركس عندما يتعلق الأمر النفوذ. كما تظهر على العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس، الرافعة المالية من 500: 1 هو أيضا عرضت أيضا من قبل حفنة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا & # 8217؛ s.


يجب على التجار ذوي الخبرة فقط استخدام التخصيص الكامل للرافعة المالية 500: 1 لأنه في حين أنه قد يؤدي إلى مكاسب كبيرة إذا كان متوقعا اقتران العملات بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. أيضا، كما سماسرة مثل إيك ماركيتس دون & # 8217؛ استخدام مكاتب التداول، أنها لا تقدم توقف مضمونة. وهذا يعني أن الخسائر قد تتجاوز حتى المبلغ المودعة في التقلب الشديد لذلك ينبغي تجنب الرافعة العالية للمبتدئين.


مثال على كيفية الاستفادة من 500: 1 يعمل بعبارات بسيطة هو لكل دولار تقوم بإيداع يمكنك التجارة تصل إلى 500 دولار في أسواق العملات. وبالتالي فإن إيداع 250 $ يمكن أن يؤدي إلى 125k $ يجري تداولها. مع هذه الرافعة المالية العالية أي حركة صغيرة نسبيا في السوق يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة أو مكاسب. على سبيل المثال، فإن تغيير 0.1٪ في تقايض العملات في المثال السابق سيؤدي إلى ربح أو خسارة بقيمة 125 دولار (أي 50٪ من الإيداع). في حين أن النفوذ أمر بالغ الأهمية لأي تاجر الفوركس الاسترالي أفضل مستوى وسيط الفوركس يجب أن تتطابق مع مستوى تجربتك ومراعاة في هذه مراجعة الأسواق الدولية.


إيك استعراض الأسواق من العروض الترويجية.


للأسف في هذا الوقت إيك الأسواق لا تقدم مكافأة الترويجية. لقد رأينا في كثير من الأحيان شركات الفوركس مرحلة الملل داخل وخارج، وسوف تحديث البيانات هنا في استعراضنا إيك الأسواق وأيضا في جداول المقارنة لدينا في أقرب وقت ونحن نلاحظ أي حوافز الشركة قد تقدم.


تأسست إيك الأسواق في أستراليا في عام 2007 من قبل التجار الخبراء الذين كانوا الجحيم عازمة على خلق تجربة التداول لتجار التجزئة. المنصة التي أرادوا تصميمها هي أن تكون مجرد المهنية والدولة من الفن كنظم تستخدم من قبل البنوك والمؤسسات المالية. في استعراضنا مفصل لأسواق إيك أدناه، نحن نسلط الضوء على ما يجعل الشركة المنظمة محليا، والتجارة كأسواق رأس المال الدولية بي تي واي المحدودة حتى شعبية.


الملخص النهائي.


استعراضنا إيك الأسواق الانتهاء في 18/01/2017 وجدت الشركة كانت أفضل وسيط الفوركس في أستراليا على أساس النفوذ الرائدة في السوق وسرعة التداول. كما أن لديها فروق أسعار منخفضة وتنظم في أستراليا. وجد فريقنا أن المعلومات الرئيسية من السهل جدا العثور على موقعهم، ونحن لم نتلق أي مفاجآت غير سارة عندما قمنا بتحليل الشركة عن كثب. وتمتلك الشركة مكاتب على الشاطئ في سيدني، أستراليا وجميع الخدمات التي تقدمها هي ما يتوقع التجار من وسطاء الفوركس الحديثة اليوم. كما أنها استثمرت مؤخرا في بناء منصات التعليم والتدريب فوركس لمساعدة تطوير المتداولين. كما أنها تتباهى أدوات التداول الخبراء، حساب تجريبي رائعة وليس مكتب التعامل.


حول قارن وسطاء الفوركس.


تجار الفوركس لديهم خيار كبير عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الذي هو حق لهم. عند مقارنة وسطاء الفوركس نحاول أن نحافظ على الأمور موضوعية ومتوازنة قدر الإمكان، في حين أن إعطاء عملائنا في الوقت نفسه بالضبط المعلومات التي يبحثون عنها. غالبا ما تكون المعلومات مخفية تماما على مواقع وسيط الفوركس وهناك عدد لا يحصى من المناسبات حيث يتم خداع أو خداع التجار من قبل شركات الفوركس مما أدى إلى خسائر كبيرة. نحن نعمل بجد للعثور على أفضل وسيط الفوركس لتتناسب مع متطلبات التجار. لا تتردد في ترك الاتصال إذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسين مقارنة وسيط الفوركس.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير-فبراير 2018: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات، العقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


انهم يستحقون الذهاب الى السجن!


أعطيتهم فائدة الشك ولكن عندما يتعلق الأمر بالوقائع، فإنها واضحة من سرقة لي.


أنا وضعت تجارة سترادل على غبب / أوسد لقرار سعر الفائدة يوم الخميس 3/08/2017. تفاصيل الطلب هي كما يلي.


شراء وقف عند 1.7885. وقف الخسارة عند 1.7860.


وقف البيع عند 1.7840. وقف الخسارة عند 1.7860.


السعر لم يذهب أبدا في أي مكان بالقرب من 1.7885 كما يمكن لأي شخص لديه نصف خلية الدماغ نرى على الرسم البياني.


وانخفضت، وكان ينبغي أن يؤدي إلى دخول قصيرة التي كانت ستستمر على تحقيق ربح طيب.


على الرغم من ذلك، فقد تم ملء التذكرة رقم 3117626 عند 1.78858 وأغلقت عند 1.7860. (السعر لم يصل أبدا بالقرب من 1.78858.


وقف بيع، تذكرة رقم. 317626 كان عند 1.782620، 14 نقطة أقل من السعر المطلوب و أغلق عند 1.7873 بينما كان السعر لا يزال يتجه لأسفل وهو أمر مستحيل. لا يمكن أن تتحرك الأسعار من هذا القبيل. وأود أن أقبل ذلك إذا ارتفع السعر إلى 1.7885 ثم لأسفل ولكن لم يفعل شيئا من هذا القبيل. انها ذهبت الى حد كبير ذهبت على التوالى بانخفاض مما يعني أنه لا ينبغي أن يؤدي حتى أمر طويل و استمر في النزول مما يعني أنه بعد تحريك النظام القصير سيكون من المستحيل وقف لي في 1.7873.


لذلك أساسا، ما فعله هؤلاء اللصوص كان ببساطة إغلاق كل من مواقف بلدي على الفور وسرقة لي من أموالي.


لم يكن هناك مبلغ كبير من المال ولكن هذا ليس نقطة. متجر دلو إيك ليس أكثر من جبهة لحفنة من اللصوص غير شريفة الذين يستحقون جميعا للذهاب إلى السجن. فو إيك دلو متجر!


لقد كنت مع الأسواق إيك لبضعة أشهر الآن وأنا نشر تحديث لمراجعتي أعلاه.


وقال ممثل إيك ماركيتس في رده بأنني ذكرت أن الفوارق كانت مرتفعة. لم أكن أقول ذلك على الإطلاق. قلت أنه يبدو أن تأخذ الأعمار لتغطية انتشار منخفض المعلن عنها وأن منصة يشعر (بالنسبة لي) لتكون زلقة. لا يزال،


بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين باستخدام MT4 / 5 ولكن في كل الإنصاف لا أعتقد أن هناك أي شيء المراوغة الجارية. ربما يكون الفرق في خوارزمية أو شيء من هذا القبيل.


لدي تجارة على زوج العملات أود / جبي وهو ما يقرب من 40 نقطة في الأرباح في الوقت الحالي الذي عقدته خلال عطلة نهاية الأسبوع. أتوقع أن يتسع نطاق 10-20 نقطة عند افتتاح السوق صباح اليوم في 23 دقيقة. يجب وقف الخسارة بلدي أكثر من تغطية هذا بسهولة كما يتم وضعه 47 نقطة أقل من سعر الشراء، ولكن أنا ذاهب لإزالة المحطة لأنني لا تستخدم عادة على أي حال ولكن وضعه كما قمت بترقية منهجية التداول بلدي وهكذا وضعت توقف.


سأقدم تقريرا هنا إذا حدث خطأ ما.


لذلك أنا سعيد جدا مع الأسواق إيك حتى الآن، وكان بعض انتصارات جيدة وبعض الخسائر التي هي طبيعية ولم يكن لدي أي مشاكل في التداول على منصة MT5 بهم. أنا اعتدت عليه الآن وهو دائما نفس. أي أي طفرات غير منتظمة أو فرق السعر من غيرها من شاشات العرض.


وأود أن أذكر أيضا أن اتساع نطاق الانتشار في الأسواق أمر طبيعي وينبغي لجميع التجار توقعه على جميع المنابر.


افتتح السوق مع 0.3-4، وهذا هو نقطة من انتشار نقطة على هذا الزوج. أنا سعيد جدا مع الأسواق إيك.


بدأت مع غو الأسواق ثم ذهبت إلى بيبرستون لأن ينتشر بهم أقل، ثم إلى الأسواق إيك لأن ينتشر بهم هي أقل ولكن لا أعتقد أن ينتشر ما تعلن عنه لأنه عندما تشاهد التجارة يبدو أن تأخذ الأعمار إلى تغطية انتشار وهناك يبدو فقط أن يكون شيئا مريب يحدث.


وقد حدث عدد قليل من الأشياء الأخرى، أولا على منصة MT4، ثم MT5. لا أستطيع أن أضع إصبعي تماما على المشكلة ولكن أستطيع أن أقول أنني لا أشعر بالأمان جدا باستخدام منصة ويمكن أن نعتقد بسهولة الشكاوى حول الانزلاق وأخذت من الصفقات من بعض الاستعراضات الأخرى هنا.


أعتقد أنني سوف أعود إلى بيبرستون لأن منصة يشعر أقل، كيف أقول - مفتوحة للتلاعب.


مقارنة وسيط مع وسطاء آخرين في السوق، وانتشار جيدة ومنخفضة، باستثناء وقت فتح السوق، وإذا كنت في السوق عن طريق الافتتاح اليومي ثم هو قرارك ويكون لديك لترتيب هامش خام في حالة إذا كنت حقا عالية تاجر المخاطر.


تحديثات وفقا لذلك على جميع الجوانب.


إيداع باستخدام باي بال لحظة.


إليني ساففي هو جنت ممتازة، وقالت انها ساعدت لي أن أدخلت و فاميلياريزد مع الشركة والمنتجات.


كان لي قضية تطبيق مزدوج الذي جعلني غير قادر على رؤية ملف التعريف الخاص بي بشكل صحيح، حالما ذكرت إلى إليني ساففي، وقالت انها حلت هذه القضية في غضون بضع دقائق.


يبدو أن بداية جيدة، وسوف تبقى تحديث تجربتي مع إكماركيتس كما أذهب أبعد من ذلك.


هنا هو تقييمي لهذا الوسيط: (I & # 039؛ م تاجر الاتجاه، وأنا التجارة شيئا أقل من ساعة)


الودائع والسحب: 5 نجوم (بسرعة معقولة بما فيه الكفاية)


التنظيم: 5 نجوم.


منصة التداول والاستقرار: 4 نجوم (أحيانا قطع الاتصال الخادم يحدث)


معدلات المبادلة: 5 نجوم (أفضل معدلات المبادلة حتى الآن بين المنافسين الأوثق)


الآلات: 5 نجوم.


تداول الأخبار: 4 نجوم (انظر الاستقرار منصة)


خدمة العملاء: 5 نجوم (أبدا تجربة سيئة)


الانزلاق: 5 نجوم (كلا الانزلاق الايجابي والسالب)


على الإطلاق: 4 نجوم.


وسوف أقوم بتحديث الاستعراض الخاص بي إذا حدث شيء ما في وقت لاحق، حتى الآن جيد جدا أنا & # 039؛ ليرة لبنانية الاستمرار في التداول معهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment