Friday 2 February 2018

الفضاء التجارة هندسة النظم


مساحة هندسة هندسة النظم
وهناك عدة عناصر منفصلة تدخل في مهمة فضائية. وهي تشمل قطاع الفضاء والأرض، لعمليات الطيران والاستخدام، فضلا عن قاذفة البنية التحتية للاتصالات. المركبة الفضائية نفسها مصنوعة من العديد من العناصر مع مختلف النظم الفرعية الفردية التي يجري تطويرها من قبل فرق متخصصة.
مهندسي النظم هم الناس الذين يطورون بنية البعثة لتلبية احتياجات المستخدمين، المركبة الفضائية ككل، والعمل على كيفية القطع المختلفة ستذهب لتناسب معا. وهي تصمم الهيكل المعماري للبعثة والمركبات الفضائية، وتحدد الكيفية التي ستنشأ بها في الممارسة العملية، ثم تشرف على تكامل عناصر البعثة والنظم الفرعية للمركبات الفضائية من أجل إيجاد النتيجة النهائية.
ويأخذ مهندسو النظم أفكارا أولية للبعثات الجديدة القادمة من الأوساط الأكاديمية أو مجتمعات المستخدمين أو الصناعة، ويقيمون جميع الطرق المختلفة الممكنة لتنفيذها، ويوازنون بين المفاضلات للوصول إلى الخيار الأكثر كفاءة. في هذه الأيام تم تسريع هذه العملية بشكل كبير من خلال المحاكاة القائمة على البرمجيات والتقنيات الهندسية المتزامنة.
البرمجيات هو جانب هام من مجموعة هندسة النظم بطريقة أخرى أيضا: كما أصبحت البعثات الفضائية أكثر تنوعا واستقلالية، أصبح الترميز البرمجيات المركزية لتصميمها. لوضعها بطريقة أخرى، والبرمجيات اليوم في كل مكان، والتأثير على جميع المجالات.
ولا بد من تطوير البعثات الفضائية في إطار القيود المالية. التكلفة هي معلمة تصميم النظام الرئيسي. هندسة التكاليف هي جزء أساسي من هندسة النظم.
وتمكن الأنظمة الفضائية من استخدام التكنولوجيا المتقدمة. وبالنسبة للتكنولوجيا التي يتعين استخدامها في التطبيقات الفضائية، يتعين تطويرها لمستوى عال من الاستعداد لإقناع المستعمل بمدى ملاءمتها. وهذا قد يتطلب حتى مظاهرة في المدار. وتقوم هندسة النظم بتقييم إمكانات التكنولوجيا مع الدراسات المرجعية المتعلقة بالتكنولوجيا ودراسات الأثر، وتتبع النضج حتى عرض المدار في تجارب الفرص أو السواتل الصغيرة مثل سلسلة بروبا.
آخر تحديث: 26 نوفمبر 2018.
الآراء.
حاليا 4 من أصل 5 نجوم. 1 2 3 4 5 راتينغ: 4.2 / 5 (18 فوتيس كاست)
أشكركم على التصنيف!
لقد قيمت هذه الصفحة من قبل، يمكنك تقييمها مرة واحدة فقط!

مساحة هندسة هندسة النظم
العديد من العناصر المنفصلة تدخل في صنع نظام الفضاء، مع النظم الفرعية الفردية التي وضعتها فرق متخصصة. ومع ذلك، يركز مهندسو النظام على النظام الفضائي ككل. أنها تترجم الاحتياجات من المستخدمين، وتصميم هيكلها، وتحديد استراتيجية البناء والإشراف على دمج النظم الفرعية لتشكيل النتيجة النهائية.
ما هو مجال هندسة الأنظمة؟
هندسة النظم هي عملية تصميم وتطوير والتحقق من نظام فضائي كنظام متكامل قادر على تحقيق أهداف البعثة ضمن أطر تقنية وبرمجية مقبولة.
وتسترشد عملية التصميم خطوة بخطوة بالنظر في ما يسعى النظام الفضائي إلى تحقيقه. وما هو المدار الذي ستحتاج إليه البعثة نتيجة لذلك؟ أي نوع من الأدوات ومقدار الحمولة الكبيرة؟ ما هي درجة حرارة التشغيل المثلى للحمولة، ومقدار الطاقة التي تتطلبها؟ ما مدى استقرار وتوجيه منصة المركبة الفضائية يجب أن تكون؟ أي نوع من البنية التحتية للاتصالات وما يرتبط بها من قطعة أرض تحتاج البعثة؟ أي قاذفة سيكون الأنسب لتسليمه إلى الفضاء؟
يمكن أن يكون هناك العديد من الحلول الممكنة لكل سؤال حتى هندسة النظام هو الفن كعلم، مع المقايضات بين الخيارات المختلفة من حيث الأداء والمخاطر والتكلفة والموثوقية ووقت التحول، من بين عوامل أخرى. ويضم فريق التصميم خبراء في مختلف التخصصات الفنية المعنية لتقديم المشورة بشأن اندماجهم في التصميم العام.
وفي نهاية دراسات الجدوى والتصميم الأولي هذه - المعروفة بدراسات المرحلة "ألف" - توجد خطة أساسية لنظام الفضاء، تحدد العناصر الضرورية وتشمل التقديرات البرنامجية الأولية. وتؤدي دراسات "المرحلة ب" من المتابعة إلى تحويل التصميم الأولي إلى تصميم نظام كامل يمكن بعد ذلك تطويره.
ومن بين أهم العوامل في تقرير ما إذا كان ينبغي المضي قدما في مرحلة أخرى هو التكلفة المحتملة للبعثة. عملية وضع سعر دقيق على المشاريع الفضائية هو الانضباط المرتبط بها ضمن مجال هندسة النظم يسمى "هندسة التكاليف".
ما أهمية هندسة النظم؟
هندسة النظم "تلد" للبعثات، وتحول الفكرة الأولية إلى وصف النظام الكامل، مع جميع العناصر اللازمة دمجها في كامل كامل. ويمكن أن تصبح هذه المخططات آنذاك أساسا لاتخاذ القرارات اللاحقة، في نهاية المطاف من قبل الدول الأعضاء في الإيسا لأنها تحكم على أي البعثات المقبلة ينبغي أن تحصل على دعمها.
وتتبع هندسة النظم أيضا تطوير وتشغيل النظام الفضائي لضمان أن يفي النظام الفضائي بهذه الفكرة الأولية، وكذلك ممكنا وبأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
ويحتفظ مهندسو النظم بالتركيز على النظام الفضائي ككل بدلا من مجموعة من العناصر الوظيفية من خلال الاستعراضات المنتظمة للمشاريع التي تحدث خلال مرحلة التطوير والانتاج والاختبار اللاحقة للمرحلة جيم. وهي تعمل على ضمان استمرار البعثة على المسار الصحيح. كما تقوم هندسة النظم بتوجيه تطوير التكنولوجيا وتقييم تأثير التكنولوجيات الجديدة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانضباط المرتبط بهندسة التكاليف يسلم في وقت مبكر من الوعي بالتكاليف المرتبطة بالقرارات الهندسية مع بدء المشروع الأول، وإعطاء المعرفة بالنفقات المحتملة المرتبطة بالحلول المحتملة المختلفة والسماح باتخاذ القرارات على أساس التكلفة / المنفعة. وفي عملية تفاعلية، تعمل هندسة التكاليف على تضييق نطاق الخطأ في تقديرات التكاليف لأن هندسة النظم تحسن التعريف التقني للنظام.
آخر تحديث: 4 يناير 2018.
الآراء.
حاليا 4 من أصل 5 نجوم. 1 2 3 4 5 راتينغ: 3.9 / 5 (19 فوتيس كاست)
أشكركم على التصنيف!
لقد قيمت هذه الصفحة من قبل، يمكنك تقييمها مرة واحدة فقط!

أبرز البرامج.
دروس الفيديو والمحتوى القائم على البحوث من مجموعة من أساتذة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
محاضرات ضيف من خبراء الصناعة من بوينغ وناسا، القوات الجوية الامريكية، جنرال الكتريك، جنرال موتورز، أبل، مان شاحنة وحافلة أغ.
تعلم على الانترنت - متى وأين تريد - طالما كنت إكمال كل وحدة من الوقت المحدد.
كسب شهادة مهنية و سيوس من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
بيئة تعاونية قوية للتواصل والتواصل مع الطلاب.
مشاريع المجموعة استنادا إلى أمثلة في العالم الحقيقي.
تلبية المدربين.
إدوارد F. كراولي.
رئيس هندسة الهندسة المعمارية والنظم: نماذج وطرق لإدارة نظم معقدة على الانترنت برنامج، أستاذ فورد الهندسة، قسم الطيران والملاحة الفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
بروس G. كاميرون.
مدير كلية الهندسة المعمارية والنظم: نماذج وطرق لإدارة نظم معقدة على الانترنت برنامج، مدير مختبر هندسة النظام، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
بروس كاميرون هو مدير مختبر هندسة النظام في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وشريك مؤسس لشركاء استراتيجية التكنولوجيا (تسب)، وهي شركة استشارية بوتيك. وتشمل اهتماماته البحثية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا استراتيجية التكنولوجيا، وهندسة النظام، وإدارة منصات المنتجات. وقد قام الدكتور كاميرون بإصدار مشاريع بحثية ل بب و سيكورسكي و نوكيا و كاتربيلار و نستار و أمجين و فيريزون و ناسا و إسا. قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، عمل الدكتور كاميرون كمدير مشارك في الاستشارات الإدارية وكمهندس نظام في أنظمة الفضاء مدا، وبنى الأجهزة الموجودة حاليا في المدار. حصل الدكتور كاميرون على درجة البكالوريوس من جامعة تورونتو وشهادات الدراسات العليا من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
أوليفييه L. دي ويك.
أستاذ النظم الهندسية للملاحة الجوية والفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، رئيس تحرير هندسة النظم، إنكوس زميل.
أستاذ، معهد تكنيون وماساتشوستس للتكنولوجيا.
ستيفن إبينجر.
جنرال موتورز لغو أستاذ العلوم الإدارية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
دونا رودس.
مدير مبادرة بحوث هندسة النظم الهندسية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
باحث علم، معهد أبحاث النظم الاجتماعية والتقنية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المؤسس المشارك، معهد أبحاث تكنولوجيا المعلومات مبادرة بحوث الهندسة معهد (ميت)
وارن هوبورغ.
بوينغ أستاذ مساعد، قسم الطيران والملاحة الفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
تلبية خبراء الصناعة.
جريج هيسلوب.
الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، نائب الرئيس الأول لشركة بوينج للهندسة، شركة تيست & تيشنولوغي، شركة بوينغ.
المقدم كول كانتو.
قائد، لس 45، سلاح الجو الأمريكي.
كريستي A. غاو باغنانيللي.
مدير هندسة النظم بوينغ للدفاع والفضاء والأمن، شركة بوينغ.
J. روبرت ويرتلين.
كبير الاستشاريين في هندسة أنظمة المركبات جنرال موتورز.
روي بريموس.
مهندس أول، منظمة أنظمة الاحتراق، جنرال إلكتريك.
هيدلي أبرلي ماجستير (مع مرتبة الشرف) ما.
نائب الرئيس لإدارة الحلول مبس، سولوتيونس غروب، بتك.
باركلي براون.
حل العالمية التنفيذية، عب.
ماتياس كريميير.
رئيس استراتيجية المنتج وإدارة المنتج شاحنة، مان شاحنة وحافلة أغ.
المهنيين العاملين بحاجة إلى اكتساب مستمر المهارات والمعارف الجديدة. ميت يربط بنشاط مع الصناعة لتلبية احتياجات القوى العاملة العالمية. التعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مع بوينغ وناسا هو فرصة مثيرة لجلب قابلية والتعلم عبر الإنترنت عالية الجودة لآلاف المهندسين في جميع أنحاء العالم.
سانجاي سارما، نائب الرئيس للتعليم المفتوح، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
رالف روي، كبير مهندسي وكالة ناسا.
كريستي غاو باغانيلي، بوينغ - مدير هندسة النظم.
غريغ هيسلوب، بوينغ نائب الرئيس الأول للهندسة، اختبار والتكنولوجيا.
العروض ذات الصلة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
الدكتورة دونا رودس مدير مبادرة بحوث هندسة النظم، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
ويقوم الدكتور رودس بإجراء بحوث عن النهج والأساليب المبتكرة لتصميم وتصميم النظم والمشاريع المعقدة، بما في ذلك المؤشرات التنبؤية للأداء، والدراسات التجريبية لتفكير النظم الهندسية وممارستها، وتصميم العقود الآجلة غير المؤكدة. وقبل انضمامها إلى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، شغلت مناصب إدارية عليا في هندسة النظم وممارسات الشركات في شركة آي بي إم فيديرال سيستمز، وشركة لوكهيد مارتن، وشركة لوسنت تكنولوجيز.
الدكتور بروس كاميرون مدير كلية الهندسة المعمارية والهندسة النظم: نماذج وطرق لإدارة نظم معقدة على الانترنت برنامج، مدير مختبر هندسة النظام، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
بروس كاميرون هو مدير مختبر هندسة النظام في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وشريك مؤسس لشركاء استراتيجية التكنولوجيا (تسب)، وهي شركة استشارية بوتيك. وتشمل اهتماماته البحثية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا استراتيجية التكنولوجيا، وهندسة النظام، وإدارة منصات المنتجات.
وقد قام الدكتور كاميرون بإصدار مشاريع بحثية ل بب و سيكورسكي و نوكيا و كاتربيلار و نستار و أمجين و فيريزون و ناسا و إسا. قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، عمل الدكتور كاميرون كمدير مشارك في الاستشارات الإدارية وكمهندس نظام في أنظمة الفضاء مدا، وبنى الأجهزة الموجودة حاليا في المدار. حصل الدكتور كاميرون على درجة البكالوريوس من جامعة تورونتو وشهادات الدراسات العليا من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
الدكتور إدوارد ف. كراولي رئيس هندسة العمارة والنظم: نماذج وطرق إدارة نظم معقدة على الانترنت برنامج، أستاذ فورد الهندسة، قسم الطيران والملاحة الفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
تلقى الدكتور كراولي على Sc. D. في هياكل الفضاء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 1981. اهتمت اهتماماته البحثية المبكرة بالديناميات الهيكلية، والمرونة الجوية، وتطوير هياكل التحكم الذكي والذكاء. في الآونة الأخيرة، وقد ركزت أبحاث الدكتور كراولي على مجال العمارة وتصميم النظم والمنتجات المعقدة.
عمل الدكتور كراولي يمتد نطاقا من تطوير النظرية الكامنة إلى تطوير الأساليب والأدوات. وهو يمتد بقدر دور استشاري في تصميم النظم الفعلية. وقد عمل على نطاق واسع مع ناسا على تصميم النظم الفضائية ومع شركة نفط كبرى في تصاميم نظام التنقيب عن النفط. من خلال شركاته الناشئة، وقال انه عمل على عدد من المنتجات، من أجهزة الاستشعار البيولوجية إلى برنامج التنسيب الإعلان على الإنترنت.
الدكتور كراولي هو زميل في إيا والجمعية الملكية للطيران (المملكة المتحدة)، وعضو في أربعة أكاديميات وطنية للهندسة: الأكاديمية السويدية الملكية للعلوم الهندسية، (المملكة المتحدة) الأكاديمية الملكية للهندسة، الأكاديمية الوطنية الأمريكية الهندسة، والأكاديمية الصينية للهندسة. وهو مؤلف العديد من المنشورات مجلة في مجلة المركبات الفضائية والصواريخ، مجلة هندسة النظم، مجلة إيا، و أكتا أسترونوتيكا.
الدكتور أوليفييه دي ويك أستاذ النظم الهندسية للملاحة الجوية والفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، رئيس تحرير هندسة النظم، إنكوس زميل.
ولد أوليفير دي ويك في سويسرا وحاصل على شهادة في الهندسة الصناعية من معهد إيث زيوريخ (1993) وهندسة نظم الطيران من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (2001). وقبل انضمامه إلى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، كان مهندس اتصال ومدير برنامج هندسي لاحق في برنامج الطائرات F / A-18 في ماكدونيل دوغلاس (1993-1997).
البروفيسور دي ويك هو رائد في بحوث هندسة النظم. ويركز على كيفية تصميم النظم المعقدة من صنع الإنسان مثل الطائرات والمركبات الفضائية والسيارات والطابعات والبنية التحتية الحيوية وكيف تتطور مع مرور الوقت. وينصب تركيزه الرئيسي على الخصائص الاستراتيجية التي لها القدرة على تعظيم قيمة دورة الحياة (ويعرف أيضا باسم "إييتيز")، وقد ألف ثلاثة كتب وحوالي 300 ورقة علمية، وحصل على 12 جائزة أفضل ورقة منذ عام 2004. وقد شارك في تدريس على تصميم نظام متعدد التخصصات الأمثل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا منذ عام 2004، وهو المدرب الرئيسي هيئة التدريس لنواة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تصميم النظام وإدارة (سدم) برنامج منذ عام 2017.
الدكتور وارن هوبورغ بوينغ أستاذ مساعد، قسم الطيران والملاحة الفضائية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
وارن هوبورغ هو أستاذ مساعد في بوينغ للملاحة الجوية والفضائية، وعضو في مركز الهندسة الحاسوبية ومركز أبحاث العمليات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وتشمل مجالات بحثه التحسين المحدب، والبرمجة الهندسية والبرمجية، والتصميم المفاهيمي للطائرات، والتصنيع المركب. حصل على درجة الدكتوراه. في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا في بيركلي في عام 2018، و B. S. في هندسة الفضاء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 2008.
من 2018-2017 عمل لبوينغ الطائرات التجارية تطوير المنتجات على الصيغ الأمثل والخوارزميات لاختيار مواقع لصق في شرائح مركب، للتعشيش من رقائق المركب، ووضع كوبونات اختبار الشد. في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، البروفيسور هوبورغ يقود مجموعة بحثية تركز على الاستفادة الأمثل محدب لسرعة وأكثر موثوقية التصميم الهندسي المفاهيمي. ويقود أيضا تطوير غكيت، وهي حزمة برمجيات مفتوحة المصدر لتحديد ومعالجة نماذج البرمجة الهندسية والسينمائية. غكيت هو في الاستخدام النشط من قبل الباحثين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والصناعة.
د. آدم روس باحث علم، معهد أبحاث النظم الاجتماعية والتقنية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المؤسس المشارك، معهد أبحاث تكنولوجيا المعلومات مبادرة بحوث الهندسة ميت (سيري)
وتركز أبحاث الدكتور روس على تصميم النظم الفضائية، وتغير النظام، وتصميم لقوة القيمة، واستكشاف ديناميكية للتجارة للنظم المعقدة. وقد عمل على نطاق واسع مع العديد من الشركاء في الصناعة بما في ذلك ناسا غودارد، جبل، سميثسونيان المرصد الفلكي، بوينغ أنظمة الأقمار الصناعية.
ستيفن إبينجر جنرال موتورز لغو أستاذ العلوم الإدارية، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
ستيفن إبينجر هو أستاذ العلوم الإدارية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا سلون كلية الإدارة. كما يشغل أيضا منصب رئيس جنرال موتورز لقادة العمليات العالمية ولديه تعيين مشترك في قسم أنظمة الهندسة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وهو حاليا عضو هيئة التدريس المشارك في تصميم النظام وإدارة البرنامج مع المسارات درجة الماجستير في تطوير المنتجات المتكاملة وفي تطوير نظام معقد.
الدكتور إبينجر هي واحدة من أكثر العلماء المعترف بها للغاية في مجال تطوير المنتجات وإدارة المشاريع الفنية. يتم تطبيق أبحاثه لتحسين عمليات التصميم المعقدة من أجل تسريع الممارسات الصناعية. وهو رائد في تطوير طريقة مصفوفة هيكل التصميم (دسم) المستخدمة على نطاق واسع لإدارة مشاريع النظام المعقدة.
تلقى البروفيسور إبينجر S. B.، S. M.، و Sc. D. درجة من قسم الهندسة الميكانيكية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا قبل انضمامه إلى كلية ميت في عام 1988.
دوف دوري أستاذ، تكنيون وماساتشوستس معهد التكنولوجيا.
دوف دوري، رئيس هاري ليبنسفيلد في الهندسة الصناعية في تكنيون، المعهد الإسرائيلي للتكنولوجيا، هو رئيس مختبر نظم نمذجة المؤسسات في كلية الهندسة الصناعية والإدارة، تشنيون، وهو أستاذ زائر متكرر في نظم معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا التصميم والإدارة، حيث يقدم المشورة للطلاب الدراسات العليا والمحاضرات على أساس منتظم. وتشمل اهتماماته البحثية هندسة النظم القائمة على النماذج، والنمذجة المفاهيمية للنظم المعقدة، وهندسة النظم والتصميم، والبرمجيات وهندسة النظم، وبيولوجيا النظم. قام البروفيسور دوري باختراع وتطوير منهجية عملية الكائن (أوب)، ومعيار إسو 19450 لعام 2018.
كيرت ألبرت بكس سينيور سيستمز إنجينير، ذي بوينغ كومباني.
كيرت ديه 31 عاما من الخبرة في مجال الفضاء، مع السنوات ال 25 الماضية في بوينغ الطائرات التجارية. وقد أتيحت له الفرصة للعمل على كل من البرامج العسكرية والتجارية، التي تمتد دورة حياة المنتج من تطوير المنتجات إلى التصميم التفصيلي والإنتاج والاختبار، وإصدار الشهادات من خلال دعم المنتج. وكان آخر 16 عاما في بكا في هندسة النظم حيث دعمت مجموعة متنوعة من البرامج الجديدة والمشتقة. كيرت لديه درجة البكالوريوس في العلوم في هندسة الطيران من جامعة إمبري ريدل للطيران ودرجة الماجستير في العلوم في هندسة النظم من جامعة جنوب كاليفورنيا.
المقدم كول كانتو كوماندر، ال 45 لس، سلاح الجو الأمريكي.
لوت كول (ق) كانتو يعمل للقوات الجوية الامريكية في مجال اكتساب الفضاء الوظيفي. وهي تعمل حاليا كقائد سرب دعم إطلاق ال 45 في محطة كيب كانافيرال الجوية، فل. وعملت في هيئة الأركان المشتركة كميزانية ومحلل تشريعي في J8، ولديها خبرة اكتساب واسعة في مديرية أنظمة تفوق الفضاء وفي مكتب إطلاق الفضاء في مكتب الاستطلاع الوطني. وقد عملت أيضا في دور الموظفين كمراقب عنصر البرنامج في مكتب الاستطلاع الوطني، وفي مهمة عمليات الإطلاق التي تعمل نظام الدفاع الصاروخي في فاندنبرغ أف. لوت كول (ق) كانتو الانتهاء من B. A. في الكيمياء في جامعة كولورادو، بولدر، M. BA. A في إدارة المشاريع في جامعة كولورادو، كولورادو سبرينغز، وسوف تتلقى قريبا لها M. S. في الهندسة والإدارة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
جوناثان ب. دار مدير هندسة الأنظمة في شركة بوينغ للطائرات التجارية، شركة بوينغ.
جوناثان P. دار تخرج من ويست بوينت مع B. S. في هندسة النظم. وكان ضابطا بالجيش الأمريكي لمدة 6.5 سنوات، بما في ذلك الوقت الذي يقضيه في دعم عمليات حفظ السلام في البوسنة والهرسك. تخرج جوناثان من ولاية ميسوري S & أمب؛ T مع M. S. في إدارة الهندسة بينما كان في الخدمة الفعلية. انضم إلى شركة بوينغ كمهندس أنظمة متخصص في المتطلبات وإدارة التحقق. وساعد فريقي فرامل الطائرة وفرق التحكم في الطيران مع تطوير التصميم واختبار 787-8 قبل الانتقال إلى إدارة هندسة النظم في عام 2018. وقد أدار جوناثان فرق هندسة نظم الطائرات التجارية المسؤولة عن المتطلبات وإدارة التحقق؛ ضمان التنمية؛ والمخاطر، والإصدار، وإدارة الفرص؛ أتمتة نظام الإنتاج؛ وإدارة المحاكاة المتكاملة.
سكوت C. هايس مهندس النظم الأقدم، بوينج الطائرات التجارية، شركة بوينغ.
حاليا مهندس النظم الأقدم في بوينغ الطائرات التجارية، سكوت لديها خبرة تقنية وقيادية واسعة في هندسة النظم وجزءا لا يتجزأ من عملية البرمجيات، وتطوير المنتجات والأدوات. وقد ركز عمله في متطلبات وتطوير واجهة والتحليل والإدارة، وإدارة المخاطر، وقياس الأداء الفني على مجموعة متنوعة من البرامج العسكرية والفضائية والتجارية طوال مراحل حياتهم التنمية. وقد قاد سكوت تطوير العديد من الحلول المبتكرة للتحديات في كل مجال من هذه المجالات ونشرت ورقات عن نمذجة السلوك الوظيفي وتطبيقه أثناء التطوير والمتطلبات والتحقق في مرحلة تطوير مفهوم دورة الحياة وضمان تنمية المتطلبات وإدارة المخاطر وممارسات التنمية المطلوبة.
غريغ هيسلوب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، نائب الرئيس الأول لشركة بوينج للهندسة، شركة تيست & تيشنولوغي، شركة بوينغ.
الدكتور غريغ هيسلوب هو المسؤول التكنولوجي الرئيسي لشركة بوينغ ونائب الرئيس الأول لشركة بوينغ للهندسة، تيست & أمب؛ تقنية. ويشرف هيسلوب على تطوير وتنفيذ استراتيجية الاستثمار التكنولوجي للمؤسسات، وتشمل محفظته من المسؤوليات وظيفة بوينغ الهندسية على مستوى الشركة؛ بوينغ ريزارتش & أمب؛ التكنولوجيا (بر & أمب؛ T)، الشركة المتقدمة البحث والتطوير المركزي للشركة؛ و بوينغ تيست & أمب؛ التقييم (بت & أمب؛ E)، الفريق الذي يتحقق من صحة منتجات بوينغ التجارية والدفاع.
في دوره قيادة وظيفة الهندسة، والتي تضم أكثر من 50،000 مهندس في جميع أنحاء العالم، هيسلوب شركاء مع قادة الهندسة لوحدات الأعمال بوينغ لضمان واحدة بوينغ الحلول التي تدعم البرامج في جميع أنحاء المؤسسة. كما يلعب دورا رئيسيا في القرارات التي تؤثر على النزاهة التقنية لمنتجات بوينغ والخدمات والعمليات.
في السابق، كان هيسلوب نائب الرئيس والمدير العام ل بر & أمب؛ T، مما أدى إلى فريق من ما يقرب من 4،000 من المهندسين والعلماء والفنيين والتقنيين الذين إنشاء والتعاون مع شركاء R & D في جميع أنحاء العالم لتوفير حلول نظام مبتكرة وتقنيات لحل صناعة الطيران أصعب التحديات.
وقبل عمله في مكتب الاتصالات الراديوية، عمل هيسلوب نائبا للرئيس والمدير العام لشركة بوينج الاستراتيجية للصواريخ & أمب؛ أنظمة الدفاع (سم & أمب؛ دس) لمدة أربع سنوات. قاد فريق سم & أمب؛ دس لتقديم حلول متكاملة للدفاع الصاروخي، وأنظمة الصواريخ الاستراتيجية، فضلا عن العديد من التقنيات والأنظمة الموجهة للطاقة.
هيسلوب عضو في لجنة الملاحة الجوية التابعة للمجلس الاستشاري لوكالة ناسا. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم في الهندسة الكهربائية ودرجة الماجستير في العلوم في الرياضيات من جامعة نبراسكا حيث يعمل حاليا كعضو في المجلس الاستشاري للكلية الهندسية بالجامعة. كما حصل هيسلوب على درجة دكتوراه في العلوم في علوم النظم والرياضيات من جامعة واشنطن في سانت لويس، حيث عمل أستاذا مساعدا.
ماتياس كريميير رئيس استراتيجية المنتج & أمب؛ شاحنة إدارة المنتج، مان شاحنة وحافلة أغ.
حصل الدكتور ماتياس كريميير على درجة الماجستير في برنامج الماجستير في جامعات هانوفر وميونيخ وباريس قبل تخرجه من الجامعة التقنية في ميونخ وحصل على درجة الدكتوراه في التصميم الهندسي. على مدى السنوات الست المقبلة، كان مسؤولا عن مجموعة بنية المنتجات في مان تروك & أمب؛ باص أغ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات التجارية في ألمانيا. وكجزء من هذا المنصب، كان مسؤولا أيضا عن تخطيط وبناء بيئة الشركة للمخاطر والمخاطر، ودعم عملية التصميم الهندسي الكامل، من إدارة المتطلبات إلى الرسم وإدارة الإفراج. منذ عام 2018، وقد كان رئيس استراتيجية المنتج مانوس ومجموعة إدارة المنتجات للشركة الشاحنة الأعمال.
جو ليسارد المواد وإعادة تدوير المنتجات مهندس التصميم، شركة أبل، Inc.
ويشرف جو على تطوير تقنيات جديدة لإعادة التدوير في شركة آبل لتحديد الفرص لاستعادة المواد من المنتجات النهائية. ويركز تركيزه على تطوير نهج نظم للإدارة الشاملة لمواد نهاية العمر وإدماجه في سلاسل التوريد الجديدة أو القائمة. قبل انضمامه إلى أبل، حصل جو على درجة الماجستير في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في تصميم النظام & أمب؛ برنامج الإدارة مع التركيز على الاستدامة. قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، عمل جو في صناعة التعدين كمستشار لتطوير تكنولوجيا عملية جديدة لزيادة كفاءة معالجة المعادن وتكرير المعادن. جو هو مهندس كيميائي من خلال التدريب.
كريستي A. غاو باغانيليلي مدير هندسة الأنظمة بوينغ للدفاع والفضاء والأمن، شركة بوينغ.
في دورها الحالي، كريستي هي المسؤولة عن تحديد وتطبيق أفضل هندسة النظم والعمليات والأدوات التي سيتم استخدامها عبر برامج بوينغ. لديها أكثر من 28 عاما من الخبرة في صناعة الطيران في المقام الأول في إدارة البرامج / المشاريع وهندسة النظم.
وتشمل خبرتها نائب مدير برنامج فيجيلار لشركة بوينغ أستراليا المحدودة حيث كانت مسؤولة عن تنفيذ البرنامج. انضم غاو باغنانيللي فيجيلير من مختلف الأقمار الصناعية والملكية البرامج حيث كان آخر منصب مدير هندسة النظم. وقبل أن تشغل مناصب قيادية مسؤولة عن تكامل النظم ومختبر الاختبار، وبرمجيات البعثات، وتكامل الأجهزة والبرامجيات، وأدوات البرنامج وعملياته.
بدأت كريستي حياتها المهنية في شركة ماكدونيل دوغلاس تعمل على برنامج محطة الفضاء الدولية كعضو في الكوادر الفنية حيث عملت على تصميم عدد من الأنظمة المتكاملة. واستمرت في شغل العديد من المناصب القيادية. وكان آخر مركز لها في برنامج محطة الفضاء الدولية كقائد فريق منتج متكامل. وقد شغلت هذا المنصب طوال التصميم النهائي والتجميع والتكامل والاختبار والبيع لعملاء ناسا ودعم البعثة في المدار لشرائح المربعات 1 و 1 الموانئ.
حصلت غاو باغنانيللي على درجة البكالوريوس في العلوم في هندسة الطيران من جامعة ولاية أيوا.
جون بالمر زميل تقني، شركة بوينغ.
يتمتع جون بخبرة تزيد عن 30 عاما في مجال تصميم وتحليل وتحقق وتشغيل أنظمة الأجهزة والبرمجيات المتكاملة المعقدة. وكزميل تقني في هندسة النظم في شركة بوينغ، يسعى جون للاستشارات وتنفيذ التحديات الهندسية الحرجة عبر وحدات الأعمال المتعددة. وتشمل خبرة جون المركبات الفضائية المأهولة، وأقمار الاتصالات والاستشعار عن بعد، والضوابط التجارية للطيران، وتكامل النظم، وشبكات الاتصالات الساتلية المتنقلة. وقد عمل على مستوى التكامل هو / سو مفصل في إلكترونيات الطيران سلامة عالية، من خلال إلى مستوى الأنظمة اللازمة لخدمات الاتصالات الحيوية مهمة على الصعيد العالمي المتنقلة. بالإضافة إلى حل مشاكل التنمية، جون بورف هو تحسين عمليات هندسة النظام والأدوات، والتخطيط لآثار طويلة المدى من النانو وغيرها من التكنولوجيا التخريبية.
كورتيس دبليو بوترفيلد مدير إدارة التكامل الوظيفي بدس مبس، شركة بوينغ.
يمتلك كورتيس 15 عاما من الخبرة في هندسة النظم مع شركة بوينغ تعمل على الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية والمركبات الفضائية المأهولة. وقبل ذلك، قام بتدريس مقررات في جامعة إمبري ريدل للطيران في تصميم المركبات الفضائية وعمل كمحلل مهمة لشركة ميكروكوسم Inc. كورتيس لديه درجة الماجستير في هندسة النظم من معهد ستيفن، وهو ماجستير في هندسة الفضاء من جامعة ولاية أريزونا، وماجستير في الفيزياء من معهد رينسيلار البوليتكنيك.
روي بريموس سينيور برينسيبل إنجينير، منظمة أنظمة الاحتراق، جنرال إلكتريك.
روي J. بريموس هو كبير المهندسين الرئيسيين في منظمة نظم الاحتراق في مركز البحوث العالمية غي في نيسكايونا، نيويورك. لديه ما يقرب من 40 عاما من الخبرة مع تكنولوجيا محرك الترددية مع التركيز بشكل خاص على أنظمة الاحتراق، وأنظمة التعامل مع الهواء، وأداء النظام الحرارية والسيطرة على الانبعاثات. وقبل انضمامه إلى جنرال إلكتريك، كان المدير التنفيذي لنظام كومينز التقني لشركة كومينز، حيث عمل لمدة 25 عاما. وهو حاصل على درجة الماجستير. في الهندسة الميكانيكية و B. S. في الرياضيات من معهد روز هولمان للتكنولوجيا. يحمل السيد بريموس 28 براءة اختراع على تكنولوجيا المحركات المتناوبة ولديها أكثر من 25 منشورا فنيا. وهو زميل في جمعية مهندسي السيارات، ومساعد أستاذ مساعد لجامعة ويسكونسن ماجستير في الهندسة في أنظمة المحرك (ميس) برنامج التعلم عن بعد، ومدرب لسلسلة الندوة التقنية ساي.
شيلا شارب أنظمة أنظمة إطلاق أنظمة الفضاء، والتكامل، واختبار كبار الزعماء بوينغ أنظمة الدفاع والفضاء، وتطوير المنتجات.
شيلا شارب هي الزعيم الأقدم لفريق بوينغ لفضاء الفضاء (سلز)، فريق الاندماج والاختبار، المسؤول عن متطلبات التحقق والتصديق على نظام سلز كور ستيج. منذ تخرجها مع درجة البكالوريوس في الهندسة المعدنية من جامعة ألاباما في عام 1996، اكتسبت شارب خبرة تقنية واسعة من خلال تطوير المنتجات، بما في ذلك الهندسة، وإدارة البرامج، وتكامل النظام، وتصميم المنتجات، واختبار، والتحليل، والتصنيع والعمليات. بدأت في عام 1991 كمتدربة في التصنيع وهندسة العمليات مع مركز مارشال لرحلات الفضاء التابع لوكالة ناسا في هانتسفيل بولاية ألاباما. بدأت مع بوينغ في عام 1996 كزعيم هندسي في مشروع محطة الفضاء الدولية في تصميم نظام السوائل والتجميع والتركيب. أصبحت شارب رائدة في هندسة الأقمار الصناعية مع بوينغ في عام 2001، مما أدى إلى العمل على نظام الدفع بالمركبات الفضائية والهياكل المركبة. في عام 2005، أصبحت شارب مدير هندسة النظم لأنظمة الدفاع الصاروخي. في عام 2009 بدأت العمل على الصواريخ الثقيلة رفع، وفي نهاية المطاف تمكن تصميم المرحلة الأساسية والتكامل إيبت للصاروخ سلفس سلز، توجيه التصميم البدني وتكامل المرحلة الأساسية.
ستاسي سير مديرة استراتيجية الهندسة في القرن الثاني، شركة بوينغ.
ستاسي سير الآن مديرا في التكامل الهندسي الرائدة في استراتيجية القرن 2 الهندسة الاستراتيجية و سابقا طائرة التكوين & أمب؛ نظم هندسة التنظيم. وهي أيضا الزعيم المهني المهاري لهندسة النظم والهندسة متعددة المهارات، والتي تتكون من ما يقرب من 2000 موظف مسجل. بدأت بوينغ كمهندس هيكلي. خلال حياتها المهنية قاد فرق في الهندسة الإنشائية وعلوم الطيران والتكامل. حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية مع التركيز في الهندسة الإنشائية من جورجيا التكنولوجيا. ثم حصلت على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن. ستاسي تعيش في سنوهوميش، واشنطن مع زوجها وابنتيها الخطوة الثانية.
J. روبرت ويرتلين كبير المحللين في هندسة أنظمة المركبات، جنرال موتورز.
J. Robert Wirthlin, PhD, is the Senior Strategist for Vehicle Systems Engineering at General Motors, developing application and strategy for the GM Systems Engineering team tied both to industry and active GM projects. He holds a BS in Engineering Sciences from the United States Air Force Academy and a MS in Engineering and Management and PhD in Engineering Systems from MIT. Prior to GM, Dr. Wirthlin had a 21-year career as an officer in the United States Air Force. His assignments spanned various systems engineering and program management activities in Flight Simulation, Space Control, and Battle Management. He holds certifications in Program Management and in Systems Planning Research Development Engineering (SPRDE). Professionally, he is a senior member of AIAA, a member of INCOSE, and the Design Society. He is a Certified Systems Engineering Professional. He has two journal articles, over 30 conference papers, and numerous other publications to his credit.
R. John Hansman Professor of Aeronautics and Astronautics, Massachusetts Institute of Technology.
R. John Hansman is the T. Wilson Professor of Aeronautics & Astronautics at MIT, where he is the Director of the MIT International Center for Air Transportation. He conducts research on the application of information technology in operational aerospace systems. Dr. Hansman holds 6 patents and has authored over 250 technical publications. He has over 5800 hours of pilot in-command time in airplanes, helicopters and sailplanes including meteorological, production and engineering flight test experience. Professor Hansman chairs the US Federal Aviation Administration Research Engineering & Development Advisory Committee (REDAC) as well as other national and international advisory committees. He is a member of the US National Academy of Engineering (NAE), is a Fellow of the AIAA and has received numerous awards including the AIAA Dryden Lectureship in Aeronautics Research, the ATCA Kriske Air Traffic Award, a Laurel from Aviation Week & Space Technology, and the FAA Excellence in Aviation Award.
Anna Thornton Director of Engineering and Quality, Dragon Innovation.
Dr. Thornton gained her B. S.E. in mechanical engineering from Princeton University and her Ph. D. from Cambridge University. She is currently the Director of Engineering and Quality at Dragon innovation when she helps new hardware startups to take a prototype design through to full production and implement world class quality systems. Prior to joining Dragon, she was an Associate Professor of Mechanical Engineering at MIT and a senior partner at Analytics Operations Engineering. During her time at MIT, her research focused on quality systems, product development, and manufacturing systems. At Analytics, she worked with a wide variety of companies to help them implement, streamline, and improve their quality and product - development initiatives. Dr. Thornton is the author of a book, many articles, and blogs on a variety of quality, manufacturing, and product development-related topics.
David Allsop Deputy Capability Leader Enterprise Simulation and Systems Integration, Test and Evaluation Center, The Boeing Company.
David is currently the deputy capability leader for Enterprise Simulation and Systems Integration within Boeing’s Test and Evaluation organization. Prior to this, David held a number of leadership positions across various military programs within the systems and software engineering functions. Within BT&E, he is helping shift the product validation paradigm (shift left) with a focus on modeling and simulation, and actively supports cross-domain integration to validate and verify systems early. David also manages the Boeing Modeling and Simulation Community of Excellence, which is an enterprise-wide core capability to establish and promote modeling and simulation. He holds a bachelor’s and master’s degree in Aerospace Engineering from Saint Louis University and an MBA from Washington University in Saint Louis.
Terri Chan Senior Systems Engineer, Product Development, The Boeing Company.
Terri is a Systems Engineer in the Airplane Systems Modeling and Simulation Team in Product Development, Boeing Commercial Airplanes. She has 21 years of overall experience in the aerospace industry, beginning with hardware testing at the Jet Propulsion Laboratory on the Cassini: Mission to Saturn program. Her next role was as a future network architect at Lockheed Martin as an integrator of the Air Force Satellite Control Network. Since joining Boeing 18 years ago, Terri has had the opportunity to work across the product lifecycle on military programs on architecture, interface design, integration, and ground test through flight of launch vehicles. She has also consulted Boeing leadership as a competitive intelligence analyst prior to joining BCA 3 years ago. Terri has a Bachelor of Science degree in Aerospace Engineering, a Master of Science degree in Systems Architecture and Engineering, and a Master of Business Administration – all from the University of Southern California.
Carolyn Fu Senior Member of Technical Staff, DSO National Laboratories, Singapore.
Carolyn is a mechanical engineer by training (BSE University of Pennsylvania, MSE Stanford University), and is currently pursuing her Master's in System Design and Management at MIT. In DSO, she developed models of Critical Infrastructure interdependency, to enable stakeholders across the Singapore government to manage crisis scenarios. Her Master's research involves improving the design of collaboration platforms, at the MIT Center for Collective Intelligence.
Burak Gozluklu Graduate Student in the System Design and Management Program and Research Assistant at System Dynamics Group, Massachusetts Institute of Technology.
Burak is a mechanical engineer in training with a minor in materials science from his hometown Ankara, Turkey. He has 9 years of experience in the aerospace industry, where he was a part of the engineering team in the B787, A400M and A350 projects at Turkish Aerospace Industries. Most of his career, he acted as the Structural Analysis Engineering Leader of Airbus A350 ailerons. In parallel to his full-time job, Burak was able to pursue a Ph. D. degree in Aerospace Engineering at METU. Burak received the Thesis of the Year Award, Best Paper Award in Applied Mathematics, Outstanding Contribution Award and nomination to prestigious international awards. Burak has 15 academic publications including papers at prestigious journals and holding patents on crashworthiness, scalable drone systems, and composite structures. Burak recently interned at Tesla at Palo Alto, CA as Program Manager as a part of his new pursue towards product development and systems engineering. Today, Burak is a Research Assistant in MIT System Dynamics group, where he develops a game model to be employed in executive education at MIT Sloan. He also leads Systems Thinking Sloan Club that he founded in 2018.
David E. Haines Senior Systems Engineer Boeing Designated Expert, The Boeing Company.
David Haines has been employed as an engineer for 50 years, over 40 years’ systems engineering and integration spanning all phases of the product life cycle. He has been developing and employing MBSE solutions since coming to Boeing in 1989. David has been the Integration, Verification and Validation subject matter expert for Boeing Defense, Space and Security since 2007. He is currently the IV&V Boeing Designated Expert and principal author for the IV&V process governance documents and training. He is also the IV&V SME for the Integrated Product Architectures MBSE team to extend MBSE into the realization phases of product development. System I&T and V&V experience includes launch vehicles, upper stages, spacecraft, Shuttle launch base and satellite to launch vehicle and ground systems integration. David has a BS in Electrical Engineering from Illinois Institute of Technology and a MS in Electrical Engineering from University of Massachusetts.
Craig Hillman CEO, DfR Solutions.
Dr. Craig Hillman is the Chief Executive Officer of DfR Solutions. DfR Solutions provides engineering services and tools that allow the electronic supply chain to meet customer expectations in regards to quality, reliability, and safety. Over the past seven years, Dr. Hillman has put together an a comprehensive group of subject matter experts in a number of different fields, including semiconductors, electronic design and fabrication, and systems engineering, and has overseen the release of the first Automated Design Analysis software to the EDA/CAE marketplace. DfR Solutions is now the largest organization of its kind in the world and has offices across North America and Europe. Dr. Hillman’s specific expertise is in the development and incorporation of best-in - class product development processes that optimize existing resources and result in strong customer satisfaction. Dr. Hillman holds two patents, has over 100 publications, is a guest columnist for Global SMT & Packaging, has been a course instructor at IPC, SMTA, IMAPS and IEEE conferences, was identified by the US DoD as a subject matter expert in Pb-free technology, and has presented on a wide variety of quality and reliability issues to over 500 companies and organizations. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. from Carnegie Mellon in Metallurgical Engineering and Materials Science and Engineering and Public Policy and a PhD from University of California – Santa Barbara in Materials Science and received a research fellowship at Cambridge University in England.
Sham Musthapha Systems Engineering Manager, Boeing Defence UK.
Sham joined Boeing Defence UK (BDUK) as a Systems Engineering Manager in October 2018. Between 2017 and 2018 she was also the acting Chief Engineer for Training Programmes. Her job covers several engineering aspects across BDUK including technical support to programmes and business development, reachacross to Boeing US and Australia in order to promote the tailored use of best practices, processes and Boeing initiatives and working with academia. She also is responsible for rolling out a number of Engineering courses across BDUK.
After graduating with a degree in Engineering from Cambridge University, Sham worked for the UK Ministry of Defence on radar signature control techniques and later as a Systems Engineer on weapon systems for naval and land targets. Sham’s next role was with Thales as a Systems Engineer on Unmanned Air Systems. Sham’s most recent post prior to joining Boeing was as an Engineering Design Authority at Ultra Electronics. This involved leading a team of engineers from a variety of different areas and discliplines in order to deliver technical work for both programmes and business development activities. Areas that she covered included datalinks, counter-mine, geospatial intelligence and fire control systems.
Dr. Tina P. Srivastava Member of the Strategic Engineering Research Group.
Dr. Tina P. Srivastava is Chief Architect at Gigavation, providing cybersecurity for the Internet of Things. Dr. Srivastava serves on the Board of Directors of INCOSE, the International Council on Systems Engineering. She is in the MIT Strategic Engineering Research Group, Foundations of System Design and Management graduate curriculum development Core Team, and is a lecturer on complex systems and technology roadmapping. Dr. Srivastava has held senior engineering leadership and technical management roles across the aerospace, national security, and commercial sectors, most recently as Chief Engineer of a $40M advanced weapons program. As an “MIT Lifer,” Dr. Srivastava earned her Ph. D. at MIT in Strategy, Innovation, and Engineering from the departments of Aeronautics and Astronautics, Engineering Systems, and the Sloan School of Management, S. M. from MIT in System Design and Management from the School of Engineering and Sloan School of Management, and S. B. from MIT in Aeronautics and Astronautics Engineering.
Hedley Apperly MSc (hons) MA VP Solution Management MBSE, Solutions Group.
Hedley has graduate and post graduate qualifications in engineering, computing & strategic marketing, backed up with 20 years of senior product management experience in the modeling tools domain. Hedley is an author and visionary on methodologies, modeling and reuse. He is also a member of the OMG Board of Director and has been actively involved in defining industry standards such as UML, SysML and ReqIF. He was involved in writing Component Based Development for Enterprise Systems (1998 Cambridge University Press). Hedley also co-authored Component Based Software Engineering; Putting the Pieces Together (1999, Addison-Wesley) and Service - and Component-based Development; Using the Select Perspective and UML (2002, Addison Wesley.)
Barclay Brown Global Solution Executive.
Dr. Barclay Brown is the Global Solution Executive for the Aerospace and Defense industry for IBM Watson IoT Continuous Engineering Solutions. A former chief engineer for IBM Global Business Services, he was the lead systems engineer for some of IBM’s largest development projects. He is co-author of the book Model Driven Systems Engineering with Rational Tools. Dr. Brown received his Bachelor¹s degree in Electrical Engineering with Master’s degrees in Psychology and Business and a PhD in Industrial and Systems Engineering. He is a certified Expert Systems Engineering Professional (ESEP), the former INCOSE Director for the Americas and an Adjunct Teaching Professor at Worcester Polytechnic Institute.
Tom Wheeler Department Head, Emerging Technologies, Systems Engineering Technology Center, The MITRE Corporation.
Tom Wheeler is a department head for emerging technologies at the MITRE Corporation. He has focused on model-based engineering, typically within the context of real - time distributed systems. Current research interests include the synergy between Model - Based Engineering, System of Systems Engineering, and Systems Analysis. In addition to being a department head at MITRE, Tom has also served as a deputy chief engineer for the U. S. Air Force’s 851 Electronic Systems Group, which oversaw development of airborne command and control and intelligence, surveillance and reconnaissance assets. Specific systems Tom has worked on include Joint STARS, E-10A, Army Crusader, Canadian Patrol Frigate, Patriot, and others. Tom received a Master of Science degree in Physics from the University of Massachusetts at Lowell and a Bachelor of Science degree in Physics from Clarkson University.
Rick Poel Associate Technical Fellow, Systems Engineering Boeing Defense and Space, The Boeing Company.
Rick has over 34 years of aerospace experience. He has had the opportunity to work on both commercial and military programs, spanning the product lifecycle from research and development to detail design, production, test and verification. He holds a patent for joining titanium structure using diffusion bonding. For the past few years he has been working on developing architecture models and strategies for how to capture and manage architecture data of large systems using a Model-Based Systems Engineering approach. He is also working on integrating the architecture model data into the total life cycle of a program to improve efficiency and reduce cycle time. He holds a Bachelor of Science degree in Mechanical Engineering from Michigan Technological University and a Masters in Engineering Management from Washington State University.
John Herrold Senior Systems Engineer, Boeing Defense and Security, Functional Integration, The Boeing Company.
John is currently the System Architect for the Boeing enterprise Model Based Systems Engineering (MBSE) tool suite development and implementation. This on-going effort provides a service ready model based systems engineering solution (process, tool and training) for systems and design engineers. John has been a Boeing employee for 36 years and has worked mostly in the engineering analysis domain, supporting many of the Boeing Commercial and Military Airplane products. John is a designated Boeing Technical Lead Engineer and a member of the International Council on Systems Engineering (INCOSE). John has a BSEE from the University of Washington.
Dr. Tina P. Srivastava Member of the Strategic Engineering Research Group, Massachusetts Institute of Technology.
Dr. Tina P. Srivastava is Chief Architect at Gigavation, providing cybersecurity for the Internet of Things. Dr. Srivastava serves on the Board of Directors of INCOSE, the International Council on Systems Engineering. She is in the MIT Strategic Engineering Research Group, Foundations of System Design and Management graduate curriculum development Core Team, and is a lecturer on complex systems and technology roadmapping. Dr. Srivastava has held senior engineering leadership and technical management roles across the aerospace, national security, and commercial sectors, most recently as Chief Engineer of a $40M advanced weapons program. As an “MIT Lifer,” Dr. Srivastava earned her Ph. D. at MIT in Strategy, Innovation, and Engineering from the departments of Aeronautics and Astronautics, Engineering Systems, and the Sloan School of Management, S. M. from MIT in System Design and Management from the School of Engineering and Sloan School of Management, and S. B. from MIT in Aeronautics and Astronautics Engineering.
Rick Kewley Executive Director, Vehicle and Propulsion Systems Engineering, General Motors.
Rick Kewley is Executive Director of Vehicle and Propulsion Systems Engineering. His organization leads systems executions in the areas of Chassis, Propulsion and Occupant Protection guiding implementation across GM’s vehicle portfolio. The team establishes systems methodology prioritized on safety focusing on requirements definition and failure mode analysis. The systems organization is integrated into GM’s global vehicle development process and critical to high quality, safe vehicle executions. He chairs GM’s Systems Engineering Leadership Council.
Rick began his professional career serving as an officer in the U. S. Army. His passion for the automotive business led him to a career at GM with various engineering responsibilities ranging from interior component design to powertrain and chassis integration to vehicle integration. Rick built a comprehensive vehicle development background with experience across GM’s portfolio of vehicles and carries GM’s highest level of driver certification for performance/track driving. As an engineering director, he has gained the first-hand perspective into GM’s global vehicle development activities.
Kewley graduated with a BSME – Automotive Systems from the United States Military Academy at West Point in 1989. He and his wife, Melissa, have four children.
Brian Nielsen Senior Systems Engineer Manager, Space & Security, The Boeing Company.
Brian is currently a Systems Engineering (SE) leader responsible for developing and deploying SE processes, tools, training and best practices on Boeing defense, space and security programs. Brian has system design and development experience with satellites, command and control (C2) systems, rotorcraft, missile defense, and rocket programs; in addition, he has worked directly with government and commercial customers to demonstrate the readiness of products to be placed in service. In recent years, Brian has worked closely the Boeing’s commercial aviation division to help identify and deploy enterprise-level SE best practices to programs with a focus on product development affordability.
Joseph S. Fedullo Director, Vehicle & Propulsion Systems Engineering, General Motors.
A 17 year GM automotive professional, Joe Fedullo leads requirements definition and failure mode analysis across GM’s portfolio. He previously lead the Pre Integration Vehicle Development & Road to Lab to Math groups responsible for advanced integration technologies, certifying FMVSS 126 compliance via Hardware in the Loop, establishing metrics to enable chassis tuning in simulation eliminating a prototype build phase. His knowledge of analysis and testing lead to a special assignment as leader of a team identifying and resolving ignition recalls & testimony on GM’s behalf in Federal court.
Fedullo spent the majority of his GM career in chassis design and development responsible for suspension layout, design, and dynamic analysis of multiple vehicles. He has published SAE papers, holds patents, and earned GM’s highest technical honor (Boss Kettering award) as co-inventor the HiPer Strut suspension.
Fedullo earned a bachelor’s degree in Mechanical Engineering from The Cooper Union (1998), and a Master’s degree in Automotive Engineering from the University of Michigan. Fedullo has a lifelong passion for cars and owns several classics which he enjoys driving, repairing, and restoring.
D Taki Turner Senior Systems Engineer, Boeing Defense Space & Security, The Boeing Company.
Taki is currently the lead affordability engineer for Competitiveness & Integration within the core engineering organization. She is a recognized expert in Affordability providing guidance and support to programs and program start-ups for Boeing Defense, Space & Security. Prior to this, Taki held a number of leadership positions supporting the overall Boeing Affordability strategy while also providing an integrated Affordability approach to various programs across the Boeing Enterprise (Boeing Commercial Airplane, Boeing Defense, Space & Security and Engineering, Test & Technology). She is key to implementing affordability by providing guidance/support, processes, tools and resources appropriately to the different life cycle phases of programs. Mathematical modeling is used to provide effectiveness and affordability analyses in support of trade studies by evaluating design parameters to meet targets and ensuring an affordable product to our customer.
Timothy W. Simpson Professor of Engineering Design and Manufacturing, Pennsylvania State University.
Tim Simpson is the Paul Morrow Professor of Engineering Design & Manufacturing in the departments of Mechanical & Nuclear Engineering and Industrial & Manufacturing Engineering at Penn State University. He has affiliate appointments in Architecture, Engineering Design, and Information Sciences & تقنية. His research and teaching interests include multidisciplinary design optimization and trade space exploration, product family and product platform design, and additive manufacturing and 3D printing. He has authored over 300 technical publications and edited 2 textbooks in these areas. He has received over $25M in funding to support his research from the National Science Foundation (NSF), Office of Naval Research (ONR), Defense Advanced Research Projects Agency (DARPA), and National Institute of Standards & Technology (NIST) among others, and he has collaborated on trade space exploration and data visualization projects with a variety of companies, including Boeing, General Motors, Lockheed Martin, and United Technologies Corporation.

Systems engineering trade space


Several separate elements go into making a space mission. They include the space and ground segment, for flight operations and utilisation as well as the launcher and communications infrastructure. A spacecraft itself is made of many elements with various individual subsystems being developed by specialist teams.
Systems engineers are the people who develop the mission architecture to meet user needs, the spacecraft as a whole, working out how the various pieces are going to fit together. They design the mission and spacecraft architecture, define how it is going to be constructed in practice then oversee the integration of mission elements and spacecraft subsystems to create the final result.
Systems engineers take initial ideas for new missions coming from academia, user communities or industry and evaluate all the different possible methods of carrying them out, weighing trade-offs to arrive at the most efficient option. Nowadays this process has been considerably sped up by software-based simulations and concurrent engineering techniques.
Software is an important aspect of the Systems Engineering group in another way too: as space missions become more versatile and autonomous, software coding has become central to their design. To put it another way, today software is everywhere, influencing all domains.
Space missions have to be developed within financial constraints. Cost is a key system design parameter. Cost engineering is an essential part of systems engineering.
Space systems are enabled by advanced technology. For technology to be used for space applications it has to be developed to high level of readiness so as to convince the user of its suitability. This may require even demonstration in-orbit. Systems engineering assesses the potential of technology with technology reference and impact studies and follows the maturation up to in-orbit demonstration in experiments of opportunity or small satellites such as the Proba series.
Last update: 26 November 2018.
الآراء.
Currently 4 out of 5 Stars. 1 2 3 4 5 Rating: 4.2 /5 ( 18 votes cast)
Thank you for rating!
You have already rated this page, you can only rate it once!

Fundamentals of Systems Engineering.
This "V-Model" diagram summarizes the overall structure of this course. (Image courtesy of Olivier de Weck.)
مدرب (ق)
Prof. Olivier de Weck.
MIT Course Number.
كما تدرس في.
تفاعل الموجات البحرية مع السفن وأنظمة الطاقة البحرية (13.022)
محاضرة ملاحظات، عمل الطالب.
هذا هو واحد من أكثر من 2،200 دورات على أوسو. البحث عن المواد لهذه الدورة في صفحات مرتبطة على طول اليسار.
ميت أوبنكورسوار هو حر & أمب؛ ونشر مواد مفتوحة من آلاف دورات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتغطي المناهج الدراسية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بأكمله.
لا التسجيل أو التسجيل. تصفح بحرية واستخدام مواد أوسو في وتيرة الخاصة بك. ليس هناك اشتراك، ولا تواريخ بدء أو انتهاء.
المعرفة هي مكافأتك. استخدام أوسو لتوجيه التعلم مدى الحياة الخاصة بك، أو لتعليم الآخرين. نحن لا نقدم الائتمان أو شهادة لاستخدام أوسو.
صنع للمشاركة. تحميل الملفات في وقت لاحق. إرسالها إلى الأصدقاء والزملاء. تعديل، ريميكس، وإعادة استخدام (فقط تذكر أن أذكر أوسو كمصدر.)
وصف المساقات.
ميزات الدورة.
وصف المساقات.
General introduction to systems engineering using both the classical V-model and the new Meta approach. Topics include stakeholder analysis, requirements definition, system architecture and concept generation, trade-space exploration and concept selection, design definition and optimization, system integration and interface management, system safety, verification and validation, and commissioning and operations. Discusses the trade-offs between performance, lifecycle cost and system operability. Readings based on systems engineering standards and papers. Students apply the concepts of systems engineering to a cyber-electro-mechanical system, which is subsequently entered into a design competition.
Students will prepare a PDR (Preliminary Design Review)-level design intended for the Cansat Competition. This year's class will be taught in the form of a Small-Private-Online-Course (SPOC) and offered simultaneously to students at MIT under number 16.842 and Ecole Polytechnique Fédérale de Lausanne (EPFL) as ENG-421.
Other Versions.
إصدارات أوسو الأخرى.
المحتويات ذات الصلة.
مجموعات الدورات التدريبية.
انظر الدورات ذات الصلة في المجموعات التالية:
البحث عن دورات حسب الموضوع.
Olivier de Weck. 16.842 Fundamentals of Systems Engineering. Fall 2018. Massachusetts Institute of Technology: MIT OpenCourseWare, ocw. mit. edu. الترخيص: كريتيف كومونس بي-نك-سا.
لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه المواد ورخصة المشاع الإبداعي، راجع شروط الاستخدام.
حول ميت أوبنكورسوار.
ميت أوبنكورسوار يجعل المواد المستخدمة في تدريس ما يقرب من جميع موضوعات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المتاحة على شبكة الإنترنت، مجانا. مع أكثر من 2،400 الدورات المتاحة، أوسو هو الوفاء على وعد تقاسم مفتوحة للمعرفة. مزيد من المعلومات & راكو؛
Massachusetts Institute of Technology.
استخدامك لموقع ميت أوبنكورسوار والمواد تخضع لدينا رخصة المشاع الإبداعي وشروط الاستخدام الأخرى.

No comments:

Post a Comment