Sunday 4 February 2018

تلعب ن أنظمة لعبة التجارة


الموالية للنقاط.
الثلاثاء، 11 أغسطس / آب 2009.
بلاي-N-تريد مقابل غامستوب: أي متجر لعبة توبلز الأخرى؟
+ سياسة عودة كبيرة على البضائع المستخدمة (إذا كنت غير راض عن لعبة المستخدمة التي كنت قد اشتريت ثم يمكنك ببساطة إعادته في غضون سبعة أيام للحصول على كامل المبلغ).
+ مريحة للغاية - لأنها يمكن العثور عليها تقريبا في أي مركز تجاري أو مركز تجاري كبير، وسوف يكون لديك مشكلة تحديد موقع مخزن غامستوب في قرصة.
+ التجارة الصلبة في الترقيات - على الرغم من أن غامستوب يعطي عموما التغيير قرمزي بالنسبة للغالبية من اللعبة الإضافية الإضافية، فإنها غالبا ما تشغيل الترقيات التي (على سبيل المثال، إضافي $ 10 للتداول في عناوين متعددة في وقت واحد) تجعلك تشعر وكأنك قد حصلت وهو مبلغ يستحق القيمة.
- سوف غياب كامل من العناوين الكلاسيكية والاكسسوارات إيقاف اللاعبين الرجعية.
- العديد من ما يسمى الألعاب "الجديدة" وفتحت فعلا نسخ التي تبدو مشبوهة استخدامها (أنها قد تكون في عداد المفقودين أدلة اللعبة أو لديك خدوش وتلطيخ على الأقراص).
- ستحمل رسوم إعادة عرض للخدش الإضافية، حتى إذا اشتريت العنوان من غامستوب في هذه الحالة.
- يتم محاذاة أسعار اللعبة المستخدمة في بعض الأحيان مع مواقع المزاد على الانترنت مثل موقع ئي باي والأمازون، لذلك أولئك الذين يبحثون عن صفقة على الألقاب القديمة النادرة سوف تكون بخيبة أمل فقط.
+ يقدم مجموعة واسعة من الألعاب وأجهزة التحكم للبيع، بما في ذلك إلى حد كبير كل نظام المدرسة القديمة.
+ وقد تم تجهيز كل مخزن مع القرص المهنية آلة الظهور (تستخدم لإصلاح الخدش والأقراص التالفة) مماثلة لتلك الموجودة في مخازن الإيجار.
+ يمكنك محاولة أي لعبة في المتجر قبل الشراء.
- سياسة العودة أبسمال (يمكنك الحصول على الائتمان مخزن فقط مرة أخرى على البضائع المعيبة أو حتى البضائع التي لم تفتح بعد ولكن تريد العودة).
- كما لعب - N - التجارة هو الامتياز، والتسعير على البنود هو ما يصل الى تقدير المدير لذلك كل مخزن لديه لعبة بأسعار مختلفة.
- مثل الكثير من غامستوب، بلاي-N-تريد تبيع أيضا "الملغى" نسخ مفتوحة من الألعاب الجديدة المفترض.
وعموما، ليس هناك فائز واضح في هذه الحالة. بلاي-N-تريد هو بالتأكيد متجر جديد للاهتمام مع اختيار الرجعية لطيفة، ولكن الحاجة إلى أن تكون عالقة مع مخزن الائتمان (حتى في حالة غير معيبة، عوائد فتحها مثل لوحات المفاتيح لعبة) من شأنه أن يجعلني اختار غامستوب عليها في الحدث من شراء كبيرة. عموما على الرغم من ذلك، إذا بلاي-N - التجارة يمكن أن تخلق بطريقة أو بأخرى هيكل التسعير العالمي وتحسين سياساتها مخزن ثم سيكون لديهم فرصة أفضل لاتخاذ على الاحتكار مخزن لعبة غامستوب ل. مع اللعب - N التجارة تصبح أكبر وأكبر، ومع ذلك، أنا متأكد من غامستوب يراقبهم عن كثب.
26 التعليقات:
لا يوجد اللعب N - الصفقات في منطقتي، ولكن لدينا غامردوك. الرجال الذين يعملون هناك بارد جدا وسوف تقطع صفقات في بعض الأحيان - الصفقات الحقيقية التي هي في الواقع عادلة. من أي وقت مضى نسمع منهم؟
يا الهى. هذا يبدو وكأنه مقارنة بنك الاحتياطي الفدرالي السابق إلى أوبس. كلاهما يفعل الشيء نفسه، ولكن ارتداء الزي مختلفة (وليس أن هاتين الشركتين هي غير معقولة كما غامستوب واللعب - ن التجارة). في أي حال، مع ظهور شركات مثل غاميفلي، يمكن أن يعني غامستوب يمكن أن يأتي إلى نهايته. هل ألقيت نظرة على زبوكس ليف مؤخرا؟ هناك الكثير من المحتوى الذي تم الافراج عنهم، والتوزيع الرقمي ربما القضاء غامستوب. لا يمكنك شراء محتوى المكافأة 3، سبلوسيون مان، والمحاكمات في غامستوب.
أنا أحب الفكر أعلاه، ويسرني أن أكون جزءا منه.
I وورك أت بلاي N & # 39؛ مقاطعة التجارة الجنوبية في سانت لويس، مو ولدي لمعارضة زوجين ساتيمنتس في هذه المقالة. نفعل العودة البضائع المعيبة إما مخزن الائتمان أو أي شكل من أشكال الدفع المستخدمة للعميل، طالما كنت إعادته في غضون أيام 30. هناك عملية من ثلاث خطوات أذهب من خلالها إلى ما أرغب في الاتصال به & كوت؛ إصلاح / استبدال / إعادة الدفع & كوت؛ الذي هو تفسير النفس إلى حد ما. تماما مثل اختلاف السعر بسبب & كوت؛ تقدير المدير & كوت ؛، قد تختلف سياسة الإرجاع من المتجر إلى المتجر. على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بمناقشة من هو أفضل، غامستوب أو لنا، وأود أن بدلا من ذلك لا تفقد منافسا قويا مثل غامستوب. أنا أرسل الكثير من العملاء إلى غامستوب عندما لا يكون ما يحتاجون إليه، و غامستوب يفعل لنا نفس العدالة. جميع زبائني ترك سعيدة، حتى لو لم يكن لدي ما كانوا يبحثون عنه.
في 3:14 بعد الظهر، قال مجهول.
مهلا هناك روس عزيزي! وسعيد 2018 لك!
في 1:16 بيإم، قال مجهول.
أنا آسف لأن بلاي N تريد بالقرب منك ليست واحدة من المتاجر التي تتماشى مع المعايير التي طرحتها الشركة. ويوصى جميع سياسات العودة من قبل مكتب الشركة التي هي 90 يوما الضمان المعيب (استبدال مع نفس اللعبة). 30 يوم المال مرة أخرى للمنتج مفتوح. و 7 يوم الضمان الارتياح. ويوصى جميع التسعير من قبل مكتب الشركة، ويليها معظم المتاجر، وجميع المتاجر بالقرب مني في شمال فا. أنا أعرف هذا فقط بسبب القيام بنفس البحث كما لدينا المحترم الموالية للاعبين مدون. أنا أحب البطولات التي تلعب N التجارة يقدم أيضا، وأنا نوع من منحازة على الرغم من ذلك لأنني فزت 500 $ ل N64 سوبر سماش بروس البطولة. على الجانب ملاحظة، لا أستطيع الانتظار ل غاميفلي للحصول على لي ألعابي، يمكنني الحصول عليها بطريقة أسرع من بلدي متاجر التجزئة المحلية وأنا لا العقل دفع ثمن الألعاب الجديدة.
في 1:27 بيإم، قال مجهول.
الآن أفضل اللعب ن التجارة ببساطة لأنه يبدو أن أستطيع المزيد من النقد (الائتمان مخزن جيدا) عندما كنت التجارة في الألعاب منها من غامستوب.
اللعب N - التجارة على ما يرام من قبلي.
كل (أو أكثر) من تداعيات 3 محتوى مكافأة يأتي في لعبة من حزمة العام. يتم بيع الرموز في شكل رموز لكتابة في لوحة القيادة لمختلف زبوكس عناوين الممرات الحية. لذلك، هذا النوع من تجاوز البيان الخاص بك، ولكن في الوقت نفسه أنه أكثر ملاءمة للقيام بذلك من خلال قوة الإنترنت على أي حال.
في 2:08 بيإم، قال مجهول.
ناهيك عن بنت لا إصلاحات وحدة لسعر ريسونابلي. و ينت في بريان، تكس لديها كل ما تحتاجه من أي وقت مضى. طن من الألعاب الرجعية، إصلاح وحدة التحكم، مجموعة واسعة من الألعاب على أي وحدة تحكم (PS3، X360، زبوكس، وي، بسب، PS2، جيم كيوب، ندس، سيجا جينيسيس، N64، سنيس، نيس، بسكس، سيغاسد، سيغاساتورن، غاميبويكولور، غبا ، كل شيء!) وبالطبع نحن نقدم & كوت؛ جرب قبل أن تشتري & كوت؛ البرنامج، مما يسمح لأي شخص في الواقع الحصول على أيدي مع الألعاب! شيء غامستوب لم تفعل أبدا. كانت المنظمة البحرية الدولية ينت كل شيء على غامستوب، توقع لسياسات العودة!
في الساعة 12:42، قال مجهول.
إيمو إذا كنت التجارة في الألعاب في ينت، انها أفضل من الخليج الإلكتروني، لكنها لا تعطيك كراب إذا كنت التجارة في وحدة التحكم.
في 6:10 بيإم، قال بونليس.
لا ديس مخزن أثيري ولكن غاميستوب قد انفجرت لي وأصدقائي عدة مرات مثل بيع صديقي لعبة وي العلامة التجارية الجديدة ل 70 $ انه لعب ذلك مرة واحدة لم ترغب في ذلك وعادته في اليوم التالي مع ريسيبت وأعطوه 7 $ لذلك إيمو أنها عودة السياسة تمتص .. من ناحية أخرى لديهم مجموعة واسعة من الألعاب لأنظمة جديدة تلعب ن التجارة سوف تتخذ عمليا أي شيء لا يزال يعمل، وفي القيام بذلك لديهم كل شيء وأنها تعطي النقدية عندما يتمكنون من ذلك تلعب ن التجارة إيمو أفضل لعبة مخزن.
هل هذه المدونة قد ماتت؟
مهارات الألعاب للعبة برو.
في 2:19 بيإم، قال مجهول.
انها لم تنته، وفتحت بنت متجر جديد في سان دييغو. أنا أفضل لدعم الأعمال الصغيرة أمي & أمبير؛ مخازن البوب ​​على سلسلة متاجر، ولكن أنا لا تزال سعيدة أن ينت وصلت إلى زيادة المنافسة ووضع دنت في احتكار غامستوب المحلية.
في الساعة 5:59 مساء، قال مجهول.
في 12:21 بيإم، قال مجهول.
أعمل في واحدة من ينت في أوتاه. قبل فتحنا كان غامستوب المحلية لدينا احتكار. والآن نحن وضعهم خارج العمل لأن الجميع كان غير راض جدا مع هناك خدمة. ينت هو أفضل في كل شيء تقريبا. فاز غامستوب الأقراص ريسورفاس، ونحن نفعل لبضع دولارات كل منهما. غامستوب لا إصلاح لوحات المفاتيح وإذا كانوا يفعلون أنها تستخدم إصلاحات رخيصة الإنترنت (مسامير). أنها تعطي حوالي نصف بقدر ما نقوم به للتجارة. فإنها لا تفعل الايجارات، ونحن نفعل. لم يكن لديهم بطولات أسبوعية، ونحن نفعل. الشيء الوحيد الذي لديهم الآن هو حصري ل بريورديس. لقد كنت دائما ضد أي شيء غامستوب بسبب خدمة العملاء و حماقة التجارة.
في 2:25 صباحا، قال مجهول.
بلاينتراد هو أكوالي شركة عادلة التي تمنحك أسعار جيدة على التجارة تلك التي تختلف فقط.
اللعب - N التجارة هي توفير خدمات جيدة. أنا يمكن أن تحصل بسهولة لعبة المفضلة بهذه الطريقة.
في 2:11 بيإم، قال مجهول.
أنا أحب كيف اللعب والتجارة لديها ألعاب الرجعية. أيضا، أنها لطيفة لزبائنها.
تحققت اللعب - N التجارة لأول مرة اليوم في تشيكاغولاند وكان معجبا جدا. لم يكن فقط خدمة العملاء الخاصة بهم 10 مرات أفضل، وأنها عرضت حرفيا 100 $ أكثر من أجل تجارة إيباد في. اختيار اللعبة ينت كانت متنوعة للغاية ورؤية كل وحدة التحكم القديمة واللعبة كان منعش. على الرغم من أن لدي لتمرير حرفيا 3 غامستوبس على بلدي 25 دقيقة بالسيارة ل ينت، فمن 100٪ يستحق كل هذا العناء. إذا كان لديك حتى الآن للتحقق من ذلك، بنت هو على محمل الجد الطريق للذهاب.
في 8:16 صباحا، قال مجهول.
بلاي ترادس هو تولتي الملاعين أوزوم بيرنيلي.
في 8:29 صباحا، قال مجهول.
نعم ناميس ميك لذلك يذهب لعب بعض اللعنة اللعنة ديتريسينغ.
في 8:37 صباحا، قال مجهول.
نعم واحد من جورنيس ثم آخر لعبنا في يوم الجمعة مرتين.

لعب أنظمة لعبة التجارة n
البحث عن الأخبار وأوامر ما قبل.
تحقق من أحدث إصدار من بوكيمون مع أولترا الشمس والقمر. ستكون.
تعال انضمام إلينا السبت، 26 أغسطس 2017 في 2:30 بعد الظهر لدينا ناروتو شيبودن في نهاية المطاف.
8 بت الألعاب أبدا بدا هذا جيد! و ريترون هد يلعب نيس الأصلي (نتسك و بال.
السبت، 20 مايو، وتأتي احتفال معنا لدينا رائعة وحققت الحرية الثابت.
تهانينا للفائز تيري سكاليس. هذا يمكن أن يكون لك في المرة القادمة، حتى ترقب.
كان لدينا عطلة نهاية الأسبوع رائعة بفضل الجميع التي أظهرت لمواجهة الحارس الأسود.
لدينا مرة واحدة في فرصة حياة الوقت بالنسبة لك. السبت، 15 أبريل الحارس الأسود.
مثل نيس الكلاسيكية البسيطة، يستخدم الرجعية بت الأجيال مضاهاة على المتخصصة.
كان لدينا مؤخرا بطولتين كبيرتين ل سوبر سماش بروس (وي U) و مادن نفل 17.
تأتي انضمام إلينا السبت 28 يناير 2017 في 2؛ 00 مساء لدينا سوبر سماش بروس وي U.
تعال انضمام إلينا هذا 4 فبراير 2017 في 12:00 مساء ل مادن نفل 17 بطولة خاصة مستوحاة من.
في ألعاب البوكيمون الشمس وبوكيمون القمر، والشروع في مغامرة كبوكيمون.
نود أن نهنئ الفائزين في آخر مبارياتنا خلال نداءنا.
تأتي انضمام لنا الخميس، 3 نوفمبر لدعوتنا من واجب 4 بطولة الحرب الحديثة و.
أو سوف يكون جاك كوبر، وهو بندقية من ميليشيا الحدود، الذي يتم إرساله إلى كوكب غريب و.
تعال انضمام إلينا السبت 29 أكتوبر لدينا بوكيمون أوميغا روبي والياقوت البطولة.
نظرتم إلى المسافة ورؤية الطائرات ممزقة بصرف النظر عن الحطام تمطر أسفل.
انها 1968 والقواعد قد تغيرت. بعد سنوات في فيتنام، لينكولن كلاي يعرف هذه الحقيقة.
إن الإنسانية تعيد البناء وإعادة التعمير ببطء، ويتعرض كوكب سيرا لظاهرة عنيفة.
شكرا للجميع التي أظهرت حتى منتصف الليل الافراج عن مادن نفل 16 بطولة.
تعال الانضمام إلينا في منتصف الليل الافراج عن مادن نفل 17 (22 أغسطس 2018)، والتمتع مع.
ديوس إكس: الجنس البشري يقسم في عام 2029، بعد عامين من أحداث الثورة البشرية.
مستوحاة من المغامرة والخيال الذي نحب من الكلاسيكية الخيال العلمي.
اتبع الإيمان، عداء مجانا جريئة، كما أنها تحارب من أجل الحرية في.
الإصدار: 23 آب (أغسطس) 2018.
لقد جئت إلى هنا لسبب ما. شركة أبحاث الفضاء الاتحاد واسعة النطاق.
تعيين 3 سنوات بعد أحداث ونشارتد 3، ناثان دريك على ما يبدو ترك العالم.
فوكس، فالكو، مفعم بالحيوية وزلق حفظ نظام ليلات في هذه المغامرة دوغفيتينغ الفضاء العميق الجديد.
دارك سولز الثالث هو أحدث فصل في سلسلة الانتقادات اللاذعة مع علامتها التجارية.
الموسم ال 11 من ملب ذي شو جاري! موسم البيسبول دوري على وشك أن تبدأ.
يرجى الاتصال بنا ↓ لمزيد من المعلومات.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي تلقائيا أحدث الأخبار عن إصدارات اللعبة وتوافر الأسهم، صفقات أو الترقيات الموسمية وحصرية "النشرة الإخبارية فقط" بطاقات هدية وكوبونات.
سوف تحصل أيضا على عضوية مجانية لمدة عام واحد والتي تشمل خصم 10٪ على جميع الألعاب المملوكة مسبقا و 10٪ مخزن إضافي الائتمان على كل ما تبذلونه من التجارة الإضافية *
↓ أريد الاشتراك ↓
* المطالبة فقط في المتجر بعد عرض البريد الإلكتروني ترحيب على هاتفك أو نسخة مطبوعة.
المشاركة ومساعدتنا على تحسين تجربتك. تساعدنا خدمتك أفضل طريقة ممكنة.
تذكر أن ↓ الاشتراك ↓ لتلقي صفقات فريدة من نوعها.
لأكثر من 10 عاما كنا واحدة من أفضل مخازن الألعاب الرجعية حولها. يمكننا أن نأخذ، لتخزين الائتمان أو نقدا، تقريبا أي جهاز إلكتروني مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، وأقراص، وأجهزة الألعاب، وأجهزة يدوية، خراطيش لعبة الفيديو والأقراص، وجميع الملحقات القديمة أو الجديدة، مكسورة أو العمل. وهناك احتمالات، إذا كان الألعاب ذات الصلة أو جهاز إلكتروني شخصي نريده إذا كنت لا. لا تدع تلك العناصر القديمة تجمع الغبار في حين أنها أصبحت عفا عليها الزمن، والتجارة فيها واستخدامها للحصول على كل ما يريد قلبك.
هل هي معطلة؟ لا توجد مشكلة، لدينا فريق من الفنيين المؤهلين على مدار الساعة مع أفضل المعدات المهنية التي سوف إصلاح أي شيء تقريبا، مثل أشعة الليزر، خدش الأقراص، بطاريات خرطوشة، حلقات حمراء، الضوء الأصفر، شاشات متصدع أو ميل من المشاكل الأخرى قد يكون جهازك .
إذا، من ناحية أخرى، ما كنت تبحث عنه هو لشراء أو قبل النظام أحدث ألعاب الفيديو آا أو ترغب فقط في العثور على جوهرة الكلاسيكية القديمة من أجيال الماضي، ونحن قد غطت كذلك، من القتال العصي، أمييبوس والعرف أو مودد لوحات المفاتيح للأجهزة الشخصية مثل الهواتف المحمولة، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. فقط أسأل ونحن قد يكون ذلك. إذا كنا لا نكون قد تكون قادرة على العثور عليه فقط لأجلك.

لعب N التجارة.
لم يطالب المالك أو الممثل بهذا العمل حتى الآن.
يمكنك المطالبة بهذا النشاط التجاري لعرض إحصاءات النشاط التجاري وتلقي الرسائل من العملاء المحتملين والرد على التعليقات.
احصل على الاتجاهات.
كريكيت اللاسلكية تاجر التجزئة المعتمد.
الكوميديا، الكرمة.
التعليقات الموصى بها للعب N التجارة.
فينسينت D. ستوكتون، كاليفورنيا 2274 أصدقاء 578 تعليقات 13345 صور فوتوغرافية.
ثم أعتقد أن اللعب N التجارة يمكن وضع بالتأكيد معركة مع الأولاد الكبار.
آخرون سوف نرى كيف يمكنك التصويت!
ستيف L. برلينغام، كا 87 أصدقاء 322 استعراض 536 صور إليت '17.
لديهم جيدة جدا جمع اللعبة المستخدمة. لقد وجدت بعض الألعاب هناك التي كان من الصعب العثور عليها. كجزء من "النادي"، أحصل على خصم 10٪. مجرد تسجيل. الموظفين عموما مفيدة هناك. كنت أتوقع المزيد من الأطفال هناك ولكن أعتقد أن هذا هو أكثر للاعبين كبار السن مثلي.
صوت شخص واحد لهذا التعليق.
آخرون سوف نرى كيف يمكنك التصويت!
إنجي M. نيو يورك، ني 63 أصدقاء 241 تعليقات 22 صور فوتوغرافية.
أولا للمراجعة.
بعل وأنا ذهبت هنا للبحث عن بعض ألعاب الفيديو المستخدمة ل نيس، ونحن في الواقع وجدت بعض! وصلنا لعبة نادرة جدا مقابل 10 $ (أسعار ايباي لنفس اللعبة كانت حوالي 20 $).
صوت 5 أشخاص لهذا الاستعراض.
آخرون سوف نرى كيف يمكنك التصويت!
غريغ H. ستوكتون، كا 0 الأصدقاء 5 ريفيوس.
إذا كنت تبحث عن ألعاب الرجعية، وهذا ليس هو المكان المناسب للذهاب. الألعاب مبالغ فيها. الذهاب آخر حيث لتبادل لعبة فيديو أو رب الألعاب.
صوت شخصان لهذا الاستعراض.
آخرون سوف نرى كيف يمكنك التصويت!
يمكنك أيضا النظر.
الرجل التبغ.
الحلو أوراق الزراعة المائية - لودي.
ملخص معلومات النشاط التجاري.
مزيد من المعلومات التجارية.
قد تفكر أيضا.
متجر الدخان.
انفجار من الماضي.
الناس شاهدوا أيضا.
قوائم بما في ذلك اللعب N التجارة.
إلكترونيات أخرى قريب.
تصفح المواقع القريبة.
العمل في اللعب N التجارة؟ المطالبة بنشاطك التجاري.
ادع صفحة النشاط التجاري المجانية إلى نشر التغييرات على الفور.

لعب N التجارة ألعاب الفيديو.
1223 تيمبر در E.
جنوب شرق - غارنر، نك 27529 - مقاطعة ويك.
نحن شراء وبيع ألعاب الفيديو، وأجهزة الألعاب دفدس والاكسسوار (جديد وريترو). نحن إصلاح أنظمة لعبة فيديو وحدة التحكم، وأجهزة الكمبيوتر والهواتف وأقراص اللعبة. كما نقوم بطولات منتظمة. ونحن نضمن كل ما نبيعه لمدة 30 يوما.
playntrade.
لعب N التجارة.
 اكتشاف معلومات قيمة نحن تنظيم وإتاحتها لتجد أكثر من 30 مليون قطعة من المحتوى المشتركة من قبل أكثر من 10 مليون من الشركات المحلية والمهنيين.
العثور على المشورة، وكيف، والأخبار، والصفقات، وأشرطة الفيديو وأكثر من ذلك بكثير.

كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.
هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب والأنظمة القديمة.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من أربعة:
الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.
طريقة اثنين من أربعة:
الطريقة الثالثة من أربعة:
اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.
طريقة أربعة من أربعة:
المجتمع Q & أمب؛ A.
تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.
أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.
نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.
كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.
نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.
نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.
حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.
لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان إلى العملاء الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
استخدام نظام بطاقة الائتمان.
البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.

No comments:

Post a Comment