Monday 5 February 2018

استراتيجيات التداول متعددة


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.
خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.
مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.
تبرز سوينغ التاجر.
لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
سوينغ التاجر الشهري P / L.
وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وحدة واحدة على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
أساسيات التداول الخوارزمي.
التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.
نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.
مثال على التداول الخوارزمي.
العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.
هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.
تفاصيل نظام سوينغ ترادر.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.
هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.
التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.
تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.
أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.
اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.
خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.
لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.
ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.
في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.
أنظمة التداول الآلي بالكامل.
يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.
هل يعمل التداول الخوارزمي؟
تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.
استراتيجيات التداول متعددة كوانت.
لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.
لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.
يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.
كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.
يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.
يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.
العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.
وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.
وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.
إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.
وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الاختراق.
وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.
استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
خيارات استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.
خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.
تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.
خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.
تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.
في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.
خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟
يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.
ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟
في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.
أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟
مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.
بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.
لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.
تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.
خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.
مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.
وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.
إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.
ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفرها للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

استراتيجيات تداول متعددة
تم تصميم خدمة أبلينفستور أوتوترادر ​​بعد نجاح استراتيجيات صناديق التحوط. والفرضية الرئيسية هي استخدام استراتيجيات متعددة غير مترابطة بشأن مجموعة متنوعة من الأسهم من الأسواق المنخفضة الترابط. وهذا له تأثير التحوط، في حين أن كل نظام على حدة هو أداء قوي. والتأثير هو منحنى رأس المال السلس، مع الحد الأدنى من السحب، والأداء المتسق في ظل مجموعة متنوعة من ظروف السوق.
ويبين منحنى الأسهم أدناه الأداء المشترك لأربع استراتيجيات وأربعة أسهم (آبل، فب، نفلكس، تسلا)، لما مجموعه 16 النظم. يتم توزيع مخاطر الدولار بالتساوي على الأنظمة لتقليل تعرض أي اضطرابات بسبب ظروف السوق مبالغ فيها، مثل صدمات الأسعار، والتقارير الاقتصادية المفاجئة، وصدمة الدخل، وما إلى ذلك.
استراتيجية الرصد الصحة.
في بيئات مثل الحالي، هنا في يونيو من عام 2018، حيث تقلب منخفض للغاية، والأسواق بالقرب من مستويات قياسية، طحن بها في ما يبدو أن التوحيد، معظم استراتيجيات التداول في هذه الصناعة لديها صعوبة في الحفاظ على ذروة الأداء . ليست أنظمة أوتوترادر ​​استثناء.
لذلك نحن نراقب أداء كل نظام، ونصنفه باستخدام التحليل الإحصائي والوزن عليه مقارنة بالنظم الأخرى والسوق. الجدول الذي نستخدمه يذهب من 1 إلى 10، مع 10 يمثل ذروة الأداء. هذا يمكن استخدامها من قبل تاجر استراتيجية لضبط أحجام الموقف لتقليل المخاطر.
لاحظ أن استراتيجية دبول لا تؤدي أداء جيدا في هذه البيئة. يمكن للمرء أن يفترض هذا لأن استراتيجية دبول تقوم على رد فعل لتقلبات السوق، ومع تقلب في أدنى مستوى تاريخي متطرف، فإن هذه الاستراتيجية من الطبيعي أن يكون وقتا صعبا أداء. لذلك، كمتداول، إذا كان جزء من محفظتك تشمل الأنظمة التي تستخدم هذه الاستراتيجية، قد ضبط أحجام المواقف أقل، للحد من التعرض للمخاطر.
متوسط ​​قوة استراتيجيات أوتوترادر ​​الأولية.
تعديلات الاستراتيجية.
المعلومات مثل الصحة الاستراتيجية يمكن أن يؤدي إلى الأداء المتفوق مع مرور الوقت، إذا كان لديك وسيلة منظمة بشكل جيد للرد على المعلومات. النهج الخاطئ في رأيي، سيكون لاختيار واختيار الاستراتيجية التي تقوم بها، على أساس هذه البقعة الصحية الاختيار. وهذا ما هو عليه، فحص الصحة بقعة، وهذه القيمة الصحية تتغير باستمرار مع تغير ظروف السوق وأداء استراتيجية.
محاولة لمطاردة بعد أداء الذروة ليست أفضل من محاولة لتوقيت السوق، أو مطاردة الفائزين. لا يبدو أن العمل بها. وسيكون من الأفضل إعداد حملة، وتشغيلها بعدد من الاستراتيجيات، مع قواعد لتعديل أحجام المواقف استنادا إلى الظروف المختلفة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الاستراتيجي، الاشتراك في النشرة الإخبارية باستخدام النموذج في الشريط الجانبي.

تداول استراتيجيات متعددة مع نفس الصك - الجزء 3.
وفي المادتين الأخيرتين (المادة 1، المادة 2)، ناقشت ضرورة تداول استراتيجيات متعددة بنفس الصك في نفس الحساب. هذا النوع من القدرة مهم جدا للتاجر الذي يرغب في تداول محفظة متنوعة، في الوقت نفسه في إدارة الوقت بكفاءة إدارة الهامش. لسوء الحظ، مع العديد من المنصات هذه القدرة صعبة للغاية لتحقيقه.
في المقالة الأخيرة عرضت نموذجا يمكن استخدامه لتحويل & # 8220؛ القياسية & # 8221؛ إلى استراتيجية يمكن أن تدمج في نهاية المطاف مع استراتيجيات أخرى، وتنتج نفس الأداء العام الذي ستنتجه كل استراتيجية مجتمعة.
لسوء الحظ، وبهذه الطريقة، يجب استبدال بعض السمات الطيبة التي يمكن القول بأنها هامة (مثل وقف الخسائر القياسية وأهداف الربح) ببدائل (مثل الخروج من الشريط التالي عند فتحه عندما يتم التعرف على خسارة كبيرة عند إغلاق الشريط). ولكن، إذا كان التاجر على استعداد لقبول هذه المقايضات، وقال انه يمكن الحصول على منحنى الأسهم التي هي مشابهة جدا للاستراتيجية الأصلية.
وبما أنني أثبتت سابقا أن هذه الطريقة حققت نتائج مقبولة لاستراتيجية واحدة، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع الجمع بين اثنين من هذه الاستراتيجيات في استراتيجية واحدة مع أداء مماثل.
ولتحقيق ذلك، سندمج استراتيجية الزخم، كما هو مبين في الشكل 1، مع استراتيجية المتوسط ​​المتحرك، كما هو مبين في الشكل 2. وقد تم بالفعل تحويل هذه إلى ما أسميه استراتيجية "تجميع" - وهي استراتيجية يمكن بسهولة أن تكون جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى مماثلة في استراتيجية واحدة "رئيسية". يتم إعطاء رمز كامل لكلا النظامين في نهاية المقالة.
ويرد رمز الجمع الجمع في نهاية المقال. وتظهر النتائج في الشكل 4.
حيث يبدو أن هناك منحنى واحد فقط، فهذا يعني أن النتيجتين متطابقتان & # 8211؛ على وجه التحديد ما أردنا! لذلك، وهذا يثبت يمكن استخدام قالب التلخيص بشكل فعال لتداول استراتيجيتين في استراتيجية واحدة & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ بالإضافة إلى ذلك، لا تقتصر هذه الطريقة على استراتيجيتين & # 8211؛ المطور يمكن في الواقع الجمع بين العديد من الاستراتيجيات كما هو أو هي الرغبات.
ملاحظة هامة: في المثال أعلاه، افترضت عمولات صفر والانزلاق. لذلك، عند الجمع بين الاستراتيجيات، يجب أن تكون النتائج متطابقة. في الواقع، ومع ذلك، مع اللجان والانزلاق الاستراتيجية الرئيسية سوف يكون في الواقع نتائج أفضل قليلا، حيث أن الإشارات التجارية المتضاربة في بعض الأحيان سوف تلغي، بدلا من كل يجري تنفيذها.
لتلخيص الطريقة:
إنشاء استراتيجية رقم 1 في شكل استراتيجية الملخص الواردة في الجزء 2. إنشاء أرقام استراتيجية 2-N في شكل الملخص. الجمع بين استراتيجيات N معا في استراتيجية جديدة. يجب الحرص على أن يكون هناك أسماء متغيرة مختلفة مرتبطة بكل استراتيجية. طريقة واحدة للقيام بذلك هي تحديد المتغيرات الاستراتيجية رقم 1 مع لاحقة & # 8220؛ 01، & # 8221؛ ستراتيغي نومبر 2 ويث & # 8220؛ 02، & # 8221؛ وما إلى ذلك إدراج استراتيجية التلخيص الرئيسي التي تم إنشاؤها في الخطوة 3. مقارنة منحنى الأسهم من الخطوة 4 مع مجموع منحنيات الأسهم من الاستراتيجيات في الخطوات 1-2. هذا الاختيار يضمن أن الاستراتيجيات مجتمعة بشكل صحيح. إذا كانت النتائج هي نفسها، ثم يمكن أن يتم تداولها بطريقة آمنة. الآن كنت تتداول اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات مع نفس الأداة في نفس الحساب! لا يزال يمكن استخدام مدير التجارة التاجر للتحقق من أن المواقف الفعلية تطابق الاستراتيجية.
المفتاح لاستخدام هذه الطريقة بشكل فعال هو إنشاء استراتيجيات من البداية مع رمز الجمع. وهذا هو، وخلق ذلك مع الهدف النهائي من إضافته إلى استراتيجيات أخرى. ثم، يمكنك تشغيل عملية التنمية القياسية الخاصة بك (أنا استخدام بلدي صارمة استراتيجية مصنع عملية لتطوير واختبار كامل كل استراتيجية) على كل استراتيجية المكون. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن إضافة هذه الاستراتيجيات المكونة معا لخلق استراتيجية رئيسية واحدة - واحدة من شأنها أن تتداول بإخلاص جميع الاستراتيجيات في نفس الوقت.
نهاية ملاحظة: تظهر مساحة العمل واستراتيجية الملفات في الجزء السفلي من المقال المفهوم الكامل. أولا، حاول تشغيل كل من استراتيجيات التلخيص في حد ذاتها. ثم تشغيل استراتيجيات 1 و 2 معا في هذا المخطط. سترى أن النتائج تبدو شيئا كما ينبغي. ثم تشغيل استراتيجية ماستر 03. سترى أن نتائجها تطابق استراتيجية 1 بالإضافة إلى نتائج استراتيجية 2.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بناء أنظمة التداول تأكد من الحصول على نسخة من كتابي الأخير، وبناء أنظمة التداول خوارزمية الفوز.
نبذة عن الكاتب كيفن ديفي.
كيفن ديفي هو تاجر المهنية وأعلى أداء أنظمة المطور. كيفن هو مؤلف "بناء أنظمة التداول حسابي: التاجر & # 8217؛ رحلة من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول" (ويلي ترادينغ، 2017.). وولد عائدات سنوية ثلاثية الأرقام 148 في المئة، 107 في المئة، و 112 في المئة في ثلاث مباريات متتالية كأس العالم من العقود الآجلة للتجارة ®® باستخدام أنظمة التداول حسابي.
موقعه على شبكة الإنترنت، كترادينغسيستمز، يوفر التوجيه التجاري، إشارات التداول، وأشرطة الفيديو التجارية الحرة والمقالات. وهو يكتب على نطاق واسع في منشورات الصناعة مثل مجلة الآجلة وتاجر نشط وكان واردة على أنها "ماجستير السوق" في كتاب المبادئ العالمية للتجارة الناجحة من قبل برنت بنفولد (وايلي، 2018).
نشط في وسائل الاعلام الاجتماعية، كيفن لديها أكثر من 15،000 متابع أتباع. مهندس الفضاء وماجستير في إدارة الأعمال من الخلفية، وقال انه كان تاجر مستقل لأكثر من 20 عاما. يواصل كيفين التداول بدوام كامل وتطوير استراتيجيات التداول الحسابية.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

تداول استراتيجيات متعددة مع نفس الصك - الجزء 1.
التقليد هو اختبار مدهش جدا ومنصة التنمية. لقد تم استخدامه لأكثر من 10 عاما، ولقد كنت سعيدا جدا عموما معها. بالتأكيد، هناك بعض جوانب منه أنا لا أحب، وبعض الأشياء التي يصعب القيام به، ولكن أعتقد أن هذا ينطبق على أي منصة تقريبا.
أكبر بلدي الحيوانات الأليفة بيف مع تراديستاتيون هو أنه من الصعب للتجارة 2 استراتيجيات الآلي في نفس السوق في نفس الوقت. لماذا هذا مهم؟ لماذا لا مجرد التجارة أفضل استراتيجية، وتصفية واحد أن لا أداء كذلك؟ كثير من الناس يفعل ذلك فقط. لسوء الحظ أنها عادة ما تختار استراتيجية خاطئة للتجارة!
أتبع النهج المعاكس في التداول الخاص بي - أفترض أنني لا أعرف ما هي الاستراتيجية ستؤدي أفضل أداء في الأشهر ال 6 المقبلة، أو في أي وقت في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، أفترض أيضا أن جميع الاستراتيجيات سوف كسر في نهاية المطاف، ويجب أن تقاعد. لذلك، أريد الكثير من الاستراتيجيات لكل سوق، وأريد أن التجارة بها جميعا. وهذا يؤدي إلى التنويع، الذي كان معروفا لسنوات لتخفيف منحنى الأسهم العامة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في منحنيات الإنصاف ورمز لاستراتيجيتين بسيط جدا. ويبين الشكل 1 استراتيجية الزخم، ويصور الشكل 2 نظام متوسط ​​متحرك بسيط. يتم تطبيق كلاهما على قضبان النفط الخام اليومية على مدى السنوات القليلة الماضية، ولا تشمل الانزلاق أو العمولات. إذا كنت تداولت في نفس الوقت، كنت تريد منحنى الأسهم لتبدو وكأنها الشكل 3، وهو مجرد المبلغ اليومي للاستراتيجيتين.
لذلك، كيف يمكن أن تفعل ذلك - التجارة 2 استراتيجيات في نفس السوق في نفس الوقت في تراديستاتيون؟ هناك عدد قليل جدا من الخيارات للقيام بذلك. ولسوء الحظ، فإن لكل منها مزايا، والأهم من ذلك، عيوب.
الخيار 1 هو إدراج الاستراتيجيتين على نفس الرسم البياني. وهذا يؤدي إلى نتائج لائقة في هذه الحالة بالذات، كما هو مبين في الشكل 4. ولكن، فإنه لا يساوي منحنى الأسهم نريد (على الرغم من أنه في هذه الحالة هو مماثل إلى حد ما)، كما هو مبين في الشكل 3. بشكل عام، وهذا ليس بديل جيد. مرات كثيرة جدا، وإدراج استراتيجيتين على نفس الرسم البياني يؤدي إلى نتائج رهيبة.
الخيار 2 هو الجمع بين رمز لكل استراتيجية في "رمز السوبر" واحد والتجارة التي. سيتم قطع رمز لكل و لصق في "ماستر" رمز، مع أي تغييرات على الإطلاق. مع هذه التقنية، ومع ذلك، فإن استراتيجية الناتجة لا يزال لا يحاكي منحنى نريد. وينطبق هذا بشكل خاص إذا استخدمت الاستراتيجية الكلمات المحجوزة في الترادستاتيون، مثل أوبنبوسيتيونبروفيتال وموقف السوق. هذه الطريقة هي مجرد خيبة أمل أخرى.
الخيار 3 هو تداول كل استراتيجية، في مخطط منفصل، في نفس الحساب. اعتمادا على رمز، على الرغم من هذا الخيار يمكن أن تكون محفوفة كارثة. على سبيل المثال، لا يمكنك استخدام ميزة "مدير المباراة" مدير التجارة لفترة أطول، لذلك عليك أن تعرف أبدا إذا مواقف حياتك الحقيقية تتطابق مع كل من الاستراتيجيات. وهذا مجرد غيض من فيض. وقف الخسائر، وقواعد السوق القائمة على أساس والعديد من الفروق الدقيقة الأخرى في تراديستاتيون يجعل هذا بديلا صعبا للغاية. النتيجة النهائية مع هذا الخيار، استنادا إلى تجربتي التجارية الشخصية، هو أنه ليس مجرد خيار ممكن.
الخيار 4 هو تداول كل استراتيجية في إطار المخطط الخاص بها، واستخدام أداة طرف ثالث لإدارة أو دخول المناصب. هذا هو حل جيد، ولكن هناك رسوم لهذا البرنامج طرف ثالث. بعض حزم البرامج الممكنة التي قد تساعدك في هذا الخيار:
من الثلاثة، لقد استخدمت فقط خيار نينجاترادر ​​لإرسال الطلبات من تراديستاتيون من خلال النينجا إلى وسيط آخر. ولكن، لم أكن استخدام هذه الواجهة خصيصا لتجارة استراتيجيات متعددة مع أداة واحدة. قد يعمل أحد هذه الحلول لحالتك الخاصة.
والخيار 5 هو تداول كل استراتيجية في مخططها الخاص، في حسابها الخاص. لذلك، إذا كان لدي 3 استراتيجيات إس، وأود أن التجارة كل استراتيجية في حساب منفصل، وهذا يعني أنني بحاجة إلى 3 حسابات. هذه هي الطريقة التي استخدمتها في المقام الأول. لديها مزاياه - يجعل مسك الدفاتر كل استراتيجية أسهل قليلا، ويمكن تتبع الاستراتيجيات بسهولة إلى حد ما في مدير التجارة تراديستاتيون.
ولكن النهج له أيضا الجانب السلبي. على سبيل المثال، هو وسيلة غير الأمثل جدا لاستخدام الهامش. إذا ذهبت لفترة طويلة في حساب واحد 1 عقد إس، التي تربط 5060 $ في الهامش. وإذا ذهبت قصيرة 1 إس في حساب آخر، فإنه ربط تصل 5050 $ أخرى. لذا، أنا في نهاية المطاف مع 2 المواقف، في اتجاهات متعاكسة، وهذا يعني في الواقع أنا صافي شقة، وبدلا من الحاجة $ 10،120 في الهامش، وأود أن تحتاج إلى $ 0!
على الرغم من أنه قد تكون هناك حلول محتملة أخرى للمشكلة، سوف أذهب إلى الخيار 6. يتضمن هذا الحل تلخيص الموقف في استراتيجيات متعددة، ثم التداول فقط للوصول إلى صافي الموقف. على سبيل المثال، إذا كانت الاستراتيجية رقم 1 طويلة، فسيكون هذا الإجراء 1+. إذا كانت الاستراتيجية رقم 2 طويلة أيضا، فسيكون هذا الإجراء 1+ أيضا. لخص، وهذا يعني أنك يجب أن تكون +2، أو 2 عقود طويلة.
الشيء الجميل حول هذا الحل هو أنك يمكن أن تتاجر العديد من الاستراتيجيات في نفس الوقت، ويكون النتيجة المتداولة من خلال وتصويرها على رسم بياني واحد فقط. لذلك، يمكن تقييم كل استراتيجية على حدة (باستخدام عملية مصنع الاستراتيجية، وأنا أدرس على سبيل المثال)، ومن ثم يمكن أن تضاف "إلى استراتيجيات مربحة أخرى.
من الناحية النظرية، هذا يبدو وكأنه اقتراح سهل. مجرد تلخيص المواقف، والتجارة الشباك. ولكن، الواقع هو أكثر صرامة قليلا، ويرجع ذلك إلى طريقة أعمال التاجر، وأيضا فقط بسبب طبيعة المشكلة.
في الدفعة التالية من هذه السلسلة، سوف نأخذ الخطوة الأولى نحو إنشاء استراتيجية "فائقة" تتداول باستراتيجيتين - خلق استراتيجيات تؤدي على نحو مماثل للاستراتيجيات الأصلية للشكلين 1 و 2، ولكن ذلك سيتيح دمجها في استراتيجية فائقة، سيد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بناء أنظمة التداول تأكد من الحصول على نسخة من كتابي الأخير، وبناء أنظمة التداول خوارزمية الفوز.
مقالات أخرى في هذه السلسلة.
نبذة عن الكاتب كيفن ديفي.
كيفن ديفي هو تاجر المهنية وأعلى أداء أنظمة المطور. كيفن هو مؤلف "بناء أنظمة التداول حسابي: التاجر & # 8217؛ رحلة من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول" (ويلي ترادينغ، 2017.). وولد عائدات سنوية ثلاثية الأرقام 148 في المئة، 107 في المئة، و 112 في المئة في ثلاث مباريات متتالية كأس العالم من العقود الآجلة للتجارة ®® باستخدام أنظمة التداول حسابي.
موقعه على شبكة الإنترنت، كترادينغسيستمز، يوفر التوجيه التجاري، إشارات التداول، وأشرطة الفيديو التجارية الحرة والمقالات. وهو يكتب على نطاق واسع في منشورات الصناعة مثل مجلة الآجلة وتاجر نشط وكان واردة على أنها "ماجستير السوق" في كتاب المبادئ العالمية للتجارة الناجحة من قبل برنت بنفولد (وايلي، 2018).
نشط في وسائل الاعلام الاجتماعية، كيفن لديها أكثر من 15،000 متابع أتباع. مهندس الفضاء وماجستير في إدارة الأعمال من الخلفية، وقال انه كان تاجر مستقل لأكثر من 20 عاما. يواصل كيفين التداول بدوام كامل وتطوير استراتيجيات التداول الحسابية.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

استراتيجيات تداول متعددة
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. إذا كنت قادرا على تحديد المستوى المناسب من التقاء عبر أطر زمنية مختلفة، يمكنك فعلا زيادة احتمال تحديد التجارة الفائزة.
تحديد الأطر الزمنية.
السؤال الأول الذي عليك أن تسأل نفسك هو ما هو الإطار الزمني الذي تتداوله في المقام الأول؟ ويسمى هذا الإطار الزمني الخاص بك "قاعدة" وقت التداول. والخطوة التالية هي تحديد إطار التداول "الرئيسي" و "الثانوي". الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية هي الأطر الزمنية الأكبر والأصغر استخداما على نطاق واسع بالنسبة إلى الفترة الزمنية الأساسية. في هذا المثال، ستكون الفترة الزمنية الأساسية 5 دقائق. لذلك، فإن الإطار الزمني الأكبر استخداما على نطاق واسع سيكون الرسم البياني 15 دقيقة لدينا الرئيسية. سيكون لدينا طفيفة الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك استخدام هذا النموذج لأي إطار زمني. أدناه لقد سرد بعض الأوقات قاعدة المشتركة والأطر الزمنية الرئيسية والثانوية المقابلة لها.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ما الذي تبحث عنه في كل إطار زمني.
هذا هو تماما متروك لكم ويعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث لشراء اختراق على الرسم البياني 5 دقائق، وسوف تحتاج للتأكد من أن الأسهم تتجه بقوة على كل من 15 دقيقة و 1 دقيقة الرسوم البيانية. في كثير من الأحيان سوف التجار شراء الأسهم التي تندلع على الإطار الزمني للقاعدة، ولكن إذا كان الرئيسي أو القاصر لا تتداول في نفس الاتجاه، يمكنك وسوف تواجه المعارضة. تحدث التحركات القوية في السوق عندما يتحرك المتداولون في الوقت نفسه في نفس الاتجاه. هذا التقاء يولد "عصير" نحن جميعا بحاجة لجعل المال السهل في السوق.
فقط قاعدة الإدخالات والمخارج الخاصة بك على إطار زمني واحد.
بينما كنت تبحث عن تأكيد أن جميع الأطر الزمنية 3 هي في صالحك، يمكنك فقط استخدام الإطار الزمني الأساسي الخاص بك لتحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. لا تبدأ باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة كقاعدة الخاص بك، ثم البدء في استخدام 5 دقائق القضبان لوقف لكم. تذكر، التجار في الإطار الزمني الطفيفة يبحثون عن تحركات الأسعار الأصغر، لذلك إذا ذهبت إلى هذا المستوى الثانوي لوضع الأوامر الخاصة بك، وسوف يتم طرح لكم في كثير من الأحيان بشكل متكرر. كنت تستخدم فقط الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية لتأكيد ما هو الوقت الأساسي الخاص بك هو أقول لك. انظروا إلى الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية كمؤشرات فنية، ولكن ليس كشيء يجب أن تستند إليه إدخالاتك و / أو مخارجك.
كيفية التجارة متعددة إطارات الوقت.
كيفية إدخال الصفقات في وقت سابق باستخدام أطر زمنية متعددة.
لا ترضع نفسك إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجنيب بضعة سنتات على التجارة. أعمل بجد من أجل أموالي، مثلك، حتى لا يترك قرش واحد على الطاولة لشخص آخر للمطالبة.
إلى هذه النقطة، إذا قمت بفتح الصفقات على إطار زمني طفيفة، يمكنك فعلا إدخال الصفقات في وقت سابق قليلا، وبالتالي تجنب الانزلاق الذي يحدث كما كنت انتظر الإطار الزمني الرئيسي لطباعة الشمعدان.
يبدو ودي قليلا اسمحوا لي كسر هذا أسفل بالنسبة لك نمط فيشر السعر.
في هذا المثال التجاري، دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. لذلك، الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك هو الرسم البياني 15 دقيقة والإطار الزمني الطفيفة هو الرسم البياني 1 دقيقة. لنفترض أن السعر يكسر مستوى حاسما، أو أنه مستبعد من واحد. تعلمون أنه من أجل دخول السوق، نحن بحاجة إلى شمعة لإغلاق لصالح الموقف الذي نحن على استعداد لاتخاذ. إذا كان السعر يمس مستوى على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ثم هذا المستوى يمكن أن يكون قد أكد بالفعل على الرسم البياني الثانوي (1 دقيقة). مرة أخرى، كنت لا تبحث فقط عن لمسة على خط الاتجاه، وهذا سوف يكون ثابتا على كل إطار زمني، ولكن التأكيد الفعلي أن الأسهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي.
إطارات الوقت متعددة وخطوط الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 12 يناير 2018. وكما ترون، يشير الخط الأزرق إلى خط العرض أو المقاومة في اتجاه هبوطي قوي. الدوائر السوداء هي نقاط الاتصال الثلاثة التي نحتاجها لتأكيد خط الاتجاه الهبوطي. ونحن نتابع الاتجاه الهبوطي، كل لمسة من خط المقاومة هي فرصة لفتح موقف قصير على باك مرة واحدة الشمعدان لديه إغلاق هبوطي بعد لمس الخط. وبهذه الطريقة، نحصل على الأسعار التالية لإدخالات مراكزنا القصيرة:
دعونا الآن استعراض نقاط الدخول إذا كنا لاستخدام المخطط الثانوي من باك، وهو الإطار الزمني 1 دقيقة:
إطارات زمنية متعددة وخطوط الاتجاه - 2.
دعونا نقارن الحالتين:
كما ترى، عند فتح مواقفنا على أساس ارتداد على الإطار الزمني الطفيفة، وهناك فرق من بضعة سنتات لكل فرصة التداول. في مثالنا باك، مجموع كل الدلتا يخرج إلى ما مجموعه 0.18 $ (18 سنتا) للسهم الواحد على الأسهم 15 دولار أو حوالي 1.2٪.
قد لا تبدو هذه سنتات قليلة مثل الكثير، لكنه أضاف ما يزيد على 1000 الصفقات على مدى سنة، للسهم الواحد، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عطلة ديزني العالم لطيفة للأسرة.
كيفية تداول أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني باستخدام أطر زمنية متعددة.
هل سبق لك استخدام المجهر أو التلسكوب في حياتك؟ كما كنت الذروة من خلال العدسة، سترى الأشياء التي لا يمكن التقاط بالعين المجردة.
إطارات زمنية متعددة - أنماط شمعدان.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة علي بابا من 2 - 7 ديسمبر 2018. بمجرد كسر السعر الاتجاه الهبوطي، نفتح صفقة طويلة عند 83.76 $. هدفنا للخروج من التجارة هو الخط الأحمر، الذي كان الدعم السابق. بسيطة بما فيه الكفاية، ولكن هناك أكثر من ذلك؟
دعونا نرى ما يقول الإطار الزمني الرئيسي - الرسم البياني لكل ساعة:
إطارات زمنية متعددة - دوجي.
مهلا، ليس أن شمعة دوجي أبرز باللون الأخضر؟
بالضبط! وكما تعلمون، فإن شمعة الدوجي لها سمة عكسية قوية. وبما أننا نرى دوجي في نهاية الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني أن الصبيان الكبيرين والسندات على الرسم البياني على مدار الساعة يمكن أن يكونوا يلعبون لأخذ السهم أعلى. وبالتالي، يمكننا أن ندخل صفقة طويلة بناء على طباعة الدوجي على الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون، دوجي سبقت اختراق، الذي ركض الأسهم شمال 85 $.
مرة واحدة وصلت بابا الخط الأحمر، خرجنا من موقفنا كما هو مخطط لها.
ولذلك، فإن اختراق الاتجاه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أعطانا دخول عند 83.76 $. ومع ذلك، فإن شمعة الدوجي على الإطار الزمني الرئيسي أعطانا دخولا أفضل عند 82.49 دولار. هذا هو الفرق من 1.27 $ للسهم الواحد! هذا هو حوالي 1.5٪ أكثر!
وقد يكون هذا قد فاجأك أن إطار زمني أعلى يمكن أن توفر في الواقع إشارة تجارية أفضل. ومن الطبيعة البشرية أن تعتقد أنه إذا ذهبت إلى إطار زمني أقل سيكون لديك المزيد من التفاصيل، ولكن قد ينتهي بك الأمر غير قادر على رؤية الغابة للأشجار.
دعونا الآن تحول التروس من الشموع إلى أنماط الرسم البياني.
إطارات زمنية متعددة - أنماط الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من إيباي من 4 - 6 نوفمبر 2018. كما ترون، لا توجد أي إشارات شراء واضحة، والتي يمكن أن تساعدنا على تداول هذه الخطوة الصعودية. وبالتالي، نحن سحب ما يصل الرسم البياني الثانوي يباي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق عن القرائن.
إطارات زمنية متعددة - أسفل مزدوج.
ما هذا؟ هل هذا القاع المزدوج؟
كما يمكنك أن ترى بوضوح، تم إخفاء تشكيل القاع المزدوج منا على الرسم البياني 15 دقيقة.
الآن، أن لدينا قاع مزدوج واضح، يمكننا شراء يباي عندما يكسر السعر خط العنق، والذي يحدث عند 29.05 $.
عندما يتم الانتهاء من الرقم القاع المزدوج، نحن حوالي 0.12 $ (12 سنتا) قدما. لدينا الآن خياران. الأول هو عقد يباي خلال التصحيح من أجل اللحاق بالزيادة التالية.
والخيار الثاني هو إغلاق الصفقة وإعادة الدخول في الموقف عندما يؤكد السعر خط الاتجاه الأسود والمستبعد في الاتجاه الصاعد. على الرغم من أن كل من هذه الخيارات مربحة، والثانية تنتهي من الأمام قليلا.
تتحرك متوسط ​​الصليب على قاعدة والأطر الزمنية الكبرى.
في هذا المثال بالذات، الإطار الزمني الأساسي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وبالتالي، لدينا الإطار الزمني الرئيسي هو 15 دقيقة.
ونحن نذهب لاستخدام اثنين سما - 20 فترة و 50 فترة. سوف ندخل السوق كلما قمنا بتحديد تقاطع سما في نفس الاتجاه على قاعدة وأطر زمنية كبيرة.
سنحتفظ بالتجارة حتى يكسر السعر سما المتحرك 20 فترة في الاتجاه المعاكس على الرسم البياني 15 دقيقة.
دعونا نبدأ مع الإطار الزمني الأساسي - الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس.
كما ترون، على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من أوبس، يأتي كروس سما في الساعة 11:10. نتطلع الآن إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة للحصول على إشارة تأكيد.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس 2.
هذا هو مخطط أوبس لمدة 15 دقيقة. تتقاطع ال 20 فترة دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عند الساعة 12:45 مساء، وعندها نفتح مركزنا القصير.
لاحظ كيف يبدأ السعر في الانخفاض مع كثافة أعلى بعد التقاطع سما على الرسم البياني 15 دقيقة. نحن الخروج من الصفقة لحظة أوبس يكسر سما 20 فترة الأزرق.
ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول اللحظي؟
أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة جدا. إذا كنت تاجر اليوم، تحتاج بالتأكيد إلى التركيز على الأطر الزمنية أقل. هذه هي الرسوم البيانية لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة. والسبب هو أن الأطر الزمنية الصغيرة تعطيك المزيد من البيانات لتحليلها.
ما لتجنب عند تداول إطارات زمنية متعددة.
استنتاج.
هناك ثلاثة أطر زمنية للتداول:
- قاعدة، الصغرى، الكبرى.
إطارات زمنية متعددة تعطينا ميزة عندما:
- وضع نقاط الدخول والخروج، وتحديد أنماط الرسم البياني وأنماط شمعة، والتجارة ما عمليات الانتقال.

No comments:

Post a Comment