Sunday 25 February 2018

تأثير التكافؤ في المكالمة على خيارات التداول


تعادل المكالمة.


ما هو "التكافؤ في وضع المكالمة"


مبدأ التكافؤ بين المكالمات هو مبدأ يحدد العلاقة بين سعر الخيارات الأوروبية وخيارات المكالمة الأوروبية من نفس الفئة، أي مع نفس الأصول الأساسية وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إن تعادل سعر المكالمة التي تقوم في نفس الوقت بوضع صفقة أوروبية قصيرة ونداء أوروبي طويل من نفس الفئة سوف تحقق نفس العائد مثل عقد عقد واحد للأمام على نفس الأصول الأساسية مع نفس انتهاء الصلاحية وسعر آجل يساوي إضراب الخيار السعر. إذا تباينت أسعار خيارات الشراء والدعوة بحيث لا يتم الاحتفاظ بهذه العلاقة، توجد فرصة للمراجحة، وهذا يعني أن المتداولين المتطورين يمكنهم من الناحية النظرية أن يحققوا أرباحا خالية من المخاطر. وهذه الفرص غير شائعة وقصيرة الأجل في الأسواق السائلة.


والمعادلة التي تعبر عن التكافؤ بين النداءات المكالمة هي:


C = سعر خيار الاتصال الأوروبي.


بف (x) = القيمة الحالية لسعر الإضراب (x)، مخصومة من القيمة في تاريخ انتهاء الصلاحية بالمعدلات الخالية من المخاطر.


P = سعر وضع الأوروبي.


S = السعر الفوري أو القيمة السوقية الحالية للأصل الأساسي.


كسر "تعادل المكالمة"


ينطبق التكافؤ في الدعوى فقط على الخيارات الأوروبية، والتي لا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، وليس الخيارات الأمريكية، والتي يمكن ممارستها من قبل.


لنفترض أنك قمت بشراء خيار اتصال أوروبي لسهم تكر. تاريخ انتهاء الصلاحية هو سنة واحدة من الآن، وسعر الإضراب هو 15 $، وشراء تكاليف المكالمة لك $ 5. يمنحك هذا العقد الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأسهم تكر في تاريخ انتهاء الصلاحية ل $ 15، مهما كان سعر السوق قد يكون. إذا سنة واحدة من الآن، يتم تداول تكر في 10 $، فلن تمارس الخيار. إذا، من ناحية أخرى، يتم تداول تكر في 20 $ للسهم الواحد، وسوف تمارس الخيار، وشراء تكر في 15 $ وكسر حتى، لأنك دفعت 5 $ للخيار في البداية. أي مبلغ تككر يذهب فوق 20 $ هو الربح النقي، على افتراض صفقة رسوم المعاملة.


لنفترض أنك تبيع أيضا (أو "كتابة" أو "قصيرة") خيار وضع الأوروبي لسهم تككر. تاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وتكلفة الخيار هي نفسها. تتلقى 5 $ من كتابة الخيار، وليس متروك لكم لممارسة أو عدم ممارسة الخيار، لأنك لا تملك ذلك. وقد اشترى المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع لك الأسهم تكر بسعر الإضراب. فإنك ملزم باتخاذ هذه الصفقة، مهما كان سعر سهم السوق. حتى إذا تكر يتداول في 10 $ في السنة من الآن، فإن المشتري يبيع لك السهم في 15 $، وسوف كل من التعادل حتى: كنت بالفعل جعلت 5 $ من بيع وضع، مما يشكل النقص الخاص بك، في حين أن المشتري أنفق بالفعل 5 $ لشراء فإنه، تناول الطعام له أو لها كسب. إذا تداول تكر عند 15 دولارا أو أكثر، فقد قمت بعمل 5 دولارات و 5 دولارات فقط، لأن الطرف الآخر لن يمارس الخيار. إذا تداول تكر أقل من 10 $، سوف تفقد المال يصل إلى 10 $، إذا ذهب تككر إلى الصفر.


إن األرباح أو اخلسائر على هذه املراكز ملختلف أسعار أسهم تككر مبينة أدناه. لاحظ أنه إذا قمت بإضافة الربح أو الخسارة على المكالمة الطويلة إلى أن من وضع قصير، وجعل أو تفقد بالضبط ما سيكون لديك إذا كنت قد وقعت ببساطة عقدا إلى الأمام ل سهم تكير في 15 $، وتنتهي في سنة واحدة. إذا كانت الأسهم تسير أقل من 15 دولارا، تخسر المال. إذا كانوا يذهبون لأكثر من ذلك، يمكنك كسب. مرة أخرى، يتجاهل هذا السيناريو جميع رسوم المعاملة.


ضع طريقا اخر.


وهناك طريقة أخرى لتصور التكافؤ بين المكالمة والنداء وهي مقارنة أداء وضع الحماية والدعوة الائتمانية من نفس الفئة. وضع الحماية هو موقف الأسهم طويلة جنبا إلى جنب مع وضع طويل، والذي يعمل للحد من الجانب السلبي من عقد الأسهم. الدعوة االئتمانية هي عبارة عن نداء طويل جنبا إلى جنب مع نقدية تساوي القيمة الحالية) معدلة بسعر الخصم (لسعر اإلضراب. وهذا يضمن أن لدى المستثمر ما يكفي من النقد لممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية. قبل، قلنا أن تككر يضع ويدعو مع سعر الإضراب من 15 $ تنتهي في سنة واحدة على حد سواء تداولت في 5 $، ولكن دعونا نفترض لثانية أنها التجارة مجانا:


[على الرغم من الفرص المراجحة من الصعب العثور عليها، إذا كنت مهتما في سوق الخيارات الأوروبية، قد تريد على الأقل أن تعرف أين تبدو. تعلم ما هي الخيارات التجار يعرفون، أساسيات يضع والدعوة، وكيفية الحصول على خلاف في صالحك مع خيارات إنفستوبيديا أكاديمية دورة للمبتدئين.]


نداء التعادل المكالمة والمراجحة.


في الرسمين البيانيين أعلاه، يمثل المحور ص قيمة المحفظة، وليس الربح أو الخسارة، لأننا نفترض أن التجار يقدمون خيارات بعيدا. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال تحكمها في نهاية المطاف تكافؤ الطلب. في السوق النظري، كفاءة تماما، وأسعار خيارات وضع وخيارات الاتصال الأوروبية تحكمها المعادلة:


لنفترض أن معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 4٪ وأن سهم تكر يتداول حاليا عند 10 دولارات. دعونا نستمر في تجاهل رسوم المعاملات ونفترض أن تككر لا يدفع توزيعات أرباح. لخيارات تكير تنتهي في سنة واحدة مع سعر الإضراب من 15 $ لدينا:


C + (15 ÷ 1.04) = P + 10.


في هذا السوق الافتراضى، يضع تكر يجب أن يتداول بسعر 4.42 $ على المكالمات المقابلة. هذا يجعل الشعور بديهية: مع تداول تككر في 67٪ فقط من سعر الإضراب، يبدو أن الدعوة الصاعدة لديها خلاف أطول. دعونا نقول هذا ليس هو الحال، على الرغم من لأي سبب من الأسباب، وتداول يتداول في 12 $، والمكالمات في 7 $.


7 + 14.42 & لوت؛ 12 + 10.


21.42 دعوة ائتمانية & لوت؛ 22 وضع المحمية.


وعندما يكون جانب واحد من معادلة التكافؤ تحت الطلب أكبر من المعادلة الأخرى، فإن هذا يمثل فرصة للمراجحة. يمكنك "بيع" الجانب الأكثر تكلفة من المعادلة وشراء الجانب أرخص لجعل، لجميع النوايا والأغراض، وخالية من المخاطر الربح. في الممارسة العملية، يعني ذلك بيع وضع، وتقصير المخزون، وشراء مكالمة وشراء الأصول الخالية من المخاطر (تيبس، على سبيل المثال).


وفي الواقع، فإن فرص المراجحة قصيرة الأجل ويصعب إيجادها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهوامش التي تقدمها قد تكون رفيعة بحيث يتطلب الأمر قدرا هائلا من رأس المال للاستفادة منها.


وضع التكافؤ الدعوة.


ما هو وضع التكافؤ المكالمة في خيارات التداول؟ كيف يتم حساب التكافؤ الدعوة حساب؟ لماذا يهم؟


وضع التكافؤ الدعوة - ​​تعريف.


وضع التكافؤ الدعوة هو مفهوم تسعير الخيار الذي يتطلب القيم الخارجية للدعوة ووضع الخيارات لتكون في التوازن وذلك لمنع المراجحة. ومن المعروف أيضا باسم نداء التكافؤ باسم قانون واحد السعر.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​مقدمة.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​التوضيح.


لتوضيح تعادل المكالمة في العمل في تداول الخيارات، يتم وضع الأرقام في كل من المكالمات الائتمانية والوضع الوقائي المواقف أدناه:


لاحظ أعلاه في حالة وجود تعادل المكالمة، تكون الخسارة الصافية في كلا الموضعين متماثلة تماما بحيث لا تكون هناك فرصة لتحقيق المراجحة لكي يتم استغلالها من خلال وضعية واحدة طويلة وتقصير الوقت الآخر.


لاحظ أعلاه أنه عند وجود تعادل المكالمة، يكون الربح في كلا الموضعين هو نفسه تماما. ومع ذلك، فإن المشكلة هي، وضع نداء التكافؤ نادرا ما توجد في جميع المجالات.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​واقع وضع تفاوت الدعوة.


كما كنت قد لاحظت أعلاه، وضع التكافؤ الدعوة يتطلب أن القيمة الخارجية للدعوة ووضع خيارات من نفس سعر الإضراب لتكون هي نفسها. ومع ذلك، في الواقع، فإن القيمة الخارجية للخيارات وضع والدعوة نادرا ما يكون في التكافؤ الدقيق في تداول الخيارات على الرغم من أن صناع السوق قد اتهمت بمسؤولية الحفاظ على وضع التكافؤ الدعوة. عندما تكون توقعات الأسهم صعودية، فإن القيمة الخارجية لخيارات المكالمة تميل إلى أن تكون أعلى من الخيارات المتاحة بسبب التقلبات الضمنية المرتفعة وعندما تكون توقعات الأسهم هبوطية، فإن القيمة الخارجية لخيارات الشراء تميل إلى أن تكون أعلى من خيارات الاتصال .


وضع نظرية التكافؤ الدعوة - ​​حساب وضع الدعوة التكافؤ.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​القيود.


تطبيق تكافؤ المكالمات ينطبق أساسا على خيارات النمط الأوروبي كما خيارات النمط الأمريكي يسمح التدريب المبكر الذي يمكن أن يؤدي إلى فرص الربح التي تقع وراء نظرية التكافؤ وضع الدعوة.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​الافتراضات.


والافتراضات الواردة في نظرية نظرية التكافؤ بين النداءات هي:


خيارات التسعير: وضع / دعوة التكافؤ.


في هذا القسم من البرنامج التعليمي، سنعرض مثالا أساسيا لتكافؤ المكالمات / المكالمات. وضع التكافؤ / المكالمة هو مفهوم تسعير الخيارات الذي حدده الخبير الاقتصادي هانز ر. ستول في كتابه بعنوان "العلاقة بين أسعار خيار الشراء والمكالمة"، المنشور في جورنال أوف فينانس. وهو يحدد العلاقة التي يجب أن تكون موجودة بين الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال مع نفس الأصول الأساسية، والانتهاء من أسعار الإضراب. (لا ينطبق على الخيارات على النمط الأمريكي لأنها يمكن أن تمارس في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.)


تنص التعادلات بين المكالمة / المكالمة على أن سعر خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين لخيار الشراء المقابل بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية (والعكس بالعكس). ويستند الدعم لعلاقة التسعير هذه إلى الحجة القائلة بأن فرص المراجحة ستكون موجودة كلما تباينت أسعار المكالمة والدعوة.


عندما تختلف أسعار خيارات الشراء والدعوة، قد توجد فرصة مربحة قصيرة الأجل. المراجحة هي فرصة للاستفادة من فروق أسعار الأدوات المالية المماثلة أو المماثلة، في أسواق مختلفة أو بأشكال مختلفة. على سبيل المثال، ستكون هناك فرصة للمراجحة إذا كان المستثمر قادرا على شراء الأسهم أبك في سوق واحد مقابل 45 $ بينما في نفس الوقت بيع الأسهم أبك في سوق مختلفة ل $ 50. ومن شأن الصفقات المتزامنة أن توفر الفرصة للربح دون مخاطر تذكر. في تداول الخيارات، سوف التجار المراجحة تكون قادرة على جعل الصفقات مربحة، من الناحية النظرية خالية من المخاطر، حتى وضع / دعوة التكافؤ عاد.


عندما تختلف الأسعار، كما هو الحال مع فرص المراجحة، وضغط البيع في السوق ذات الأسعار الأعلى يدفع السعر إلى أسفل. وفي الوقت نفسه، فإن ضغط الشراء في السوق بأسعار أقل يدفع الأسعار حتى. وسيؤدي ضغط البيع والشراء في السوقين إلى إعادة الأسعار معا (أي التكافؤ)، مما يلغي أي فرصة للمراجحة. السبب؟ السوق عموما ذكية بما فيه الكفاية لعدم التخلي عن المال مجانا.


مثال التكافؤ / المكالمة.


الصيغة الأكثر بسيطة لوضع / دعوة التكافؤ هو دعوة - ​​وضع = الأسهم - سترايك. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 60 دولارا، وقمت بفحص أسعار الخيارات عند 55 دولار، فقد ترى المكالمة عند 7 دولارات، وتضع عند $ 2 ($ 7 - $ 2 = $ 60 - $ 55). هذا مثال على التعادل / المكالمة. إذا كانت المكالمة تتداول أعلى، يمكنك بيع المكالمة، وشراء وضع، شراء الأسهم وقفل في الربح خالية من المخاطر. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن فرص المراجحة هذه نادرة للغاية، ومن الصعب جدا على المستثمرين الأفراد الاستفادة منها حتى في حالة وجودها. وجزء من السبب هو أن المستثمرين الفرديين سيكونون ببساطة بطيئة جدا في الاستجابة لهذه الفرصة القصيرة الأجل. ولكن السبب الرئيسي هو أن المشاركين في السوق عموما منع هذه الفرص من القائمة في المقام الأول.


العلاقات الاصطناعية.


إذا كنت فهم العلاقة التكافؤ وضع / دعوة، يمكنك ربط القيمة بين خيار المكالمة، وضع الخيار والأسهم الأساسية. وتتعلق الثلاثة بأن مجموعة من أي اثنين سوف تسفر عن نفس الربح / الخسارة كما في العنصر المتبقي. على سبيل المثال، لتكرار ميزات الربح / الخسارة لمركز الأسهم الطويل، يمكن للمستثمر عقد في وقت واحد مكالمة طويلة ووضع قصيرة (بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية). وبالمثل، يمكن تكرار وضع الأسهم قصيرة مع مكالمة قصيرة بالإضافة إلى وضع طويل، وهلم جرا. الاحتمالات الستة هي:


توفر بعض منصات التداول خيارات رسم لتكافؤ وضع / المكالمة. ويبين الشكل 7 مثالا على العلاقة بين وضع المخزون الطويل / وضع طويل (كما هو موضح باللون الأحمر) ومكالمة طويلة (باللون الأزرق) مع نفس انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. الفرق في الخطوط هو نتيجة توزيعات الأرباح المفترضة التي سيتم دفعها خلال عمر الخيار. إذا لم يفترض توزيعات الأرباح، فإن الخطوط تتداخل.


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. ويستند دعم علاقة التسعير هذه إلى الحجة القائلة بأن فرص المراجحة ستتحقق إذا كان هناك اختلاف بين قيمة المكالمات ووضعها. سوف يأتي أربتريجورس لجعل الصفقات مربحة، دون مخاطر حتى يتم استعادة التكافؤ وضع الدعوة.


للبدء في فهم كيفية تأسيس التكافؤ وضع الدعوة، دعونا أولا نلقي نظرة على محافظتين، A و B. محفظة A يتكون من خيار الدعوة الأوروبية والنقدية مساوية لعدد الأسهم التي يغطيها خيار الدعوة مضروبا في الدعوة ضرب السعر. وتتألف المحفظة (ب) من خيار وضع أوروبي والأصل الأساسي. لاحظ أن خيارات الأسهم تستخدم في هذا المثال.


محفظة A = استدعاء + النقدية، حيث النقدية = دعوة سترايك السعر.


محفظة B = وضع + الأصول الأساسية.


ويمكن ملاحظة ذلك من الرسوم البيانية أعلاه أن قيم انتهاء المحفظتين هي نفسها.


كال + كاش = بوت + أوندرينينغ أسيت.


على سبيل المثال. جول 25 اتصل + $ 2500 = جول 25 بوت + 100 شيز ستوك.


إذا كان للمحافظتين نفس قيمة انتهاء الصلاحية، فيجب أن يكون لها نفس القيمة الحالية. وبخلاف ذلك، يمكن لمتداول المراجحة أن يمضي لفترة طويلة في محفظة أقل من قيمتها ويقصر الحافظة المبالغة في قيمتها لتحقيق ربح محفوف بالمخاطر في يوم انتهاء الصلاحية. وبالتالي، مع مراعاة الحاجة إلى حساب القيمة الحالية للعنصر النقدي باستخدام معدل فائدة مناسب خال من المخاطر، لدينا المساواة السعرية التالية:


وضع التكافؤ و خيارات أمريكية.


وبما أن خيارات النمط الأمريكي تسمح بالتمارين المبكرة، فإن التعادل في وضع المكالمة لن يحافظ على الخيارات الأمريكية ما لم يتم الاحتفاظ بها حتى انتهاء صلاحيتها. وسوف يؤدي التمرين المبكر إلى الخروج من القيم الحالية للمحافظتين.


التحقق من نماذج تسعير الخيارات.


يوفر التكافؤ بين الطلبين اختبارا بسيطا لنماذج تسعير الخيارات. ويعتبر أي نموذج تسعير ينتج أسعار الخيار الذي ينتهك التكافؤ بين الطلبين معيبا.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


وضع التكافؤ الدعوة.


دورة مجانية على وضع التكافؤ الدعوة، وهي علاقة فريدة من نوعها بين أسعار خيارات الاتصال ووضع الخيارات التي يجب أن تكون موجودة دائما في جميع الأوقات.


وضع التكافؤ الدعوة.


في عالم الخيارات، هناك علاقة صارمة بين أسعار بوتس والمكالمات. وتسمى هذه العلاقة التكافؤ بين المكالمات.


بدلا من الدخول في التفاصيل النظرية لما هي هذه العلاقة (التي يمكن أن تكون متورطة جدا)، فمن الأفضل أن نفهم تأثير وضع التكافؤ الدعوة باستخدام المثال التجاري في العالم الحقيقي.


في هذا الفيديو، ونحن نأخذ مثالا على انتشار الائتمان (الدب دعوة انتشار)، وفهم العلاقة، ونحن ننظر في في المال (إيتم) انتشار الدعوة الدب. لهذا الموقف، هناك موقف المقابلة وما يعادلها باستخدام بوتس على الجانب الآخر. ليس من المستغرب أن هذا الموقف المكافئ هو انتشار وضع الدب. وسوف يكون لكل من هذه الاستراتيجيات (أو ينبغي أن يكون) خصائص المخاطر والمكافآت متطابقة. إذا لم يفعل ذلك، ثم هناك فرصة "المراجحة"، وسوف اللاعبين الكبار تتحرك في لالتقاط هذه المراجحة خالية من المخاطر باستخدام إما الأسهم أو العقود الآجلة.


إذا كنت قد تساءلت يوما لماذا خيارات الدعوة أيضا زيادة في القيمة عندما التقلب الضمني آخذ في الازدياد والسوق تتعطل، فمن بسبب التعادل وضع الدعوة. إن زيادة التقلبات الضمنية ستزيد من قيمة المكالمات وتضع بغض النظر عن الاتجاه الذي يتخذه السوق أو الأسهم. إذا لم يحدث ذلك، ثم فتح المكالمة تعادل الدعوة سوف تفتح. إذا كان يفعل ذلك، ثم عادة هذه الفرصة المراجحة إغلاق بسرعة بسبب اللاعبين الكبار تتحرك في للحصول على بعض عائدات خالية من المخاطر.


شهادات من العملاء.


نرى ما يقوله عملائنا حول أوبتيونتيجر الدورات، ونظم التداول الملكية ومنصة التعلم الإلكتروني أوديمي. هاري هو أعلى 30 مدرب على أوديمي في جميع أنحاء العالم في التجارة والأسواق المالية الفضاء مع حوالي 5000 طالب.


اشترك في قناة يوتوب.


اشترك في قناة يوتوب، وسيتم إعلامك تلقائيا عند إضافة مقاطع فيديو جديدة كل أسبوع. قناتنا لديها أكثر من 400 أشرطة الفيديو وتنمو.


المدرب الخاص بك.


هاري سواميناثان هو مؤسس أوبتيونتيجر، المتطورة التعليم والخيارات شركة تجارية مقرها في واشنطن العاصمة هاري هو رجل أعمال، والشخص اليومي وخبير الخيارات علم النفس لأكثر من 8 سنوات. هاري حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من الهند، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك ومدرسة لندن لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة يمكنك قراءة المزيد عن هاري على ملفه الشخصي ينكدين.


خيارات قوية، ولكن لديهم منحنى التعلم. كل دورة على أوبتيونتيجر ينهار كل تعقيدات الخيارات في لغة بسيطة يمكن لأي شخص أن يفهم. في كل استراتيجية، سوف تتعلم كيفية التنقل بنجاح من خلال المواقف الجيدة والسيئة. خيارات توفر أفضل وسيلة للاستفادة من أسواق الثور، الدب الأسواق وكل شيء بينهما. الخيارات هي مهارة رياضية واستراتيجية مثل الشطرنج، ولا قدر من التقدم التكنولوجي يمكن أن تجعل هذه المهارة عفا عليها الزمن. لأن أساسيات الخيارات لن تتغير أبدا. مرحبا بكم في عالم الخيارات، الأداة الأكثر إثارة في الأسواق المالية.


المناهج الدراسية.


أسئلة مكررة.


دورة مجانية ذات الصلة.


نبدأ الآن!


تنصل.


أوبتيونتيجر هو موقع تعليمي، وليس مستشارا المالية أو وسيط. جميع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، السلع، المؤشرات والأوراق المالية الأخرى المذكورة في دوراتنا هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط. إذا كنت بحاجة إلى المشورة الاستثمارية المهنية، يرجى استشارة مستشار الاستثمار المسجل. العقود الآجلة والخيارات تحمل المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. جميع أنظمة أوبتيونتيجر الملكية تظهر نهج متقدمة محددة (أو أساليب). إن أي ذكر لنسبة العائد على الاستثمار لا يدل إلا على إمكانات الاستراتيجية أو النظام، وليس المقصود منه الإشارة إلى أي عوائد مضمونة. النجاح في تداول الخيارات ينطوي على مجموعة من العوامل البشرية مثل مهارات صنع القرار ومهارات التكيف والتحكم العاطفي وإدارة المخاطر وغيرها من المعايير النفسية والسلوكية، وكلها تماما في أيدي الفرد، و أوبتيونجر ليست مسؤولة عن أداء أي فرد. من خلال زيارة موقعنا، والوصول إلى المحتوى المجاني أو المدفوع، فإنك توافق ضمنا على هذه الشروط، وشروط الاستخدام العامة لدينا.

No comments:

Post a Comment