Monday 19 February 2018

أخبار شركة تنويع الاستراتيجية


استراتيجية تنويع المنتجات.
يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق.
استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة.
الأهداف.
تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى فرصة سوق قوية ولكن لا يمكن الاستفادة من ذلك مع المنتجات الموجودة لديك.
يمكنك الاقتراب من تنويع المنتجات في عدد من الطرق. يمكنك تعديل المنتجات الحالية بحيث يناشد الإصدار الجديد مجموعة مختلفة من العملاء. إذا قمت بإنشاء أدوات لبناء المهنيين، على سبيل المثال، والنظر في تطوير نسخة التي تناشد مستخدمي الهواة. استراتيجية بديلة هي تقديم منتجات جديدة لعملائك الحاليين. يمكن لمتاجر التجزئة من الفواكه والخضروات أن تقدم مجموعة من الأطعمة الصحية التي تناشد مجموعة العملاء نفسها. نهج آخر هو إضافة منتج جديد إلى النطاق الخاص بك، والتي تهدف إلى مجموعة جديدة من العملاء.
تنويع المنتجات يمكن أن تكون مكلفة، مهمة تستغرق وقتا طويلا. تحليل ما إذا كان لديك الموارد لتطوير منتجات جديدة أو تعديل القائمة منها. إذا كنت لا ترغب في تطوير المنتجات داخليا، والنظر في خيارات أخرى مثل توزيع المنتجات من موردين آخرين، وإبرام اتفاقات الترخيص لتصنيع أو توريد المنتجات التي وضعتها شركات أخرى، أو إقامة تحالفات أو شراكات مع شركات أخرى لتطوير أو تسويق مشترك منتجات. إذا كانت شركتك في وضع مالي قوي، فكر في عمليات الاستحواذ للوصول إلى المنتجات التي تتماشى مع استراتيجية التنويع الخاصة بك.
تقييم الموارد التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيتك. وضع ميزانية لبرنامج التنويع لتغطية تكاليف التطوير والتسويق. النظر في الآثار سلسلة التوريد من المنتجات الجديدة الخاصة بك. قد تضطر إلى العثور على موردين جدد وبناء علاقات عمل فعالة معهم. راجع موارد المبيعات والتسويق. هل لدى فريقك معرفة المنتج والسوق لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك؟ إذا كنت تخطط لتصنيع المنتج بنفسك، هل لديك القدرة على الإنتاج أو سوف تحتاج إلى الاستثمار في مصنع جديد أو استئجار المزيد من الموظفين؟ إذا كان منتجك الجديد يبيع منافذ البيع بالتجزئة، فهل يمكنك الوصول إلى شبكة توزيع مناسبة؟
تنويع المنتجات هو استراتيجية عالية المخاطر، لذلك من المهم تقييم كل من الفرصة ومستوى المخاطر. التركيز على تنويع المنتجات التي تمثل فرصة جذابة لعملك، مثل مثيل حيث السوق ينمو ولا شركة أخرى تلبي الطلب. شريطة أن تكاليف تطوير وتسويق المنتج الجديد تسمح لك لكسب الربح، وهذا هو فرصة لمتابعة. تزداد المخاطر إذا كان المنتج الجديد قد يأخذ المبيعات بعيدا عن المنتجات الموجودة لديك أو إذا كانت تكلفة دخول السوق مرتفعة جدا. في تلك السيناريوهات، قد لا تعوض الفائدة لشركتك المخاطر.
قبل الالتزام بالموارد لتنويع المنتجات، إجراء البحوث للتأكد من أنك تفهم احتياجات السوق. استخدم الإنترنت لتحديد المنافسين المحتملين ومعرفة المزيد عن منتجاتهم وأسعارهم. إجراء اختبار السوق على نطاق صغير لتقييم إمكانات الاستراتيجية الخاصة بك. اطلب تعليقات العملاء حول تجربتهم مع المنتج. تقييم نتائج المبيعات وأنشطة التسويق في الاختبار. تحليل تكلفة أخذ المنتج إلى السوق حتى تتمكن من إعداد ميزانية دقيقة لإطلاق المنتج الجديد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
وقد كان إيان لينتون كاتب محترف منذ عام 1990. وقد ظهرت مقالاته حول التسويق والتكنولوجيا والمسافة عن بعد في مجلات مثل "التسويق" و "عالم العداء". كما قامت لينتون بتأليف أكثر من 20 كتابا منشورا ومؤلفا للشركات العالمية. وهو حاصل على ليسانس الآداب في التاريخ والاقتصاد من جامعة بريستول.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.
[استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات.
[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.

استراتيجيات تنويع الشركات.
صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.
العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.
كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.
تنويع.
التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.
أسباب التنويع.
قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.
الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.
كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.
تنويع العلامة التجارية.
في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.
الاعتبارات.
عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.
المراجع (2)
عن المؤلف.
سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.
قروض الصورة.
العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.
[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.
[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.
[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.

استراتيجية تنويع شركات الأخبار
نيوس كوربوراتيون تعلن عن عزمها على مواصلة الفصل بين الشركات لتعزيز المواءمة الاستراتيجية وزيادة المرونة التشغيلية.
الفصل سيخلق اثنين من الشركات العامة الرائدة الفئة.
نيويورك، نيويورك - 28 يونيو 2018 - أعلنت شركة نيوز كوربوريشن (نسداق: نوس، نوسا؛ أسك: نوس، نوسلف) اليوم أنها تعتزم مواصلة الفصل بين شركات النشر والإعلام والترفيه التابعة لها في شركتين مختلفتين. وعند إقفال هذه الصفقة، سيحمل المساهمون مصالح في شركة نشر عالمية المستوى، تتألف من أكبر مجموعة من أصول النشر الأفضل في فئتها ومجموعة تعليمية رقمية جديدة، وشركة عالمية للإعلام والترفيه لا مثيل لها، وكل من والتي من شأنها أن تستفيد من تعزيز المواءمة الاستراتيجية وزيادة المرونة التشغيلية فيما يتعلق محفظة لا مثيل لها من الأصول والعلامات التجارية وامتيازات.
وقد أذن مجلس إدارة شركة نيوس كوربوراتيون لإدارة هذا الفصل بعد اجتماع مجلس الإدارة أمس.
ومن شأن الصفقة المقترحة أن تخلق قادة عالميين في مجال النشر والتسلية على حد سواء: وهي شركة نشر، ستتألف من صحف نيوز كوربوراتيون & # 8217، وشركات المعلومات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، والكتاب الرائد للشركة نشر العلامات التجارية، شركة خدمات التسويق المتكاملة، مجموعة التعليم الرقمي، فضلا عن أصولها الأخرى في أستراليا؛ وشبكة عالمية للإعلام والترفيه، والتي ستشمل شبكات الإذاعة في جميع أنحاء العالم، وشبكة الكابلات في جميع أنحاء العالم، وتنتج استوديوهات إنتاج الأفلام والتلفاز، ومحطات التلفزيون، وشركات التلفزيون المدفوع الناجحة للغاية في أوروبا والهند.
& # 8220؛ هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، ولكن مجلسنا وأعتقد أن هذا الهيكل المؤسسي الجديد الذي نسعى إليه من شأنه أن يسرع أعمال شركة نيوز كوربوراتيون لتنمو إلى آفاق جديدة، وتمكن كل شركة وأقسامها من الاعتراف وإمكاناتهم الكاملة - وفتح قيمة أكبر للمساهمين على المدى الطويل، & # 8221؛ وقال روبرت مردوخ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نيوز كوربوراتيون. & # 8220؛ نيوس كوربوراتيون & # 8217؛ s 60 عاما التراث من العلامات التجارية النامية على مستوى العالم وقد أدى إلى محفظة كبيرة لا مثيل لها من الأصول المتنوعة. ونحن ندرك أنه على مر السنين، أصبحت شركة نيوس كوربوراتيون ومجموعة واسعة من الأصول معقدة على نحو متزايد. لقد قررنا أن إنشاء هذا الهيكل الجديد من شأنه تبسيط العمليات وزيادة المواءمة بين الأولويات الاستراتيجية، مما يمكن كل شركة من الوفاء بالتزاماتنا تجاه المستهلكين في جميع أنحاء العالم بشكل أفضل. أنا ملتزم بنسبة 100٪ لمستقبل كل من شركات النشر والإعلام والترفيه، وإذا وافق المجلس في نهاية المطاف على الانفصال، وسوف أكون رئيسا لكلا الشركتين. & # 8221؛
وتعتقد شركة نيوز كوربوراتيون أن فصل الشركات في مؤسسات عامة متميزة مع هوياتها واستراتيجياتها الخاصة سيعزز القيمة الإجمالية للمساهمين ويسمح لكل شركة بما يلي:
التركيز على ومتابعة أولويات استراتيجية متميزة والفرص الخاصة بالصناعة التي من شأنها تعظيم إمكاناتها على المدى الطويل. الاستفادة من مرونة مالية وتشغيلية أكبر ووضع أفضل لكل شركة للتنافس. الاستجابة والرد بسرعة أكبر على التكنولوجيا السريعة التطور والفرص المتاحة في الأسواق العالمية. تخصيص هيكل رأس المال، وتخصيص وتوزيع الموارد بطريقة تتفق مع أهدافها الاستراتيجية التي تعزز أفضل قيمة لمجموعة المساهمين الخاصة بها.
مع مزيد من التركيز المكرس لكل عمل & # 8217؛ سيتمكن المستثمرون من إجراء تقييم أكثر وضوحا للقيمة المتأصلة لكل من محافظ األصول واالستثمار في كل شركة وفقا لذلك.
وستتألف الشركة العالمية الجديدة لوسائط الإعلام والترفيه التي ستنشأ من خلال الصفقة المقترحة من أصول كبلية وتلفزيونية عالية الربحية، ومسلية ترفيهية، وشركات بث مباشر عبر الأقمار الصناعية، بما في ذلك فوكس بروادكاستينغ، و توث سينتوري فوكس فيلم، و فوكس سبورتس، و فوكس نيوس تشانل، و فوكس بوسينيس نيتورك، و فكس، و ستار، و ناتيونال جيوغرافيك تشانلز، و شاين غروب، و فوكس تليفيسيون ستاتيونس و بسكيب و سكاي إيطاليا و سكاي ديوتسكلاند وغيرها. وباعتبارها منتج وموزع محتوى خالص، ستبني الشركة على تراثها العميق في تطوير محتوى متميز وقوي بشكل لا يصدق لتوزيعها على الشاشات من جميع الأحجام من خلال الاستفادة من المحتوى الرائع عبر قنوات الترفيه والأخبار الكبلية، فضلا عن أنها لا مثيل لها مجموعة من الشبكات الرياضية الإقليمية، والصناعة & # 8217؛ s الرائدة في إنتاج الأفلام والتلفزيون والتوزيع الشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد الشركة الترفيهية من شبكة الكابل السريعة النمو، ذات الهامش المرتفع، وأصول التلفزيون المدفوع، وقدرات التوزيع والفرص المرتبطة ببصمة عالمية لا مثيل لها مع نطاق واسع في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا.
وستتألف شركة النشر العالمية الجديدة التي سيتم إنشاؤها من خلال الصفقة المقترحة من أعمال النشر الحالية لشركة نيوس كوربوراتيون، فضلا عن نشر الكتب والتعليم وأقسام خدمات التسويق المتكاملة. وستقوم شركة النشر الجديدة بإنشاء منصة نشر متطورة من شأنها أن تكون واحدة من أفضل رسملة في هذه الصناعة. وستتاح لشركة النشر الفرصة للاستفادة من علاماتها الموثوقة من أجل الابتكار وخلق القيمة عبر جميع المنصات التقليدية والرقمية. وستضم شركة النشر بعض العلامات التجارية الأكثر نجاحا في مجال الطباعة والخدمات الرقمية والإعلامية، بما في ذلك داو جونز و وول ستريت جورنال و داو جونز نيوزويرز و هاربيركولينز و ذي نيو يورك بوست و ذي دايلي، فضلا عن العرض التنوع الغني للأصول في أستراليا، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة مثل الأسترالية، و هيرالد صن، و ديلي تلغراف و كوريه ميل. وبالإضافة إلى ذلك، ستضم الشركة صحيفة التايمز، والشمس، وصنداي تايمز، فضلا عن مجموعة الخدمات التسويقية المتكاملة التابعة لشركة نيوس كوربوراتيون & # 8217 ومجموعة التعليم الرقمي الرائدة، بما في ذلك الجيل اللاسلكي. وبفضل محفظة متوازنة من العلامات التجارية المستقرة والمتنامية لنشر الأخبار وغيرها من الأصول، سيستفيد المساهمون من التدفق النقدي الحر المتسق والمتناسق الذي تولده هذه الشركات عبر منصات متعددة.
وعند إقفال الصفقة المقترحة، سوف يحصل مساهمو شركة نيوس كوربوريشن على حصة واحدة من الأسهم العادية في الشركة الجديدة لكل حصة من أسهم شركة نيوس كوربوريشن. وبعد الانفصال، ستحتفظ كل شركة بفئتين من الأسهم المشتركة: الفئة ألف المشتركة والصف باء من أسهم التصويت المشتركة.
وعند إقفال الصفقة المقترحة، سيتولى روبرت مردوخ رئاسة كل من الشركتين والرئيس التنفيذي لشركة الإعلام والترفيه. تشيس كاري سيكون رئيسا ومدير العمليات لشركة وسائل الإعلام والترفيه. وعلى مدى الأشهر القليلة القادمة، ستقوم الشركة بتجميع فرق الإدارة ومجالس إدارة الشركات.
ومن المتوقع أن يكتمل الفصل في غضون 12 شهرا تقريبا. وتقوم اإلدارة بوضع خطط تفصيلية إلجراء مزيد من الدراسة والموافقة النهائية من قبل مجلس اإلدارة. لتنفيذ الصفقة يتطلب المزيد من العمل على الهيكل والإدارة والحوكمة، وغيرها من المسائل الهامة. بعد الحصول على الموافقة النهائية من مجلس الإدارة، ستقوم شركة نيوز كوربوريشن بعقد اجتماع خاص للمساهمين للنظر في الصفقة. ومن غير المتوقع أن يتم عقد هذا الاجتماع حتى النصف الأول من التقويم 2018. وخلال عملية الإغلاق، ستواصل شركة نيوز كوربوراتيون التركيز على تقديم أفضل النتائج الممكنة لصالح المستهلكين والزبائن والمساهمين.
وباإلضافة إىل موافقة املساهمني، فإن إمتام الفصل سيخضع أيضا الستالم املوافقات التنظيمية وآراء املستشار الضريبي واألحكام املواتية من بعض الواليات الضريبية فيما يتعلق بطبيعة املعاملة الخالية من الضرائب للشركة ومساهميها، والعناية الواجبة حسب الاقتضاء، وإيداع وفعالية الإيداعات المناسبة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وستقدم الشركة تحديثات مؤقتة حسب الاقتضاء. لا يمكن أن تكون هناك ضمانات بأن الفصل بين أعمال الشركة كما هو موضح في هذا الإعلان سيحدث.
محلل تفاصيل المؤتمر عن بعد:
سوف يستضيف كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة نيوس كوربوراتيون دعوة لمناقشة الإعلان والإجابة عن أسئلة من مجتمع المحللين. ويدعى للصحفيين للانضمام إلى المكالمة على أساس الاستماع فقط.
الخميس، 28 يونيو، 2018.
الولايات المتحدة: (800) 230-1951.
إنترناشونال: (612) 332-0418.
سوف تكون إعادة الصوت من المكالمة متاحة حتى 13 يوليو 2018 من الاتصال الهاتفي التالي في الأرقام:
الولايات المتحدة: (800) 475-6701.
إنترناشونال: (320) 365-3844.
رمز الدخول: 253250.
حول شركة أخبار.
نيوس كوربوراتيون (نسداق: نوس، نوسا؛ أسك: نوس، نوسلف) بلغ إجمالي أصولها في 31 مارس 2018 ما يقرب من 61 مليار دولار أمريكي وإجمالي الإيرادات السنوية حوالي 34 مليار دولار أمريكي. نيوز كوربوريشن هي شركة وسائل الإعلام العالمية المتنوعة مع العمليات في ستة قطاعات الصناعة: البرمجة شبكة الكابل. تصوير الترفيه؛ التلفاز؛ البث المباشر للبث الفضائي؛ نشر؛ وغيرها. وتجري أنشطة شركة نيوز كوربوريشن أساسا في الولايات المتحدة، وأوروبا القارية، والمملكة المتحدة، وأستراليا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية.
بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية.
تحتوي هذه الوثيقة على بعض & # 8220؛ البيانات التطلعية & # 8221؛ بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى آراء الإدارة وافتراضاتها بشأن الأحداث المستقبلية وأداء الأعمال، بما في ذلك توقعاتها فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن هذه التوقعات بسبب التغيرات في العوامل الاقتصادية العالمية والتجارية والتنافسية في السوق والعوامل التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، قد تختلف الخطط والإجراءات والنتائج الفعلية المتعلقة بالمعاملة المقترحة بشكل جوهري عن التوقعات الحالية نتيجة لبعض المخاطر والشكوك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: التطورات غير المتوقعة التي تؤثر أو تؤثر سلبا على المعاملة المقترحة؛ التغيرات في ظروف السوق؛ وتعطل العمليات التجارية نتيجة للمعاملة المقترحة؛ وعدم القدرة على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين؛ والمخاطر والشكوك الأخرى الموصوفة من وقت لآخر في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وترد معلومات أكثر تفصيلا عن هذه العوامل وغيرها من العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج المستقبلية في إيداعاتنا مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. ولا يمكن أن يكون هناك ضمان بأن الصفقة المقترحة سوف تكتمل على النحو المتوقع أو على الإطلاق. البيانات & # 8220؛ تطلعي & # 8221؛ الواردة في هذه الوثيقة فقط اعتبارا من تاريخ هذه الوثيقة وليس لدينا أي التزام بتحديث علني أي & # 8220؛ تطلعي البيانات & # 8221؛ لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة، باستثناء ما يقتضيه القانون.
المشاركون في الالتماس.
ويمكن اعتبار الشركة وموظفيها التنفيذيين والمديرين مشاركين في التماس وكلاء من مساهمي شركة نيوس كوربوراتيون فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة، إذا تمت متابعتهم. معلومات عن المسؤولين التنفيذيين ومديري شركة نيوز كوربوراتيون وملكيتهم للأسهم العادية لشركة نيوز كوربوراتيون مدرجة في البيان الوكيل لاجتماع المساهمين السنوي لشركة نيوس كوربوراتيون لعام 2018 والذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة بتاريخ 2 سبتمبر ، 2018. إذا قررت الشركة متابعة الصفقة المقترحة، يمكن للمستثمرين وأصحاب الحقوق الحصول على معلومات إضافية عن المصالح المباشرة وغير المباشرة للشركة وموظفيها التنفيذيين والمديرين في الصفقة المقترحة من خلال قراءة الجدول 14A وبيان الوكيل المبدئي فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة عندما تصبح متاحة.

دراسات حالة الأعمال، وعمليات الاندماج والاستحواذ والاستحواذ دراسة حالة، نيوز كوربوراتيون الاستحواذ على ديريكتف، صالح الاستراتيجي.
ماجستير في إدارة الأعمال خرائط حالة الدورة.
فئات الحالات.
الصناعات.
عمليات البحث الشائعة.
روابط مفيدة.
عمليات الاندماج والاستحواذ والاستحواذ دراسة حالة.
نيوز كوربوراتيون الاستحواذ على ديريكتف: صالح الاستراتيجي.
سنة النشر: 2004.
المؤلفون: فاني كومار P. S، T. فاني ماداف.
رمز الحالة: MAA0015.
ملاحظة التدريس: غير متوفر.
التخصيص المنظم: غير متوفر.
استحوذت شركة روبرت مردوخ نيوز كوربوريشن المحدودة على شركة ديريكتف، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات البث الفضائي في الولايات المتحدة الأمريكية في ديسمبر 2003. وأصبحت شركة ديريكتف، التي أطلقت في أمريكا عام 1994 كمزود لخدمة البث المباشر، أكبر مزود للتلفزيون الفضائي في العالم بأرباح بلغت 6.5 مليار دولار في عام 2003 وقاعدة عملاء من حوالي 12.6 مليون في الولايات المتحدة.
الأهداف التربوية: لمناقشة أسباب استحواذ شركة نيوز كوربوريشن على ديريكتف والاستجابة الاستراتيجية لشركة نيوس كورب لمناقشة العوامل التي أدت إلى شعبية ديريكتف وكيف يمكن أن تستفيد شركة نيوس كورب من الاستحواذ لمناقشة فوائد ديريكتف الناتجة عن وكيفية اقتناء هذا الاستحواذ لسد الفجوة في نظام توزيع الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم.
الكلمات الرئيسية: شركة الأخبار؛ عمليات الدمج، الاستحواذ، دراسة حالة التحالفات؛ روبرت مردوخ؛ دايركت. شبكات الكابل؛ نظام توزيع السواتل؛ التكامل الرأسي؛ الوصول الوطني؛ تناسب الاستراتيجي.
ديريكتف و لنا صناعة البث.
الاستحواذ: معركة طويلة.
صالح الاستراتيجي.
ديريكتفوندر نيوز كورب: الطريق إلى الأمام.
كيف يعمل ديريكتف.
وسائل الإعلام القابضة من شركة أخبار.
دراسات الحالة ذات الصلة.
دراسات الحالة التي تم شراؤها مؤخرا.
دراسات الحالة أون.
دورة حالة رسم الخرائط ل.
السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للطرق الكمية - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة بالطبع لطرق البحث الأعمال - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة لإدارة الموارد البشرية - I.
مقابلات الفيديو.
موجز تنفيذي.
موصى به للغاية لإدارة الموارد البشرية / دورة التدريب والتطوير لا يمكنك اللعب من خلال القواعد، دائما.
ينصح بشدة للسلوك التنظيمي دورة جديدة تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال المواقف.
مقابلات تنفيذية.
الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.
موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.

تنويع أو التركيز؟ أفضل الاستراتيجيات تفعل كلا.
كين فافارو هو محرر مساهم في استراتيجية + الأعمال والرئيس الرئيسي ل act2، الذي يوفر مستشار مستقل للقادة التنفيذيين والفرق ومجالس الإدارة.
وغالبا ما يتم التركيز والتنويع كخيار: يمكنك الحصول على واحدة أو أخرى. ما هي الاستراتيجية المناسبة لك؟ انها مسألة مؤسفة أن يضع معظم الشركات على إضاعة الوقت مرح ذهابا وإيابا. لكل الرئيس التنفيذي الذي يتابع استراتيجيتها لإنشاء شركة تركز على الليزر، هناك و رسكو؛ s خليفة ينتظر في الأجنحة لإطلاق حقبة جديدة من النمو والتوسع. ولكل مسؤول تنفيذي يعزو القوة والاستقرار لشركته محفظة واسعة النطاق، وهناك و رسكو؛ ق خليفة ينتظر الدخول في فترة الربحية وتقليص.
خذ كوكا كولا. تواجه النمو المتوقفة في 1960s و [رسقوو]؛ 70S، تابعت الشركة تنويع و [مدش]؛ حتى الذهاب حتى الآن لشراء كولومبيا صور في عام 1982. بعد بضع سنوات فقط، قررت إدارة & لدكو؛ التركيز و رديقو؛ من خلال الخروج & لدكو؛ غير الأساسية & رديقو؛ (فحم الكوك باعت حصته الأخيرة في كولومبيا بيكتشرز في عام 1989)، وهذا عمل بشكل جميل لأعمالها المشروبات الفوار. بسرعة إلى الأمام: تسعى الشركة للتنويع في أعمال جديدة مثل الطاقة والمشروبات الرياضية لأن النمو في أعمالها الرئيسية قد ركود مرة أخرى. وحولنا نذهب.
بيد أن الخبر السار هو أن التركيز والتنويع يمكن أن يتعايشا بنجاح. في الواقع، مع الاستراتيجية الصحيحة، كل يمكن أن تزيد من الفوائد الأخرى يجلب إلى شركة. ولكن لهذا العمل، عليك أن تعيد تعريف ما تعنيه بالتركيز وإعادة التفكير في أسباب التنويع.
والخبر السار هو أن التركيز والتنويع يمكن أن يتعايشا بنجاح.
من الشائع أن نفكر في التركيز على مدى واسع أو ضيق نطاق عملك هو. ولكن هذا يجانب الصواب. بدلا من ذلك، يجب أن تفكر في التركيز من حيث مقدار ما تستفيد منه الشركات بشكل ملموس من القدرات المميزة التي تجعل شركتك أفضل من أي دولة أخرى في طريقها لخلق القيمة.
فالشركة الضيقة العاملة في الأسواق ذات الصلة يمكن أن تكون غير مركزة. على سبيل المثال، التفكير في شركات النفط والغاز، مع محافظها من أعمال الاستكشاف والإنتاج والتكرير والتجزئة. عدد قليل من هذه الشركات إن وجدت لديها قدرات مميزة وذات صلة بكل نشاط من أعمالها. على الرغم من أن محافظهم تشمل الشركات العاملة في الأسواق ذات الصلة للغاية، كل عمل يتطلب قدرات مختلفة جدا للفوز في السوق الخاصة بها. ومن المستحيل تقريبا لقادة هذه الشركات أن تركز جهودها على بناء منصة متماسكة من قدرات المؤسسة التي تمنح ميزة حقيقية لكل واحد من أعمالهم.
ویمکن القیام بعکس الشرکات العریضة: یمکن ترکیزھا علی الرغم من أن شرکاتھا تتنافس في أسواق غیر ذات صلة. على سبيل المثال، فإن معظم الشركات في بيركشاير هاثواي و رسكو؛ ق إمبراطورية تستفيد بشكل هائل من قدرتها على نشر رأس المال البارز، داناهر يذهب عمدا بعد الشركات التي يمكن أن تستفيد أكثر من الشهير & لدكو؛ داناهر نظام الأعمال، & رديقو؛ و أوتك لديها محفظة من الشركات مع قاسم مشترك واحد مهم و [مدش]؛ أنها جميعا تستفيد كثيرا من برنامجها إيس (تحقيق التميز التنافسي). ويمكن تسمية الشركات الثلاث بالتكتلات. ولكنها أيضا شركات ذات تركيز عال.
باستخدام هذا التعريف للتركيز، هناك سببين فقط للتنويع. الأول هو استخدام طريقة شركتك لخلق القيمة وقدراتها المميزة لتوليد سبل جديدة للنمو المربح. هذا ما تفعله بيركشاير و داناهر و أوتك كلما اكتسبوا أعمالا جديدة. أنها لا تفعل ذلك لأسباب أن العديد من الشركات الأخرى تنويع: للدخول & لدكو؛ جذابة و رديقو؛ من أجل تحسين أوضاعها المالية (ارتفاع معدل النمو أو هوامش أفضل أو تقلب أقل في الأرباح). هذه هي الهندسة المالية، وليس الاستراتيجية، وأنه يؤدي دائما إلى عدم التركيز.
والسبب الثاني هو تعزيز الأعمال التجارية الحالية للشركة، من خلال تعزيز إما قدراتها أو اقتراح القيمة لها. ديزني و رسكو؛ s اقتناء بيكسار في أوائل عام 2006 هو مثال عظيم من السابق، لأنه تناول فجوة قدرات ضخمة في الأعمال التجارية ديزني و رسكو؛ ق. وكثيرا ما يشار إلى ديزني كتكتل ترفيهي، مع حدائقه الترفيهية، ومخازن اللعب، وعروض برودواي، والبرامج التلفزيونية، وأكثر من ذلك. ولكن في الواقع تركز الشركة: أعمالها الأصلية هي الرسوم المتحركة، مما يخلق ويعمم الشخصيات التي تغذي جميع أعمالها الأخرى (مع بعض الاستثناءات الرئيسية، مثل إسبن). ولكن ظهور التكنولوجيا الرقمية هدد هذه الأعمال الأساسية، حيث تمكنت شركات مثل بيكسار من خفض تكلفة الرسوم المتحركة بشكل كبير وتعزيز ما يمكن أن تفعله. لذلك، على الرغم من أن ديزني جلبت الكثير لبيكسار، بيكسار ساعد ديزني تحصين قدرة مميزة التي تجلب التماسك في مجمع الترفيه ضخمة.
ليغو يعطينا مثالا على كيفية التنويع يمكن أن تعزز قيمة اقتراح عملك الحالي. وكانت الشركة قد اثنين من محركات التنويع كبيرة في تاريخها الحديث. الأول، الذي انتهى في أوائل 2000s، كان مدفوعا الهندسة المالية و إفلاس الشركة تقريبا. بدأت الثانية حوالي عام 2004، وجعلت ليغو أكبر شركة لعبة في العالم. هذه المرة، كل منطقة جديدة أن ليغو دخلت و [مدش]؛ المتنزهات والتعليم، بناء نموذج الظاهري، والأفلام و [مدش]؛ ساعد على زيادة إشراك الأطفال والآباء والأمهات مع اللبنات ليغو. كانت الشركة لديها قدرات قليلة لجلب لهذه الشركات الجديدة، ولكن تلك الشركات قد فعلت عجائب ليغو و رسكو؛ ق لعبة الأعمال.
عند تحديد التركيز في الطريق الصحيح ولها الأسباب الصحيحة للتنويع، التحركات الخاصة بك إلى النمو وراء عملك الحالي هي أقل احتمالا بكثير لوضع لكم على مرح جولة. بدلا من التنويع بعيدا عن قاعدة الخاص بك، سوف تنويع لذلك. بدلا من تنويع لتحسين ملفك الشخصي المالي، سوف تنويع لأنك تركز ذلك. وبدلا من التخفيف مما يجعل شركتك كبيرة، وسوف يعزز ذلك.
ببساطة تسليط الضوء على أي نص داخل هذه المقالة واستخدام شريط الأدوات المنبثقة لمشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو على وسائل الاعلام الاجتماعية.
الأكثر شعبية على s + b.
1. ما تقرأه: 15 الأكثر شعبية s + b المواد من عام 2017 2. ما سوف تبدو العمل في عام 2030؟ 3. 10 مبادئ للفوز في لعبة من الاضطراب الرقمي 4. 10 مبادئ إدارة التغيير 5. 10 مبادئ الثقافة التنظيمية.
في مكان آخر في s + b.
هل المديرين التنفيذيين أقل أخلاقية من الماضي؟
لماذا بيتكوين يصبح لاعب حقيقي.
ما الخطوات التي تسير عليها مع الأجور؟
إعادة تخيل فرق فعالة متعددة الوظائف.
s + b مقاطع الفيديو & أمب؛ وسائل اعلام تفاعلية.
ما تقرأه: ال 15 الأكثر شعبية s + b مقالات من عام 2017.
ميانمار & # 8217؛ s تحدي الطريق إلى النمو & # 8211؛ بالصور.
موصى به لك.
روابط مفيدة حول استراتيجية + الأعمال.
ابق على اتصال مع استراتيجية + الأعمال.
ولا تمثل المقالات المنشورة في الاستراتيجية + الأعمال بالضرورة آراء الشركات الأعضاء في شبكة برايس ووترهاوس كوبرز. إن المراجعات والإشارات للمنشورات أو المنتجات أو الخدمات لا تشكل تأييدا أو توصية للشراء.
يتم نشر استراتيجية + الأعمال من قبل بعض الشركات الأعضاء في شبكة برايس ووترهاوس كوبرز.
© بوك. كل الحقوق محفوظة. تشير شركة برايس ووترهاوس كوبرز إلى شبكة برايس ووترهاوس كوبرز و / أو واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، وكل منها كيان قانوني مستقل. يرجى الاطلاع بوك / هيكل لمزيد من التفاصيل. إشارات الاستراتيجية & أمب؛ الرجوع إلى الفريق العالمي من الاستراتيجيين العملية التي يتم دمجها داخل شبكة برايس ووترهاوس كوبرز من الشركات. لمزيد من المعلومات عن إستراتيجية & أمب ؛، راجع strategicand. pwc. لا يسمح بالاستنساخ كليا أو جزئيا بدون إذن خطي من شركة برايس ووترهاوس كوبرز. "استراتيجية + الأعمال" هي علامة تجارية لبرايس ووترهاوس كوبرز.
جار الحفظ إلى مكتبتك.
تم حفظ المحتوى.
تم حفظ العنصر. انقر هنا للوصول إلى العناصر المحفوظة، أو انقر على "X" للعودة إلى المقالة.
تسجيل الدخول مطلوب.
للوصول إلى هذه الميزة، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل.

No comments:

Post a Comment