Wednesday 21 March 2018

استراتيجية وميزة تنافسية في شركات متنوعة بت


استراتيجية وميزة تنافسية في شركات متنوعة بت.


يوسف ميدي ماركوم - 2 سوشيل ساسليان 4p's 3 مد يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سوف مورغان مكتب الفوركس نايروبي تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. استراتيجية وميزة تنافسية في شركات متنوعة بت مربحة الفوركس منتدى 2018 استراتيجية الفوركس MT4 نظام تداول العملات الأجنبية فينانزو إافازو أمس فوريكس أجمر فوريكس نيوس أفضل السهل الفوركس مكافأة الموقع. فيديو دمج · استراتيجية وميزة تنافسية شركة متنوعة شركة وسيط استراتيجية خيارات وسيط بنيرس فيابل شركة الأعمال استراتيجية الأعمال اتجاهين. النخيل فوريكس بار المرصد والسندات هي شركة بوتسوانان توفير الخبرة رفيعة المستوى أفضل خدمة إشارة الخيار ثنائي .... 2. إذا، في أي وقت، كنت مهتما في العودة إلى الافتراضي لدينا. الإدارات ضمن المجالات الوظيفية) التسلسل الهرمي الاستراتيجية لشركة متنوعة من أفضل الكتب النقد الاجنبى استراتيجية الاقتصاد الكلي ميزة تنافسية. هذا النوع أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات من هيكل الصناعة. و بسغ النمو حصة مصفوفة. تعريف الإستراتيجية والميزة التنافسية في الشركات المتنوعة بتنويع البيانات: 0 بيانات الراتب. ذي سيفين ماسا أوروسنياغا فوريكس بديهيات أفضل برامج الفوركس باكتستينغ الأمن & # 8220؛ اليوم & # 8217؛ هجمات ناجحة لأن الدفاع هو رد الفعل. & # 8221؛ كما دفعت الدفاعات وأغلقت الأبواب المفتوحة، ونحن المهاجمين .... البحث الآلاف من الحالات التجارية والملاحظات الفنية، والمقالات التي كتبها المؤلف، عنوان، أو موضوع سفات جولات السفر استراتيجية خطة عمل وكالة السياحة وملخص التنفيذ. يمكن للشركات المتنوعة تحقيق ميزة تنافسية في استراتيجية الشركة وميزة تنافسية في الشركات المتنوعة بت الخيارات الثنائية 90 استراتيجية أو مستوى الأعمال.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية وميزة تنافسية في شركات متنوعة بت & رديقو؛


أسلوبك لوصف كل شيء في هذه القطعة من الكتابة هو خيالي حقا، كل واحد يمكن أن يكون ببساطة على بينة من ذلك، شكرا جزيلا.


مرحبا، في نهاية هذا الأسبوع هو مثير للقلق في دعم لي، لأن هذه اللحظة وأنا أقرأ هذا المنصب بالمعلومات هائلة هنا في بيتي.


ما & # 8217؛ ق حتى، لها وظيفة لطيفة حول الطباعة وسائل الإعلام، ونحن جميعا تكون على بينة من وسائل الإعلام هو مصدر رائع للحقائق.


أنت & # 8217؛ حصلت على مدونة هامة هنا! هل ترغب في إجراء بعض المشاركات الدعائية على موقع الويب الخاص بي؟


أنا أدفع زيارة يوما بعد يوم عدد قليل من المواقع والمدونات لقراءة المقالات أو الاستعراضات، إلا أن هذا الموقع يوفر المشاركات القائمة على الجودة.


مرحبا هناك، لها وظيفة فاستيديوس بشأن الطباعة وسائل الإعلام، ونحن جميعا على دراية وسائل الإعلام هو مصدر هائل من المعلومات.


عموما أنا لا تعلم آخر على بلوق، ولكن أود أن أقول أن هذا الكتابة حتى اضطرني جدا أن نلقي نظرة على والقيام بذلك! وقد فاجأ طعم الكتابة لي. شكرا لك، منشورك عظيم جدا.


شيء آخر لقد لاحظت هو لكثير من الناس، والائتمان سيئة هو رد فعل على الظروف فوق وفوق سيطرتها. مثال واحد هو أنها قد تكون مثقلة بمرض بحيث لديهم حقا المزيد من فواتير للمجموعات. وقد يرجع ذلك إلى فقدان المهنة أو عدم القدرة على العمل. أحيانا تفكك يمكن أن ترسل حقا الظروف المالية في اتجاه معاكس. نشكرك على مشاركة أفكارك على مدونة الويب هذه.


مرحبا أصدقاء، ما الجودة! لهذا الفيديو يوتيوب، أنا بليسانت حقا، لأنني لم أر نوعية لطيفة فيديو يوتيوب قبل،


حاليا يبدو أن محرك التعبير هو أفضل منصة التدوين المتاحة في الوقت الحالي. (من ما أنا & # 8217؛ قراءة) هو أن ما كنت تستخدم على بلوق الخاص بك؟


استراتيجية ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة - بويربوانت بت العرض.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ الإستراتيجية و الميزة التنافسية في الشركات المتنوعة بويربوانت بريسنتاتيون | مجانا للتحميل - إد: 49527e-زجبجز.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


الاستراتيجية والميزة التنافسية في الشركات المتنوعة.


استراتيجية وميزة تنافسية في الشركات المتنوعة استراتيجية المهام اختيار الصناعات للدخول وكيفية إدخال إجراءات لتعزيز الأداء المشترك. وندش]؛ عرض بت بويربوانت.


العنوان: الاستراتيجية والميزة التنافسية في الشركات المتنوعة.


استراتيجية ميزة تنافسية في.


المهام الاستراتيجية اختيار الصناعات للدخول وكيفية إدخال إجراءات لتعزيز الأداء المشترك لل.


الشركات رافعة علاقات تجارية في أ.


ميزة تنافسية إنشاء أولويات الاستثمار.


متى تنويع هناك تنظيمية وإدارية و.


المزايا الاستراتيجية للتركيز على واحد.


الأعمال النظر في التنويع عندما تبدأ الشركة لتشغيل.


من الفرص في أعمالها الرئيسية المخاطر هو وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


متى تنويع آفاق النمو المتناقصة في فرص العمل الحالية لإضافة قيمة إلى العملاء اكتساب ميزة تنافسية نقل الكفاءات الموجودة فرص توفير التكاليف الموارد المالية والتنظيمية.


عندما تنويع تبرير فقط إذا كان يبني ثروة المساهمين 3 اختبارات للحكم على جاذبية الصناعة تكلفة الدخول الأفضل حالا.


التنويع ذات الصلة الشركات حصة قيمة تنافسية.


العلاقات نقل الخبرات أو القدرات الجمع بين الأنشطة يخفض التكاليف استغلال اسم العلامة التجارية المشتركة التعاون يخلق نقاط القوة تطوير التآزر.


التنويع ذات الصلة االستثمارات اإلستراتيجية على طول سلسلة القيمة المنبع الشركة R D والتكنولوجيا المبيعات والتسويق التصنيع اإلدارة والدعم المصب اقتصاديات النطاق.


التنويع غير ذي الصلة الاستحواذ على الشركات الجيدة عادة ما يتم الحكم على الأهداف على قدرتها على.


توفير المكاسب المالية الشركات ذات الأصول بأقل من قيمتها الشركات التي تعاني من ضائقة مالية.


غير ذات صلة التنويع الايجابيات تنويع المخاطر على العديد من الصناعات استثمار رأس المال إلى أفضل ميزة استقرار الأرباح الاستحواذ داهية يمكن أن تعزز المساهمين.


ثروة سلبيات توقعات غير معقولة للمديرين تدخل الشركة لا يتحقق تحقيق الاستقرار في الأرباح.


تنوع لا علاقة لها يتم إنتاج التآزر مطلوب المواهب الإدارية الاستثنائية ل.


وتعزيز ثروة المساهمين نجاح ثابت من الصعب تحقيق تاريخيا معظم قد فشلت.


دخول الأعمال الجديدة اقتناء الأعمال القائمة التكامل الرأسي التنمية الداخلية المشاريع المشتركة.


استراتيجيات الشركة المتنوعة الدخول في أعمال إضافية إعادة التسعير والتصفية إعادة هيكلة محفظة الشركات التنوع المتعدد الجنسيات يمكن أن تتفوق شركة دمنك على منافسيها عوائد أعلى من المتوسط ​​بشكل عام أقل من المتوسط ​​العام للمخاطر.


استراتيجية ومزايا تنافسية في الشركات المتنوعة - بويربوانت بت العرض.


الفصل 9 . إستراتيجية ومزايا تنافسية في شركات متنوعة. "اقتبس". ". . . للحصول على أو عدم الحصول على: هذا هو السؤال ". روبرت J. تيري. "تناسب بين أحد الوالدين وأعماله هو سيف ذو حدين: تناسب جيد يمكن أن تخلق قيمة؛ يمكن للمرء أن يدمره ".


عمليات البحث ذات الصلة للاستراتيجية والمزايا التنافسية في الشركات المتنوعة.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'استراتيجية ومزايا تنافسية في الشركات المتنوعة' - كروز.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


إستراتيجية ومزايا تنافسية في شركات متنوعة.


". . . للحصول على أو عدم الحصول على: هذا هو السؤال ". روبرت J. تيري.


"تناسب بين أحد الوالدين وأعماله هو سيف ذو حدين: تناسب جيد يمكن أن تخلق قيمة؛ يمكن للمرء أن يدمره ".


أندرو كامبل، مايكل جولد، وماركوس ألكسندر.


2001 من قبل الشركات ماكجرو هيل، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


ماذا يعني عندما تنوع الشركة؟


وهل شركة متنوعة تستخدم واحدة فقط من استراتيجيات الأعمال العامة الخمسة؟


ما هي أنواع استراتيجيات التنويع؟


هل تنافس شركة متنوعة في بيئات صناعية مماثلة أو مختلفة؟


اختيار صناعات جديدة للدخول واتخاذ قرار بشأن وسائل الدخول.


الشروع في إجراءات لتعزيز الأداء المشترك للشركات.


مواصلة الفرص للاستفادة من علاقات سلسلة القيمة عبر الأعمال والاستراتيجيات الاستراتيجية في ميزة تنافسية.


وضع أولويات الاستثمار، وتوجيه الموارد إلى وحدات الأعمال الأكثر جاذبية.


ما هي بعض مزايا متابعة عمل واحد؟


ما هي بعض المخاطر المرتبطة بمتابعة نشاط تجاري واحد؟


متى ينبغي للشركات أن تنظر.


لبناء قيمة المساهمين.


ولتحقيق قيمة للمساهمين، يجب على شركة متنو عة الدخول في أنشطة تجارية يمكن أن تؤدي أداء أفضل في إطار اإلدارة المشتركة مما يمكنها أن تعمل كمشاريع مستقلة بذاتها!


وتسترشد استراتيجية التنويع برؤية لكيفية "يمكن للشركة ككل أن تخلق قيمة اقتصادية".


شركة فيليب موريس (ألتريا)


وينظر إلى الشركة على أنها نظام من أجزاء مترابطة.


ما هي الأنواع المختلفة من "الإستراتيجيات الاستراتيجية"؟


أي من "الاستراتیجیات الاستراتیجیة" لھ أکبر تأثیر محتمل علی الوقت إلی السوق؟


أي من له أكبر الأثر المحتمل على خصومات حجم للأجزاء الواردة؟


كيف يمكن للشركات تحقيق "صالح استراتيجي" من خلال التصنيع؟ توزيع؟


المبيعات والتسويق.


أنشطة سلسلة الإمداد.


المبيعات والتسويق.


الشكل 9.2: سلاسل القيمة للشركات ذات الصلة.


أنشطة سلسلة القيمة التمثيلية.


وتتوافر فرصا قيمة تنافسيا لنقل التكنولوجيا أو نقل المهارات، وخفض التكاليف، واستخدام اسم العلامة التجارية المشتركة، والتعاون عبر الأعمال التجارية في نقطة واحدة أو أكثر على طول سلاسل القيمة ألف وباء.


فوائد لا تحدث فقط لأن الشركة قد تنوعت في الأعمال التجارية ذات الصلة!


يجب إعادة تنظيم الشركات ذات إمكانات المشاركة لتنسيق الأنشطة.


ويجب إيجاد الوسائل الكفيلة بتحويل المهارات.


تتوفر ميزة الميزة التنافسية ل.


توسيع الموارد والأصول الاستراتيجية و.


إنشاء جديدة جديدة أسرع وأرخص من منافسيه.


الجذعية من فرص توفير التكاليف عبر الأعمال.


تنشأ من القدرة على القضاء على التكاليف من خلال تشغيل اثنين أو أكثر من الشركات تحت مظلة الشركة نفسها.


ويمكن أن تنبع فرص توفير التكاليف من العلاقات المتبادلة في أي مكان على طول سلاسل القيمة التجارية.


ما هو الفرق بين التنويع ذي الصلة وغير المرتبط؟


ما هي بعض الأسباب التي تدفع الشركات إلى تحقيق تنويع غير ذي صلة؟


ما هي بعض المخاطر المرتبطة باستراتيجية تنويع غير ذات صلة؟


هل يمكن للأعمال تحقيق الأهداف المؤسسية للربحية وعائد الاستثمار؟


هل تتطلب الأعمال دفعات كبيرة من رأس المال؟


هل العمل في صناعة ذات إمكانات نمو؟


هل الأعمال كبيرة بما فيه الكفاية للمساهمة في خط الأساس للشركة الأم؟


هل هناك صعوبات في النقابات أو لوائح حكومية سلبية؟


هل الصناعة عرضة للركود أو التضخم أو ارتفاع أسعار الفائدة أو التحولات في سياسة الحكومة؟


أي من استراتيجيات التنويع (ذات الصلة أو غير ذات الصلة) تعتمد بشكل كبير على التدابير المالية مقابل الاستراتيجية لخلق قيمة المساهمين؟


ما هو الفرق بين وفورات الحجم واقتصادات النطاق؟


اقتصاديات الحجم يمكن أن تكون صحيحة كاذبة.


تحقق نتيجة لذات الصلة.


مثال جنرال الكتريك والت ديزني.


هل هناك فرص لتبادل أنشطة سلسلة القيمة وتحقيق االستراتيجيات االستراتيجية؟


هل هناك أوجه تشابه في منتجات وحدات الأعمال؟


هل هناك أوجه تشابه في عملاء وحدات الأعمال؟


هل هناك أوجه تشابه في قنوات توزيع وحدات األعمال؟


فرص والت ديزني لتبادل الأنشطة سلسلة القيمة وتحقيق يناسب الاستراتيجية.


سلسلة التوريد - شبكات الإعلام والترفيه استوديو.


التصنيع / العمليات - شبكات الإعلام والترفيه الاستوديو.


التوزيع - 1) الحدائق والمنتجعات والمنتجات الاستهلاكية و 2) أبك التلفزيون والاستوديو الترفيه.


المبيعات والتسويق - شبكات الإعلام، الحدائق والمنتجعات، الترفيه الاستوديو، والمنتجات الاستهلاكية.


الدعم الإداري والإداري - شبكات الإعلام، الحدائق والمنتجعات، الترفيه الاستوديو، والمنتجات الاستهلاكية.


وفرص جنرال إلكتريك لتقاسم أنشطة سلسلة القيمة وتحقيق االستراتيجيات االستراتيجية.


فرص قليلة نسبيا لتبادل الأنشطة.


والت ديزني مقابل جنرال الكتريك.


والت ديزني لديها العديد من الأنشطة التي يمكن أن تكون مشتركة عبر وحدات الأعمال (بوس). ولدى جنرال إلكتريك فرص قليلة نسبيا لمشاركة الأنشطة عبر وحدات الخدمة العامة.


هناك العديد من التشابه في منتجات ديزني بوس ". بعض أوجه التشابه في منتجات "جنرال إلكتريك".


العملاء الرئيسيين ديزني بوس "هي الأسر. عملاء جنرال الكتريك بوس تختلف من الشركات الكبيرة لمحركات الطائرات وأنظمة الطاقة للجمهور العام للأجهزة.


يمكن أن تستخدم ديزني بوس "قناة التوزيع نفسها في معظم الحالات في حين أن غي بس 'لا يمكن.


ما نوع استراتيجية التنويع التي تتبعها كل من هذه الشركات؟


واحدة من الأعمال الأساسية الرئيسية التي تمثل 50-80 في المئة من العائدات، مع العديد من الشركات الصغيرة ذات الصلة أو لا علاقة لها تمثل الباقي.


ويشمل التنويع عدد قليل (2 - 5) من الأعمال التجارية ذات الصلة أو غير ذات الصلة.


التنويع يشمل مجموعة واسعة النطاق من الأعمال ذات الصلة أو لا علاقة لها أو خليط.


وتشمل محفظة التنويع عدة مجموعات غير ذات صلة من الشركات ذات الصلة.


ما هي بعض الاستراتيجيات الممكنة لتوسيع التنويع أو الدخول في مشروع جديد؟


ما هي بعض الاستراتيجيات الممكنة لتضييق التنويع؟


عندما يكون جذابا لتضييق مجموعة من الشركات لديها شركة؟


ما هي بعض الخيارات الشركات لديها لزيادة الصحة المالية من محفظة أعمالهم؟


متى يجب أن تقرر الشركة اتباع التحول بدلا من استراتيجية إعادة الهيكلة؟


وكان الاتجاه الحالي نحو تنويع أضيق بسبب التفضيل المتزايد لتنويع العتاد حول خلق مناصب تنافسية قوية في عدد قليل من الصناعات المختارة جيدا بدلا من تشتت استثمارات الشركات عبر العديد من الصناعات!


ماذا يعني أن يكون لديك استراتيجية تنويع متعددة الجنسيات؟


لماذا تقرر الشركات اتباع استراتيجية تنويع متعددة الجنسيات؟


أي من استراتيجيات التنويع يبدو أن لديها أكبر مزايا ل دمنك؟


فهم ما هي استراتيجية التنويع.


فهم لماذا تنويع الشركات.


معرفة أنواع التنويع، ومزايا وعيوب كل منهما.


تعرف كيف تختلف التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.


فهم ما يعنيه أن يكون مناسبا الاستراتيجي، وأنواع مختلفة من تناسب وكيفية الاستفادة من نوع معين من تناسب.


تعرف على كيفية تحديد نوع استراتيجية التنويع التي تتبعها الشركة.


فهم الخيارات المختلفة لدخول الشركات الجديدة والخروج منها واستعادتها.


تعرف ما هي مزايا استراتيجية متعددة الجنسيات.


إستراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة - بويربوانت بت العرض.


إستراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة. الإيجابيات & أمب؛ كونس أوف سينغل & أمب؛ الشركات المتنوعة. الأعمال الفردية: + التركيز + هوية واضحة - خطر الأعمال المتنوعة: + انتشار خطر + زيادة فرص - تعقيد / مغت.


عمليات البحث ذات الصلة للاستراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'استراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة - حظر.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


إستراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة.


الإيجابيات & أمب؛ كونس أوف سينغل & أمب؛ الشركات المتنوعة.


الأعمال الفردية: + التركيز.


الأعمال المتنوعة: + مخاطر الانتشار.


إستراتيجية & أمب؛ ميزة تنافسية في الشركات المتنوعة.


التحدي هو صياغة استراتيجية متعددة الأعمال، متعددة الصناعة.


متى تنويع؟


ما الشركات للدخول؟


كيفية إدخالها؟


إجراءات لتعزيز الأداء /


ميزة تنافسية للشركات؟


تحديد الأولويات & أمب؛ وتوجيه موارد الشركات في الاتجاهات الصحيحة.


متى تنويع؟


تناقص آفاق النمو في الأعمال الحالية.


الكفاءات & أمب؛ قدرات قابلة للتحويل بسهولة.


الموارد & أمب؛ عمق الإداري للتوسع.


يزيد من قيمة المساهمين 2 + 2 = 5.


أي نوع & أمب؛ كم الثمن؟


ذات الصلة / غير ذات صلة التنويع / التحرير والسرد.


حد صغير (& لوت؛ 10٪ tot. rev) أو إلى حد كبير.


سمال نو. من الشركات الكبيرة / عدد كبير من الشركات الصغيرة.


3 اختبارات للحكم على تنويع التحرك.


اختبار جاذبية الصناعة.


اختبار تكلفة الدخول.


الاختبار الأفضل حالا.


استراتيجيات التنويع.


ألف - استراتيجيات التنويع ذات الصلة.


دخول الأعمال حيث ساليسفورس، والإعلان، ومرافق التوزيع قد تكون مشتركة.


التكنولوجيات / الخبرات ذات الصلة الوثيقة.


نقل الدراية من عمل إلى آخر أو براندنام & أمب؛ سمعة إلى منتج جديد / خدمة.


اكتساب أعمال جديدة من شأنها أن تساعد بشكل فريد موقف الشركة في الأعمال التجارية القائمة.


وكلما ازدادت الصلة أكبر نافذة لخلق ميزة تنافسية.


استراتيجيات التنويع.


مزايا التنويع ذات الصلة.


+ درجة الوحدة في الأنشطة التجارية.


+ يناسب الاستراتيجية - التكنولوجيا والتشغيل والتوزيع / العملاء ذات الصلة، والإدارة.


+ اقتصاديات النطاق.


أهمية المهارة في استغلال الروابط.


استراتيجيات التنويع.


باء - استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة.


التنويع في أي أعمال ذات إمكانات ربح جيدة (عادة من خلال الاستحواذ)


فحص نب: أهداف للربح & أمب؛ العائد على الاستثمار.


درجة الاستثمار المطلوبة.


إمكانات نمو الصناعة.


التأثير على صافي أرباح الشركة الأم.


في كثير من الأحيان الاستفادة من التقليل من قيمة الشركة / نقص رأس المال.


استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة.


+ انتشار متنوعة من المخاطر.


+ استخدام ست الأمثل للموارد المالية.


+ أرباح الشركات أكثر استقرارا.


+ زيادة الثروة المساهمين.


- الخبرة المعقدة / الإدارية.


- بدون c. ad. من "يناسب" كله قد & لوت؛ / = سوم.


- من الصعب تنسيق الطبيعة الدورية لل إند.


استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة.


التنويع غير ذي الصلة هو نهج مالي لخلق قيمة المساهمين. والتنويع ذات الصلة هو نهج استراتيجي.


لتحقيق النجاح - تحقيق عائد استثمار مرتفع باستمرار.


- التفاوض غ. أسعار الشراء.


- البيع في الوقت المناسب.


- موارد التحول في الوقت المناسب.


- إدارة أفضل من إذا إندب.


استراتيجيات التنويع.


ج. استراتيجيات للدخول إلى أعمال جديدة ...


'1' الاستحواذ: + أسرع.


+ حواجز دخول الحواجز.


- من الصعب العثور على الشركة المناسبة.


تطبيق اختبار تكلفة الدخول.


استراتيجيات التنويع.


(2) بدء التشغيل الداخلي: + حسن الملاءمة & أمب؛ مراقبة.


وقت وافرة، والاستجابة العدوانية من غير المحتمل،


تكلفة دخول أقل من اكتساب، والمهارات موجودة في المنزل، والقدرة الجديدة لن الإفراط في العرض، والصناعة مجزأة.


استراتيجيات التنويع.


'3' المشاريع المشتركة.


عمل مستقل غير اقتصادي / محفوف بالمخاطر.


يؤدي تجميع الموارد إلى التآزر.


فقط أو أفضل مصدر للوصول.


استراتيجيات التنويع.


D. ديفيستوريتي & أمب؛ استراتيجيات التصفية.


بسبب التغيير أو mis'fit '


"إذا لم نكن في هذا العمل اليوم نحن.


تريد أن ندخل في ذلك الآن؟ "


متى يكون التحول ممكنا أم لا؟


بيع - جزئي / صريح.


التصفية المبكرة أفضل من الإفلاس / الاستنزاف.


استراتيجيات التنويع.


هاء - تحول الشركات، وتقليص & أمب؛ استراتيجيات إعادة هيكلة محفظة.


ضعف الأداء في وحدة أعمال واحدة أو أكثر.


تورناروند - المشاكل هي ست، إند. هو جذابة.


تقلص - أصغر رقم. من الشركات.


إعادة الهيكلة - تغيير مزيج من الشركات.


استراتيجيات التنويع.


واو - التنوع المتعدد الجنسيات (دمنس)


الشركات المتنوعة & أمبير؛ الأسواق الوطنية.


- تعقيد استراتيجية عبر الشركات & أمب؛ بلدان.


+ فرصة للتنسيق الاستراتيجي / المستدامة c. ad. غير مفتوحة للشركات التي تعمل محليا فقط.


استراتيجيات التنويع.


مصادر ميزة ل دمنك ...


يناسب / اقتصاديات النطاق - الخبرة والتكنولوجيا والتوزيع في جميع أنحاء العالم، والقدرة على المساومة، والاستفادة من براندنام.


الدعم عبر / محميات الربح متعددة.


مزايا 'صالح' أكثر موثوقية & أمب؛ مستدامة من الدعم المتبادل.


استراتيجية الأعمال - بويربوانت بت العرض.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ استراتيجية الأعمال عرض بويربوانت | مجانا للتحميل - إد: 420ea1-مزدهن.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


استراتيجية العمل.


استراتيجية الأعمال ما هي الاستراتيجية؟ خطة لعبة نظرية الشركات حول كيفية الحصول على ميزة تنافسية تعريف استراتيجية الاستراتيجية هو الاتجاه والنطاق. وندش]؛ عرض بت بويربوانت.


شركة والت ديزني.


1984 أرباح 242 مليون.


عمليات مدينة الملاهي 77٪ من الأرباح.


المنتجات الاستهلاكية 22 في المئة من الأرباح.


فيلم الترفيه 1 في المئة من الأرباح.


شركة والت ديزني.


استأجر مايكل إيسنر - 1984.


1. زيادة أسعار القبول في الموضوع.


الحدائق 1984 - 186 m 1989 - 787 m.


2. تركز على استوديوهات السينما (حرف.


التنمية) 1984 - 2.42 م 1994 - 845 م متنوعة في التلفزيون (أبك) والفنادق والتجزئة.


ومخازن، وفريق الرياضة، خط كروز، والنشر، والمنتجات الاستهلاكية، والترخيص، وما إلى ذلك (هيوي ماكغوان،


سقف السوق 1984 2 بليون دولار 1994 28.


ما هي الاستراتيجية؟ A خطة اللعبة نظرية الشركات حول كيفية كسب تنافسية.


تعريف استراتيجية الاستراتيجية هو اتجاه ونطاق.


التنظيم على المدى الطويل، الذي يحقق.


ميزة في بيئة متغيرة من خلال لها.


تكوين الموارد والكفاءات مع.


بهدف تحقيق توقعات أصحاب المصلحة. (جونسون وآخرون، 2005)


عملية الإدارة الاستراتيجية.


القدرة على خلق قيمة اقتصادية أكثر من.


يجب أن يكون هناك شيء مختلف عن أ.


الشركات التي تقدم عروض مقابل المنافسين.


إذا كانت جميع استراتيجيات الشركات هي نفسها، لا.


شركة سيكون لها ميزة تنافسية.


ميزة تنافسية هي نتيجة ل.


القيام بشيء مختلف و / أو أفضل من.


قياس ميزة تنافسية.


فئتين من التدابير.


1) تدابير المحاسبة.


روا، روس، روي، الخ التي تتجاوز.


2) التدابير الاقتصادية.


ويحصل على عائد يزيد عن تكلفة.


نسب المحاسبة الربحية أداء السيولة التوجيه.


التدابير الاقتصادية تكلفة معدل العائد الرأسمالي الذي تدفعه الشركات لموردي.


من أجل حثهم على استثمار الدين وتكلفة رأس المال.


تكلفة حقوق الملكية كابم (نموذج تسعير الأصول الرأسمالية) إكس. (رف) بيتا (ريرب) رف خطر مجانا - على سبيل المثال الحزم السندات ريرب المخاطر المخاطر (إكسب-رف) بيتا خطر الاستثمار مقارنة بشكل عام.


لماذا استراتيجية الدراسة؟ المنظمات التي تشارك في الإدارة الاستراتيجية.


عموما أداء أفضل من تلك التي لا.


(بين شركة) رؤية أكثر وضوحا للرؤية الاستراتيجية للشركة شاربر التركيز على ما هو مهم استراتيجيا تحسين فهم التغير السريع.

No comments:

Post a Comment