Thursday 29 March 2018

الذهاب طويلة وقصيرة الفوركس


الفوركس الذهاب قصيرة قصيرة.


الفوركس، والذهاب موقف طويل أو قصير هو مرادف لكل التجارة التي تتم في سوق الفوركس. ويرجع ذلك إلى أنه من المتوقع في كل صفقة أن يتداول المتداول لفترة طويلة في وضع واحد بينما يقصر في الآخر. في هذه المقالة، سوف نناقش ما يعني أن تذهب طويلة وقصيرة في تجارة الفوركس، والسبب / الفوائد على المتداول أن تذهب قصيرة أو تذهب لفترة طويلة في الفوركس.


تعريف الذهاب إلى الفوركس.


إن الذهاب لفترة طويلة في الفوركس يعني شراء الأمن على أمل أن الأصول سوف ترتفع. وكما هو الحال في الاسم، فإن الاستثمارات طويلة الأجل / طويلة الأجل هي استثمارات طويلة الأجل، كما أن التجار الذين يمضون فترة طويلة ليس لديهم نية لبيع السلعة في أي وقت قريب. لذلك، يمكن تلخيص أمرين أساسيين حول الذهاب لفترة طويلة في تجارة الفوركس على النحو التالي.


يمكن لمتداول الفوركس الذي يقرر أن يمضي وقتا طويلا في تداول العملات الأجنبية أن يشتري فقط أمن يتوقع أن يرتفع أصل الأمن في المستقبل. لا يوجد نية لبيع الأسهم المكتسبة في أي وقت قريب.


تعريف الذهاب في الفوركس.


أن يقصر في سوق الفوركس يعني لمتداول الفوركس لبيع الأمن المقترض في السوق المفتوحة على أمل أن تكلفة الأمن سوف تنخفض مع مرور الوقت. إذا انخفضت تكلفة الأمن، فإن التاجر سوف يشتري الأمن (بسعر أقل هذه المرة) وربما إعادتها إلى الشخص الذي اقترضت منهم. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يقترض ويحافظ على قيمة 100 دولار أمني في موقف فوريكس قصير، وقيمة الدولار لا تنخفض كما هو متوقع، فإن التاجر سوف يشتري مبلغ الضمان المحدد لأقل من 100USD، وتحقيق بعض الأرباح من أن. على افتراض أن الدولار ينخفض ​​إلى أدنى حده، يمكن للتاجر الحصول على 100 دولار أمريكي أو أقل فقط؛ ولكن إذا كانت التجارة تتعارض مع توقعات التاجر، يمكن للتاجر أن يفقد بلا حدود لأن هناك ميل للأوراق المالية لزيادة بلا حدود في سوق الفوركس.


مقارنة مواقف طويلة وقصيرة في سوق الفوركس.


في الأساس، في سوق الفوركس، للذهاب مراكز طويلة يعني الحصول على الأوراق المالية، لامتلاكها؛ في حين أن وسيلة قصيرة لاقتراض الأمن، لدين لهم. لذلك، في المواقف الطويلة، المملوكة للأوراق المالية، في حين أن في المراكز القصيرة، والأوراق المالية المستحقة. ويقال إن المستثمر الذي يملك 50 سهم، يكون طويلا 50 سهم؛ في حين يقال إن المستثمر الذي يدين 50 سهم قصير 50 ​​سهم. سوق الفوركس هو كل شيء عن الفرص. الذهاب طويلة ليست مخاطرة أو أفضل أن الذهاب قصيرة أو العكس بالعكس. بل هو مسألة معرفة متى لتطبيق ما أداة التداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 23، 2018 9:13:52 بيإم.


& لدكو؛ لا تعتمد على دخل واحد. جعل الاستثمار لإنشاء مصدر ثان. & رديقو؛ وندش]؛ وارن بوفيه في الواقع. مجرد وجود راتب المضمون لا يكفي أبدا. السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.


نوف 23، 2018 8:58:00 بيإم.


هناك العديد من الحجج بشأن ارتفاع الرفع في العملات الأجنبية. نسبة مثل الرافعة المالية الفوركس 500 هي شهوات التي يمكن تجنبها قليلة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك المدعوين بسهولة.


نوف 23، 2018 8:08:28 بيإم.


الفوركس هو أكبر منصة التداول التي تسمح للأفراد لكسب الربح في وقت أقل من الممكن. ولكن كسب المال في هذه السوق ليس سهلا كما يبدو. إنها.


الفوركس على المدى الطويل أو المدى القصير هي مصطلح يستخدم في تداول العملات الأجنبية لشرح بعض بروك معينة.


تداول العملات الأجنبية هو معاملة شراء وبيع العملات المختلفة من خلال بر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ماذا يعني "الذهاب طويل" في الفوركس؟


عندما تكون & # 34؛ طويل & # 34؛ العملة، فإنك تقوم ببساطة بوضع أمر شراء على زوج من العملات.


في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها العملة الأساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والين هو العملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس سعر دولار واحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة طويلة على زوج العملات هذا، فإنك تسير طويلا على الدولار الأمريكي، وتذهب في وقت واحد على الين الياباني.


يبدو الأمر معقدا، ولكنك ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أن $ 1 كانت ستصبح أكثر قيمة من 100.00 ين ياباني (أي $ 1 & # 61؛ 101.00JPY)


غالبا ما يكون متتبعو الاتجاه الذين يتعرفون على تسارع الاتجاه سريعين في التداول على التجارة ويأملون في البقاء في تلك التجارة حتى ينتهي الاتجاه.


ما هي المكونات المكملة لفترة طويلة في الفوركس؟


بعض الأسباب التي يمر بها التجار طويلة من التطورات التقنية والأساسية. من منظور أساسي، يمكن أن النشرات الإخبارية الاقتصادية تبدأ في تجاوز أو مفاجأة توقعات الاقتصاديين. وهذا يدل على أن الاقتصاد يقوم بعمل أفضل مما يتوقعه الكثيرون، وهناك مجال لارتفاع تلك العملة، وبالتالي، قد يكون من المفيد أن تستمر. ومن الأسباب الأساسية الأخرى التي قد يقرر متداولو الفوركس القيام بها لزوج العملات هو عندما يعلن البنك المركزي عن خططه لتشديد النقدية، والتي تميل تاريخيا إلى رفع عملتهم.


وغالبا ما تشمل الأسباب الفنية التي تدفع إلى الاستمرار في السعر كسر السعر من خلال مقاومة الأسعار أو سقف السعر الذي يظهر قوة مفاجئة وأن اختلال التوازن الجديد في السوق قد يتطور يمكن أن يتحول إلى اتجاه قوي. أسباب أخرى التجار يميلون إلى الذهاب لفترة طويلة هو عندما ينخفض ​​السعر إلى دعم محدد جيدا أو أرضية السعر.


ما التجار الجدد بحاجة إلى فهم.


من المهم للمتداولين الفوركس الجدد أن يفهموا أنه في أي وقت كنت في تجارة العملات، وكنت دائما طويلة عملة واحدة من الزوج. حتى لو كنت قصيرة الزوج، وكنت تقنيا قصيرة العملة الأساسية وطويلة السعر أو العملة المقابلة.


لاقتراض مثال من سوق أخرى، عند شراء الأسهم لشركة مثل أبل (نسداق: آبل)، وأنت تسير طويل أبل وتقصير الدولار الأمريكي لأنك تشعر قيمة الدولار لن تنمو بأسرع قيمة من الأسهم أبل.


طريقة أخرى للنظر في هذه العلاقة هو أب / أوسد. أيضا، عندما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك مرة أخرى، يمكنك التفكير في ذلك على طول فترة طويلة من الدولار الأمريكي باختصار الأسهم لأنه لسبب أو لآخر كنت تعتقد الآن أنه من أكثر قيمة أن يكون النقد ثم هو الأسهم.


الجزء 3: طويلة أم قصيرة؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & # 038؛ خسائر.


الذهاب طويلة، قصيرة، أنواع النظام، وحساب الربح & أمب؛ خسارة.


الفكرة الأساسية لتداول الأسواق هي شراء منخفضة وبيع عالية أو بيع عالية وشراء منخفضة. وأنا أعلم أنه ربما يبدو غريبا قليلا بالنسبة لك لأنك ربما تفكر "كيف يمكنني بيع شيء لا أملك؟" حسنا، في سوق الفوركس عند بيع زوج من العملات كنت فعلا شراء العملة الاقتباس (و العملة الثانية في الزوج) وبيع العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج).


في حالة المثال غير الفوركس على الرغم من أن بيع قصيرة يبدو مربكا قليلا، وكأنك كنت لبيع الأسهم أو السلع. الفكرة الأساسية هنا هي أن الوسيط الخاص بك يقرض لك الأسهم أو السلع للبيع ومن ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق لإغلاق الصفقة. أساسا، لأنه لا يوجد التسليم المادي فمن الممكن لبيع الأمن مع وسيط الخاص بك حيث أنك سوف تعطي "إعادته لهم في وقت لاحق، ونأمل بسعر أقل.


شيء آخر عظيم في سوق الفوركس هو أن لديك المزيد من القدرة على الربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق نظرا لعدم وجود تحيز السوق مثل الميل الصاعد للأسهم. أي شخص الذي تداول لفترة من الوقت يعرف أن أسرع المال يتم في الأسواق المتساقطة، لذلك إذا كنت تعلم أن تتداول كل من الثور وتحمل الأسواق سيكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الربح.


لونغ - عندما نذهب لفترة طويلة فهذا يعني أننا نشتري السوق، لذلك نحن نريد السوق في الارتفاع حتى نتمكن من بيع ثم يعود موقفنا بسعر أعلى مما اشترى ل. وهذا يعني أننا نشتري أول عملة في الزوج ونبيع العملة الثانية. لذلك، إذا اشترينا اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، ونحن سوف تكون في تجارة مربحة.


شورت - عندما نذهب قصيرة فهذا يعني أننا نبيع السوق، لذلك نحن نريد أن يسقط السوق حتى نتمكن من شراء موقعنا مرة أخرى بسعر أقل مما كنا نبيعه ل. وهذا يعني أننا بيع العملة الأولى في الزوج وشراء الثانية. لذلك، إذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار والجنيه الإسترليني يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، سنكون في تجارة مربحة.


(صورة السهم المحتملة)


الآن حان الوقت لتغطية أنواع النظام. عند تنفيذ تجارة في سوق الفوركس يسمى "النظام"، وهناك أنواع مختلفة من النظام ويمكن أن تختلف بين الوسطاء. جميع الوسطاء توفر بعض أنواع النظام الأساسية، وهناك أنواع أخرى "خاصة" النظام التي لا تقدمها جميع الوسطاء على الرغم من، ونحن سوف تغطي كل منهم أدناه:


نظام السوق - أمر السوق هو أمر يتم وضعه في السوق ويتم تنفيذه على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


الحد أمر الدخول - يتم وضع أمر دخول حد إما لشراء أقل من سعر السوق الحالي أو بيع فوق سعر السوق الحالي. هذا أمر صعب بعض الشيء أن نفهم في البداية لذلك اسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول حاليا عند 1.3200 وتريد أن تذهب بيع السوق إذا كان يصل إلى 1.3250، يمكنك وضع أمر بيع الحد، ثم عندما / إذا كان السوق يمس 1.3250 وسوف ملء لكم قصيرة. وهكذا، يتم وضع أمر بيع حد فوق سعر السوق الحالي. إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3050 والسوق يتم تداوله عند 1.3100، سوف تضع الحد الخاص بك أمر الشراء في 1.3050 ثم إذا كان السوق يضرب هذا المستوى سوف ملء لكم طويلة. وبالتالي يتم وضع حد شراء النظام أدناه سعر السوق الحالي.


أمر إيقاف الدخول - يتم وضع أمر وقف دخول لشراء فوق سعر السوق الحالي أو بيع أقل من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة ولكنك تريد الدخول في اختراق منطقة المقاومة، فإنك ستضع وقف الشراء الخاص بك فوق المقاومة مباشرة وسوف تحصل على شغله مع تحرك السعر إلى أمر وقف الدخول. على العكس من ذلك ينطبق على دخول بيع وقف إذا كنت ترغب في بيع السوق.


أمر وقف الخسارة - أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بمتاجرة بغرض منع المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من المستوى الذي تحدده. قد يكون وقف الخسارة أهم ترتيب في تداول الفوركس لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر والحد من الخسائر. يبقى هذا الأمر ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو تعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


الوقف الزائد - أمر وقف الخسارة الزائد هو أمر مرتبط بعلامة تجارية مثل وقف الخسارة القياسي، ولكن يتحرك وقف الخسارة الزائدة أو "يمر" سعر السوق الحالي مع تحرك تجارتك لصالحك. يمكنك عادة تعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى درب على مسافة معينة من سعر السوق الحالي، فإنه لن تبدأ تتحرك حتى أو ما لم يتحرك السعر أكبر من المسافة التي تحددها. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 50 نقطة وقف زائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن المحطة لن تتحرك حتى موقفك في صالحك بنسبة 51 نقطة، ومن ثم سوف تتحرك المحطة مرة أخرى فقط إذا تحرك السوق 51 نقطة أعلاه حيث زائدة الخاص بك وقف، لذلك بهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح كما يتحرك السوق في صالحك في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة لتنمو والتنفس. وتستخدم أفضل توقف في الأسواق تتجه قوية.


جيد حتى إلغاء النظام (غك) - جيد حتى إلغاء النظام هو بالضبط ما يقول ... جيدة حتى إلغاء ذلك. إذا قمت بوضع أمر غك فإنه لن تنتهي حتى إلغاء يدويا. كن حذرا مع هذه لأنك لا ترغب في تعيين غك ثم ننسى ذلك فقط أن يكون السوق ملء لكم بعد شهر في موقف يحتمل أن تكون غير مواتية.


جيد لليوم النظام (غفد) - جيدة ل أجل اليوم لا تزال نشطة في السوق حتى نهاية يوم التداول، في الفوركس يوم التداول ينتهي في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو نيويورك. الوقت المحدد ل غفد قد تختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحد يلغي أمر آخر (أوكو) - واحد يلغي النظام الآخر هو أساسا مجموعتين من أوامر؛ ويمكن أن تتكون من اثنين من أوامر الدخول، واثنين من أوامر وقف الخسارة، أو اثنين من دخول واثنين من أوامر وقف الخسارة. في الأساس، عندما يتم تنفيذ أمر واحد يتم إلغاء الآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنك تتوقع كسر من التوحيد ولكن كنت لا تعرف الطريقة التي سوف السوق كسر، يمكنك وضع دخول شراء ووقف الخسارة فوق التوحيد ودخول بيع مع وقف الخسارة تحت التوحيد. إذا تم ملء دخول الشراء على سبيل المثال، سيتم إلغاء إدخال البيع وخسارة إيقاف متصلة على الفور. أمر مفيد جدا للاستخدام عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه السوق سوف تتحرك ولكن تتوقع خطوة كبيرة.


واحد يؤدي إلى أمر آخر (أوتو) - هذا النظام هو عكس أمر أوكو، لأنه بدلا من إلغاء أمر عند ملء واحد، فإنه سيتم تشغيل أمر آخر عند ملء واحد.


في الفوركس، يتم اقتباس المواقف من حيث "الكثير". التسمية المشتركة هي "الكثير القياسية"، "الكثير مصغرة"، "الكثير الصغير"، و "نانو الكثير". يمكننا أن نرى أمثلة لكل من هذه في الرسم البياني أدناه وعدد الوحدات التي تمثل كل منها:


• كيفية حساب قيمة النقطة.


ربما كنت تعرف بالفعل أن العملات تقاس بالنقاط، ونقطة واحدة هي أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تتحرك بها العملة. لكسب المال من هذه الزيادات الصغيرة من حركة السعر، تحتاج إلى تداول كميات أكبر من عملة معينة من أجل رؤية أي مكسب كبير (أو خسارة). هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب. إذا كنت لا تفهم الرافعة المالية تماما يرجى الذهاب قراءة الجزء 1 من الدورة حيث نناقش ذلك.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الآن كيف حجم الكثير يؤثر على قيمة نقطة واحدة. دعونا نعمل من خلال أمثلة زوجين:


وسوف نفترض نحن نستخدم الكثير القياسية، التي تسيطر على 100،000 وحدة في الكثير. دعونا نرى كيف يؤثر هذا على قيمة النقطة.


1) ور / جبي بسعر صرف 100.50 (0.01 / 100.50) × 100،000 = 9.95 دولار لكل نقطة.


2) أوسد / تشف بسعر صرف قدره 0.9190 (.0001 / .9190) x 100،000 = 10.88 دولار لكل نقطة.


في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، واحد الكثير القياسية سوف يساوي دائما 10 $ لكل نقطة، واحد مصغرة الكثير سوف يساوي $ 1 لكل نقطة، واحد المفقودين سوف يساوي .10 سنتا لكل نقطة، و نانو الكثير هو واحد قرش لكل نقطة.


• كيفية حساب الربح والخسارة.


الآن، دعونا ننتقل إلى حساب الربح والخسارة:


دعنا نستخدم زوجا دون الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس لأن هذه هي الأكثر صعوبة:


1) سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يقتبس حاليا عند 0.9191 / 0.9195. لنفترض أننا نتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، وهذا يعني أننا سنعمل مع سعر "العطاء" الذي يبلغ 0.9191، أو السعر الذي يكون السوق مستعدا للشراء منه.


2) ثم بيع 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 0.9191.


3) وبعد بضعة أيام يتحرك السعر إلى 0.9091 / 0.9095 وتقرر أن تأخذ الربح الخاص بك من 96 نقطة، ولكن ما هو مبلغ الدولار هذا ؟؟


4) سعر الاقتباس الجديد لل أوسد / تشف هو 0.9091 / 0.9095. نظرا لأنك الآن تغلق الصفقة، فإنك تعمل مع سعر "أسك" حيث أنك ستشتري زوج العملات لتعويض أمر البيع الذي بدأته سابقا. لذا، بما أن سعر "أسك" هو الآن 0.9095، فهذا هو سعر السوق الذي يرغب في بيع زوج العملات لك، أو السعر الذي يمكنك شرائه مرة أخرى (منذ كنت في البداية بيعه).


5) الفرق بين السعر الذي بيعته عند (0.9191) والسعر الذي تريد شراءه عند (0.9095) هو 0.0096، أو 96 نقطة.


6) باستخدام الصيغة من أعلاه، لدينا الآن (.0001 / 0.9095) × 100،000 = 10.99 دولار لكل نقطة × 96 نقطة = $ 1055.04.


لأزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، حساب الربح أو الخسارة بسيط جدا حقا. يمكنك ببساطة اتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها أو فقدت ومتعددة أنه من قبل الدولار لكل نقطة كنت تتداول، وهنا مثال على ذلك:


لنفترض أنك تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وشرائه عند 1.3200 ولكن يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بقفتك عند 1.3100 .... فقدت 100 نقطة فقط.


إذا كنت تتداول 1 لوت قياسي، فقدت 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن هناك زوجة قياسية واحدة من الأزواج بالدولار الأمريكي كعملة الاقتباس = 10 دولارات لكل نقطة، و 10 دولارات لكل نقطة × 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت قد تداولت 1 مصغرة الكثير كنت قد فقدت 100 $ منذ 1 مصغرة الكثير من أزواج الاقتباس دولار أمريكي يساوي 1 $ لكل نقطة و 1 × 100 نقطة = 100 دولار.


تذكر دائما: عند دخول أو الخروج من التجارة لديك للتعامل مع انتشار سعر العرض / الطلب. وبالتالي، عند شراء عملة سوف تستخدم سعر الطلب وعند بيع عملة تستخدم سعر العرض.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


هذا الجانب هو قوي جدا الملهم وجود الكثير من المعلومات حول الفوركس أود أن أقول شكرا لكم للتضحية بوقتك لجلب هذه المعلومات على الانترنت أنه من المفيد حقا !!


مثير جدا. أنا فقط بحاجة إلى تنفيذ هذه المفاهيم لفهمها بعمق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستنتهي في وقت واحد على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


هناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وعلى الفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment