Sunday 4 March 2018

إهداء خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية


هدايا الأسهم، وخيارات الأسهم، وغيرها من الممتلكات الرأسمالية.
معلومات للجهات المانحة للممتلكات الثقافية الكندية المعتمدة، والأراضي الحساسة بيئيا، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية مثل السندات والأسهم أو خيارات الأسهم.
بالنسبة للهدايا إلى أعمال مؤهلة من أنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية، يتم تخفيض معدل إدراج الأرباح الرأسمالية إلى الصفر. هدايا من الأراضي الحساسة بيئيا.
لا يتعين عليك الإبلاغ عن مكاسب رأسمالية إذا كان العقار له أهمية كبيرة وأهمية وطنية.
النماذج والمنشورات.
مواضيع ذات صلة.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

يمكنني إعطاء الأسهم كهدية؟
رودجرز، أردن.
نعم، يمكنك إعطاء الأسهم كهدية. يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتشجيع الاهتمام بالاستثمار في جيل الشباب. يمكنك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على الأوراق اللازمة لنقل الهدايا. ومع ذلك، فإن السؤال الأكبر هو يجب أن تعطي الأسهم كهدية؟ الجواب يدور حول الضرائب واستخدام الهدية.
لنبدأ بمثال مضاد بسيط. عليك أن تقرر أن كنت تريد أن تعطي ابنة أختك هدية وكتابة لها الاختيار لمدة 14،000 $. في هذه الحالة من إعطاء النقدية، ما دام الشيك الخاص بك هو أقل من مبلغ استبعاد ضريبة الهدايا السنوية من 14،000 $ لعام 2018، ثم لا توجد اعتبارات ضريبية. ابنة أختك يمكن أن تفعل أي شيء تريده مع النقدية، بما في ذلك سداد الديون بطاقة الائتمان، ودفع الرسوم الدراسية المدرسة أو الاستثمار في الأوراق المالية دون دفع ضرائب إضافية.
ومع ذلك، لنفترض أنك تملك أيضا مبلغ 14000 دولار من فاسيبوك، Inc. ستوك (فب) الذي اشتريته مقابل 10000 دولار أمريكي أكثر من عام. الربح الخاص بك في الأسهم هو 4000 $، المعروف أيضا باسم مكاسب رأس المال، في حين أن أساس التكلفة الخاصة بك، وسعر الشراء، هو 10،000 $. عليك أن تقرر إعطاء هذا المخزون لابنة أخك بدلا من كتابة لها الاختيار.
انها سعيدة للحصول على هدية. ولكن إذا كانت حقا بحاجة إلى النقد بدلا من ذلك ويريد تسديد الديون أو دفع الرسوم الدراسية المدرسة مع هديتك، وقالت انها سوف تضطر لبيع الأسهم، وهناك فرك. مصلحة الضرائب مهتمة جدا بمكاسب رأس المال المحققة لأنه كلما تم بيع السهم، فإن المالك الحالي سوف يدين ضريبة أرباح رأس المال على $ 4،000 كسب رأس المال.
معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية لعام 2018 هي 0٪، 15٪، أو 20٪ مع احتمال إضافي 3.8٪ تضاف ضريبة الرعاية الطبية إلى أعلى سعر. عندما يباع هذا المخزون، فإن ضريبة أرباح رأس المال الفدرالية سوف تكون بسبب واحد من $ 0، 600 $، 800 $ أو 952 $ اعتمادا على البائع رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s قوس ضريبة الأرباح. إذا كانت ابنة أختك في شريحة 15٪ (وهي شركة واحدة تصنع ما بين 37،650 دولار أمريكي و 91،150 دولارا أمريكيا في عام 2018)، فإنها ستبلغ صافي مبلغ 13،400 دولار أمريكي فقط بعد أن تدفع الضرائب البالغة 600 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لقد تجنبت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية ولكن مرت على فاتورة الضرائب المحتملة لابنة أختك. والخبر السار هو أنه إذا كانت ابنة أخك في شريحة ضريبية أقل مما هي عليه، فإن الضرائب الإجمالية المدفوعة ستكون أقل. ولكن الأخبار السيئة هي أنك أعطت لها أقل من 600 دولار.
لذلك، إذا كانت ابنة أختك تحتاج إلى المال وستبيع فقط الأسهم هدية، وإعطاء لها النقد بدلا من ذلك، لتجنب الضرائب على الأرباح الرأسمالية والعمولات. ولكن إذا كنت متأكدا من أنها سوف التمسك السهم، وشراء الأسهم العلامة التجارية الجديدة ونقله لها. من خلال شراء أسهم جديدة، دون مكاسب رأس المال، يمكنك تجنب تمرير التزام ضريبة إضافية كجزء من هديتك.
النفس، جوشوا.
إعطاء هدية من الأسهم يمكن أن يكون أداة عظيمة لنقل الثروة. شيء واحد هو أن نلاحظ أن أساس التكلفة الخاصة بك وسوف تنتقل لأغراض الضرائب عندما يبيعون الأسهم. إذا كانوا يرثون الأسهم، فإنهم سيحصلون على زيادة في الأساس، مما يحتمل أن يوفر الضرائب بافتراض وجود نمو في الأسهم. استراتيجية أخرى كبيرة هي التبرع بتقدير كبير الأسهم للجمعيات الخيرية. لم يكن لديك ليس فقط لدفع الضرائب أرباح رأس المال، ولكن يمكنك أيضا الحصول على خصم الضرائب للمساهمة. استخدام أحد المانحين نصح صندوق للمساهمة في الأسهم تقدير تسمح لك لاستخدام العائدات لصالح العديد من الجمعيات الخيرية المختلفة.
سوانجر، روز.
أنت على الاطلاق يمكن هدية الأسهم إلى أي شخص، ولكن هنا بعض التحذيرات. إذا كنت في شريحة ضريبية عالية، من خلال إعطاء مخزونات من حساب الوساطة أو حساب خاضع للضريبة، والتي ارتفعت فيها الأسعار بشكل كبير، إلى أحد أفراد الأسرة ذات الشريحة الضريبية الدنيا، فإنك تنقل عبئا ضريبيا أقل عليهم. من ناحية أخرى، إذا كان المتلقي قوس ضريبة منخفضة هو طفلك الذي هو على وشك التوجه إلى أو حاليا في الكلية، عملك قد يعرض فرصهم للحصول على المساعدات المالية للخطر.
وعلاوة على ذلك، هناك & [رسقوو]؛ خاص لدكو؛ كيدي الضرائب & رديقو؛ التي تحتاج إلى احترس ل. وبالنسبة لعام 2018، سيتم فرض ضريبة على الأطفال دون سن 19 عاما وطلاب الجامعات الذين تقل أعمارهم عن 24 عاما والذين لديهم دخل غير مكتسب (الفوائد وأرباح الأسهم وأرباح رأس المال) عند الوالدين & [رسقوو]؛ معدل مرة واحدة دخلهم غير المكتسبة حوالي 2،100 $. ويمكن تعويض أول مبلغ قدره 1،050 دولارا من الدخل غير المكتسب كطفل أو طالب جامعي بالخصم القياسي البالغ 1،050 دولارا (على افتراض عدم حصول الطفل على دخل مكتسب)، فإن ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 1،050 دولارا أمريكيا من هذا الدخل غير المكتسبة ستخضع للضريبة وفقا لمعدل الضريبة على الطفل، ، يتم التعامل معها كما كان لديهم نفس معدل الضريبة مثل والديهم & [رسقوو] ؛.
لذلك، كن حذرا والتشاور مع المهنية قبل نقل. في صحتك!
برين، كولين.
من تجربتي، سؤال واحد فوق كل شيء يدفع الإهداء من الأسهم والخيارات. هل لدى الطرف المتلقي شريحة ضريبية أقل؟ على سبيل المثال، الإهداء الأسهم أو الخيار حاليا بقيمة 12000، التي تكلف أصلا 3000، تم شراؤها قبل أكثر من عام واحد. إذا كان الطرف المستلم في شريحة 10٪ أو 15٪ فإنه لن يدفع أي ضريبة أرباح رأس المال. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه لفهم لماذا الإهداء قد يكون منطقيا.
2018 الفيدرالية ضريبة الدخل الأقواس.
الأرملة المؤهلة أو الأرمل.
Investopedia.
الأسهم أو السندات أو أي أوراق مالية أخرى يمكن نقلها كهدايا. إعطاء هدية من الأسهم أيضا فوائد للمقدم. إذا كان السهم قد ارتفع في القيمة، يمكن للحامل تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية من خلال منحها كهدية. هناك طريقتان في نقل ملكية الأسهم، والتي تعتمد على كيفية عقدها حاليا.
إذا تم الاحتفاظ بالسهم في شكل شهادة، ثم نقل المخزون المادي سيكون مطلوبا. يجب على المالك أن يصادق على السهم عن طريق التوقيع عليه في وجود ضامن يمكن أن يكون بنكه أو وسيطه. وقد يكون هناك أيضا شكل على ظهر الشهادة، يتعلق بنقل الملكية. بعد ملء الشهادة وتوقيعها، سيتم تقديمها غير قابلة للتفاوض وتصبح قابلة للتحويل. هناك أيضا المواقع، مثل أونيشار، الذين يبيعون على وجه التحديد أسهم الأسهم التي يمكنك هدية للناس.
في كثير من الأحيان على الرغم من ذلك، لن يكون هناك نسخة المادية من الأسهم، حيث يملك العديد من المستثمرين النسخة الإلكترونية، التي تم تخزينها في حساب الوساطة. لهدية أسهمه، يجب على المالك جمع المعلومات حساب الوساطة للحزب أنها الإهداء. وتتمثل الخطوة التالية في الاتصال بسمسار جيفتر، وتمرير معلومات الحساب الجديدة، وطلب التحويل الإلكتروني إلى الطرف الآخر.

إهداء خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية
ديت: مون، 26 أبر 2018.
ما هي الآثار الضريبية المترتبة على تقديم الهدايا من خيارات الأسهم غير المؤهلين لأفراد الأسرة؟ هل يكون المتبرع مسؤولا عن الضريبة على الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة وسعر الخيار؟
التاريخ: 7 مايو 2018.
هذا هو في الواقع سؤال محمل إلى حد ما، وربما لا تكون إجابتي مكتملة.
وبما أن خيارات الأسهم غير المؤهلة لا تتضمن متطلبات خيارات الأسهم الحافزة التي يحتفظ بها الموظفون، فإن الهدايا مسموح بها على ما يبدو. وبفضل الأحكام المواتية الأخيرة الصادرة عن مصلحة الضرائب، يسمح عدد أكبر من أصحاب العمل بتقديم هدايا للمنظمات غير الحكومية الوطنية.
وفقا لإيرادات الحكم 98-21، فإن الهبة لن تكتمل حتى يتم منح الأسهم. وقد أصدرت مصلحة الضرائب إرشادات في إجراء الإيرادات 98-34 لتقييم الخيارات باستخدام نموذج بلاك سكولز أو نسخة مقبولة من النموذج ذي الحدين. التفاصيل خارج نطاق هذا التفسير. إذا تم تقديم هبة من األسهم غير المكتسبة، يتم التقييم ويتم تقديم الهدية عند استحقاق األسهم.
لا يوجد دخل خاضع للضريبة للجهة المانحة عند تقديم الهدية. عندما يمارس المتبرع الخيار، يتم اإلبالغ عن الدخل الخاضع للضريبة من قبل الجهة المانحة للموظف عن زيادة القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. يضيف المتبرع الدخل الذي أبلغ عنه المانح إلى الأساس الضريبي للسهم، لذلك سيكون القيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين. (ليتر رولينغ 199952018.)
من وجهة نظر التخطيط العقاري، يتلقى الموظف اثنين & # 8220؛ فوائد & # 8221؛ من صنع هدايا مدى الحياة من المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي. وإذا ارتفعت قيمة الأسهم بعد الهدية، فإن التقدير ينتقل من حوزة الموظف. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض حوزة الموظف عن طريق ضرائب الدخل المتعلقة بهذه العملية. وبما أن ضرائب الدخل هي مسؤولية شخصية للموظف، فإن دفع ضرائب الدخل لا ينبغي أن يكون هدية خاضعة للضريبة.
یتعرض الموظف لخطر أن یقدر السھم کثیرا أن دفع ضرائب الدخل عند ممارسة الخیار قد یخلق مشقة مالیة.
بعض عمليات نقل خيارات الأسهم غير المؤهلة يمكن أن تكون معاملات مدرجة أو مدرجة، لذا يجب توخي الحذر.

التخلي عن خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون واحدة الأكثر قيمة الأصول التي يملكها العديد من الأفراد. إذا كان لديك خيارات الأسهم غير مفهرسة، يجب عليك النظر في الطرق الفريدة التي هدية من الخيارات الأسهم قد تزيد خطة العقارات الخاصة بك.
وفي عام 1996 غيرت هيئة الأوراق المالية والبورصات قواعدها للسماح بنقل خيارات الأسهم غير المؤهلة المستخدمة في برامج التعويض. (ومع ذلك، لا تتأثر خيارات الأسهم الحافزة بالتغيير). وسرعان ما عدلت الشركات خططها للسماح بعمليات النقل، وبدأ كثير من الناس في الاستفادة من فرصة الحفاظ على مبالغ كبيرة من الثروة في الأسرة بتكلفة ضئيلة نسبيا من ضريبة النقل.
على سبيل المثال، افترض أن خيارا على 10،000 سهم يمكن ممارسته بسعر 100 دولار للسهم، أي أعلى بكثير من سعر السوق الحالي للسهم البالغ 75 دولارا. تقوم السلطة التنفيذية بتحويل خيار الطفل (أو إلى الثقة للطفل)، والقيمة الخاضعة للضريبة للهبة ستكون منخفضة نسبيا، بحيث يكون الحد الأدنى للضريبة هدية المستحقة. بعد عدد من السنوات، نفترض أن سعر السوق للأسهم قد بلغ 200 $. عندما يمارس الخيار، فإن الطفل سوف تملك أسهم بقيمة 2 مليون دولار، بتكلفة ضئيلة جدا من ضريبة التحويل.
وهناك حاجة إلى التخطيط الدقيق.
في حكم قبل بضع سنوات فقط، نظرت مصلحة الضرائب في خطة خيار الأسهم التي كان مطلوبا من السلطة التنفيذية لأداء خدمات إضافية لصاحب العمل أو خطر مصادرة الخيار. وقدم الفرد هدية من خيار لأحد أولاده قبل أداء الخدمات اللازمة. ولا ينص الحكم على تفاصيل إضافية، ولكن الخطة قد تجعل الخيارات مثلا قابلة للتنفيذ بعد ثلاث سنوات تنتهي صلاحيتها بعد عشر سنوات. وخلصت دائرة الضرائب إلى أن شرط الخدمات التنفيذية من جانب السلطة التنفيذية يعني أن الهدية ليست كاملة، وبالتالي فهي غير خاضعة للضريبة، عند تقديم هبة خيارات الأسهم. ولن تكتمل الهدية إلا عند تقديم الخدمات الإضافية، والحق في ممارسة الخيار مطلق. هذا هو عندما ضريبة هدية يمكن أن تأتي بسبب.
في سوق الأسهم المرتفعة، وتأخير اللحظة التي الهدية كاملة سوف تميل إلى زيادة قيمة الخيار وزيادة تكلفة ضريبة نقل تقديم الهدية. (انظر "كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم" في نهاية هذه المقالة للعوامل التي سوف تؤثر على القيمة الخاضعة للضريبة للهدية.)
من الذي يدين ضريبة الدخل؟
يجب االعتراف بالدخل عند ممارسة خيار األسهم - الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للمخزون هو الدخل العادي. وبموجب المادة 83 من قانون الهجرة الدولية، تقع ضريبة الدخل على الفرد الذي حصل على خيار التعويض. وهذا صحيح حتى لو تم نقل الخيار إلى أحد أفراد العائلة. ما هو أكثر من ذلك، ودفع ضريبة الدخل لا يؤدي إلى هدية خاضعة للضريبة لصاحب الخيار في الواقع، وهذا هو نقل إضافي معفاة من الضرائب. إن دفع ضريبة الدخل من قبل السلطة التنفيذية سوف يقلل من التزام الضريبة العقارية في نهاية المطاف، في حين أنه يزيد من أساس الأسهم في يد المحال إليه.
كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم.
كلما كانت هدية من خيارات الأسهم كاملة، قد تكون ضرائب هدية المستحقة، اعتمادا على قيمة الهدية.
وقد قدمت مصلحة الضرائب بعض التوجيهات الرسمية بشأن التقييم، وتتطلع إلى سلطة مجلس معايير المحاسبة المالية. يجب أخذ ستة عوامل في الاعتبار عند تقييم الخيار:
سعر ممارسة الخيار؛ العمر المتوقع للخيار؛ سعر التداول الحالي للمخزون الأساسي؛ التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي؛ أرباح الأسهم المتوقعة على الأسهم الأساسية؛ ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر للفترة المتبقية. الرياضيات لوضع هذه العوامل معا قد تتبع نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات الأسهم، وتقدم بعض تفاصيل التنفيذ من قبل مصلحة الضرائب.
لا يمكن تطبيق خصم إضافي على القيمة المحددة مع نموذج التسعير هذا. على سبيل المثال، لا يسمح بأي خصم لعدم إمكانية نقل الخيار خارج أسرة الموظف المباشرة، أو يعكس خطر إنهاء الخيار في غضون فترة معينة بعد إنهاء الخدمة.
مثال: وفقا ل كش إنكوربوراتد، قيمة خيار لشراء حصة في 25 $، إذا كان السعر الحالي للسهم هو 20 $، هو $ 7.98، على افتراض 30٪ تقلب الأسعار وثمانية سنوات. إذا كان سعر الإضراب 35 $، فإن قيمة الخيار ستنخفض إلى 5.71 $ تحت صيغة بلاك سكولز.
عالم، معلم، مخترع، ورجل أعمال - سيباستيان ثرون.
لولارو الرئيس التنفيذي - مارك ستيدهام.
الإلهام وراء مدير دقيقة واحدة - كين بلانشارد.
قاد قسم الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز - كريس كيباريان.
كيفية تغيير ثقافة منظمة - براساد كايبا.
صفات زعيم.
كم مرة سمعت التعليق، هو أو هي زعيم ولد؟ هناك بعض الخصائص التي وجدت في بعض الناس التي يبدو أن وضعها بشكل طبيعي في وضع حيث أنها نظرت إلى كزعيم.
سيكور كلينت بورتال.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
الحصول على الضرائب الأسبوعية والثروة نصائح بناء!
المستشارين للفلاحة.
الرقم المجاني: 1-877-كبا-2006 & بول؛ هاتف: 510-797-8661 & بول؛ فاكس: 510-797-1791.

تبرع الأوراق المالية أو نقدا للجمعيات الخيرية؟
عند إعطاء هدية، كيف الاستثمار الخاص قد فاريد سوف تحدث فرقا كبيرا على الضرائب الخاصة بك.
ما هو أفضل - التبرع الأسهم إلى مؤسسة خيرية أو التبرع العائدات من بيع الأسهم؟
ذلك يعتمد على ما إذا كنت قد اكتسبت أو فقدت المال على الاستثمار.
إذا ارتفع السهم في القيمة منذ شرائه، ثم عليك أن تكون أفضل من التبرع بها للجمعيات الخيرية بدلا من بيعه. وبهذه الطريقة، عليك تجنب الضرائب على أرباح رأس المال على الربح. لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من أسهم بقيمة 10 دولارات، وهي الآن بقيمة 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تعطي الأسهم للجمعيات الخيرية، فلن تضطر لدفع الضرائب على أرباح رأس المال على 3000 $ في الربح. إذا احتفظت بالمخزون لأكثر من سنة وهي في شريحة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل بنسبة 15٪، فإن هذا التحرك سيوفر لك 450 دولارا من الضرائب، والتي ستدين بها إذا باعت الأسهم أولا. وإذا كنت تملك الأسهم لأكثر من عام، فسوف تظل قادرا على خصم قيمتها السوقية الحالية - 4000 دولار - كمساهمة خيرية على الضرائب الخاصة بك إذا قمت بتخصيص، كما لو كنت إذا كنت قدمت الأسهم أو السيولة النقدية. (إذا احتفظت بالسهم لمدة سنة واحدة أو أقل، فستتمكن فقط من خصم سعر الشراء الأصلي البالغ 1000 دولار أمريكي).
إذا كان السهم قد انخفض في القيمة، على الرغم من أنه من الأفضل أن نقودها في البداية حتى تتمكن من خصم الخسارة. إذا كان هذا 100 سهم من الأسهم التي اشتريتها في 10 $ هو الآن يستحق $ 4، على سبيل المثال، عليك أن تكون قادرا على شطب خسارة 600 $ إذا كنت تبيع الأسهم قبل إعطاء المال بعيدا. إذا احتفظت بالمخزون لأكثر من عام وهي في شريحة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل بنسبة 15٪، على سبيل المثال، يمكن أن يوفر لك هذا التحرك 90 دولارا. وستظل قادرا على خصم قيمة الهدية كمساهمة خيرية - 400 دولار في هذه الحالة.
الإعلانات.
قبل أن تتخلى عن الأسهم، أولا تأكد من أن يتم تعيين المؤسسة الخيرية للتعامل مع هدية. بعض الجمعيات الخيرية الصغيرة ليس لديها حسابات الوساطة وقد يكون لها وقت صعب بيع الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك.
خيار آخر: إنشاء صندوق المانحين ينصح. يمكنك بعد ذلك إعطاء الأسهم إلى الصندوق الذي ينصح به المانحون، والذي يبيع الاستثمار ويعطي الأموال للجمعيات الخيرية. ستحصل على خصم ضريبي للهدية الخيرية عند تحويل السهم إلى الصندوق الذي ينصح به المانحون، ولكن سيكون لديك وقت غير محدود لتحديد أي مؤسسة خيرية تدعم - مما يجعلها خطوة جيدة إذا كنت ترغب في التبرع قبل نهاية العام لأغراض الضرائب ولكن ترغب بعض الوقت الاضافي لاختيار المؤسسة الخيرية. لمزيد من المعلومات حول الأموال التي ينصح بها المانحون، انظر الأعمال الخيرية سهلة.
الإعلانات.
تحديث السوق.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2017، محررون كيبلينجر واشنطن.

No comments:

Post a Comment