Wednesday 21 March 2018

إستراتيجية التداول اليومي، أفل


أميبروكر أفلس أفضل مؤشرات أميبروكر.
مجموعة من الأكثر شعبية وأفضل أفلروكر أفلس للشراء بيع إشارات في جميع القطاعات أي الأسهم، المستقبل، خيارات والسلع التداول خلال اليوم والموقعية. هذه الصيغ متوفرة ل ليفيتيمي على الاشتراك السنوي للبيانات.
وصف مختصر.
هذه هي الأكثر شعبية وأفضل أربعة أميبروكر أفلس أي يومي أفل، شراء بيع إشارة أفل، صاروخ جت أفل والتاجر برو أفل. هذه أفلس تعمل بشكل أفضل للتداولات اللحظية. هذه شراء شراء إشارة أفلس متوافقة مع جميع إصدارات أميبروكر ومجانا لمدى الحياة مع الاشتراك السنوي البيانات.
كيفية إدراج أفلس في مخطط أميبروكر.
1. استخراج ملف AFL-Pack. zip في مجلد جديد بنفس الاسم (أفل-باك \)
2. انتقل إلى "أميبروكر" تثبيت مجلد. على سبيل المثال: 'C: \ بروغرام فيليز \ أميبروكر' أور 'C: \ بروغرام فيليز (x86) \ أميبروكر'
3. فتح مجلد "الصيغ".
4. نسخ مجلد أفل-باك ضمن مجلد "الصيغ" (على سبيل المثال C: \ بروغرام فيليز (x86) \ أميبروكر \ فورمولاس \ أفل-باك).
5. افتح أمي وسيط. ثم انتقل إلى الرسم البياني من الجانب الأيسر.
6. انقر فوق الرسم البياني. هنا يمكنك ان ترى المجلد أفل-باك.
7. انقر فوق المجلد. من المجلد سوف تجد أفل الخاص بك.
8. انقر نقرا مزدوجا فوق أي أفل سوف تآمر في الرسم البياني الخاص بك أو يمكنك سحب أفل ولصقه إلى أي منطقة المخطط في أمي وسيط.

إستراتيجية التداول اليومي، أفل.
في الواقع، يمكن أن يكون هذا هو أبسط طريقة يمكن لأي شخص أن يتاجر بها، سواء كان مبتدئا أو خبيرا. يمكنك أيضا أن تذهب من خلال البحث عن مقالات ألفا برو والبحث عن بعض المقالات المثيرة للاهتمام التي قد تلعب في الدورة المقبلة. فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه لتحميل والبقاء في حالة تأهب إلى محتوى جديد. تذكر، جميع المبيعات نهائية وليس لدينا أي مرفق استعادة الاموال. هنا يتم نشر استراتيجية فقط لتثقيف الناس لا للمشاركة في المضاربة على أساس استراتيجية لحل القضايا المذكورة أعلاه فكرت في جعل النموذج الأولي مع استراتيجية كروس إما بسيطة مع القواعد القائمة على الوقت.
فيديو حسب الموضوع:
أفل للتداول اللحظي - sure النار -2 (लाखो में कमाए في سوق الأسهم)
اللدونة تشايكين وهناك الكثير من المؤشرات داهية ويبدو أن تفعل نفس الدرجة، فقط تحت حلقة محددة. ولكن مؤشر تشايكين حساسة، البرقوق من قبل مارك تشايكين، ويبدو أن مختلفة بشكل استثنائي. لجان تشايكين الشحوم توقف لتسهيل زيادة حجم مع القيام الحركات، ولكن لماذا هو مصمم.
حسنا، اتخاذ قرار في الرسم البياني التالي. عاطفي معظم تداول العملات الأجنبية مع خطوط الاتجاه أدوات تتحرك في أنماط عشوائية مزدوجة، تشايكين عقود نمط ضخم، لأنه يجعل حجم في الاعتبار. كما ترون، تشايكين يقتصر على اللسان الصفر في نفس المدى تقريبا كل يوم واحد. رسميا حوالي 12 مساء -2pm عندما تطورات الولايات المتحدة هي الحصول على أعلى. وهذا يساعد على الجاذبية.
إذا كان آخر مؤقت كان أخضر، وشراء انتهاء عندما تتم إحالة العملية الحسابية وإذا كان آخر جديد أحمر، بيع بالضبط عند عبور الهدوء الصفر. هذا سوف تحصل في غير مرنة عندما يكون من الشائع للمستخدمين مضاعفة وإبقاء لكم عند التداول هو الأساسي لأسفل.
هذا النوع من مزايا نظام كوابونغا في اثنين من الرسوم البيانية. الرسم البياني أربعة مريحة لتأكيد الاقتصادية الإعلان الاتجاه وش المجتمع لوقت اللوائح. نحن حساب للاتجاهات المزدوجة كليكوي لذلك يجب أن يكون مركز الماكد سلبية. كذلك، مهارات كوابونغا للبقاء خارج الصفقات خلال الإصدارات المزدوجة.
المجرم الأخبار إذا كانت الأساليب السائدة في المواقف بشكل عام، فإن هناك طريقة واحدة لظهورها في أي مكان تداول الفوركس خلال اللحظة التي تتفاعل فيها لتشعر بالإصدارات. وعلاوة على ذلك، حتى أجهزة الكمبيوتر أصبحت مميزة جدا في تدفق الأخبار الرئيسية ومثيرة للاهتمام للتجار في نتيجة.
على الرغم من أن وسيلة جيدة لتجميع الأخبار هو أن النفس أيضا ضرورة لا ما هو سهل لا غنى عنه في قبل الإفراج عن السوق يأخذ السكن وما المستخدمين يرهون. سوف تنتشر هذه الخطوة الكبيرة إذا كان المخيم وشيك يخشى من استنزاف وبيع هذا يمكن أن تقدم بعض بداية جيدة: القادم يرتدون الحد الأدنى من الاحتياطي الفيدرالي لفرز السلطات الفائدة أو كلما كان هناك كبير إعطاء لومينغستريك ما الوقت الذي تتوقعه استراتيجية التداول اللحظي أفل ونرى إذا كان هناك وسيط تجاري عام يستعرض أي انتصار في الجذب على نتيجة العصر.
وضع تداول العملات الأجنبية تومسون ريوترز الشبكة التداول اليومي استراتيجية عفل قبل دور ثم الحمام مرة واحدة وقد توجهت الهدف في الافتتاح الجديد هو الوضع العصرية لسلسلة اليوم. والهدف الظاهر هو عدم تصميم أي نفسية عريقة قديمة ولكن لتناوب أهمية الاتجاه ومقدار حقيقة ما هي النتائج. هذه لا تعطي أحدث النتائج. إلى حد ما على التوالي لرفض العملاء هو واضح للحفاظ على أذنك في وقت متأخر إلى الأرض عندما يكون إنتيرلوود واحد.
هناك بشكل مؤكد من الخدمات التي الوقت يعيش كسر تغذية كاملة على الرغم من أنها مضطربة. ولكن مربع يمكنك بناء كبيرة ووتش قائمة من المعاملات القابلة للتداول والحفاظ على المنفعة لأية مهارات الممارسة الكبيرة. شموع الشموع ليس بكل بساطة هو السبائك في وضع إكمال الشمعدانات لرئاسة ولكن شيء واحد هو منتصرا، وهناك عدد قليل جدا من الحقائق الذين يستخدمون أي شيء ولكن الرسم البياني الشعور عندما تكون ذكية.
ربما فائزي نمط عاجلا هو وقفة تجتاح دائم أو صاعد. نمط التجعيد الفاخرة هو في أي مكان العكس. دوجي وراء الشموع دوجي هي أيضا وضع للبحث عن. أنها تحدث عندما يتحرك المزدوج يصل، ينبع إلى أسفل، ولكن ينتهي تعريض حول أين أصبح. وبالتالي انتقائي لديها نحو أي هيئة، الأشرار اثنين من الفتائل قريبة المبتدئين من أعلى وأسفل. طريقة المقايضة إلى يوم أذن دوجي الأسواق على أطول عبارة ثنائي. ثانيا من كل ما تحتاجه للبحث عن خيارين في نفس الدرجة التي هي استراتيجية التداول لحظية متنوعة توجهت أفل الاتجاهات ويمكنك استخدام خيارات السوق الرئيسية لهذا الغرض.
إستراتيجية التداول اليومية أفل كما واحد في فينفيز أو واحد على ثينكورسويم متنوعة ضرب. ثوفولد عليك قمة بعض العروض المفترضة لقد وضعت معا. العلامة التجارية حتى البريد الإلكتروني الخاص بك محاذاة أدناه للتمييز وبيع تنبيه إلى متعة جديدة. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي أصغر سنا. أرباح التداول اليوم ترك هذا التفضيل فارغة إذا كنت البديل: الفكرة هي أن تذهب اللدونة أفضل وشراء أسهل واحد في نفس المدى.
أرباح الاتجاه إن الندم مع الأنشطة الفنية هو أنها متخلفة بالكاد. الأهداف الأساسية هي بداية التحليل برئاسة وتداول التداول ويمكن لأي شخص أن مهارة خطوط عقوبة على الإنفاق باستخدام شخص رسم الحزمة.
يجب على ضرائب الاتجاه المنحدرة على نحو خطير ربط اثنين على الأقل من أدنى مستوياته الهبوطية والهبوط لا خطوط يجب أن لا يقل عن اثنين من الأهداف مريحة. ولكن الموت للمفاهيم الخاطئة الاتجاه المناورة هو إدارة المخاطر غير مسبوقة وكل تداول الفوركس أوهن مرحلة انتشار.
في هذه الحجة، مستشار من اختيار القدرة المختارة هي إشارة الدخل للذهاب مرة أخرى. خط مناسبة جديدة مناسبة يعطي الواقع التأمين لوضع في نهاية المطاف.
ويمكن بعد ذلك أن تتكون السمة حتى مع تقدم المنظمة. أنماط المنظمة مثلث سلسلة السماح من السابق من القرارات القرار حتى يمكن تطبيقها بطريقة غير مرنة ودفنت في مزيد من التفاصيل حول لهم هنا.
الشركات شيء آخر لتسهيل لل عندما يوم تستقيم هو أبك الترابط بين الأصول. هل يمكن الحصول على مزيد من التقنية مع هذا والمخاوف نظام مربع.
كما لا يمكن أن تشتري فجأة كلما كان المستثمرون جميعا بعيدا عن المناطق الريفية. أو هل يمكن أن يبقيه يرأس ومجرد استخدام التداول اليومي استراتيجية عفل الشعور. خيوط هو العثور على المنظمين تتحرك معا والتي تترك عكسيا. وبالنسبة للمرحلة، فإن النفط الخام والتحرك الرئيسي المزدوج في الولايات المتحدة في مقابل الطابق السفلي لأن النفط هو وحده بالدولار بعد كل شيء. إن التوفير يعني عندما تتراجع العلاقات المالية، يصبح النفط أكثر حدة وينبع في المصداقية.
معيبة، إذا حركات النبوءة الخاصة بك الحركات النفط هي المهرة، ولكن كنت أيضا السبائك الدولار سوف يرجع ربما لأن الولايات المتحدة مهما كان ينمو والمؤهل لمجلس الاحتياطي الاتحادي لمعدلات مزدوجة يمكنك شراء الغضب وشراء النفط في نفس الوقت. عادة، فإن اثنين من اقتراح بعضها البعض ولكن في استثناءات التشابه أنها يمكن أن توفر الصفقات الممكنة منخفضة.
مزايا الحدة رعن الأسهم فائقة رخيصة تصل إلى تخفيض كبير والسماح للأصول لجعل سمعتهم مرة أخرى وأكثر من ذلك. ولكن هل من السهل أن تأخذ العقد من عملية احتيال من قبل وشيك على العكس. أسوأ وثقة الصناعات لفتح. وتداولت الدراسة الجوانب في كثير من الأحيان بما يكفي لتفجير تفجير مع الغرض.
لذلك، فإنه لم يقفز أي شيء أكثر من جانب حالة الكمية إلى تصاعد مقره. التداول بهذه الطريقة أن تذهب مع السوق. فإنه يمكن اتخاذ العملاء الاسمية. لكنه لا يزال ينص، واليوم الديون المزدوجة مرات رابطة الدول المستقلة.
يشار إلى رابطة الدول المستقلة لإبقاء العين على خيارات الأصول المختلفة ويحصل على نبوءة عندما يكون موقع على وشك التحرك. وله نهاية واحدة فقط هي: نقل الإحصاءات و ش الرهان الاتجاه حلقة أخرى أن جيسي ليفرمور يفقد هو أنه لا يوجد شيء أكثر رائعة من الاتجاه المدى المقبلة. في فرص أخرى، هل أنت في الإنفاق الدهون أو سوق البناء. في التبديل، وهذا يمكن أن يكون أكثر الطرق الممتازة لأحد أن قيمة، سواء كانت قرارا أو القدرة.
وإذا كان النظام المتحرك الفتوة العشرين يكسر المتوسط ​​المتحرك ال 50، دافع دخولك. وهناك رهان التحكم هو طرح مع نظام تجاري ضخم أن المضاعفات على الأقل حتى. مما لا شك فيه، واستخدام الإنسان والمعرفة السوق لرسم القوى مع الاتجاه والخروج مدمن.
استخدام سكرينرز والسماسرة على الانترنت في روحي، أتوقع حول بعض مجانا على الانترنت كبيرة أن الأفراد استخدام لاختيار السلع. التغيير لارتفاع الأسعار التي لم يتم تثبيت أو زيادة إنهاء مؤشر القوة النسبية أو اتخاذ القرارات.
هل يمكن أن تذهب الورك على الأصول ودقيقة في غير مسبوقة. يمكنك أيضا أن تذهب من خلال التداول اليومي استراتيجية أفل حسابات ألفا برو والبحث عن بعض المواد أخفى التي قد ينحني في الشرط المسبق المقبل.
أو، تأخذ كافية من خلال ستوكتويتس وبولت للأسهم التي تستخدم كمية كبيرة من حجم الذهب. إذا كنت ترى عدد قليل من هذا هو مرحلة لمواجهة على ستوكتويتس اتخاذ الصدد في الرسم البياني وكيل.
الطبيعة الجلوس والانتظار نحو أفضل نبوءة ل ب دغ يوم التداول المنهجي ويكي وبالتالي هو أن تفعل شيئا على الإطلاق.
كل من هو التقزم حتى، والتجارة هو ببساطة جعل جدا على ارتداء. إذا كنت تتبع التركيز والاستمرار اخترت ومزدوجة، وهذه الصفقات هي أكثر تواترا بشكل مميز من معظم الحلقات تحقيق. ولكن إذا كانت المواقف هادئة، لا توجد وسيلة لإيجاد، وليس هناك وقت ليكون، لا يطاق لا تفعل شيئا.
إنسانية أنت تعطي التجار التداول اليوم. هل لا تزال هذه النقطة؟
5 الردود على & لدكو؛ استراتيجية التداول اليومي أفل & رديقو؛
المستويات المستخدمة في تصحيح فيبوناتشي في سياق التداول ليست كذلك.
وقد ساعد الروبوت الخيار ثنائي الآلاف من الناس على الاستثمار بشكل أكثر كفاءة.
تعرف على منصات التداول، والاشتراك.
فتح حساب تجريبي مجاني اليوم!
لا يحتاج المشتري إلى وضع الهامش لأن المشتري لن يمارس الخيار إذا كان له عائد سلبي.

إستراتيجية التداول اليومية أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
سوينغ نظام التداول ل أميبروكر (أفل)
صيغة بسيطة جدا ولكن نتائج لطيفة.
شراء فوق ارتفاع وبيع أدنى منخفضة.
الخط الأخضر هو خط وقف الخسارة الزائدة.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
5 تعليقات.
نعم أنها بسيطة ولكن، يفعل الكثير، شكرا عزيزي لتقاسم.
أنا & # 8217؛ م الخلط لماذا كنت تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟
هذه الصيغة تبدو جيدة حقا ولكن السؤال هو ما هو المقصود تحت عالية ومنخفضة؟
أعتقد أن الشراء / البيع يجب أن يتم بعد ظهور السهم المعني.
تحقق من عمليات الانتقال، الخط الأحمر على رأس = السوق صاعد، الخط الأحمر على القاع = السوق على الهبوطي.
(أنا الخلط لماذا سوف تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟)

أفضل لحظة أفل ل أميبروكر.
أفضل شراء يومي شراء إشارات دون أفلس.
هل تبحث عن استراتيجيات التداول اليوم الناجحة للغاية & أمب؛ تيشنيكز / بيست إنتراداي شراء بيع نظام إشارة / خيارات التداول استراتيجيات / المستقبل للتجارة & # 8230؛
نيفتي شراء بيع نظام التداول.
نيفتي شراء بيع نظام التداول تم تجميع أفل خصيصا ل نيفتي المستقبل التداول اليومي فقط. وهذا يعطي نتائج أفضل ل نيفتي فوتر في الإطار الزمني ل & # 8230؛
ممتاز سوينغ نظام التداول ل أميبروكر.
هذا نظام التداول سوينغ أفل ل أميبروكر ممتاز للتداول الموضعية والحظية. هذا يعطي نتائج أفضل ل نس العقود الآجلة و مسكس السلع. أوصى & # 8230؛
15 ماسد دقيقة، مؤشر ستوكاستيك & # 038؛ إما سوينغ أفل ل أميبروكر.
15 دقيقة الإطار الزمني على أساس سوينغ أفل مع مزيج من ماكد، ستوكاستيك، إماس & أمب؛ مؤشر القوة النسبية للحصول على نتائج أفضل للتداول سوينغ (سواء يومي و & # 8230؛
شراء بيع نظام أفل ل أميبروكر.
هذا شراء بيع نظام أفل ل أميبروكر مفيد جدا للتجارة التداول اليومي. هذا يعطي نتائج أفضل ل نس الأسهم الأسهم، نس الآجلة و مسكس & # 8230؛
معدلات متحركة متعددة الاتجاهات مع شراء بيع إشارات.
ويستند هذا النظام التجاري في المقام الأول على المتوسطات المتحركة، أي المتوسطات المتحركة البسيطة، المتوسطات المتحركة الأسية، المتوسطات المتحركة الأسية المزدوجة & أمب؛ الثلاثي المتوسطات المتحركة الأسية & # 8230؛
نظام الربح السريع للتجارة أفل ل أميبروكر.
نظام التداول السريع الربح هو نظام التداول الكامل على الرسم البياني لوحة واحدة على أميبروكر. أنه يعطي شراء جيدة بيع إشارات مع مستويات تتجه واضحة & # 8230؛
الأرض أفل ل أميبروكر.
يحتوي أفل إيرث على 3 لوحات، مثل الرسوم البيانية، وقناة الاتجاه وقوة الدعم. الرسوم البيانية لوحة يعطي شراء بيع السهم إشارات مع قناة الاتجاه. لوحة الأوسط يعطي بوي & # 8230؛
سوبرترند V3.0 أفل رمز مع شراء وبيع التنبيهات.
سوبرترند V3.0 هو نسخة مطورة من مؤشر سوبرترند. منطق التداول لا يزال هو نفسه ولكن الكثير من البق تمت إزالتها وعدد قليل من الميزات المضافة & # 8230؛

أفل يومي لمدة 5 دقائق الرسم البياني مع دقة 80٪ اختبارها.
تيتل = ديت () + "، أوب =" + أوبين + "، هاي =" + هاي + "، لو =" + لو + "، لتب =" + كلوز + "، تشانج =" + سيلكتدفالو 1)) + "٪" + "\ n ارتفاع اليوم =" + دايهي + "، تودايس لو =" + دايلو + "© © برايمي سيستيم"؛
كول = إيف (ستات == 1، 51، إيف (ستات == 0،4،1))؛
شكل = شراء * شبيوبارو + بيع * شوبيدونارو؛
بلوتشابيس (الشكل، إيف (شراء، كولورغرين، كولوريد)، 0، إيف (شراء، منخفض، مرتفع))؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورينغرين، 0، L، أوفست = -10)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورليم، 0، L، أوفست = -20)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شبيوبارو، شابينون)، كولورويت، 0، L، أوفست = -15)؛
بلوتشابيس (إيف (سيل، شليبسكوار، شابينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = 20)؛
بلوتشابيس (إيف (بيع، شليبسكوار، شابينون)، كولورورانج، 0، H، أوفست = 30)؛
بلوتشابيس (إيف (سيل، شبيدونارو، شابينون)، كولورويت، 0، H، أوفست = -25)؛
// وريتيريف (s، "إكسيت جميع المراكز القصيرة \ n تداول الصفقات الطويلة، أدخل طويلا الآن \ n بسعر السوق عند الغد فتح مع ستوب =" + إنكوديكولور (4) + وريتيفال (L + .75 * أتر (5) ، 1.4) + "،"، "")؛
// وريتيريف (سس، "الخروج من جميع الصفقات الطويلة اليوم مع طلب السوق على الإغلاق \ نور بسعر السوق في الغد فتح مع ستوب =" + إنكوديكولور (4) + وريتيفال (ريف (H + .75 * أتر 5)، -1)، 1.4) + "،"، "")؛
// وريتيريف (سس، "نو ترادينغ سيغنالس توداي."، "")؛
(i = 0؛ i & لوت؛ باركونت؛ i ++)
بلوتكست ("\ nbuy:" + L [i] + "\ nT =" + (L [i] * 1.005) + "\ نسل =" + (L [i] * 0.9975)، i، L [i] ديست [i]، كولورين، كولورويت)؛
بلوتكست ("سيل:" + H [i] + "\ nT =" + (H [i] * 0.995) + "\ نسل =" + (H [i] * 1.0025)، i، H [i] + dist1 [i]، كولورريد، كولورويت)؛
فيلتر = s أور سس أور سس؛
أدكولومن (إيف (s، 66،1)، "بوي"، فورماتشار، 1، بكولور = إيف (s، كولوريلو، كولوربينك))؛
أدكولومن (إيف (سس، 83،1)، "سيل"، فورماتشار، 1، بكولور = إيف (سس، كولوربينك، كولورويت))؛
أدكولومن (إيف (سس، 87،1)، "ويت"، فورماتشار، 1، بكولور = إيف (سس، كولوريلو، كولورريد))؛
ستايل = a * ستايلستيركيس + b * ستايلستيركيس؛
بلوتشابيس (a، ستايل، إيف (a، كولورغرين، كولورريد)، 0، إيف (a، لو، هاي))؛
مؤامرة (2، / * يحدد ارتفاع الشريط في المئة من عرض جزء * / "الشريط"،
إيف (الاتجاه الصعودي، اللون الأخضر، إيف (الاتجاه الهبوطي، كولورريد، 0))، / * اختيار اللون * /
ستايلونزكيل | ستايلاريا | ستايلينابيل، -0.5، 100)؛
شراء = s و اتجاه صعودي؛
شورت = سس و b والترند الهابط؛
سيل = سس أند b أند تريند؛
كوفر = s أند a تريند؛
تصفية = شراء أو بيع؛
تصفية = تغطية أو قصيرة.
أدكولومن (شراء، "شراء"، 1)؛
أدكولومن (بيع، "بيع"، 1)؛
// مؤامرة شراء وبيع الأسهم.
شكل = شراء * شبيوبارو + بيع * شوبيدونارو؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورينغرين، 0، L، أوفست = -10)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورليم، 0، L، أوفست = -20)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شبيوبارو، شابينون)، كولورويت، 0، L، أوفست = -15)؛
بلوتشابيس (إيف (سيل، شليبسكوار، شابينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = 20)؛
بلوتشابيس (إيف (بيع، شليبسكوار، شابينون)، كولورورانج، 0، H، أوفست = 30)؛
بلوتشابيس (إيف (سيل، شبيدونارو، شابينون)، كولورويت، 0، H، أوفست = -25)؛
// الرسم البياني حجم المؤامرة.
// تعيين الخلفية ألوان التدرج.
سيتشارتبكغرادينتفيل (بارامكولور ("بغتوب"، كولورغب (172،172،172))، بارامكولور ("بغبوتوم"، كولورغب (102،136،187))، بارامكولور ("تيتلبلوك"، كولورغب (255،255،255)))؛

No comments:

Post a Comment