Thursday 22 March 2018

تداول الخيارات مع r


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات.


50 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ b-s1.


отправлено & # 32؛ 2 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ diff2.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 115936 على & # 32؛ أب-303 & # 32؛ في 2017-12-25 13: 43: 06.152288 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


optionstrading.


2 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 3 месяца назад & # 32؛ автор & # 32؛ Bornab3.


отправлено & # 32؛ 3 месяца назад & # 32؛ автор & # 32؛ بالبارك.


отправлено & # 32؛ 4 месяца назад & # 32؛ автор & # 32؛ hart56.


отправлено & # 32؛ 6 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ elena_avr.


отправлено & # 32؛ 7 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ Priya579.


отправлено & # 32؛ 7 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ Virus4762.


отправлено & # 32؛ 7 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ نيكوكادا.


отправлено & # 32؛ 7 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ جونيبيز.


отправлено & # 32؛ 8 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ إيفيليينا.


отправлено & # 32؛ 8 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ إيفيليينا.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 65135 على & # 32؛ أب-644 & # 32؛ في 2017-12-25 13: 43: 06.167748 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


و التاجر R.


استخدام R والأدوات ذات الصلة في التمويل الكمي.


تصور بيانات سلسلة الوقت في R.


أنا مسرور جدا أن أعلن بلدي داتاكامب بالطبع على تصور البيانات سلسلة الوقت في R. هذا بالطبع هو أيضا جزء من سلسلة الوقت مع R المهارات المسار. لا تتردد في الحصول على نظرة، والفصل الأول هو حر!


وصف المساقات.


وكما يقول المثل، "الرسم البياني يستحق ألف كلمة". هذا هو السبب في التصور هو الطريقة الأكثر استخداما وقوية للحصول على فهم أفضل للبيانات الخاصة بك. بعد هذا بالطبع سيكون لديك نظرة عامة جيدة جدا من R سلسلة الوقت قدرات التصور، وسوف تكون قادرة على اتخاذ قرار أفضل النموذج الذي يختار للتحليل اللاحق. سوف تكون قادرة على نقل الرسالة التي تريد تسليم بطريقة فعالة وجميلة.


بالطبع مخطط.


الفصل 1: R التصور سلسلة الوقت أدوات.


هذا الفصل سوف أعرض لكم الأساسية R سلسلة الوقت أدوات التصور.


الفصل 2: ​​سلسلة زمنية أحادية المتغير.


وقد صممت األراضي املتعددة املتغريات لتعلم قدر اإلمكان عن التوزيع والتوجه املركزي وانتشار البيانات املتوفرة. في هذا الفصل سوف يتم تقديمك مع بعض الأدوات البصرية المستخدمة لتشخيص سلسلة أحادية المتغيرات.


الفصل الثالث: سلسلة زمنية متعددة المتغيرات.


ماذا تفعل إذا كان لديك للتعامل مع سلاسل زمنية متعددة المتغيرات؟ في هذا الفصل، سوف تتعلم كيفية تحديد أنماط في التوزيع، والاتجاه المركزي وانتشار على أزواج أو مجموعات من البيانات.


الفصل الرابع: دراسة حالة: اختيار بصريا الأسهم التي تحسن المحفظة الحالية.


اسمحوا & # 8217؛ ق وضع كل ما تعلمته حتى الآن في الممارسة العملية! تخيل أنك تملك بالفعل محفظة من الأسهم وكان لديك بعض النقود الاحتياطية للاستثمار، وكيف يمكنك بحكمة اختيار الأسهم الجديدة للاستثمار النقدية الخاصة بك إضافية؟ ويعد تحليل الخصائص الإحصائية للأسهم الفردية مقابل المحفظة القائمة وسيلة جيدة لمعالجة المشكلة.


ربط R إلى إقفيد مع حزمة كوانتولس.


يوفر إقفيد تدفق خدمات البيانات والحلول التجارية التي تغطي السوق الزراعي والطاقة والمالية. بل هو معروف ومعترف به مزود تغذية البيانات الموجهة نحو مستخدمي التجزئة والمؤسسات الصغيرة. يبدأ سعر الاشتراك في حوالي 80 $ / الشهر.


وقد وضعت ستانيسلاف كوفاليفسكي حزمة تسمى كوانتولس. بل هو حزمة في كل واحدة تهدف إلى تعزيز النمذجة التداول الكمي. فإنه يسمح لتحميل وتنظيم بيانات السوق التاريخية من مصادر متعددة مثل ياهو، جوجل، فينام، موكس و إكيفيد. الميزة التي تهمني أكثر هي القدرة على ربط إكفيد ل R. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام إكفيد لبضع سنوات وأنا & # 8217؛ م سعيد معها (أنا & # 8217؛ م لا ينتمي إلى الشركة في أي الطريق). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن التكامل داخل R لفترة من الوقت وهنا هو. ونتيجة لذلك، بعد أن ركضت بعض الاختبارات، انتقلت التعليمات البرمجية التي كانت لا تزال في بيثون إلى R. مجرد اكتمال، وهنا & # 8217؛ ق رابط يشرح كيفية تحميل البيانات التاريخية من إكفيد باستخدام بايثون.


كوانتولس يقدم أربع وظائف رئيسية هي: الحصول على بيانات السوق، مخزن / استرداد بيانات السوق، مؤامرة البيانات سلسلة الوقت والاختبار مرة أخرى.


تأكد أولا من أن إقفيد مفتوح. يمكنك إما تحميل البيانات اليومية أو خلال اليوم. أدناه رمز التنزيلات الأسعار اليومية (المفتوحة، عالية، منخفضة، إغلاق) ل سبي من 1 يناير 2017 إلى 1 يونيو 2017.


أدناه رمز التنزيلات البيانات اللحظية من 1 مايو 2017 إلى 3 مايو 2017.


لاحظ معلمة الفترة. يمكن أن تأخذ أي من القيم التالية: القراد، 1min، 5min، 10min، 15min، 30min، ساعة، يوم، أسبوع، شهر، اعتمادا على التردد الذي تحتاجه.


كوانتولس يجعل عملية إدارة وتخزين بيانات سوق القراد سهلة. كنت فقط الإعداد معلمات التخزين وكنت على استعداد للذهاب. المعلمات هي حيث، منذ التاريخ والرموز التي ترغب في أن يتم تخزينها. في أي وقت يمكنك إضافة المزيد من الرموز وإذا لم تكن موجودة في التخزين، كوانتولس يحاول الحصول على البيانات من تاريخ البدء المحدد. سيقوم الرمز أدناه بحفظ البيانات في الدليل التالي: & # 8220؛ C: / وسرس / أرنو / دوكومينتس / ماركيت داتا / إكفيد & # 8221 ؛. هناك مجلد فرعي واحد من قبل أداة والبيانات هو أفيد في ملفات. rds.


يمكنك أيضا تخزين البيانات بين تواريخ محددة. استبدل السطر الأخير من الشفرة أعلاه بأحد الخيارات التالية.


الآن إذا كنت ترغب في الحصول على العودة بعض البيانات التي قمت بتخزينها، مجرد تشغيل شيء مثل:


لاحظ أن القراد فقط معتمد في التخزين المحلي لذلك يجب أن تكون الفترة & # 8216؛ علامة & # 8217؛


كوانتولس يوفر وظيفة plot_ts لرسم البيانات سلسلة الوقت دون عطلة نهاية الأسبوع، والعطلات والثغرات بين عشية وضحاها. في المثال أدناه، أنا أولا استرداد البيانات المخزنة أعلاه، ثم حدد أول 100 الملاحظات السعر وأخيرا رسم المخطط.


أمران أن نلاحظ: الجاسوس الأول هو كائن data. table وبالتالي بناء الجملة أعلاه. للحصول على لمحة سريعة عن قدرات data. table لها نظرة على هذه الورقة الغش ممتازة من داتاكامب. ثانيا المعلمة المحلية ترو كما يتم استرجاع البيانات من وحدة التخزين الداخلية.


كوانتولس يسمح لكتابة استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام C ++ أبي. أنا & # 8217؛ م لن نتحدث عن هذا لأن هذا هو أساسا C ++ التعليمات البرمجية. يمكنك الرجوع إلى قسم الأمثلة على موقع كوانتولس.


عموما أجد حزمة مفيدة للغاية وموثقة بشكل جيد. الشيء الوحيد المفقود هو تغذية حية بين R و إقفيد والتي سوف تجعل حزمة نهاية حقيقية لإنهاء الحل.


كالمعتاد أي تعليقات موضع ترحيب.


بيرت: الوافد الجديد في اتصال R إكسيل.


قبل بضعة أشهر قارئ يشير لي من هذه الطريقة الجديدة لربط R و إكسيل. أنا لا أعرف كم من الوقت كان هذا حولها، ولكن أنا لم تأتي عبر ذلك وأنا & # 8217؛ لم أر أي مشاركة بلوق أو مقالة حول هذا الموضوع. لذلك قررت أن أكتب وظيفة كأداة حقا يستحق ذلك وقبل أن يسأل أي شخص، أنا & # 8217؛ م لا علاقة للشركة بأي شكل من الأشكال.


يقف بيرت لمجموعة أدوات إكسيل R الأساسية. إنه مجاني (مرخص بموجب غل v2) وقد تم تطويره من قبل ستروتوريد داتا ليك. في وقت كتابة النسخة الحالية من بيرت هو 1.07. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا. من منظور أكثر تقنية، تم تصميم بيرت لدعم تشغيل وظائف R من خلايا جداول البيانات إكسل. في عبارات إكسيل، فإنه يتم كتابة المهام التي يحددها المستخدم (أودفس) في R.


في هذا المنصب أنا & # 8217؛ م لن تظهر لك كيف R و إكسيل التفاعل عبر بيرت. هناك دروس جيدة جدا هنا، هنا وهنا. بدلا من ذلك أريد أن تظهر لك كيف استخدمت بيرت لبناء & # 8220؛ برج التحكم & # 8221؛ لتداول بلدي.


يتم إنشاء إشارات التداول الخاصة بي باستخدام قائمة طويلة من الملفات R ولكن أنا بحاجة إلى مرونة إكسيل لعرض النتائج بسرعة وكفاءة. كما هو مبين أعلاه بيرت يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لي ولكن أريد أيضا أن خياط التطبيق لاحتياجاتي. من خلال الجمع بين قوة شمل، فبا، R و بيرت يمكنني إنشاء تطبيق جيد حتى الآن قوية في شكل ملف إكسيل مع الحد الأدنى من التعليمات البرمجية فبا. في نهاية المطاف لدي ملف اكسل واحد جمع كل المهام اللازمة لإدارة محفظتي: تحديث قاعدة البيانات، توليد إشارة، تقديم الطلبات الخ & # 8230؛ ويمكن تقسيم نهجي في الخطوات الثلاث التالية:


استخدم شمل لإنشاء قوائم وأزرار محددة من قبل المستخدم في ملف إكسيل. القوائم المذكورة أعلاه وأزرار هي أساسا يدعو إلى وظائف فبا. تلك الوظائف فبا هي التفاف حول وظائف R المعرفة باستخدام بيرت.


مع هذا النهج يمكنني الحفاظ على تمييز واضح بين جوهر بلدي رمز الاحتفاظ بها في R، سكل وبيثون وكل ما يستخدم لعرض وتنسيق النتائج أبقى في إكسيل، فبا & أمب؛ XML. في الأقسام التالية أقدم الشرط الأساسي لتطوير مثل هذا النهج ودليل خطوة بخطوة يوضح كيف يمكن استخدام بيرت لمجرد تمرير البيانات من R إلى إكسيل مع الحد الأدنى من التعليمات البرمجية فبا.


1 & # 8211؛ تحميل وتثبيت بيرت من هذا الرابط. بمجرد اكتمال التثبيت يجب أن يكون لديك قائمة الوظائف الإضافية الجديدة في إكسيل مع الأزرار كما هو موضح أدناه. هذه هي الطريقة التي تحققت بيرت في إكسيل.


2 & # 8211؛ تنزيل وتثبيت محرر واجهة مستخدم مخصص: يسمح محرر واجهة المستخدم المخصص بإنشاء قوائم وأزرار محددة من قبل المستخدم في شريط إكسيل. يتوفر إجراء خطوة بخطوة هنا.


1 & # 8211؛ R كود: وظيفة R أدناه هي قطعة بسيطة جدا من التعليمات البرمجية لأغراض التوضيح فقط. ويحسب ويعيد البقايا من الانحدار الخطي. هذا هو ما نريد استرداد في إكسيل. حفظ هذا في ملف يسمى myRCode. R (أي اسم آخر على ما يرام) في دليل من اختيارك.


2 & # 8211؛ functions. R في بيرت: من إكسيل حدد الوظائف الإضافية - & غ؛ الصفحة الرئيسية الدليل وفتح الملف يسمى functions. R. في هذا الملف قم بلصق التعليمة البرمجية التالية. تأكد من إدراج المسار الصحيح.


هذا هو مجرد مصادر في بيرت ملف R قمت بإنشائه أعلاه. ثم حفظ وإغلاق الملف functions. R. إذا كنت تريد إجراء أي تغيير على ملف R الذي تم إنشاؤه في الخطوة 1 سيكون لديك لإعادة تحميله باستخدام زر بيرت & # 8220؛ تحديث ملف بدء التشغيل & # 8221؛ من القائمة الوظائف الإضافية في إكسيل.


3 & # 8211؛ في إكسيل: إنشاء وحفظ ملف يسمى myFile. xslm (أي اسم آخر على ما يرام). هذا هو ملف تمكين ماكرو الذي تقوم بحفظه في الدليل الذي تختاره. مرة واحدة يتم حفظ الملف إغلاقه.


4 & # 8211؛ افتح الملف الذي تم إنشاؤه أعلاه في محرر واجهة المستخدم المخصصة: بعد فتح الملف، الصق الشفرة التالية.


يجب أن يكون لديك شيء من هذا القبيل في محرر شمل:


أساسا هذه القطعة من رمز شمل يخلق قائمة إضافية (رترادر)، مجموعة جديدة (مجموعتي) وزر تعريف المستخدم (زر جديد) في الشريط إكسيل. بعد الانتهاء من إجراء ذلك، افتح myFile. xslm في إكسيل وأغلق محرر واجهة المستخدم المخصص. يجب أن نرى شيئا من هذا القبيل.


5 & ​​# 8211؛ فتح محرر فبا: في myFile. xlsm إدراج وحدة نمطية جديدة. قم بلصق التعليمة البرمجية أدناه في الوحدة النمطية التي تم إنشاؤها حديثا.


يؤدي ذلك إلى محو النتائج السابقة في ورقة العمل قبل التعامل مع نتائج جديدة.


6 & # 8211؛ انقر فوق زر جديد: الآن عد إلى جدول البيانات وفي القائمة رترادر ​​انقر فوق & # 8220؛ زر جديد & # 8221؛ زر. يجب أن تشاهد شيئا مثل ما يظهر أدناه.


الدليل أعلاه هو نسخة أساسية جدا من ما يمكن تحقيقه باستخدام بيرت لكنه يظهر لك كيفية الجمع بين قوة عدة أدوات محددة لبناء التطبيق المخصص الخاص بك. من وجهة نظري مصلحة هذا النهج هو القدرة على الغراء معا R و إكسيل الواضح ولكن أيضا لتشمل عن طريق شمل (والدفعة) قطعة من التعليمات البرمجية من بايثون، سكل وأكثر من ذلك. هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة إليه. وأخيرا أود أن تكون غريبة لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي خبرة مع بيرت؟


استراتيجية التداول: الاستفادة القصوى من البيانات من العينة.


عند اختبار استراتيجيات التداول هناك نهج مشترك هو تقسيم مجموعة البيانات الأولية إلى بيانات العينة: الجزء من البيانات المصممة لمعايرة النموذج والخروج من بيانات العينة: جزء من البيانات المستخدمة للتحقق من صحة المعايرة وضمان أن الأداء التي تم إنشاؤها في عينة ستنعكس في العالم الحقيقي. وكقاعدة عامة يمكن استخدام حوالي 70٪ من البيانات الأولية للمعايرة (أي في العينة) و 30٪ للتحقق (أي من العينة). ثم تساعد مقارنة البيانات داخل وخارج العينة على تحديد ما إذا كان النموذج قويا بما فيه الكفاية. ويهدف هذا المنصب إلى المضي قدما خطوة أخرى ويوفر طريقة إحصائية لتقرير ما إذا كان خارج العينة البيانات يتماشى مع ما تم إنشاؤه في العينة.


في الرسم البياني أدناه تمثل المنطقة الزرقاء خارج أداء العينة لأحد استراتيجياتي.


فحص بصري بسيط يكشف عن تناسب جيد بين داخل وخارج أداء العينة ولكن ما هي درجة الثقة لدي في هذا؟ في هذه المرحلة ليس كثيرا، وهذه هي القضية. والمطلوب حقا هو مقياس للتشابه بين مجموعات البيانات داخل وخارج العينة. ومن الناحية الإحصائية، يمكن ترجمة ذلك على أنه احتمال أن تأتي أرقام أداء العينة وخارجها من نفس التوزيع. هناك اختبار إحصائي غير بارامتري الذي يفعل بالضبط هذا: اختبار كروسكال واليس. ويمكن العثور على تعريف جيد لهذا الاختبار على R-توتور & # 8220؛ مجموعة من عينات البيانات مستقلة إذا كانت تأتي من السكان غير ذات الصلة والعينات لا تؤثر على بعضها البعض. باستخدام اختبار كروسكال واليس، يمكننا أن نقرر ما إذا كانت التوزيعات السكانية متطابقة دون افتراض أنها تتبع التوزيع الطبيعي. & # 8221؛ الفائدة الإضافية لهذا الاختبار لا يفترض توزيع طبيعي.


وتوجد اختبارات أخرى من نفس الطبيعة يمكن أن تتلاءم مع هذا الإطار. اختبار مان-ويتني-ويلكوكسون أو اختبارات كولموغوروف-سميرنوف يناسب تماما الإطار يصف هنا ولكن هذا خارج نطاق هذه المقالة لمناقشة إيجابيات وسلبيات كل من هذه الاختبارات. ويمكن الاطلاع على وصف جيد جنبا إلى جنب مع الأمثلة R هنا.


هنا الرمز المستخدم لإنشاء الرسم البياني أعلاه والتحليل:


في المثال أعلاه في فترة العينة أطول من خارج الفترة عينة ولذلك أنا عشوائيا إنشاء 1000 مجموعات فرعية من البيانات في العينة كل واحد لها نفس طول البيانات خارج العينة. ثم اختبرت كل عينة فرعية في مقابل عينة من البيانات وسجلت قيم p. هذه العملية لا تخلق قيمة P واحدة لاختبار كروسكال واليس ولكن التوزيع يجعل التحليل أكثر قوة. في هذا المثال يكون متوسط ​​قيم p أعلى بكثير من الصفر (0.478) مما يشير إلى أنه يجب قبول الفرضية الصفرية: فهناك أدلة قوية على أن البيانات داخل وخارج العينة تأتي من نفس التوزيع.


كالمعتاد ما هو عرض في هذا المنصب هو مثال لعبة أن خدوش فقط على سطح المشكلة ويجب أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية. ومع ذلك أعتقد أنه يقترح إطارا إحصائيا للاهتمام والعقلاني لتقييم نتائج العينة.


هذه المقالة مستوحاة من الورقتين التاليتين:


فيجيل ألكسندر، شميل سوان (2007)، "آثار وظائف التحسين المختلفة على الخروج من عينة أداء استراتيجيات التداول المتطورة وراثيا"، التنبؤ مؤتمر الأسواق المالية.


فيجيه أليكساندر، شميل سوان (2018)، "عملية التحسين لتحسين / الخروج من عينة الاتساق، حالة سوق الأسهم»، مؤتمر مورغان كازينوف الأسهم الكمية الكمية، لندن أكتوبر 2018.


تقديم فيدلر: فينانسيال داتا لوادير.


فيدلر هو رستوديو أدين تهدف إلى تبسيط عملية تنزيل البيانات المالية من مختلف مقدمي الخدمات. هذا الإصدار الأولي هو المجمع حول وظيفة جيتسيمبولس في حزمة كوانتمود وياهو فقط، جوجل، فريد و أواندا معتمدة. أنا ربما إضافة وظائف مع مرور الوقت. كالمعتاد مع هذه الأشياء مجرد تذكير نوع: & # 8220؛ يتم توفير البرنامج & # 8220؛ كما هو & # 8221؛، دون ضمان من أي نوع & # 8230؛ & # 8221؛


كيفية تثبيت واستخدام فيدلر؟


يمكنك الحصول على أدين / حزمة من مستودع جيثب هنا (وسوف يسجل على كران في وقت لاحق) تثبيت أدين. هناك تعليمي ممتاز لتثبيت رستوديو أدينز هنا. بمجرد تثبيت أدين يجب أن تظهر في القائمة أدين. اخترت فقط فيدلر في القائمة ونافذة كما في الصورة أدناه يجب أن تظهر. اختر موفر بيانات من القائمة المنسدلة المصدر. حدد نطاق تاريخ من قائمة التاريخ أدخل الرمز الذي ترغب في تنزيله في مربع النص الخاص بالأداة. لتحميل عدة رموز فقط أدخل الرموز مفصولة بفواصل. استخدام أزرار الراديو لاختيار ما إذا كنت ترغب في تحميل الصك في ملف كسف أو في البيئة العالمية. سيتم حفظ ملف كسف في دليل العمل وسيكون هناك ملف كسف واحد لكل أداة. اضغط على تشغيل للحصول على البيانات أو إغلاق لإغلاق أدين.


يتم التعامل مع رسائل الخطأ والتحذيرات من قبل الحزم الأساسية (كوانتمود و لامعة) ويمكن قراءتها من وحدة التحكم.


هذه هي النسخة الأولى جدا من المشروع لذلك لا نتوقع الكمال ولكن نأمل أنه سوف تتحسن مع مرور الوقت. يرجى الإبلاغ عن أي تعليق، اقتراح، علة الخ & # 8230؛ تو: ثيرترادر ​​@ غميل.


الحفاظ على قاعدة بيانات لملفات الأسعار في R.


القيام بالبحث الكمي ينطوي على الكثير من البيانات الطحن واحد يحتاج إلى بيانات نظيفة وموثوق بها لتحقيق ذلك. ما هو مطلوب حقا هو البيانات النظيفة التي يمكن الوصول إليها بسهولة (حتى من دون اتصال بالإنترنت). وكانت الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك بالنسبة لي للحفاظ على مجموعة من ملفات كسف. من الواضح أن هذه العملية يمكن التعامل معها في نواح كثيرة ولكن وجدت العمل الإضافي فعالة جدا وبسيطة للحفاظ على الدليل حيث يمكنني تخزين وتحديث ملفات كسف. لدي ملف كسف واحد لكل أداة ويسمى كل ملف بعد الصك أنه يحتوي على. والسبب في ذلك هو شقين: أولا، لا أريد تحميل البيانات (السعر) من ياهو، غوغل وغيرها & # 8230؛ في كل مرة أريد أن اختبار فكرة جديدة ولكن الأهم من ذلك مرة واحدة حددت وتحديد المشكلة، وأنا لا تريد أن تفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة أنا بحاجة إلى نفس الأداة. بسيطة لكنها فعالة جدا حتى الآن. يتم تلخيص العملية في الرسم البياني أدناه.


في كل ما يلي، أفترض أن البيانات تأتي من ياهو. يجب تعديل الشفرة للبيانات من غوغل، كواندل إتك & # 8230؛ وبالإضافة إلى ذلك أقدم عملية تحديث بيانات الأسعار اليومية. سيكون الإعداد مختلفا عن بيانات التردد الأعلى والنوع الآخر من مجموعات البيانات (أي مختلف عن الأسعار).


1 & # 8211؛ تنزيل البيانات الأولية (listOfInstruments. R & HistoryData. R)


ملف listOfInstruments. R هو ملف يحتوي فقط على قائمة بجميع الصكوك.


إذا لم يكن أحد الأدوات جزءا من قائمتي (أي ملف كسف في مجلد البيانات) أو إذا قمت بذلك للمرة الأولى، عليك تنزيل مجموعة البيانات التاريخية الأولية. المثال أدناه ينزل مجموعة من صناديق المؤشرات المتداولة يوميا من ياهو فينانس إلى يناير 2000 وتخزين البيانات في ملف كسف.


2 & # 8211؛ تحديث البيانات الموجودة (updateData. R)


يبدأ رمز أدناه من الملفات الموجودة في مجلد مخصص وتحديث كل منهم واحدا تلو الآخر. أنا عادة تشغيل هذه العملية كل يوم إلا عندما أنا & # 8217؛ م في عطلة. لإضافة أداة جديدة، ببساطة تشغيل الخطوة 1 أعلاه لهذا الصك وحده.


3 & # 8211؛ إنشاء ملف دفعي (updateDailyPrices. bat)


جزء مهم آخر من المهمة هو إنشاء ملف دفعي يقوم بأتمتة عملية التحديث أعلاه (I & # 8217؛ م مستخدم ويندوز). هذا يتجنب فتح R / رستوديو وتشغيل التعليمات البرمجية من هناك. يتم وضع التعليمات البرمجية أدناه على ملف بت. (يجب تعديل المسار مع إعداد القارئ & # 8217؛ s). لاحظ أنني أضفت ملف الإخراج (updateLog. txt) لتتبع التنفيذ.


العملية المذكورة أعلاه بسيطة للغاية لأنها تصف فقط كيفية تحديث بيانات الأسعار اليومية. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا لفترة من الوقت، وأنها كانت تعمل بسلاسة جدا بالنسبة لي حتى الآن. للحصول على بيانات أكثر تقدما و / أو ترددات أعلى، يمكن للأشياء الحصول على أكثر صعوبة.


كالمعتاد أي تعليقات موضع ترحيب.


صعود الروبوتات (المستشارين & # 8230؛)


إن صناعة إدارة الأصول على وشك إحداث تغيير كبير. على مدى العامين الماضيين ظهرت الروبوتات المستشارين (را) لاعبين جدد. المصطلح نفسه يصعب تعريفه لأنه يشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات. تم تصميم بعضها لمساعدة المستشارين التقليديين لتخصيص أفضل أموال عملائها والبعض الحقيقي & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛. يدخل المستخدم بعض المعايير (العمر والدخل والأطفال الخ & # 8230؛) والروبوت يقترح تخصيص مخصص. بين هذين النقيضين مجموعة كاملة من العروض المتاحة. لقد وجدت تعريف ويكيبيديا جيدة جدا. & # 8220؛ هم فئة من المستشار المالي الذي يوفر إدارة المحافظ على الانترنت مع الحد الأدنى من التدخل البشري & # 8221؛. وبصورة أدق، يستخدمون إدارة الحافظة القائمة على الخوارزميات لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات التي سيقدمها مستشار تقليدي: إعادة استثمار الأرباح، وتقارير الامتثال، وإعادة توازن المحفظة، وحصاد الخسائر الضريبية، إلخ & # 8230؛ (حسنا هذا هو ما يقوم به مجتمع الاستثمار الكمي لعقود!). هذه الصناعة لا تزال في مهدها مع معظم اللاعبين لا تزال تدير كمية صغيرة من المال ولكن أدركت فقط مدى عميق كان التغيير عندما كنت في مدينة نيويورك قبل بضعة أيام. عندما را الحصول على أسمائهم على التلفزيون يضيف أو على سقف سيارة أجرة مدينة نيويورك كنت أعرف شيئا كبيرا يحدث & # 8230؛


فإنه يحصل على المزيد والمزيد من الاهتمام من وسائل الإعلام وقبل كل شيء يجعل الكثير من الشعور من وجهة نظر المستثمرين. هناك في الواقع اثنين من المزايا الرئيسية في استخدام را:


رسوم أقل بكثير على المستشارين التقليديين يتم جعل الاستثمار أكثر شفافية وأبسط وأكثر جاذبية للأشخاص ذوي المعرفة المالية المحدودة.


في هذا المنصب R هو مجرد عذر لتقديم لطيف ما هو الاتجاه الرئيسي في صناعة إدارة الأصول. ويبين الرسم البياني أدناه حصص السوق من را الأكثر شعبية اعتبارا من نهاية عام 2017. التعليمات البرمجية المستخدمة لتوليد الرسم البياني أدناه يمكن العثور عليها في نهاية هذا المنصب والبيانات هنا.


هذه الأرقام هي مؤرخة قليلا نظرا لمدى سرعة هذه الصناعة تتطور ولكن لا تزال مفيدة للغاية. ليس من المستغرب أن يهيمن على السوق من قبل مقدمي الولايات المتحدة مثل ويالثفرونت و بيترمنت ولكن را لا تظهر في جميع أنحاء العالم: آسيا (8Now!)، سويسرا (إنفستغلاس)، فرنسا (ماري كوانتييه) & # 8230؛ .. انها بدأت تؤثر بشكل كبير طريقة مديري الأصول التقليدية يقومون بأعمال تجارية. ومن الأمثلة البارزة على ذلك الشراكة بين "الإخلاص" و "بيترمنت". منذ ديسمبر 2017 بيترمنت الماضي علامة 2000000000 $ أوم.


على الرغم من كل ما سبق، أعتقد أن التغيير الحقيقي هو أمامنا. ولأنهم يستخدمون وسطاء أقل ومنتجات عمولة منخفضة (مثل صناديق الاستثمار المتداولة)، فإنهم يتقاضون رسوما أقل بكثير من الرسوم التي يحصل عليها المستشارون التقليديون. ومن المؤكد أن إدارة األبحاث ستكتسب حصصا سوقية كبيرة ولكنها ستخفض أيضا الرسوم التي تتحملها الصناعة ككل. في نهاية المطاف سوف تؤثر على طريقة الشركات الاستثمارية التقليدية القيام بأعمال تجارية. إدارة محفظة النشطة التي تواجه وقتا صعبا لبعض سنوات الآن سوف تعاني أكثر من ذلك. إن الرسوم المرتفعة التي تتكبدها ستكون أكثر صعوبة لتبريرها ما لم تعيد اختراع نفسها. ومن الآثار المحتملة الأخرى ارتفاع صنادیق الاستثمار المتداولة والمنتجات المالیة منخفضة العمولات بشکل عام. ومن الواضح أن هذا قد بدأ منذ فترة ولكنني أعتقد أن التأثير سيكون أكثر وضوحا في السنوات المقبلة. وتتبع الأجيال الجديدة لصناديق الاستثمار المتداولة مؤشرات أكثر تعقيدا واستراتيجيات مخصصة. وسيزداد حتما هذا الاتجاه.


كالمعتاد أي تعليقات موضع ترحيب.


R الوقت المالي نصائح سلسلة يجب أن يعرف الجميع عنه.


هناك العديد من R سلسلة الدروس الوقت العائمة حول على شبكة الإنترنت لم يتم تصميم هذا المنصب ليكون واحدا منهم. بدلا من ذلك أريد أن أعرض قائمة من الحيل الأكثر فائدة جئت عبر التعامل مع سلسلة الوقت المالي في R. بعض من الوظائف المقدمة هنا قوية بشكل لا يصدق ولكن للأسف دفن في الوثائق وبالتالي رغبتي في إنشاء وظيفة مخصصة. أنا فقط عنوان اليومية أو أقل تردد مرات سلسلة. يتطلب التعامل مع البيانات ذات التردد العالي أدوات محددة: حزم البيانات أو حزم التردد العالي هي بعض منها.


شتس: حزمة زتس هو يجب أن يكون عندما يتعلق الأمر إلى سلسلة مرات في R. المثال أدناه تحميل حزمة ويخلق سلسلة زمنية يومية من 400 يوما عوائد موزعة بشكل طبيعي.


merge. xts (باكستس شتس): هذا هو قوي بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر ملزمة اثنين أو أكثر من سلسلة مرات معا سواء لديهم نفس الطول أم لا. ووسيطة الانضمام يفعل السحر! فإنه يحدد كيف يتم الربط.


application. yearly / application. monthly (باكستس شتس): تطبيق دالة محددة لكل فترة متميزة في كائن سلسلة زمنية معينة. المثال التالي يحسب العائدات الشهرية والسنوية من السلسلة الثانية في كائن تسينتر. لاحظ أني استخدم مجموع العوائد (لا تفاقم)


إندبوانتس (باكيج شتس): استخراج قيم الفهرس للكائن زتس معين المقابلة للملاحظات الأخيرة نظرا لفترة محددة من قبل. يعطي المثال اليوم الأخير من الشهر إرجاع لكل سلسلة في كائن تسينتر باستخدام نقطة النهاية لتحديد التاريخ.


na. locf (حزمة حديقة الحيوان): وظيفة عامة لاستبدال كل نا مع أحدث غير نا قبل ذلك. مفيدة للغاية عند التعامل مع سلسلة زمنية مع عدد قليل & # 8220؛ ثقوب & # 8221؛ وعندما يتم استخدام هذه السلسلة الزمنية لاحقا كإدخال لوظائف R التي لا تقبل الوسيطات مع نا. في المثال أنا إنشاء سلسلة زمنية من أسعار عشوائية ثم يتضمن مصطنع عدد قليل من المنظمات غير الحكومية في ذلك واستبدالها مع أحدث قيمة.


charts. PerformanceSummary (باكيج بيرفورمانساناليتيكش): بالنسبة لمجموعة من العوائد، قم بإنشاء مخطط مؤشر الثروة، أشرطة لأداء كل فترة، والمخطط تحت الماء للتخفيض. هذا مفيد بشكل لا يصدق كما أنه يعرض على نافذة واحدة جميع المعلومات ذات الصلة لفحص بصري سريع لاستراتيجية التداول. المثال أدناه يتحول سلسلة الأسعار إلى كائن شتس ثم يعرض نافذة مع 3 المخططات المذكورة أعلاه.


القائمة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال شاملة ولكن بمجرد السيطرة على وظائف تصف في هذا المنصب فإنه يجعل التلاعب من سلسلة الوقت المالي أسهل كثيرا، رمز أقصر وقراءة من التعليمات البرمجية بشكل أفضل.


كالمعتاد أي تعليقات موضع ترحيب.


تقييم العوامل في إدارة الحافظة الكمية.


وعندما يتعلق الأمر بإدارة محفظة من الأسهم مقابل معيار مرجعي، فإن المشكلة تختلف كثيرا عن تحديد استراتيجية العودة المطلقة. في السابق يجب أن تعقد المزيد من الأسهم مما كانت عليه في وقت لاحق حيث لا يمكن الاحتفاظ بأي مخزون على الإطلاق إذا لم تكن هناك فرصة جيدة بما فيه الكفاية. والسبب في ذلك هو خطأ التتبع. ويعرف هذا على أنه الانحراف المعياري لعائد المحفظة مطروحا منه العائد المرجعي. وكلما قلت المخزونات مقابل مقياس مرجعي كلما زاد خطأ التتبع (مثل ارتفاع المخاطر).


التحليل التالي هو مستوحى إلى حد كبير من كتاب & # 8220؛ إدارة المحافظ النشطة & # 8221؛ بواسطة غرينولد & أمب؛ كان. هذا هو الكتاب المقدس لأي شخص مهتم في تشغيل محفظة ضد المعيار. وأنا أشجع بقوة أي شخص لديه مصلحة في هذا الموضوع لقراءة الكتاب من البداية إلى النهاية. انها & # 8217؛ ق مكتوبة بشكل جيد جدا ويضع أسس إدارة المحافظ النشطة النشطة (ليس لدي أي انتماء إلى المحرر أو المؤلفين).


هنا نحن & # 8217؛ محاولة لترتيب بأكبر قدر ممكن من الأسهم في عالم الاستثمار على أساس العودة إلى الأمام. العديد من الناس جاءوا مع العديد من الأدوات و تم تطوير عدد لا يحصى من تلك الأدوات لتحقيق ذلك. في هذا المنصب، أركز على مقياسين بسيطين ومستخدمين على نطاق واسع: معامل المعلومات (إيك) وعائد الكميات (ريال قطري).


و إيك يعطي لمحة عامة عن القدرة التنبؤ عامل. وبشكل أدق، هذا مقياس لمدى تصنيف العامل للأسهم على أساس العائد الآجل. ويعرف إيك بأنه ارتباط الرتبة (ρ) بين المقياس (مثل العامل) والعائد الآجل. ومن الناحية الإحصائية، فإن ارتباط الرتبة هو مقياس غير حسابي للاعتماد بين متغيرين. وبالنسبة لعينة من الحجم n، يتم تحويل الدرجات الخام n إلى الرتب، وتحسب ρ من:


ويجب أن يحدد المحلل الأفق للعودة الآجلة، كما أنه يمثل دالة لدوران الإستراتيجية وتسوس ألفا (كان هذا موضوع بحث موسع). من الواضح أن المراآز يجب أن تكون على أعلى مستوى ممكن من حيث القيمة المطلقة.


للقارئ الحريص، في كتاب غرينولد & أمب؛ كاهن وتعطى صيغة ربط نسبة المعلومات (إر) و إيك: مع اتساع عدد من الرهانات مستقلة (الصفقات). وتعرف هذه الصيغة بالقانون الأساسي للإدارة الفعالة. المشكلة هي أنه في كثير من الأحيان، وتحديد اتساع بدقة ليست سهلة كما يبدو.


من أجل الحصول على تقدير أكثر دقة للقوة التنبؤية للعامل فإنه من الضروري أن يذهب خطوة أبعد وأسهم المجموعة حسب كمية قيم عامل ثم تحليل متوسط ​​العائد إلى الأمام (أو أي مقياس ميل مركزي آخر) لكل من تلك quantiles. فائدة هذه الأداة هي واضحة. يمكن أن يكون لعامل إيك جيد ولكن قد تنحصر قدرته التنبؤية على عدد قليل من الأسهم. هذا ليس جيدا كما مدير محفظة سيكون لديك لاختيار الأسهم داخل الكون كله من أجل تلبية قيود خطأ التتبع. وتتميز عودة الكميات الجيدة بعلاقة رتيبة بين الكميات الفردية والعوائد الآجلة.


جميع الأسهم في مؤشر S & أمب؛ P500 (في وقت كتابة هذا التقرير). ومن الواضح أن هناك تحيز سفينة البقاء على قيد الحياة: قائمة الأسهم في المؤشر قد تغيرت بشكل ملحوظ بين بداية ونهاية الفترة العينة، ومع ذلك انها جيدة بما فيه الكفاية لأغراض التوضيح فقط.


ينزل الرمز أدناه أسعار الأسهم الفردية في مؤشر S & أمب؛ P500 بين يناير / كانون الثاني 2005 واليوم (يستغرق الأمر بعض الوقت) ويتحول إلى أسعار الخام خلال الأشهر ال 12 الماضية والشهر الماضي. الأول هو عاملنا، وسيتم استخدام هذا الأخير كمقياس العودة إلى الأمام.


وفيما يلي رمز لحساب معامل المعلومات وعودة الكميات. لاحظ أنني استخدمت الشرائح الخمسية في هذا المثال ولكن يمكن استخدام أي طريقة تجميع أخرى (تيرسيلز، ديسيلس إتك & # 8230؛). فإنه يعتمد حقا على حجم العينة، ما تريد التقاط والطقس تريد أن يكون لمحة عامة أو التركيز على ذيول التوزيع. ولتقدير العائدات في كل خمسية، استخدم الوسيط كمقدر للنزعة المركزية. هذا المقياس أقل حساسية بكثير من القيم المتطرفة من الوسط الحسابي.


وأخيرا رمز لإنتاج الرسم البياني كوانتيز ريتورن.


3 & # 8211؛ كيفية استغلال المعلومات أعلاه؟


في الرسم البياني أعلاه Q1 هو أدنى 12 شهرا الماضية عودة و Q5 أعلى. هناك زيادة رتيبة تقريبا في العائد الكمي بين Q1 و Q5 مما يشير بوضوح إلى أن الأسهم التي تندرج في Q5 تفوق تلك التي تندرج في الربع الأول بنحو 1٪ شهريا. هذا مهم جدا وقوي لمثل هذا عامل بسيط (ليس حقا مفاجأة على الرغم من & # 8230؛). لذلك هناك فرص أكبر للتغلب على المؤشر من خلال زيادة الوزن للأسهم المتساقطة في Q5 وتخفيض الوزن لتلك التي تقع في الربع الأول بالنسبة إلى المؤشر المعياري.


إيك من 0.0206 قد لا يعني الكثير في حد ذاته لكنه يختلف كثيرا عن 0 ويشير إلى قوة تنبؤية جيدة من الأشهر ال 12 الماضية يعود عموما. يمكن تقييم اختبارات الأهمية الرسمية ولكن هذا خارج نطاق هذه المقالة.


الإطار أعلاه ممتاز لتقييم عامل الاستثمار & # 8217؛ ق الجودة ولكن هناك عدد من القيود العملية التي يجب معالجتها لتنفيذ الحياة الحقيقية:


إعادة التوازن: في الوصف أعلاه، فقد افترضنا أنه في نهاية كل شهر يتم إعادة توازن المحفظة بالكامل. وهذا يعني أن جميع الأسهم التي تندرج في الربع الأول من هذا العام تعاني من نقص الوزن، وأن جميع الأسهم التي تندرج في Q5 هي زيادة في الوزن مقارنة بالمؤشر المعياري. هذا ليس دائما ممكنا لأسباب عملية: بعض الأسهم قد تكون مستبعدة من عالم الاستثمار، وهناك قيود على الصناعة أو وزن القطاع، وهناك قيود على دوران الخ & # 8230؛ تكاليف المعاملات: هذا لم يؤخذ في الاعتبار في التحليل أعلاه وهذا هو فرامل خطيرة لتنفيذ الحياة الحقيقية. وعادة ما يتم تنفيذ اعتبارات دوران في الحياة الحقيقية في شكل عقوبة على جودة عامل. معامل التحويل: هذا هو امتداد للقانون الأساسي للإدارة النشطة ويخفف من افتراض نموذج غرينولد & # 8217؛ أن المديرين لا يواجهون أي قيود تحول دون ترجمتهم رؤى استثماراتهم مباشرة إلى رهانات المحفظة.


وأخيرا، أنا & # 8217؛ م دهشتها ما يمكن تحقيقه في أقل من 80 سطر من التعليمات البرمجية مع R & # 8230؛


كالمعتاد أي تعليقات موضع ترحيب.


المخاطر ك & # 8220؛ بقاء متغير & # 8221؛


جئت عبر الكثير من الاستراتيجيات على المدون بعض مثيرة للاهتمام بعض هي مضيعة كاملة للوقت ولكن معظم حصة سمة مشتركة: الناس الذين يطورون تلك الاستراتيجيات القيام بواجباتهم المنزلية من حيث تحليل العائد ولكن أقل اهتماما بكثير يدفع إلى الجانب المخاطر طبيعتها العشوائية. رأيت تعليقا مثل & # 8220؛ تخفيض بنسبة 25٪ في عام 2018 ولكن عائد ممتاز بشكل عام & # 8221 ؛. حسنا رهان بلدي هو أن لا أحد على الأرض سوف تتيح لك تجربة خسارة 25٪ مع أموالهم (ما لم تكن اتفاقات خاصة في المكان). In the hedge fund world people have very low tolerance for drawdown. Generally, as a new trader in a hedge fund, assuming that you come with no reputation, you have very little time to prove yourself. You should make money from day 1 and keep on doing so for a few months before you gain a bit of credibility.


First let’s say you have a bad start and you lose money at the beginning. With a 10% drawdown you’re most certainly out but even with a 5% drawdown the chances of seeing your allocation reduced are very high. This has significant implications on your strategies. Let’s assume that if you lose 5% your allocation is divided by 2 and you come back to your initial allocation only when you passed the high water mark again (e. g. the drawdown comes back to 0). In the chart below I simulated the experiment with one of my strategies.


You start trading in 1st June 2003 and all goes well until 23rd Jul. 2003 where your drawdown curve hits the -5% threshold (**1**). Your allocation is cut by 50% and you don’t cross back the high water mark level until 05th Dec. 2003 (**3**). If you have kept the allocation unchanged, the high water mark level would have been crossed on 28th Oct. 2003 (**2**) and by the end of the year you would have made more money.


But let’s push the reasoning a bit further. Still on the chart above, assume you get really unlucky and you start trading toward mid-June 2003. You hit the 10% drawdown limit by the beginning of August and you’re most likely out of the game. You would have started in early August your allocation would not have been cut at all and you end up doing a good year in only 4 full months of trading. In those two examples nothing has changed but your starting date….


The trading success of any individual has some form of path dependency and there is not much you can do about it. However you can control the size of a strategy’s drawdown and this should be addressed with great care. A portfolio should be diversified in every possible dimension: asset classes, investment strategies, trading frequencies etc…. From that perspective risk is your “survival variable”. If managed properly you have a chance to stay in the game long enough to realise the potential of your strategy. Otherwise you won’t be there next month to see what happens.

No comments:

Post a Comment