Tuesday 6 March 2018

امتيازات الهامش أو تداول الخيارات


امتيازات الهامش أو خيارات التداول
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

هامش الخيار.
ما هو "هامش الخيار"
وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.
هبوط الخيار "
تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

تجارة الهامش: المزايا.
التداول الهامش يسمح لك.
الاستفادة من المكاسب الخاصة بك.
شراء أسهم على الهامش تمكنك من الاستفادة من المكاسب الخاصة بك عن طريق تمكين لك لشراء المزيد من الأسهم مما كان يمكن إذا كنت تفعل ذلك على أساس نقدي فقط. يوضح المثال أدناه كيف يمكن شراء أسهم على الهامش تمكين عائد على الاستثمار الذي هو تقريبا ضعف العائد التي تم الحصول عليها دون استخدام الهامش. (ذات صلة: الاستفادة من الرافعة المالية للحصول على أرباح أكبر)
الاستفادة من الفرص التجارية.
تتيح لك أسهم التداول على الهامش االستفادة من الفرص التجارية عند نشوئها، دون الحاجة إلى جمع النقد عن طريق سحب استثماراتك الحالية أو من مصادر أخرى.
تنويع محفظتك.
تستخدم بحكمة، حساب الهامش يمكن استخدامها لتنويع بشكل فعال أو التحوط محفظتك. على سبيل المثال، إذا كنت تتركز بشكل كبير في عدد قليل من الأسهم أو القطاعات، حساب الهامش الخاص بك يمكن أن تستخدم لإضافة مواقف في الأسهم أو القطاعات الأخرى من أجل تحسين التنويع. أو إذا كنت تملك بالفعل محفظة متنوعة وترغب في التحوط من مخاطر الهبوط، يمكنك بيع قصيرة السوق واسعة أو قطاع معين، أو استخدام خيارات التحوط. تذكر أن البيع القصير، وأنواع معينة من الخيارات الصفقات، ويمكن عموما أن يتم إلا في حساب الهامش (بيع قصيرة يحمل المخاطر الخاصة بها - الرجوع إلى دروس البيع القصيرة لدينا).
"كاري" الصفقات.
تشير التجارة المحملة إلى الاقتراض بسعر فائدة أقل والاستثمار في أداة يمكن أن تحقق عائدا أعلى. في حين أن عمليات نقل العملات تستخدم على نطاق واسع في سوق العملات، يمكن للمستثمر الحكيم استخدامه بشكل فعال في سوق الأسهم أيضا. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر الذي يبلغ 50،000 دولار للاستثمار يأخذ على هامش الدين 50،000 $ ويستثمر كامل المبلغ في محفظة متنوعة التي تنتج 12٪. إذا كان معدل الفائدة على قرض الهامش هو 8.50٪، فإن المستثمر يولد 3.50٪ إضافية (أو 1،750 $) على المحفظة الإجمالية، مقارنة بالعائد على المحفظة النقدية فقط أو غير المقيدة.

النقد مقابل حساب الهامش.
حساب نقدي.
يمكن للمستثمرين فتح حساب نقدي لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، عند شراء أو بيع الأوراق المالية في حساب نقدي، وعادة ما يستغرق يومين عمل لتسوية الصفقة.
يتم تحديد "التسوية" من قبل لوائح الأوراق المالية الاتحادية ويشير إلى نقل رسمي للأوراق المالية إلى حساب المشتري والنقدية لحساب البائع. فترة الاستحقاق هي يومان من تاريخ التداول لمعاملات الأسهم و يوم عمل واحد بعد تاريخ التداول لمعاملات الخيارات.
هناك قواعد حساب النقدية التي يحتاج المستثمرون لمتابعة أثناء التداول في حساب نقدي. المعاملات التي تنطوي على أموال غير مستقر يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انتهاك حسن النية وقيد لمدة 90 يوما للحساب. التداول باستخدام امتيازات الهامش يمكن أن يساعدك على تجنب مثل هذه الانتهاكات.
حساب الهامش.
حساب الهامش يسمح لك باستعارة النقود من فيرستريد لشراء الأوراق المالية. القرض مضمون في الأوراق المالية التي تشتريها. في حين أنك تحتفظ بالأوراق المالية باستخدام الهامش، إذا انخفضت قيمة السهم بشكل كبير، سوف يطلب من صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقد، أو أكثر من الأوراق المالية الهامشية، أو بيع جزء من الأوراق المالية للحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
يمكنك أيضا التداول في حساب الهامش مع النقدية الخاصة بك. لن يتم احتساب أي فائدة أو رسوم إضافية إذا كنت لا تقترض المال من فيرستراد أو تتجاوز القوة الشرائية النقدية الخاصة بك. التداول في حساب الهامش يسمح لك باستخدام الأموال غير المستقرة؛ وهذا سوف تجنب جميع الانتهاكات تاريخ التسوية ذات الصلة التي يمكن أن تحدث في حساب نقدي.
يسمح ببعض السلوكيات التجارية فقط في حسابات الهامش، مثل؛ قصيرة-- بيع، يوم-- التداول، واستراتيجيات الخيارات المتقدمة. التداول في حساب الهامش يوفر لك القدرة على الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك وزيادة العائد عندما يتحرك سعر الممتلكات الخاصة بك لصالحك.
لبدء الاستثمار باستخدام الهامش: الخطوة 1: تأكد من أنك تفهم مخاطر وفوائد استخدام الهامش. الخطوة الثانية: امتلاك ما لا يقل عن 2000 دولار أمريكي من الأصول في حسابك. الخطوة 3: إكمال تطبيق الهامش والاتفاق وإرساله إلى فيرستراد عن طريق الفاكس (1-718-961-3919) أو البريد الإلكتروني (سيرفيس @ فيرستراد) أو البريد (فيرستراد سكوريتيز Inc.، 30-50 ويتستون إكسبوي.، ستي A301 ، فلوشينغ، ني 11354). الخطوة الرابعة: بمجرد الموافقة على حساب الهامش الخاص بك، يمكنك البدء في التمتع بالمزايا والمرونة التي تقدم الهامش. يمكنك أيضا الرجوع إلى قسم التعليم الهامش لدينا لمزيد من المعلومات حول تداول الهامش.
الترقيات.
تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.

الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟
إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.
هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.
في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.
هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.
مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.

No comments:

Post a Comment