Monday 19 March 2018

بوفيسبا نظام التجارة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى blog. bussoladoinvestidor. br.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d2daf3e17235a02 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

مجموعة Fidessa. التجارة / الاستثمار / إعلام.
فيديسا & # 8220؛ تروبيكاليزس & # 8221؛ نظام التداول للبرازيل.
أمام حل التداول المكتب الأوسط مصممة تماما لتلبية الطلب المتزايد من العملاء.
ساو باولو، البرازيل، 12 يوليو 2018 & # 8211؛ أعلنت مجموعة فيديسا بلك (لس: فدسا)، المزود بتداول عالي الأداء، وإدارة الاستثمار وحلول المعلومات للمجتمع المالي العالمي، اليوم أنه لديه & # 8220؛ استوائي & # 8221؛ ونظامها التجاري، وتطوير ودمج الوظائف اللازمة لدعم التجارة الإلكترونية في البرازيل. يمكن لمنصة فيديسا الآن أن تستوعب هيكل السوق واللوائح الخاصة بالبرازيل، مما يمكن العملاء المحليين والدوليين من التداول بكفاءة مع الاستمرار في الالتزام بالمتطلبات المحلية.
النسخة الاستوائية من منصة التداول فيديسا يحتفظ بجميع الميزات والوظائف المتاحة للمستخدمين في الأسواق الأخرى. وهي تشمل المعالجة المباشرة والفعالة من بداية الطلب إلى تأكيد التجارة، وبيانات السوق العالمية المتكاملة في الوقت الحقيقي، وبوابات السوق المحلية، والقدرة على تجميع بيانات السوق عبر أماكن سيولة متعددة. كما توفر منصة عالية الإنتاجية، وعدم لمس النظام التوجيه مع ما قبل التجارة المرتبطة بفحص المخاطر العميل، وكذلك تدفق النظام الرعاية وأدوات التداول المتقدمة مثل أزواج والخوارزميات والسلال. يمكن للعملاء توجيه أوامر بذكاء لتحقيق أفضل الأسعار وتعظيم وصولهم إلى السيولة.
وقال سيرو فييرا نيتو، كبير موظفي العمليات في شركة "بي إم آند إف بوفيسبا": & # 8220؛ إننا نعمل جاهدين على ترقية أنظمتنا لخلق بيئة تجارية إلكترونية تجذب الاستثمارات المحلية والدولية وتتناسب مع النمو مكانة الاقتصاد البرازيلي ككل. وقد اعترفت فيديسا منذ فترة طويلة أنه ليس من الممكن ببساطة توفير منصة التداول القياسية للسوق البرازيلية ونتوقع أن تنفذ على مستوى التطور المطلوب من قبل أعضائنا. يواصل فريق فيديسا العمل عن كثب معنا لفهم متطلبات السوق لدينا ودمجها في منصة التداول الخاصة به، وضمان أنه يمكن الوفاء بالتزامها للحفاظ على العملاء الحالية مع جميع التغييرات. كما تبادل، وجود البائعين الذين يمكن أن تتفاعل بسرعة وتنفيذ التغييرات في الوقت المناسب يتيح لنا المرونة لمواصلة توسيع الميزات الجديدة لأعضائنا. & # 8221؛
قامت فيديسا أيضا بعدد من التعديلات الهامة على برنامجها لضمان أن يكون المستخدمون قادرين على البقاء متوافقا مع المتطلبات التنظيمية البرازيلية، التي تحدد مبادئ توجيهية دقيقة للمشاركين في السوق. ونتيجة لذلك، فإن منصة فيديسا قادرة على أداء جميع حسابات المسؤول مكتب المتوسطة المعقدة التي هي المطلوبة، فضلا عن دعم التجارة من الكثير الغريب أو أوامر الكثير مختلطة، في الوقت الحقيقي رصد المزاد والعديد من المطالب الخاصة بالسوق الأخرى. قاعدة بيانات فيديسا و # 8217؛ ق الملكية في الوقت الحقيقي والهندسة المعمارية منخفضة الكمون يمكن أن تأخذ في كميات كبيرة من البيانات، حدد مجموعات البيانات ذات الصلة وأداء العمليات الحسابية المعقدة. كما أنه يعطي التجار القدرة على الاستفادة من الأسواق المتحركة أو تقليل تأثير السوق.
تواصل فيديسا العمل عن كثب مع بي إم دبليو و بوفيسبا والشركاء المحليين لضمان استمرار منصة لتقديم قدرات تجارية متوافقة تماما وتوفير الدعم المستمر للبيانات السوق المتغيرة والأعلاف دخول النظام المطلوبة لاستيعاب محرك مطابقة الجديد الذي يتم إطلاقه في Q3 2018 للمشتقات و Q1 2018 للأسهم.
وقالت أليس بوتيس، رئيسة تطوير الأعمال في أمريكا اللاتينية في فيديسا: "تعد البرازيل سوقا جذابة للغاية لعملائنا الدوليين، وهي تسعى بقوة إلى الحصول على شركاء موثوقين لتوفير المعرفة في السوق المحلية لتوجيههم من خلال هذه الحركة السريعة والبيئة، والتكنولوجيا المثبتة لتوفير نفس المستوى من الوظائف التي يستخدمونها في الأسواق الأخرى. وينضم هؤلاء العملاء الدوليين من قبل قاعدة عملاء محليين متنامية تبحث عن بدائل للأنظمة المحلية لمساعدتهم على التقيد بقواعد التداول في هيكل السوق المحلية ومساعدتهم على المنافسة. لقد استوعبنا منصة للاستخدام في السوق البرازيلية استجابة لهذه المطالب، وتطبيق مواردنا لضمان أن منصة لدينا هي قادرة على تلبية المتطلبات الحالية والبقاء في صدارة التغيرات المستقبلية في حال حدوثها. & # 8221؛

بوفيسبا نظام التجارة
ساو باولو، 13 مايو 2018 / بي آر نيوزواير / - تم الانتهاء من بي إم آند فبوفيسبا منذ شهر من هجرة سوق الأسهم إلى نظام التداول بوما، وهو نظام فئة جديدة ومتعددة الأصول متعدد البورصة. تم إنشاء منصة جديدة وتطويرها مع مجموعة سم كجزء من اتفاق استراتيجي بين التبادلين، مما يتيح لهم الآن القدرة على نشر النظام مع الشركاء الاستراتيجيين الآخرين على الصعيد العالمي. وقد تم إنشاء نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما لتحويل العديد من منصات التداول إلى واحد، والحفاظ على التكنولوجيا المتقدمة، والحد من الكمون بشكل ملحوظ وزيادة وقت تجهيز النظام بقدر ثلاثين مرة. في أغسطس 2018، أنجزت بم & فبوفيسبا و سم المجموعة المرحلة الأولى من بوما من خلال إطلاق جزء المشتقات من المنصة.
في هذا الشهر وحده، منذ الهجرة من ميجا بولسا إلى نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما كان هناك اثنين من سجلات قطاع بوفيسبا للرسائل والتداول تنفيذها في ذروة دقيقة واحدة. في 12 أبريل كان هناك 385،374 رسالة في الدقيقة و 16،550 الصفقات في الدقيقة الواحدة. وفي 23 أبريل / نيسان كان هناك 427،479 رسالة في الدقيقة الواحدة. وبالمقارنة، سجل سجل ميغا بولسا (منصة تداول الأسهم القديمة المستخدمة منذ عام 1997) في 14 سبتمبر 2018، حيث بلغ ذروته 284،348 رسالة في الدقيقة و 10،350 صفقة في الدقيقة.
في 17 أبريل، تلقى منصة التداول بم & فبوفيسبا بوما أيضا المعاملات من انتهاء الخيارات على إيبوفيسبا، التعامل مع 6.55 مليار ريال برازيلي في هذه العملية. في هذه الجلسة، كان إجمالي التداول المالي في قطاع بوفيسبا يعادل 22.97 مليار ريال برازيلي. وعلاوة على ذلك، في 29 نيسان / أبريل بدأ تداول سهمين جديدين: سميلز و بب سغوريداد، مضيفا بذلك مبلغا قدره 9.40 مليار ريال برازيلي و 1103.416 صفقة إلى السوق. في أي يوم كان هذا التداول له تأثير على أداء السوق بشكل عام.
ومع نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما الذي أصبح الآن مسؤولا عن قطاعات الأسهم ومشتقاته، فقد عزز البورصة نفسها كنقطة مرجعية عالمية لمراقبة المخاطر التجارية. ويعني النظام الجديد أن البورصة تقدم اآلن سبعة آليات لحماية السوق) ستة أنواع من نفق تقلبات األسعار ونفق حجم واحد (باإلضافة إلى التحكم في مخاطر ما قبل التجارة. وهذا يجعل بالتأكيد السوق البرازيلية واحدة من أكثر الأسواق أمانا في العالم.
نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما هو عملي وبسيط وعملي كما أنه يحضر إلى كل من المستثمر الفردي الذي يصل إلى عدة قطاعات في بيئة واحدة، والمستثمرين المؤسسيين الكبيرة التي تتطلب خفة الحركة والكمون المنخفض في جميع الأوقات. على الرغم من هذه التغييرات، تم تعديل شاشات المنصة الجديدة قليلا جدا بالمقارنة مع السابق، من أجل أن يكون لها تأثير أقل على أولئك الذين يتاجرون يوميا.
بم & فبوفيسبا S. A. & مداش؛ تم إنشاء بورصة الأوراق المالية والسلع والعقود الآجلة في عام 2008 مع التكامل بين التبادل التجاري والعقود الآجلة البرازيلية (بم & F) وبورصة ساو باولو للأوراق المالية (بوفيسبا). معا، شكلت الشركات ثالث أكبر بورصة في العالم من حيث القيمة السوقية. تقدم بم & فبوفيسبا التداول في الأسهم على النقد والخيارات والأسواق الآجلة والمؤشرات وأسعار الفائدة والعملات الأجنبية والسلع الزراعية والطاقة على العقود الآجلة والخيارات والأسواق الآجلة ومقايضة، فضلا عن غيرها من معاملات السوق الفورية على الذهب والدولار الأمريكي والأوراق المالية الحكومية الاتحادية. من أجل تزويد المستثمرين بخدمات فعالة وآمنة، يستخدم بم & فبوفيسبا التكنولوجيا الحديثة. مع نموذج الأعمال متكامل تماما بم & فبوفيسبا غير قادرة على تقديم ليس فقط بيئة تجارية متطورة، ولكن أيضا تسجيل والمقاصة والتسوية وإدارة المخاطر، وخدمات الإيداع المركزية. كما تقوم بدور الطرف املقابل املركزي جلميع املعامالت التي تتم يف اأسواقها من خالل اأربعة مراكز لتبادل املعلومات: الأسهم واملشتقات والأوراق املالية والعملات الأجنبية.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة (كمغروب) هو المكان الذي يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال سم غلوبيكس & # 174؛ منصة التداول الإلكتروني ومرافق التداول في نيويورك وشيكاغو. كما تقوم مجموعة سم بتشغيل شركة سم للتخليص، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تسوية المقاصة المركزية في العالم، والتي تقدم خدمات المقاصة والتسوية عبر فئات الأصول للعقود المتداولة في البورصة والمعاملات غير المشتقة من البورصة. هذه المنتجات والخدمات تضمن أن الأعمال التجارية في كل مكان يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مخاطر الائتمان الطرف المقابل.
مجموعة سم هي علامة تجارية لشركة سم غروب Inc. إن شعار غلوب و سم و غلوبيكس و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج إنك كبوت ومجلس شيكاغو للتجارة هي علامات تجارية لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو، إنك نيمكس، بورصة نيويورك التجارية و كليربورت هي علامات تجارية مسجلة لشركة نيويورك ميركانتيل إكسهانج، Inc. كومكس هي علامة تجارية لبورصة السلع، وشركة كبوت، كبت ومجلس مدينة كانساس للتجارة هي علامات تجارية لمجلس التجارة في كانساس سيتي، ميسوري، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مجموعة سم (نسداق: سم) ومنتجاتها في كمغروب.
سورس سم المجموعة.
أخبار مقدمة من أكير وسائل الإعلام.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز بوفيسبا لاختبار نظام المقاصة التجارة الأساسية.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

بوما نظام التداول بم & أمب؛ فبوفيسبا.
كلينتيس دا بم & أمب؛ فبوفيسبا ديماندامادا كاد فيز مايور بريفيسيبيليداد، ليكيدس، e ريسيلي & إسيرك؛ نسيا دوس أمبينتس دي نيغوسيا & سيديل؛ & أتيلد؛ o. ألافانكاندو خبرة و إيكوت؛ نيكا e فونسيونال دي سوا إكيب إي باريريا كوم o سم غروب، a بم & فبوفيسبا فورنيس o بوما ترادينغ سيستيم: أوما بلاتافورما كيو ري & أواكوت؛ ن ريكيزا دي فونسيوناليديديس، جيرنسيامنتو دي ريسكو & إاكوت؛ مبار نو موندو، e إكسيل & إسيرك؛ نسيا أوبيراسيونال بارا كيو سيوس كلتيز بوسام أوبيرار كوم سيغوران & سيديل؛ a.
ديسنفولفيدوريس البريد الباعة.
إنفورماتيون & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس t & إيكوت؛ كانيكاس، إكسيمبلوس، أمبينتس دي تيست، فيرامنتا دي سيرتيفيكا & سيديل؛ & أتيلد؛ o أوتوماتيزادا، e أوتروس ريكورسوس بارا أوكسيليار كلينتيس a كونكتار-سي أو بوما ترادينغ سيستيم بم & أمب؛ فبوفيسبا.
المشتركون e التجار.
إنفورما & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس e فيرامنتاس الفقرة أوبيرار لا بوما نظام التداول بم & أمب؛ فبوفيسبا.
فورمادوريس دي ميركادو.
ريجراس، بروسيديمنتوس e أوبريغا & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس بارا سي تورنار أم فورمادور دي ميركادو نو بوما ترادينغ سيستيم بم & أمب؛ فبوفيسبا.
بوليتيم دي تينولوجيا.
نوفيدادس، نوت & إاكوت؛ سياس e تودو o كيو فوك & إسيرك؛ بريسيسا صابر، ديريتو نو سيو e-ميل. السجل العقاري سي!

No comments:

Post a Comment