Wednesday 21 March 2018

الخيارات الحقيقية تقلبات وعوائد الأسهم


خيارات حقيقية، التقلب، وعوائد الأسهم.


نبذة مختصرة.


لا تتوفر أية خلاصة لهذا العنصر.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.


معلومات المراجع.


المجلد (السنة): 67 (2018)


العدد (الشهر): 4 (أغسطس)


البحوث ذات صلة.


المراجع.


لم يتم إدراج أي مراجع في إيدياس.


يمكنك المساعدة في إضافتها عن طريق ملء هذا النموذج.


يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: بلا: جفينان: v: 67: y: 2018: i: 4: p: 1499-1537. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح المؤلفين، عنوان، مجردة، ببليوغرافية أو تحميل المعلومات، الاتصال: (وايلي بلاكويل الترخيص الرقمي)


أو (كريستوفر بوم)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


خيارات حقيقية، التقلب، وعوائد الأسهم.


غوستافو غرولون،


إفغيني لياندرس،


أليكسي زدانوف.


غوستافو غرولون هو مع جيسي H. جونز كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال، جامعة الأرز. إفغيني لياندرس هو مع كلية الإدارة، جامعة بوسطن. أليكسي زدانوف هو مع جامعة لوزان ومعهد التمويل السويسري. ويشكر المؤلفون روي أبوكركي وياكوف أميهود ودورون أفراموف وكليفورد بال وألكسندر بارينوف وجوناثان بيرك وجينارو برنيل ونيكولاس بولن وياكوب بودوخ وتيم بورش وموراي كارلسون ولورين كوهين وفران وسيديل؛ أويس ديجورج وداريل دافي ورافي إلدور، واين فيرسون، وأميت غويال، وديريك هاكبارث، وكامبل هارفي (المحرر)، وأهاد كادان، وماركو كاوستيا، وماتي كيلوهارجو، وتيمو كوركاماكي، وموشي ليفي، ولوبومير ليتوف، وهونغ ليو، وروني ميكايلي، وبارب أوستديك، ودينو بالازو، وبراد باي، بيرسون، جوردون فيليبس، لوكاس بومورسكي، أمير روبين، جاكوب ساجي، دان سيجال، أنجان ثاكور، يوري تسيرلوكيفيتش، ماساهيرو واتانابي، جيمس وستون، زفي ويينر، يوهانغ شينغ، غوفو تشو، محرر مشارك مدرسة آلتو للاقتصاد، الجامعة العبرية، المركز المتعدد التخصصات هرتسليا، جامعة ولاية لويزيانا، جامعة رايس، جامعة تكساس A & أمب؛ M الدولية، جامعة فاندربيلت، جامعة واشنطن في سانت لويس، جامعة إلينوي في أوربانا-تش جامعة ميامي، جامعة تكساس في سان أنطونيو، 2008 مؤتمر تمويل الشتاء في جامعة كولومبيا البريطانية، 2008 مؤتمر مركز روتشيلد قيساريا، 2008 اجتماعات جمعية التمويل الأوروبية، 2018 تمويل أسفل المؤتمر، و 2018 مؤتمر وادي نابا للحصول على تعليقات واقتراحات مفيدة . كما يشكر المؤلفان هرنان أورتيز مولينا للمساعدة في استخدام بيانات العضوية النقابية وسارة ديز للمساعدة البحثية القيمة.


فيرست بابليشيد: 19 جولاي 2018 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / j.1540-6261.2018.01754.x عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 36 أرتيكلس البحث عن التحديثات.


نحن نقدم دليلا على أن العلاقة الإيجابية بين عائدات الأسهم على مستوى الشركة وتذبذب العائد على مستوى الشركة ويرجع ذلك إلى الشركات و [رسقوو]؛ خيارات حقيقية. وانسجاما مع نظرية الخيار الحقيقي، نجد أن العلاقة الإيجابية بين التقلب والعائد أقوى بكثير بالنسبة للشركات التي لديها خيارات أكثر واقعية، وأن حساسية القيمة الثابتة للتغيرات في التقلبات تنخفض بشكل ملحوظ بعد أن تمارس الشركات خياراتها الحقيقية. نقوم بالتوفیق بین الأدلة علی المستویات الإجمالیة والثابتة من خلال إثبات أن العلاقة السلبیة علی المستوى الإجمالي قد تکون ناتجة عن ظروف السوق المجمعة التي تؤثر في وقت واحد علی عوائد السوق وتقلبات العائد.


معلومات المادة.


تنسيق متاح.


&نسخ؛ 2018 جمعية التمويل الأمريكية.


تاريخ النشر.


العدد على الإنترنت: 19 يوليو 2018 نسخة من السجل على الإنترنت: 19 يوليو 2018.


المحتوى ذو الصلة.


مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.


نقلا عن الأدب.


عدد المرات المذكورة: 36.


1 عبد الله أراستيه، النظر في قرارات الاستثمار مع الخيارات الحقيقية ألعاب النهج، استعراض الطاقة المتجددة والمستدامة، 2017، 72، 1282 كروسرف 2 بابلو دي أندريه & إيكوت؛ s، غابرييل دي لا فوينتي، بيلار فيلاسكو، والتنويع، والارتباط وخيارات النمو القيمة: ما وراء كروسريف 3 بابلو دي أندريه & إيكوت؛ s، غابريل دي لا فوينت، بيلار فيلاسكو، هل من المهم حقا كيف تنوع الشركة؟ تنويع مصادر الأصول في مقابل تنويع خيارات النمو، مجلة تمويل الشركات، 2017، 43، 316 كروسريف 4 روبرت م. هول، سونغيو كواك، روزماري ووكر، سمات صندوق التحوط، السلوك الداخلي، وتقلبات الاكتتاب العام، مجلة الاقتصاد والمالية ، 2017 كروسريف 5 روبرت مارتن هال، سونغيو كواك، روزماري ووكر، صناديق التحوط مقابل شركات تحسين محركات البحث: تحليل مقارن، المجلة الدولية للتمويل الإداري، 2017، 13، 1، 2 كروسريف 6 ألكسندر بارينوف، الملكية المؤسسية وخطر التقلب الكلي، مجلة من التمويل التجريبي، 2017، 40، 20 كروسريف 7 هان سميت، إنريكو بينينغز، سيورد فان بيكوم، الخيارات والمؤسسات الحقيقية، مجلة الدراسات التجارية الدولية، 2017، 48، 5، 620 كروسريف 8 أمير H. سابيت، ريتشارد هيني، ريال والخيارات وقيمة شركات النفط والغاز: تحليل تجريبي، مجلة أسواق السلع، 2017، 6، 50 كروسريف 9 لوكا ديل فيفا، آيرو كاسانن، لينوس تريغورجيس، خيارات حقيقية، سيكون إديوسينكراتيك سس، وتنويع، مجلة التحليل المالي والكمي، 2017، 52، 01، 215 كروسريف 10 تشينغ بينغ وانغ، هونغ هسي هوانغ، جين شنغ هو، الهندسة العكسية والخيارات الحقيقية وندش]؛ كابم المعدل في سوق تايوان للأوراق المالية ، الأسواق الناشئة المالية والتجارة، 2017، 53، 3، 670 كروسريف 11 هرجوات س. بهامرا، كيونغ هوان شيم، ستوشاستيك مخاطر التدفقات النقدية الفريدة والخيارات الحقيقية: الآثار المترتبة على عوائد الأسهم، مجلة النظرية الاقتصادية، 2017، 168، 400 كروسريف 12 سيمون كيلي، قسط السوق للخيار لإغلاق: أدلة من شركات التعدين الذهب الاسترالية، المحاسبة & أمب؛ فينانسيال، 2017، 57، 2، 511 وايلي أونلين ليبراري 13 أمير H. سابيت، ريتشارد هيني، تحليل دراسة حدث لمساحة شركة النفط والغاز والاستحواذ الاحتياطي، اقتصاد الطاقة، 2018، 57، 215 كروسريف 14 يانغ سانغ يي، هيونغ جو كانغ، هانا جون، بناء إلى آخر، خصم، أو ديفر ؟: دراسة لوت الدخول إلى صناعة البيرة، مجلة أبحاث الحالة الآسيوية، 2018، 20، 02، 429 كروسريف 15 برافين كومار، دونغمي لي، كابيتال إنفستمنت ، والقدرة المبتكرة، وعائدات الأسهم، مجلة المالية، 2018، 71، 5، 2059 وايلي مكتبة على الانترنت 16 توم آبو، كريستوس بانتزاليس، هيلي S & أوسلاش؛ رينسن، مالينا تيلمان توستروب، المخاطر المؤسسية ومصادر خارجية: دراسة الاسكندنافية متعددة الجنسيات ، إنترناشونال بوسينيس ريفيو، 2018، 25، 6، 1297 كروسريف 17 إيلونا بابنكو، أوليفر بوغوث، يوري تسيرلوكيفيتش، التدفقات النقدية الأديونكراتيكية والمخاطر المنتظمة، مجلة المالية، 2018، 71، 1، 425 مكتبة ويلي أونلين 18 توم آبو، كريستوس بانتزاليس، جونغ تشول بارك، متعددة الجنسيات كميسر الخيار الحقيقي و [مدش]؛ الوهم أو الواقع؟، مجلة تمويل الشركات، 2018، 38، 1 كروسريف 19 يانلين شي، واي مان ليو، كين-ييب هو، وصول الأخبار العامة ولغز التقلب الفقهي، مجلة التمويل التجريبية، 2018، 37، 159 كروسريف 20 باتريك فيدا، إمكانات استثمارات التكنولوجيا الحيوية في بلدان مختارة من أوروبا الشرقية: فرص ضائعة، مجلة بحوث نظم الأعمال، 2018، 7، 1 كروسريف.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات حقيقية، التقلب، وعوائد الأسهم.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 57 في هذه المعاينة.


لا يتم عرض الصفحات من 61 إلى 69 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى خيارات ريال مدريد، التقلب، وعوائد الأسهم.


وثائق حول التقلب (المالية)


المزيد من تيفاني هولندا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


خيارات حقيقية، التقلب، وسوف عوائد الأسهم تكون متاحة على.


التقلب على عوائد السوق.


يدرك العديد من المستثمرين أن سوق الأسهم هو مكان متقلب لاستثمار أموالهم. ويمكن أن تكون التحركات اليومية والربع سنوية والسنوية مثيرة، ولكن هذا التقلب هو الذي يولد أيضا عوائد السوق تجربة المستثمرين. في هذه المقالة سنشرح كيف تؤثر التقلبات على عوائد المستثمرين وكيفية الاستفادة منه.


وهناك طريقة أخرى لقياس التقلبات هي أن تأخذ النطاق المتوسط ​​لكل فترة، بدءا من القيمة المنخفضة للأسعار وقيمة السعر المرتفعة. ثم يعبر عن هذا النطاق كنسبة مئوية من بداية الفترة. وتؤدي التحركات الأكبر في السعر التي تؤدي إلى ارتفاع الأسعار إلى ارتفاع التقلب. انخفاض نطاقات السعر يؤدي إلى انخفاض التقلب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


أداء السوق والتقلب.


على سبيل المثال، كما هو مبين في الجدول أدناه، عندما يكون متوسط ​​المدى اليومي في مؤشر S & P 500 منخفض (الربع الأول 0 إلى 1٪) الاحتمالات مرتفعة (حوالي 70٪ شهريا و 91٪ سنويا) تتمتع بمكاسب بنسبة 1.5٪ شهريا و 14.5٪ سنويا.


عندما يتحرك متوسط ​​النطاق اليومي إلى الربع الرابع (1.9 إلى 5٪)، هناك احتمال خسارة بنسبة -0.8٪ للشهر و -5.1٪ خسارة للسنة. وتتسق آثار التقلب والمخاطر عبر الطيف.


(مؤشر S & أمب؛ P 500: 1962 - 31 ديسمبر 2018)


البيانات الشهرية: مؤشر S & P 500 متوسط ​​المدى اليومي.


ويظهر هذا البحث أن علينا أن نكون على بينة من التقلب في السوق إذا كنا نأمل في تعديل محافظنا كما يتغير.


العوامل التي تؤثر على التقلب.


تقييم التقلب الحالي في السوق.


طريقة واحدة هي استخدام مؤشر التقلب كبوي (فيكس). ويقيس مؤشر فيكس التقلبات الضمنية (إيف) في أسعار سلة من خيارات الشراء والدعوة على مؤشر S & P 500. يستخدم فيكس كأداة لقياس مخاطر المستثمرين. القراءة العالية على فيكس تمثل فترات ارتفاع تقلب سوق الأسهم. ويتوافق هذا التقلب المرتفع أيضا مع قيعان سوق الأسهم. قراءات منخفضة على فترات علامة فيكس من انخفاض التقلبات. قد تستمر فترات التقلب المنخفض لعدة سنوات وليست جيدة لتحديد قمم السوق. ويهدف فيكس إلى أن تكون تطلعية، وقياس التقلب المتوقع في السوق على مدى 30 يوما القادمة.


كتوجه عام، عندما يرتفع فيكس S & أمبير؛ P 500 قطرات. عندما يكون فيكس مرتفعا، يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 منخفضا، والذي قد يكون وقتا طيبا للشراء. ومع ذلك، إذا كان ارتفاع فيكس، هناك قلق من أن السوق سوف تستمر في الانخفاض. هذا الخوف يجعل من الصعب شراء خلال ارتفاع تقلبات سوق الأسهم. ولكن المستثمرين الذين استخدموا أعلى سعر فيكس إلى وقت شراءهم دخل السوق عند أو بالقرب من أدنى مستوى. (لمعرفة كيفية تقيس فيكس التقلب، قراءة الحصول على فيكس على اتجاه السوق.)


يعمل التقلب بشكل جيد للمساعدة في تحديد قيعان السوق على أساس التقلبات العالية. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإنه يقوم أيضا بعمل جيد جدا للمساعدة في تحديد أن سوق الأسهم في أو بالقرب من أعلى، عندما تقلب منخفض جدا. ضع في اعتبارك أن هذا المؤشر لا يقصد به تحديد الوقت المحدد، بل أن تقلب السوق لا يبقى أدنى بكثير من المتوسط ​​لفترة طويلة من الزمن. ومع ازدياد التذبذب، فإن أداء السوق سوف ينخفض.


التقلب.


ما هو "التقلب"


والتقلب هو مقياس إحصائي لتشتت العائدات بالنسبة لمؤشر أمن أو سوق معين. ويمكن قياس التقلب إما باستخدام الانحراف المعياري أو التباين بين العائدات من نفس مؤشر الأمن أو السوق. عادة، وارتفاع تقلب، وأكثر خطورة الأمن.


2. متغير في صيغ تسعير الخيارات يوضح مدى تقلب العائد من الأصل الأساسي من الآن وحتى انتهاء صلاحية الخيار. التقلب، كما يعبر عنه معامل النسبة المئوية ضمن صيغ تسعير الخيارات، ينشأ عن أنشطة التداول اليومية. كيفية قياس التذبذب سيؤثر على قيمة المعامل المستخدم.


كسر "التقلب"


وبعبارة أخرى، يشير التقلب إلى مقدار عدم اليقين أو الخطر حول حجم التغيرات في قيمة الأمن. ويعني ارتفاع التقلب أن قيمة الأمن يمكن أن تنتشر على نطاق أكبر من القيم. وهذا يعني أن سعر الأمن يمكن أن يتغير بشكل كبير على مدى فترة زمنية قصيرة في أي من الاتجاهين. وتقلب أقل يعني أن قيمة الأمن لا تتقلب بشكل كبير، ولكن التغيرات في القيمة بوتيرة ثابتة على مدى فترة من الزمن.


أحد مقاييس التقلب النسبي لمخزون معين للسوق هو بيتا. وبيتا تقارب التقلب العام لعائدات الأمن مقابل عوائد معيار مرجعي ذي صلة (عادة ما يستخدم S & P 500). فعلى سبيل المثال، انتقلت الأسهم ذات القيمة التجريبية 1.1 إلى تاريخيا بنسبة 110٪ لكل تحرك بنسبة 100٪ في المؤشر، استنادا إلى مستوى السعر. وعلى العكس من ذلك، فإن الأسهم التي تحتوي على بيتا من 0،9 انتقلت تاريخيا 90٪ لكل تحرك 100٪ في المؤشر الأساسي.

No comments:

Post a Comment