Sunday 25 March 2018

الفوركس زيماركيتس


مراجعة شم.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
الحصول على 100٪ مكافأة تصل إلى $ 30،0000.This تعزيز العملات الأجنبية صالحة لجميع عملاء الودائع، القديمة والجديدة.
نسبة الرافعة المالية القصوى: 1: 500.
الحد الأدنى للإيداع: لا.
الحد الأدنى لوت حجم: 1،000.
اللغات المتاحة: الروسية والإنجليزية والصينية والإسبانية والعربية والمجرية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والدانمركية الإيطالية واليابانية والهولندية والماليزية والإيطالية واليونانية والإندونيسية والهولندية والسويدية والتركية.
اللائحة: أسيك، سيسيك، فسب.
منصات التداول: شم MT4، ماك، ويبترادر، مولتيترمينال، إفون، إيباد، أندرويد.
المنصة الأكثر استخداما هي منصة MT4، وهي منصة تستخدم وتقدر من قبل العديد من تجار الفوركس من مختلف أنحاء العالم. ويلاحظ منصة MT4 لاختيار مؤشرات السوق وأدوات الرسم التي تقدمها المنصة، فضلا عن واجهة واضحة وأساليب التنفيذ مريحة. وهو متاح أيضا في عشرين لغة.
أثناء مراجعة شم، تحققنا من MetaTrade4 الشركة ووجدت أن هذا العمل بشكل جيد. كما وعود، ونحن لم تواجه إعادة تسعير مثل كان لدينا مع وسطاء الفوركس الآخرين.
يقدم شم خليطا كبيرا من تبادل المراحل، من ميتاتريدر إلى تبادل شم الطبيعي. ترافق مرحلة ميتاتريدر 4 البث المباشر للأخبار، وبدعم واسع. شم حتى الآن يقدم ستة مراحل تبادل الإلكترونية المتنوعة، فإنها يمكن استخدامها من قبل العملاء.
• شم ميتاترادر ​​4، البرمجة الثالثة التجمع مع مستشار رئيسي.
• شم ويبترادر ​​4، البرمجة الثالثة للتبادل على شبكة الإنترنت.
• شم ميتاترادر ​​4 متعدد الطرفية.
• شم ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك، منفذ ميتا تريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس X.
يوفر شم العديد من الميزات الفريدة، ولديه العديد من الخطط المثيرة الأخرى في خط الأنابيب التي من المتوقع أن يتم إدخالها في المستقبل القريب. لذلك، للمبتدئين، شم لديها بعض من أعلى المكافآت ترحيب يمكن الحصول عليها، جنبا إلى جنب مع بعض مكافآت الولاء سخية، بما في ذلك مكافأة ترحيب عشرين في المئة بالإضافة إلى مكافأة 10 في المئة على جميع الودائع اللاحقة. كما أنها تعلن عن خدمة حساب المدارة التي، في حين لم تتوفر بعد، يضمن أن تكون شعبية مع التجار تبحث عن المساعدة المهنية في إدارة حساباتهم. عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس يقدمون حاليا هذا النوع من الخدمة.
شم توفر للعملاء مع مجموعة من وسائل الاتصال، بما في ذلك القدرة على طلب معاودة الاتصال، والحصول على دعم الدردشة الحية، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أقسام محددة، وضمان الوصول إلى الأشخاص المناسبين. يمكن للعملاء أيضا اختيار لاستدعاء الشركة مباشرة في قاعدتهم في قبرص، أو استخدام واحدة من العديد من أرقام الاتصال المختلفة المقدمة على موقع زيماركيتس، إذا كانوا يعرفون أين يتم توجيه المكالمة.
اختبرنا شم دردشة حية دعم عدة مرات، وكان أعجب باستمرار الاحتراف من المدعى عليه، فضلا عن سرعة الرد. تم إدارة كل من الاستفسارات العامة والتقنية مع التفكير والعناية.
لقد وجدنا أن دعم البريد الإلكتروني يكفي خلال استعراضنا ل شم. وكانت الردود على هذه النقطة واستلمت في غضون الإطار الزمني المحدد بست ساعات.
شم وسيط ميزات اضافية.
لديهم عدد ملحوظ من 37 تمارين تعليمية ميزة، ندوات في 12 اللهجات والطبقات التي عقدت في كل مكان في جميع أنحاء العالم. تاجر آخر لديه طريق طويل لنقطعه من خلال الذهاب إلى هذا الوكيل.
من أجل تحقيق ميل الجمهور بأكمله، موقع تبادل الفوركس شم يعطي عمليات تسليم البرامج المصاحبة. في غضون ذلك، البديل الإضافي للتاجر شم مام يعطي خطر التاجر لديها حسابات متعددة مع تسليط الضوء على الإدارة. وبهذه الطريقة، فإن أي تاجر جديد أو سيد الفوركس لديها القدرة على حجز / الموارد دون بالكاد رفع الاصبع.
كما أن الأفراد الذين يحتاجون إلى تبادل التقدم سوف يكونون راضين أيضا عن سماع أن الممول يقدم نطاق تبادل التطبيقات المحمولة التي تسمح للعملاء لفحص والإشراف وفتح البقع في أي مكان هم. في الوقت الحاضر شم إعطاء المحمولة تبادل التطبيقات جيدة مع الجزء الأكبر من الأدوات الهاتف الذكي. نطاق المراحل التي يمكن الحصول عليها من قبل شم كبيرة ويجب أن تكون كافية للوفاء بالأسد & # 8217؛ s حصة من التجار.
أنواع المنتجات التي تستخدم شم كلها يمكن الاعتماد عليها ويسمح. من قبيل الصدفة، علينا أن ندرج أن مرحلة شم تدار بشكل موثوق من قبل المؤسسات الخطرة في الاتحاد الأوروبي، لذلك كنت دون أدنى شك على بقعة محمية هنا. واجهة شيء آخر عليك أن تنظر، لماذا اختيار وسيط الفوركس المشروعة. كل الأشياء في الاعتبار، شم لديها قدرا كبيرا ل هوتشوت هنا، كذلك. ننظر في الأمر بنفسك.
حتى المبتدئين إلى الفوركس سوف تجد موقع شم سريعة وسهلة للتنقل. يتم توفير جميع المعلومات بطريقة بسيطة وسهلة الفهم. وكانت عملية التسجيل بسيطة جدا، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن الشركة تعمل بعدة لغات مختلفة، يجب أن تكتمل استمارة التسجيل باللغة الإنجليزية. التسجيل مع الموقع استغرق بضع دقائق فقط.
يمكن إجراء الودائع والسحب بواسطة بطاقات الائتمان ولا تخضع لأي رسوم أو عمولات. وتشمل بطاقات الائتمان المقبولة ماستركارد، فيزا، دينرز كلوب، سويتش وسولو. كما يقبل شم الودائع والسحب عن طريق نيتيلر، حوالة مصرفية و مونيبوكرز، والخدمات التي لا تحمل رسوم رمزية. بغض النظر عن ذلك، لا تفرض شم رسوما على العملاء لاستخدام هذه الخدمات.
شم نصائح الفيديو:
برامج MT4 & # 8211؛ إدارة المخططات على فيديو MT4.

زيماركيتس فوريكس
زيماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت أحدث لدخول هذه الصناعة. في عام 2009، بدأت هذه الشركة تقدم الخدمات وأصبحت منذ ذلك الحين الخيار الأول لكثير من التجار الجدد على الصعيد الدولي. والشركة هي وسيط مرخص ومسجل في جمهورية السرو ويقدم الخدمات التي تتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي. في زيماركيتس، سوف التجار لديهم القدرة على تحميل وتثبيت واحدة من المنصات الأكثر شعبية المستخدمة، ميتاتريدر 4. مع هذا المنبر، سوف يستفيد التجار الجدد من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية، وسوف يكون لها القدرة على استخدام واختبار مستشارين الخبراء اختبار . بالإضافة إلى هذا المنبر، زيماركيتس لديها منصات أخرى متوفرة، بما في ذلك ويبترادر، الروبوت، بلاك بيري، آي باد، اي فون و مام. مع هذا المنصات المتعددة، فمن الممكن للتجار في جميع أنحاء العالم لاستخدام جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز محمول للتواصل مع حساباتهم في أي وقت وإجراء الصفقات.
وبما أن العديد من التجار الجدد سيفتتحون حسابات في زيماركيتس، يوجد فريق دعم استثنائي للعملاء. تقدم خدمات الدعم والمساعدة المهنية، ويمكن الاتصال بفريق الدعم على مدار 24 ساعة يوميا، ويقدم خدمات بلغات متعددة حتى يتسنى لجميع العملاء الدوليين الحصول على المساعدة التي يحتاجونها.
خيارات التداول المتاحة في زيماركيتس هي استثنائية والتجار سوف تكون قادرة على تداول أكثر من 100 أزواج العملات. وهناك أيضا فروق أسعار تنافسية ومتوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي يساوي 1.9 نقطة. بالإضافة إلى استخدام منصة لإجراء التجار، والتجار المسجلين تكون أيضا قادرة على وضع الصفقات الهاتف باستخدام خدمات الدعم على مدار 24 ساعة.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع في هذا الوسيط هو أعلى قليلا من غيرها، ويقدم الحد الأدنى للودائع 100 $. في حين أن هذا لا يزال منخفض التكلفة لبدء الاستثمار، فإنه قد لا يكون المبلغ المناسب لبعض التجار الجدد الذين لديهم ميزانيات محدودة. ومع ذلك، فإن التجار الذين يختارون زيماركيتس سوف تجد أن الموارد المتاحة والدعم المستمر سيكون بالتأكيد يستحق بضعة دولارات اضافية عند فتح حساب.
في حين أن معظم التجار سوف تجعل أموالهم من الصفقات التي تجرى، سيكون لديهم فرصة لكسب النقود مجانا للحصول على صفقات إضافية من خلال عروض المكافأة وبرنامج مكافأة الولاء التي يتم تقديمها في زيماركيتس. هذا هو مجرد وسيلة أخرى للشركة لإعطاء مرة أخرى إلى التجار المخلصين ونرحب تلك التي هي جديدة.

زيماركيتس فوريكس
زيماركيتس فوريكس ريفيو & # 8211؛ شم.
زيماركيتس (نقطة التداول السابقة) الفوركس هو نسبيا وسيط MetaTrade4 الفوركس الجديد، والتي أصبحت راسخة مثل نتيجة شروط التداول الصلبة، فضلا عن خدمات الدعم على العرض، كما ينظم مع عدد قليل من الوكالات التنظيمية الأكثر شدة في العالم مثل فسا. و زيماركيتس (نقطة التداول السابقة) وكذلك ضمان سلامة أموال العملاء، مع إبقائها منفصلة عن أموال التشغيل الشركة.
و زيماركيتس (نقطة التداول السابقة) يوفر الفوركس فروق أسعار منخفضة نسبيا متغيرة وكذلك جيد ينتشر مجموعة، لذلك يجب عليك تحديد هذا الخيار. عملية الدفع غير مؤلم وسريعة، فضلا عن العديد من أساليب مختلفة من الودائع / الانسحاب المتاحة. و هذا جيد هو أن زيماركيتس (نقطة التداول السابقة) (تب) لا تتقاضى أي رسوم على الإطلاق، على بعض الودائع أو غيرها من عمليات السحب، على الرغم من النظام (يرجى تذكر أن المعالجات من الأجور يمكن أن تهمة الرسوم). يتم تسوية الودائع الأولية مكافأة عشرين في المئة، وكذلك جميع الودائع الناتجة تسوى عشرة في المئة المكافآت، مما يوفر لك الشيء المهم من أموال إضافية للتجارة.
وبشكل عام، فإن وسيط إكسيماركيتس فوركس عبارة عن حزمة صلبة بشكل عام، والتي توفر للمتداولين شروط تداول جيدة، والضمانات التي تأتي مع الحسابات المفصولة بشدة، ومنصة ميتاتريد 4 المألوفة، فضلا عن دعم العميل الجيد. .

XeMarkets.
يقدم شم ثمانية منصات تداول مختلفة بما في ذلك ميتاترادر ​​و ويبترادر. الى جانب ذلك، قد تتداول في سوق الفوركس عبر منصات متحركة من جميع أنحاء العالم. والميزة الرئيسية للشركة هي تنفيذ 100٪ من أوامر وليس سياسة ريكوتس.
فائدة أخرى، والتي تحدد زيماركيتس وبصرف النظر عن منافسيها، هو برنامج مكافأة جذابة. يمكن للمستخدم الحصول على كمية غير محدودة من العلاوات والمكافآت الائتمانية لنقاط شم، والتي تراكمت لكل الكثير المتداولة. وهناك أيضا مكافآت ومكافآت موسمية لدعوة المشاركين الجدد.
وينظم نشاط الشركة لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، وإصدار توجيهات الأسواق المالية (ميفيد)، وإطار تشريعات الاتحاد الأوروبي، وقانون خدمات الاستثمار والأنشطة في قبرص وقانون الأسواق المنظمة، والهيئة الهولندية للمالية (أفم)، والهيئة الاتحادية للإشراف المالي (بافن)، والهيئة الفنلندية للإشراف المالي (فين).
يرجى، إيلاء اهتمامكم لردود الفعل المقدمة من قبل التجار، الذين استفادوا بالفعل من خدمات زيماركيتس، لاتخاذ قرار بشأن وسيط للتعاون مع.
رؤية جميع الوسطاء.
اترك تعليقا.
عروض خاصة.
40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.
مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

XEMarkets.
تأسست زيماركيتس في عام 2009 كنقطة تداول للأدوات المالية المحدودة، وهي مزود الخدمات المالية في الأسواق المالية العالمية. مقرها في قبرص، زيماركيتس يوفر التجار الوصول إلى أكثر من 100 أدوات التداول بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة والأسهم. المزايا الرئيسية للعمل مع زيماركيتس هي الرافعة المالية المرنة، والتسعير في الوقت الحقيقي وأدنى فروق الأسعار.
العمل مع زيماركيتس له فائدة كبيرة للتجار بسبب موقعه في قبرص، التي هي بلد عضو في منطقة اليورو. كونها في منطقة اليورو، زيماركيتس يتوافق مع جميع المعايير الائتمانية المطلوبة لأي مزود الخدمات المالية. وهي مسجلة لدى هيئة الرقابة المالية الاتحادية الاتحادية، وهي هيئة الرقابة المالية الألمانية (بافين)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا).
اللوائح.
زيماركيتس هو وسيط منظم بشكل كبير. هذا التنظيم الثقيل هو رمز موثوقيتها وأصالة. وفيما يلي قائمة بأنظمتها.
مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 120/10؛ وفقا ل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، مسجلة بموجب ترخيص رقم هي 251334؛ العملية وفقا لقانون الخدمات والاستثمار القبرصي وقانون الأسواق المنظمة لعام 2007 (القانون 144 (I) / 2007)؛ مسجل لدى هيئة الخدمات المالية (فسا)، المملكة المتحدة، تحت الرقم 538324؛ كامل الاتحاد الأوروبي إذن نمف (كوميسي & أواكوت؛ ن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)، إسبانيا، تحت رقم التسجيل 2018157773؛ عفم (أوتوريتيت فينانسي & إيمل؛ لي ماركتن)، نيثرلاندس؛ في (فينانزينسبكتيونن)، سويدن؛ فين (فينانزيفالفونتا فينانزينسبكتيونن)، فينلاند.
منصة التداول.
تقدم زيماركيتس منصات تداول متعددة لتتناسب مع نمط التداول وتفضيل جميع أنواع التجار.
و ميتاترادر ​​هي منصة التداول الأكثر تفضيلا المعروفة في العالم المالي. السبب في ذلك زيماركيتس أيضا يجعلها متاحة لعملائها. على MT4، يمكن للمتداولين أن يختاروا إما التداول يدويا أو القيام بالتداول الآلي. ويتميز العديد من أدوات الرسم البياني وأكثر من 50 مؤشرات للتحليل الفني. ويتميز النظام بالبريد الداخلي ويضمن النسخ الاحتياطي للبيانات الكاملة والأمن. كما تقدم زيماركيتس ماك نسخة محددة من MT4 للاستخدام على ماك.
هذا هو منصة التداول على شبكة الإنترنت التي توفر المستخدمين من الازعاج من تحميل البرامج وتركيبها. أنه يعطي المستخدمين حرية التداول في أي وقت عن طريق أي متصفح على أي جهاز تمكين الإنترنت. بعض من السمات البارزة تشمل البث المباشر الأخبار، وتحليل السوق، والتقويم الاقتصادي وسريعة بنقرة واحدة التداول.
تقدم زيماركيتس هذه منصة التداول خاصة للاستخدام على الأجهزة النقالة. فإنه يسمح للتجار للتجارة أثناء وجودهم على الذهاب. يمكن للمتداولين تنزيله من متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور للاستخدام على جهاز أندرويد أو إفون أو إيباد.
منصة التداول المرآة مفيدة بشكل خاص للتجار الجدد. أنه يعطيهم فرصة لمتابعة الصفقات الناجحة للتجار ذوي الخبرة. يمكنهم فقط نسخ الإشارات من التجار ذوي الخبرة وتنفيذ التجارة. كما أنه يبني المهارات التجارية للتجار من خلال السماح لهم لتحليل وتقييم أداء استراتيجياتها المعتمدة.
تقدم زيماركيتس منصة التداول مام لهؤلاء التجار الذين يرغبون في الحصول على أكثر من حساب واحد. توفر منصة التداول مام التجار جميع الأدوات اللازمة اللازمة لإدارة حسابات متعددة.
زولوتريد هو منصة الاجتماعية حيث التجار من جميع أنحاء العالم الحصول على فرصة للتفاعل مع بعضها البعض. يمكن للمتداولين ربط حسابهم في زيماركيت مع زولوتريد وتفعيل حساب زولوتريد. تقدم زولوتريد إمكانيات عالية للربح لأنها تسمح بالتداول التلقائي بناء على إشارات من التجار ذوي الخبرة. ويوفر العديد من الخيارات للتحوط من المخاطر. متوافقة تماما مع MT4، فإنه يسمح التداول 24 ساعة في اليوم.
أنواع الحسابات.
يمكن للمتداولين فتح أي من الأنواع التالية من الحسابات مع زيماركيتس.
أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود.
أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود.
أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود.
1: 1 إلى 1: 888 1: 1 إلى 1: 200.
1: 1 إلى 1: 888 1: 1 إلى 1: 200.
منخفضة تصل إلى 1 نقطة.
منخفضة تصل إلى 1 نقطة.
منخفضة تصل إلى 1 نقطة.
لوت تقييد لكل تذكرة.
كما يسمح زيماركيتس للتجار لفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة استراتيجيات التداول دون أي خطر من فقدان المال.
تعلم الفوركس.
& لدكو؛ تعلم الفوركس & رديقو؛ هي واحدة من السمات الأكثر فائدة نجد على موقع زيماركيتس. ويتميز مصادر تعليمية غنية لتعلم الفوركس. يحتوي القسم على جميع المعلومات عن سوق الفوركس في شكل ندوات عبر الإنترنت، دروس الفيديو، والندوات.
دروس الفيديو دروس للمبتدئين والخبراء التجار دليل على كيفية فتح حساب التداول دليل خطوة على كيفية استخدام التداول ندوات منصة خالية تماما مواضيع جديدة كل أسبوع 45 دقيقة تعليمي 15 دقيقة Q & أمبير؛ جلسة ندوات لتحديد التغيرات في تقلبات السوق.
وعلاوة على ذلك، فإن الأسواق زيم تخطط أيضا لتقديم دورة كاملة على الفوركس. وبطبيعة الحال سوف تكون شاملة جدا تغطي كل موضوع من أساسيات الفوركس إلى مواضيع أكثر تقدما مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني.
قوائم الأصول.
زيماركيت يسمح بتداول الأصول التالية.
دعم العملاء.
تقدم زيماركيتس مستوى عال من دعم العملاء. يمكن للمتداولين الاتصال بقسم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. يتوفر دعم العملاء متعدد اللغات 24/5. يمكن للمتداولين الرجوع إلى الموقع الإلكتروني للحصول على معرفات البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. هناك قسم أسئلة شائعة شامل يحتوي على إجابات عن الاستفسارات الشائعة للتجار. يمكن للتجار أيضا الانضمام زيماركيتس في الفيسبوك وتويتر والبقاء على اطلاع مع زيماركيتس آخر الأخبار والأحداث.
موقع زيماركيتس هو معلومات غنية مع تخطيط سهل الاستعمال والملاحة الاستراتيجية. الموقع يمكن الوصول إليه في حوالي 17 لغة مما يسمح للتجار من جميع أنحاء العالم للاستفادة منه.
استنتاج.
لتلخيص، زيماركيتس هو وسيط مثالي سواء بالنسبة للتجار الجدد وذوي الخبرة. فإنه يميز نفسه عن السماسرة الأخرى على قاعدة & لدكو؛ لا ريكوتي & رديقو؛ السياسة التي هي المشكلة الرئيسية التي يواجهها التجار مع السماسرة الأخرى. إعادة تسمية العلامة التجارية هو رمز للتكيف مع ديناميات السوق المتغيرة. جنبا إلى جنب مع كفاءة التداول والموثوقية، فإنه يوفر سهولة سحب الأموال من خلال يونيون باي، بطاقات الائتمان، إديال، الحرية الاحتياطي، مونيبوكيرز سكريل، نيتيلر، سوفورت، ويب ماني وتحويل الأسلاك.

No comments:

Post a Comment